طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف كنب في حي السليمانية (الرياض) 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
مايو 05,2020

شركة تنظيف كنب في حي السليمانية 

 

أطقم الكنب كثيرا ما تتعرض للأتربة والبقع مما تحتاج للتنظيف الدائم للحفاظ عليها وخصوصا إن كان ذات أقمشة غالية وقيمة، فهناك الطرق العادية المعروفة كالوصفات الطبيعية والتنظيف بوسائل التنظيف اليدوي المعروف ولكن تلك الطرق لا تجدي نفعا في نظافة الكنب لذلك أصبحت الوسائل الحديثة التي تقدمها الشركة والمنتجات الألمانية والإيطالية المستوردة تعطي النتائج المرغوبة بالتنظيف فهذا يتوافر مع شركة العالمية أفضل شركة تنظيف كنب في حي السليمانية (الرياض).

 

ماهي أنواع أقمشة الكنب ؟

الكنب الشمواه: وهذا يعد أكثر أنواع الكنب انتشارا في عام 2020 لظهوره من ضمن الديكورات والألوان المميزة والأنيقة، فالشمواه أكثر الأقمشة التي تحتاج للتنظيف الخاص لعدم تلف القماشة فهي تتعرض للأتربة والبقع وتحتاج لمنتجات معينة لتنظيفها.

الكنب الجلد: الكنب الجلد من الكنب الأنيق والقيم والفخم ويتواجد عادة في المكاتب والشركات والريسبشن بالفنادق والنوادي، فالجلد أكثر الأقمشة سهلة التنظيف فبرغم تعرضها للأتربة الدائمة إلا انها ذات عمر افتراضي ويسهل تنظيفها من البقع والأوساخ.

الكنب المخمل: يعد القماش المخمل من الأقمشة الأكثر شيوعا في تصميمات الكنب فهو من الأسعار الغالية ومنها السادة والمنقوش ولكنه يحتاج للعناية والتنظيف الدائم لأن من الصعب خروج البقع المستعصية منه.

الكنب الساتان: للساتان أناقة ومظهر جميل في المنازل والشقق والفلل ويضفي على المنزل ديكور رائع مع ألوان الجدران والديكورات والسجاد ولكن ما يعيب الكنب الساتان التعرض للتلف وبهتان ألوانه عند تعرضه للكثير من الأتربة والبقع.

 

ما دور أجهزة البخار في تنظيف الكنب ؟

مؤخرا ظهرت أجهزة البخار في كافة الدول والأسواق وأثبتت النتيجة الفعالة بالتنظيف للكنب والمجالس والستائر وغيرها من المفروشات فهو الجهاز الذي يوفر الوقت والمجهود فالبخار يعمل بطريقتين(المضخة، الغلاية)، فما دور البخار في تنظيف الكنب:

  • القضاء على البقع الصعبة(الصفراء والسوداء الناتجة من بهتان الأتربة، بقع الأطعمة، بقع المشروبات، بقع الدهون والزيوت، بقع حبر الجاف والرصاص والألوان الصناعية).
  • طريقة الغلاية تقوم بضخ درجة حرارة مناسبة لإزالة البقعة الصعبة في تحول القطعة الصلبة لسائلة لخروجها بسهولة.
  • تحتوي أجهزة البخار على إزالة البقع الدهنية بسهولة وفي وقت قياسي بدلا من المنظفات العادية التي ترهق الأيدي ولا تعطي النتيجة المطلوبة.
  • ما يميز البخار التنظيف والتعقيم في عدة دقائق فقط.

 

كيفية تنظيف الكنب ؟

عملية تنظيف الكنب من العمليات الصعبة التي تحتاج للتأني والحذر لعدم تلفيات الأقمشة، فالكثير يتعرضون لمشاكل الكنب اليومية التي تؤثر على مظهره وعلى أنسجته مما تحتاج لتغيره فهو الطقم الهام بالمنزل الذي فيه نستقبل الضيوف وهو مكان المعيشة فجزء أساسي وظاهري بالمنزل مما يحتاج للعناية والتنظيف المستمر، فعند تعاقدك مع شركة العالمية ستحصل على تلك الطرق في تنظيف الكنب:

  • تقدم أجهزة حديثة وأدوات لتزيل أصعب الأتربة والإتساخات التي يصعب إزالتها بالطرق العادية.
  • تلك الأجهزة تكنولوجية آمن وفعالة وغير ضارة على الأقمشة أو أثاث الكنب فمنها أجهزة البخار.
  • تقوم الشركة بتطوير نفسها دائما مما تقدم العديد من الأجهزة الحديثة وهذا يجعلها في نجاح مستمر فأي مشكلة ناتجة من البقع والأوساخ والروائح الكريهة والحشرات تتعامل معها الشركة وتقوم بإعادة الكنب جديد ونظيف مثل الجديد.
  • إن كان الكنب متعرض للمشاكل كالقطع أو بهتان الألوان أو إنطفائها أو تريد تنجيد الإسنفج مرة ثانية فهذا تقدمه الشركة.

 

هل يمكن التنظيف الجاف للكنب ؟

  • وفرت الشركة التنظيف الجاف للكنب في مكانه دون مجىء الماء عليه أو المنظفات وذلك من خلال جهاز البخار الذي يتم مروره على كل جزء لإزالة الأتربة والبقع وإعادة الألوان جديدة وجعل الأجزاء الملونة زاهية واللون الأبيض لامع كما هو.
  • هناك منظفات توضع على البقع لإزالتها ثم تجفيفها في مكانها مما يجعل الكنب نظيف وجاف وغير رطب.
  • يتم تنظيف الكنب من جميع الإتجاهات ومن الأسفل ومن داخل المخدات والاسفنج وتعطيره برائحة تظل موجودة لفترات طويلة توضع بالداخل والجوانب.

 

كيفية تعقيم الكنب من الفيروسات ؟

  • أصبحت مرحلة التعقيم من المراحل المهمة الآن للقضاء على الفيروسات والبكتريا الضارة التي تؤدي للوفاة بسب تكونها لأمراض خطيرة بجسم الإنسان، فمن ضمن مراحل التنظيف التي تقدمها الشركة التعقيم لكافة أنواع الأقمشة من خلال الكحوليات والمعقمات والمساحيق السائلة وذلك للقضاء على الجراثيم والفطريات نهائيا.
  • خصوصا بعد انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد 19) قدم الأطباء ضرورة الحرص على تعقيم المنازل كالكنب والسجاد والأرضيات والأبواب وكل مكان حفاظا على حياتنا من الإصابة لهذا الفيروس القاتل، فهي قدمت معقمات قوية لإزالة كافة الفيروسات بنسبة 100%.
  • كما يتم إزالة الوبر من الكنب فهو ينتج من عوامل الأتربة والرياح عند تهوية المنزل ومن تربية الحيوانات الأليفة بالمنزل.

 

كيف أزيل رائحة العفن من الكنب ؟

تشتكي العديد من السيدات من تعرض الكنب للروائح الكريهة والعفن التي تجعلها تشعر بالإحراج عند استقبال الضيوف والأصدقاء فتبدأ بالبحث عن الحل لذلك وفرت الشركة:

مرحلة التعطير: وهي بخاخات وروائح ثابتة وفعالة لمدة أيام ورخيصة السعر مثل الزيوت العطرية مثل(زيت المسك، زيت اللافندر، زيت الياسمين، زيت الورد) وقوية حتى يستنشقها الجالس في غرفة المعيشة على مسافة من الكنب، كما توفر منتجات لإزالة العفن نهائيا من الكنب من ضمنها مادة(البيكنج صودا).

 

ماهي طريقة تنظيف الكنب الأبيض ؟

العديد من الأشخاص تفضل الديكورات الفاتحة ذات اللون الأبيض في دهان الجدران وإختيار أقمشة الكنب والديكورات لإعطاء المنزل مظهر خلاب ومساحة واسعة، ولكنها تعاني من نقطة التنظيف لذلك وفرت الشركة البخار لإعادة الكنب الأبيض للون الطبيعي والأصلي وأيضا سنقدم نصائح مذهلة سهلة لتنظيفه:

الماء والخل: أنسب وصفة لتنظيف الكنب الأبيض ومجربة ولا تؤدي للإصفرار هي الخل فهو يعيده لامع وزاهي ولا يؤثر على شكله إطلاقا، فيمكنك استخدام تلك الوصفة مرتين بالشهر وستعطي أفضل النتائج.

 

كيفية تنظيف الكنب بالوصفات الطبيعية ؟

برغم انتشار شركات التنظيف والوسائل الحديثة والمنظفات الكيميائية الا أن الوصفات الطبيعية لها مكانة ودور خاص بالتنظيف للمنازل، فكل شخص يحتاج للتنظيف بالمواد الطبيعية والسهلة سنتعرف عليها الآن:

التنظيف بالخل والليمون: تلك الوصفة أفضل الوصفات لإزالة رائحة العفن والتطهير والتعقيم والتخلص من الأتربة فقم بخلط كوبين من الماء مع نصف كوب من الخل مع الليمون ووضعها على المكان المراد والفرك بقطعة قماش ناعمة وتكرار تلك الطريقة مرة اسبوعيا للقضاء على الجراثيم والفيروسات والتخلص من الأتربة العالقة وليكون نظيف ولامع دائما.

تنظيف الكنب بمادة بيكروبونات الصوديوم: بيكربونات الصوديوم من أكثر المواد الفعالة التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي منزل فهي تستخدم لتنظيف كل ركن بالمنزل فهي مادة كيميائية معروفة منذ القدم ولكنها تعطي النتيجة السحرية بالتنظيف في التخلص من الأوساخ والأتربة والبقع الداكنة فهي آمنة على كل أقمشة الكنب كما تستخدم لإزالة الوبر والرائحة الكريهة.

تنظيف الكنب بالكحول: مما لا شك فيه بأن الكحول من المواد المعقمة الفعالة ولكنه له ميزة أخرى وهي إزالة بقع الألوان الصناعية والحبر والشحوم من الكنب.

تنظيف الكنب بقطعة الثلج: للثلج نتيجة سحرية في تنظيف الكنب من البقع فقم بفركها على مكان البقع وسيتم إزالتها فورا.

كما عليك الحرص على تنظيف المساند وبعض مرافق الكنب بتلك الوصفات الفعالية لكي تكون نظيفة وأنيقة في الشكل العام.

 

ما الذي يجعل شركة العالمية هي الأفضل ؟

شركة العالمية لتنظيف الكنب هي أفضل إختيار لك دون شك فإن كنت في وقت طارىء أو تقبل على مناسبة أو على شهر رمضان الكريم أو عيد الفطر وتحتاج لتنظيف الكنب ليكون بأبهى صورة أمام عائلتك في تلك المناسبات عليك التواصل مع شركتنا فهناك مميزات كثيرة تجعلك تستعين بها دون شك وهي:

  • تقدم عمالة خبيرة ومهرة تتعامل مع كافة الأقمشة السابقة وأصعب البقع دون ضرر لأنسجة الكنب.
  • عمالة تسعى جاهزة لإتمام العمل في وقت قياسي وبأحسن نتيجة وتحقيق ما تطلبه على أكمل وجه.
  • تقوم بالتخلص من كل البقع التي تعتقد بأن ليس لها حل حتى وإن كانت تتواجد لسنوات.
  • تمتلك ماكينات بخار وماكينات لإزالة الأتربة من كافة الأنحاء والأوساخ وهذا يوفر الوقت والمجهود.
  • بعض العملاء يحتاجون لخدمة تنظيف الكنب على الجاف بدون الغسيل بالماء نهائيا خوفا على نوع أقمشة الكنب وهذا نقدمه معنا.
  • عمالة مسرعة فتأتي بمجرد اتصالك بها وتتواجد في كافة أنحاء المدينة داخلها وخارجها فهي تمتلك سيارات جاهزة بها كافة الأدوات والماكينات المستخدمة بالتنظيف.
  • نسبة ضمان المواد المنظفة والمعقمة تصل إلى 100% فهي تستورد من المصانع الأصلية لها من الخارج ولا نستخدمها الا بعد تجارب لتوفير درجة الأمان للعميل ونقدم أعمال سابقة على تنظيف الكنب قبل وبعد يمكنك رؤيتها على صور الفيسبوك والانستقرام.

 

كم تكلف عملية تنظيف الكنب ؟

برغم أن شركتنا الأفضل على الإطلاق وتقدم مواد فعالة وماكينات مستوردة ذات تقنيات إلا انها تقدم أرخص الأسعار لجميع المشاكل التي تواجها في الكنب.

تقدم خصومات تصل إلى 40% وأكثر وتقدم عروض مستمرة في الأعياد وشهر رمضان الكريم.

بالاتصال معنا ستتعرف على تكلفتنا وعلى أنظمة الدفع معنا لتنظيف الكنب.

تقدم أسعار خاصة وعروض تصل إلى أكثر من 50% لأصحاب الفلل والقصور والفنادق والشركات والأماكن المتواجد بها أعداد عديدة من أطقم الكنب.

 

كيف يمكنك الحفاظ على الكنب دائما ؟

المكان المناسب: من الضروري عند ترتيب عفش المنزل وضعه في مكان جيد غير معرض للنوافذ أو أشعة الشمس لأنها تؤدي لتلفه إن تعرض لها لفترة طويلة.

التنظيف الدائم: يجب تنظيف الكنب يوميا بإزالة الأتربة بقطعة القماش وتنظيف البقعة في وقتها فهي يزيلها بسهولة.

اختيار أقمشة الكنب المناسبة: قبل شراء طقم الكنب عليك اختيار القماش المتواجد به منتجات تنظيف في الأسواق واختيار القماش سهل التنظيف ويفضل عدم اختيار الألوان الفاتحة لتعرضا للأوساخ والبقع الدائمة الصعبة فالكنب الفاتح يحتاج للتنظيف اليومي حفاظا عليها.

الحذر من المواد المبيضة(الكيميائية): المواد الكيميائية القوية مثل الكلور أو الأمونيا من المواد الخطيرة التي تتلف نسيج وألياف الكنب فإحذري من استخدامها بالتنظيف.

تعرض الكنب لأشعة الشمس 15 دقيقة: المعروف بأن الشىء الذي يزيد عن حده ينقلب ضده وهذا الأمر ينقلب على تهوية الكنب فيجب تعرضه لأشعة الشمس لمدة 15 دقيقة فقط ولكن أكثر سيؤدي لتلف وبهتان ألوانه.

التنظيف بقطعة قماش واسنفج: يفضل التنظيف بقطعة القماش الناعمة أو الاسفنج بدلا من الفرش لمنع تجريح أثاث الكنب أو قطع قماش الكنب.

التنظيف بالمكنسة الكهربائية: احرصي على تدوير الكنب وقت التنظيف واستخدام المكنسة الكهربائية لأنها تؤدي لإزالة الغبار المتراكم الذي يسبب رائحة العفن بالكنب وتراكم الأتربة بالمساند والإكسسورات.

اقراء ايضا ..

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page