طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف الحدائق 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يناير 01,2020

 

شركة تنظيف الحدائق بالرياض

 

في وقتنا هذا أصبحت الحديقة المنزلية نقطة هامة لكل شخص فأصبح كل شخص يبني منزل يقوم ببناء حديقة جانبية له، فالحدائق أصبحت لا تقتصر على الفلل والقصور فقط ولكن بإمكانك بناء حديثة منزلية بكل سهولة سواء كبيرة أو صغيرة، فظهرت شركات تنسيق الحدائق والتنظيف التي سهلت الأمر على الجميع وأصبحت تنسق المكان لحديقة جميلة وأنيقة مهما كانت مساحتها، فمع ضمن الشركات المختصة بتنظيف الحدائق شركة ابيار التي قدمت كل الخدمات المنزلية.

إن كان بامتلاك حديقة لمنزلك أو فيلتك أو فندقك أو أي مكان وتبحث عن شركة تنظيف الحدائق، فمعنا ستجد الطرق الرائعة في التنظيف الكامل للحديقة وتنظيف الزرع من الحشرات فهي تقوم على:

  • تنظيف الزرع من الأتربة والأوراق والحشرات.
  • تنظيف الأشجار من العوالق التي تسببها الرياح وقص الأشجار وتقليمها بحيث تكون في نفس المستوى.
  • تنظيف المظلات والسواتر التي تحيط بالحديقة لإعطاء المنظر الجذاب لأن السواتر والمظلات هي الوجهة العامة للحديقة والتي تدل على نظافة الحديقة.
  • تنظيف الأحجار والأثاث الخشبي وكل ركن في الحديقة فيتم شفط الأتربة.
  • توفير الماكينات الزراعية الحديثة فمعنا عمالة ومهندسون يتعاملون بها لإزالة الأشياء الضارة وقص الزوائد من الزرع.
  • تنظيف التربة من الحشرات الضارة والعقارب والثعابين.

 

عليك التعامل معنا لأننا نوفر؟

تعد الشركة الأولى في مجال تنظيف الحدائق فهي تمتلك فروع عديدة وتوفر الآتي:

  • خدمات التنظيف للحدائق والمنازل والفلل والقصور والمنشآت ولكل مكان.
  • تمتلك خبرة لعدة سنوات وتوفر كل الوسائل الحديثة ذات التقنيات العالية التي تنجز العمل بأسرع وقت وتعطي النتيجة المضمونة.
  • تصل إليك في أسرع وقت تريده مهما كانت مدينتك فهي تذهب لكل الضواحي.
  • توفر أقوى المبيدات الحشرية للحدائق لتنظيف الزرع منها لسلامة نمو الزرع.
  • تنظيف المسابح من الأتربة والشوائب الضارة وتقوم بتغيير المياه وتضع بها مواد تنقية للمياه.
  • تضم فريق كبير من العمالة والخبراء في المجال لكي تطمئن بالتعامل معنا فهي شركة ناجحة ولديها سمعة حسنة وضمير بالتعامل وتخفيضات دائمة.

 

افضل شركة لتنسيق الحدائق

خدمات شركتنا لا تقتصر على التنظيف فقط ولكنها تقوم بتنسيق الحديقة وإظهارها بأجمل شكل فكل منا بحاجة لمكان لراحة أعصابه بعد يوم عمل متعب وشاق، فإن كنت تمتلك حديقة ولا تستغلها بالطريقة الصحيحة فالشركة ستعرفك على الأفكار التي تساعدك في تنسيق حديقة منزلك:

أولا: يمكنك تصميم حديقتك بالشكل زراعة الأرض بالنجيلة الصناعية وزراعة الزهور والورود بالألوان المختلفة والتي تعطي الشكل الأنيق والجميل واستغلال مساحة للأطفال ووضع بها الألعاب بدلا من الخروج واللعب بالشارع فيلعبون أمامك في حديقتك، وعمل جزء مزين بأحجار الحدائق لاستقبال الضيوف وتناول الطعام.

ثانيا: حديقة ذات الأرضية الحصى، إن كان لديك مساحة صغيرة ولا تريد زراعتها يمكنك عمل الأرضية بالأحجار والحصى الملونة التي تعطي المنظر الخلاب والجميل ويكون أمام شرفتك فستحصل على منظر جميل.

ثالثا: يمكنك استغلال مكان لعمل مسبح صغير مع زراعة الأشجار كالنخيل.

رابعا: يمكنك الاستفادة بحديقة منزلك بزراعة النبات والخضروات والفواكه وتستفيد منها والعناية بها وتنظيفها يوميا لعدم تسمم النبات.

أهمية تنسيق الحدائق

يعد تنسيق الحدائق من الأمور الهامة لتصميمها وتنسيقها بطرق الحديثة المواكبة للعصر، فتنسيق الحديقة هو فحص تربة الحديقة باستمرار للتأكد من أن التربة صالحة للزراعة، فتنسيق وتنظيف ومعاينة الحديقة يجب أن يتم من خلال متخصصين ومهندسين في مجال الزراع للتعامل مع نوعية كل حديقة وتربة وليعطيك العامل الطريقة الصحيحة في كيفية الزراعة للأشجار وظهورها بأجمل شكل ونموها وتنظيفها، فالأشجار بالحديقة تضيف على المكان الجمال من حيث الألوان والرائحة الجميلة، أيضا في تنسيق الحديقة يمكنك عمل ممرات للتجول فيها، وأيضا عمل الشلالات والاضاءات الجذابة.

 

الخطوات التي تقوم بها الشركة في تنظيف الحدائق

تقوم الشركة بالخطوات الأساسية فهي تبدأ بكل من:

الخطوة الأولى

تسميد الحديقة، تقوم الشركة بتسميد الحديقة فهي مرحلة هامة لأنها تقضي على الأتربة والحشرات المتواجدة بالنبات والتي تؤدي لعدم نموه، فالشركة توفر الأسمدة المختلفة للحديقة.

الخطوة الثانية

تنظيف التربة من الفطريات وحشرات التربة المتواجدة بداخلها فهي لديها أجهزة لشفط الحشرات ومبيدات لطردها وحماية التربة من تكونها مرة ثانية، فتلك المبيدات تقضي على الحشرة من جذورها.

الخطوة الثالثة

في النهاية يتم قص النباتات الطويلة والأشجار وتنظيفها بالشكل المناسب كالدائري أو المربع وري النبات والأشجار، وحماية النبات من العدوى والأمراض ووضع المحلول في التربة والنبات لحمايتها من الطفيليات والحشرات.

 

ما هي أهداف شركتنا في تنظيف الحدائق

قدمت شركة ابيار تلك الخدمة لمواطنيها لكي يتمتعون بالجمال والأناقة لحديقة المنزل وبالمنظر الرائع أمام الجميع ويحافظون عليها من الأتربة التي تلوث الزرع وتؤدي لموته وللروائح الكريهة المسببة للأمراض، فالرياح والأمطار والعواصف تؤدي لتدمير الحديقة وتراكم الأتربة وتلك الأمور تضر بصحة الإنسان فالشركة تقوم بحمايتك من تلك العوامل ومن ملوثات الطبيعة، وتوفر إليك الأماكن التي بإمكانك الجلوس بها وتهدئة أعصابك.

 

أرخص شركة تنظيف الحدائق

توفر الشركة خدمة التنظيف الكاملة وتنسيق الحديقة بسعر خيالي مع الخصومات الدائمة مهما كانت المساحة فأسعارها 300 ريال، مع العروض لأصحاب الفلل والقصور والنوادي والمساحات الكبيرة، فأنت مع شركتنا ستجد أقل سعر في الأسواق.

 

نصائح هامة للحفاظ على حديقتك دائما

أي شخص يمتلك حديقة عليك الاهتمام والعناية بها دائما مثل منزله فالحديقة تعبر عن نظافة المنزل وصاحبه، وهي تعد الوجهة الأساسية للمنزل فتلك النصائح سوف تساعدك بالحفاظ على الحديقة دائما:

  • عليك أولا وضع خطة والاعتماد عليها في تنظيف الحديقة فتقوم بقص الأشجار والنبات ورؤية النبات الفاسد والصالح وعلاج النبات الذي لا يكتمل، وهناك أدوية للنبات لتساعده على النمو ومبيدات للقضاء على الفطريات فتلك الأمور يجب القيام بها يوميا.
  • ري الزرع يوميا لنموه فهناك طرق معينة لري الزرع عليك مشاهدة فيديوهات لها والقيام بها واستخدام الماء بالتدريج وبكميات قليلة لحماية التربة.
  • لا تقوم بوضع إصيصات الزرع في فصل الصيف في الأماكن المتسلل عليها الشمس لأنها تؤدي لقتلها، فتلك الإصيصات يجب أن تكون رطبة دائما.
  • من الضروري استخدام الأسمدة بشكل دائم للحديقة فيجب شراء المواد الجيدة والآمنة والمناسبة للزرع من المتاجر المعروفة والخاصة بالزراعة.
  • الاستعانة بشركة تنظيف الحديقة مرة شهريا لرش المبيدات ولتنظيفها جيدا.

 

أهمية مكافحة حشرات الحديقة

الحشرات دائما تتكاثر في التربة وتستقر في جذورها وخصوصا الأراضي الزراعية فهناك الحشرات التي تتغذى على الزرع، فهناك حشرة تسمى(حشرة الحدائق) وتلك الحشرة تتواجد في حالة عدم النظافة الدائمة فتبدأ بتآكل الزرع ثم التربة والتكاثر بها ومع الوقت تتسلل للمنازل، فتنظيف الحديقة لا يقتصر على تنظيف الأتربة وتقليم الأشجار وريها فقط ولكن مكافحة الحشرات والفطريات بالحديقة يشكل أهمية 90 بالمئة من الحفاظ عليها، فالشركة توفر أقوى المبيدات المستوردة من الخارج فهي مبيدات عضوية وغير عضوية وماكينات خاصة بالرش لضخها جيدا في أعماق التربة للقضاء على الحشرة وتكاثرها ومنع دخولها مرة ثانية، فتلك المبيدات آمنة على الزرع والصحة وبدون روائح.

 

عمالة فلبينية وزراعيين مدربين وذات خبرة

تتعامل الشركة مع العمالة المدربة والحاصلة على شهادات خبرة فقط فسلسلة شركات ابيار معروفة بنجاحها لأكثر من 20 سنة في التقدم والكفاءة والجودة بالعمل، فلا تعين عامل إلا بعد تدريبات متعددة فهم يقومون بالعمل بأكمل وجه ويمتلكون الأعمال قبل وبعد في التنظيف يمكنك رؤيتها على مواقع الشركة أو عند المجيء لنا، فأنت تتعامل مع أفضل الشركات الرائدة في تنظيف الحدائق.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page