طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بجدة – 0506422437

ahmed adham
3 أسابيع
فبراير 02,2024

شركة عزل اسطح بجدة يتم اللجوء إليها للتخلص من العديد من المشاكل الناتجة عن العوامل المناخية المتغيرة، ففي فصل الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة قد يتفاقم الأمر ويصل إلى الحرائق، وفي فصل الشتاء ومع انتشار الأمطار تحدث تسربات المياه مصاحبة للعديد من المشكلات الأخرى، ولكن بتواصلكم مع شركة إتقان العزل ستحصلون على خدمة عزل ممتازة، للشركة خبرة طويلة في هذا المجال تصل إلى 20 عام، لدينا شريحة واسعة من العملاء من مختلف أنحاء المملكة.

شركة عزل اسطح بجدة

أفضل شركة عزل اسطح بجدة تقدم لكم خدمات عزل مميزة على قدر رفيع من الجودة والدقة، نستخدم في مؤسستنا إتقان العزل أفضل مواد العزل المائي والحراري، نتبع أحدث الخطوات المدروسة، نعتمد على نخبة من أكفأ وأمهر الأيدي العاملة، إنجاز الخدمات في فترة وجيزة، تقديم ضمان يصل إلى 5 أعوام على ما تم تنفيذه فعليًا من خدمات.

البحث عن أفضل شركة خدمية هو أمر يسعى له ملايين الأشخاص؛ رغبة في ضمان الحصول على ما نهدف له بالجودة المثالية، ونجد أن شركات عزل الأسطح أخذت في الانتشار في السنوات القليلة الماضية، لذا أصبحت مسألة انتقاء الأفضل مسألة صعبة بعض الشيء، ولكن يمكنكم إجراء استطلاع رأي عن مؤسستنا، وحتمًا ستجدون أننا الأفضل في هذا المجال؛ بفضل ما نتمتع به من خصائص إيجابية ومزايا عديدة.

أرخص شركة عزل اسطح بجدة

شركة إتقان العزل صُنفت بأنها من أرخص الشركات في المملكة، وذلك بالرغم من تقديمها لخدمات لا مثيل لها من ناحية الجودة والدقة، ولكن تهدف الشركة أولاً إلى كسب شريحة جديدة من العملاء، هذا بالإضافة إلى تقديم الأسعار مناسبة لجميع الفئات، ولكنها على الرغم من ذلك لم تتغافل إطلاقًا عن مبدأ الجودة، وهذا يعني أنكم ستحصلون على خدمة عزل فائقة مقابل أسعار رخيصة.

شركة عزل لفافات بجدة

  • يشير مصطلح “عزل اللفافات” إلى عملية تغطية لفائف الموصلات الكهربائية بمادة عازلة لتقليل تسرب التيار الكهربائي وتحسين أداء اللفائف في المحركات الكهربائية والمحولات وأنظمة الطاقة الأخرى.
  • وتتم هذه العملية بواسطة تغطية لفائف الموصلات بالعازل الحراري والكهربائي مثل البولي يوريثان أو الراتنج الايبوكسي أو البولي فينيل كلورايد PVC، ويتم ذلك بواسطة عملية طلاء اللفائف بالمادة العازلة أو عن طريق تغميسها في العازل. وتتم هذه العملية بعد عملية لف الأسلاك في اللفافة.
  • ويتم تطبيق عملية عزل اللفافات في الصناعات المختلفة التي تستخدم أنظمة الطاقة الكهربائية مثل الطاقة المتجددة وصناعات النفط

 شركة عزل اسطح شينكو بجدة

  • عزل الشينكو هو عملية تستخدم في البناء لحماية السطح من التسربات والتسربات المائية. يتم استخدام الشينكو للسطح الخارجي للمبنى، ويتم ذلك عن طريق وضع طبقة من المواد المقاومة للماء والرطوبة فوق سطح البناء.
  • تتميز طبقة الشينكو بأنها مقاومة للماء والرطوبة وتحمي السطح من تسرب الماء وتسرب الهواء، كما أنها توفر عزلًا حراريًا جيدًا وتعزز كفاءة الطاقة في المبنى. تتوفر الشينكو في عدة أشكال، بما في ذلك المرن والصلب.
  • يتم تطبيق الشينكو بواسطة آلة خاصة تستخدم لرش الطبقة على السطح، وبعد ذلك يتم تجفيف الطبقة بالهواء أو بمجفف حراري.
  • يتم استخدام الشينكو في العديد من التطبيقات المختلفة، بما في ذلك عزل الأسطح السطحية والحماية من التآكل والتآكل. كما يتم استخدامه في صناعة السفن والطائرات لحماية الأجزاء الخارجية من التآكل والتآكل المائي.

شركة عزل اسطح فيبرجلاس بجدة

  • عزل اسطح الفيبرجلاس هو عملية تستخدم لحماية سطح الفيبرجلاس من التسربات والتسربات المائية والحفاظ على جودة الفيبرجلاس على المدى الطويل. يتم استخدام الفيبرجلاس في العديد من التطبيقات المختلفة، مثل صناعة الزوارق والقوارب وأحواض السباحة والمباني الصناعية.
  • يتكون سطح الفيبرجلاس من الألياف الزجاجية المنسوجة والمعالجة بالراتنج الصلب، وعندما يتعرض هذا السطح للتعرض للعوامل الجوية والتغيرات في درجات الحرارة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تدهور الراتنج الصلب وتكسير الألياف الزجاجية.
  • تستخدم عملية عزل اسطح الفيبرجلاس عادة طبقات مختلفة من المواد المقاومة للماء والرطوبة لحماية السطح من التسربات والتسربات المائية. يمكن استخدام مواد مثل البولي يوريثين أو الإيبوكسي لعزل الفيبرجلاس.
  • يتم تطبيق طبقات العزل بواسطة طرق مختلفة، مثل الرش أو الفرشاة أو اللف، ويمكن أن تشمل الطبقات المختلفة طبقات من المادة اللاصقة وطبقات من المادة المقاومة للماء والرطوبة.
  • يمكن أيضًا استخدام طبقات عازلة مرنة مثل الأغشية البلاستيكية لتوفير حماية إضافية لسطح الفيبرجلاس. يتم تطبيق هذه الأغشية بواسطة طريق اللصق أو التثبيت الميكانيكي.
  • يتم تنفيذ عملية عزل اسطح الفيبرجلاس عادة بواسطة مقاولين ذوي خبرة في هذا المجال، ويتم اختيار المواد المستخدمة والطريقة المثلى للتطبيق من شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بالشاش

نوفر لك من داخل شركة عوازل الصفرات مجموعة من الطرق المختلفة التي يتم عن طريقها عزل الاسطح، يعد من أهمها طريقة شركة عزل اسطح بالشاش، التي تتم بوضع طبقات من كمادة متخصصة في منع امتصاص الحرارة أو نفاذية المياه إلى خرسانة السطح.

يبدأ العمل بتنظيف السطح من أي أتربة أو أوساخ، ثم يتم تسويته بصورة كامل، بعدها تفرد طبقة من لاصقة من مادة لتثبيت الرول على السطح، ثم تبدأ عملية اللصق التي يتم عن طريقها الحفاظ على السطح.

بعد الانتهاء من فرد طبقة الشاش، تفرد طبقة من الخرسانة التي يمكن عن طريقها الحصول على عملية عزل كاملة للسطح، مع تقديم مجموعة من الخدمات المميزة التي تساعد في الحفاظ بشكل كبير على السطح الخاص بك.

هنا يتم التعامل مع السطح عبر اختبار للتحقق من تطبيق العزل بصورة صحيحة، حيث يتم استخدام معدات متخصصة في التعرف على دقة طبقة العزل الموضوعة على السطح من رولات الشاش ثم يسلم لك.

شركة عزل اسطح فوم

تتمتع أعمال شركة عزل اسطح فوم، بالعديد من المميزات، حيث نوفر لك مجموعة من الأعمال التي تتمتع بالآتي:

  • نوفر نوع من الفوم العازل للحرارة الذي يمكن عن طريقه، منع حدوث أي نوع من الحرائق، ومنع انتشارها إن نشبت.
  • أسعار الخدمة المقدمة من قبل الشركة نوفر عليها الكثير من العروض الهائلة المتوفرة طوال العام.
  • نستخدم مجموعة من مواد العزل من الفوم المائي، الذي يمنع امتصاص المياه، مع التأكد من تحويلها إلى مجاري أخرى.
  • أسعار الفوم داخل المكان، تعد هي الأفضل بين كل العوازل الموجودة بالأسواق للتعامل مع الأسطح.
  • كثافة عازل الفوم قليلة، لذا لا تمثل أي تقل على السطح الموضوعة عليه في صورة مواد عزل.
  • نوفر كميات من عازل الفوم، تناسب كل المساحات التي ترغب في عزلها، فقط اختر ما يناسبك منها.
  • سطح طبقة الفوم العازلة أملس لا يمكن استقرار أي من (الطيور – الحشرات – القوارض).
  • طبقة الفوم لا يتكون عليها أي من (الفطريات – الجراثيم – البكتيريا) التي يمكن عن طريقها تلويث المكان.

مؤسسة عزل اسطح بجدة

تسعى كل فرق مؤسسة عزل اسطح بجدة إلى تنفيذ مجموعة من أعمال العزل التي يمكن عن طريقها حماية السطح من التعرض لأي من مشكلات التسربات التي يمكن أن تحدث مسببة العديد من الأخطار المختلفة.

يتم العمل بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة من فنيين على مستوى عال من الدقة والمهارة في تنفيذ العزل على السطح، باستخدام مجموعة من المعدات التي تساعد على توزيع مادة العزل بصورة كاملة.

كل أنواع العوازل المستخدمة على السطح (رولات – ألواح – حبيبات – سوائل رغوة) مستوردة من الخارج بها العديد من العروض المستمرة طوال العام التي يمكن عن طريقها التوافق مع كل فئات المجتمع.

تمنحك شركة عوال الصفرات مجموعة من الأعمال المميزة التي يمكن عن طريقها الحصول على خدمة آمنة خالية من أي مشكلات موجودة بالمجتمع، حيث نوفر مجموعة من الضمانات المميزة التي لا غني لنا عنها طوال الوقت.

دهان عازل مائي للاسطح

اكتشف معنا دهان عازل مائي للاسطح، يتمتع بالكثير من العروض المستمرة والكثير من المميزات التالية:

  • يتميز هذا النوع بإمكانية استخدامه ممادة مبطنة للدهان أو كونها دهان مبات\شر على السطح.
  • نوفر منه مجموعة من الأوزان والعبوات التي يمكن عن طريقها الحصول على المنية المطلوبة.
  • أسعار المادة تكون في متناول يدك، حيث نوفرها بأسعار تنافسية تناسب حالتك المادية مهما كانت.
  • تأثير المادة على السطح يقدر بـ 15 عشرة سنة، مما يزيد من قدرة السطح على تحمل العوامل الخارجية.
  • طبقة هذه المادة تمنع نفاذية المياه من الوصل إلى طبقة الخسرانة الخاصة بالسطح بصورة خاصة.
  • يمكنك الحصول على الخدمة عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء، حيث يمكننا توفيرها لك في أي وقت.
  • يتم تطبيق المادة على سطحك باستخدام مجموعة من المعدات المتخصصة في هذا المجال.
  • تطبيق على السطح بأيدي فرق متخصصة في العزل ممن يمتلكون سنوات خبرة طويلة تزدي عن 15 عامًا.
  • نستورد كافة الأنواع المستخدمة على السطح سواء (ألواح- رولات – سائل – رغوة – حبيبات – قوالب) من الأنواع الأصلية.

عزل اسطح

الاسطح واحدة من المناطق التي تتعرض لكل مؤثرات العامل المناخية المختلفة التي يعد من أهمها (الأمطار – الرطوبة – الحرارة) مما يسبب الكثير من المشكلات الكبيرة بها، لذا يجب البحث عن طريقة تكننا من حل المشكلات بصورة كاملة.

توجد داخل الأسواق مجموعة من المركبات الكيميائية التي يمكن عن طريقها التوصل إلى حل مناسب يمنع حدوث أي نوع من التسربات في المستقبل، كما تقضي على تواجد أي من التصدعات التي يمكن أن تظهر أيضًا.

الفرق المنفذة لأعمال العزل على الأسطح كلها تمتلك سنوات خبرة طويلة، مع امتلاك المهارة الكافية في التعامل مع أي من أنواع الأسطح (خرسانية – شينكو – معدنية – فليبر جلاس) وغيرها من الأنواع الأخرى.

توفر لك شركة عوازل الصفرات مجموعة من أهم هذه المركبات التي تعمل على حل المشكلة في أي وقت يناسبك من اليوم، لذا لا تتردد واتصل بنا في أي وقت يناسبك وال الـ 24 ساعة، وسنصلك حيثما كنت.

عزل الأسطح من مياه الأمطار بالاسمنت

لأن الأسمنت يعد من افضل مواد العزل المستخدمة على السطح، وفرنا لك عملية عزل الأسطح من مياه الأمطار بالاسمنت عب اتباع الآتي:

  1. يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء، ثم حجز الخدمة التي ترغب بها.
  2. نرسل لك فريق الفحص الذي يقوم تقريرًا فنيًا بالمطلوب من أجل عزل السطح.
  3. سياراتنا تنقل لك (الفرق – المعدات – الأدوات) إلى أي مكان تسكن به.
  4. يبدأ العمل بتنظيف السطح من أي أتربة أو غبار باستخدام مجموعة من المتعدات.
  5. يتم فرد طبقة من خليط (الأسمنت + الرمال + المياه) المونة على السطح.
  6. يراعى أن تكون الطبقة بسمك محدد بين 3 إلى 5 سم، حسب التقرير الفني.
  7. بعد جفاف الطبقة بعد أسبوع، يتم اختبار السطح بالكامل، ثم يسلم لك السطح.
  8. يمكنك التمتع بالنتائج، عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء وطلب الصيانة.

عزل الأسطح من مياه الأمطار

نوفر عملية عزل الأسطح من مياه الأمطار التي يتوفر داخلها مجموعة من الألواح التي تساعد في منع التسربات على خرسانة الأسطح بصورة كاملة بأيدي فرق متخصصة من داخل شركة عوازل الصفرات.

يتم تنظيف السطح في البداية من أي أتربة موجودة به، حيث يمكن عن طريقها الحصول على عملية لصق آمنة تمامًا على الصحة العامة، التي لا ينتج عنها أي من التسربات مرة أخرى الأسواق طوال فصل الشتاء.

تقدم لك شركتنا مجموعة من ألواح البوليسترين التي يتم عن طريقها تركيب الألواح بصورة العاشق والمعشوق، ثم يوضع فوقها طبقة من الخرسانة، للتأكد من عدم وجود أي نوع من التسربات بصورة كاملة.

نقدم سنوات ضمان على هذا النوع من العوازل المستخدمة على الأسطح من الألواح تصل إلى 20 عامً وتزيد حالة الحفاظ عليها بصورة كاملة، عب طلب خدمة الصيانة الدورية للسطح المعزول من قبل الشركة.

عزل الأسطح بالأسمنت الأسود

تتبع شركتنا مجموعة من الخطوات المرتبة من أجل عزل الأسطح بالأسمنت الأسود، حيث تتم عبر اتباع الآتي:

  1. اتصل على رقم خدمة العملاء، تعرف على التفاصيل، ثم احجز موعد تقديم الخدمة.
  2. اترك رقم الهاتف وعنوان بالتفصيل لإرسال الفريق لك في لأقرب وقت,
  3. يصلك فريق المعاينة الخاص بنا، ثم يحدد كل ما يتطلبه السطح من عوازل.
  4. يتم تنظيف السطح من أي أتربة أو عوالق موجودة به بالمكانس.
  5. يبدأ خلط (الأسمنت + الرمال + المياه) وتفرد في طبقة على السطح بالكامل.
  6. يتك الخليط حتى يتم جفافه بصورة كاملة على السطح، مع مراعاة الطبقة المطلوبة.
  7. يبدأ اختبار الطبقة بعد مرور المد المحددة، عبر سكب المياه فوقها.
  8. يسلم لك السطح وهو معزولًا بالكامل، مع تقديم الضمانات عليها.
  9. يمكنك الحفاظ على النتائج عبر طلب صيانة دورية من الشركة.

تكلفة عزل اسطح بجدة

إن كنت ترغب في التعرف على تكلفة عزل اسطح بجدة الخاصة بشركتنا، ما عليك إلا قراءة بيانات الجدول التالي:

نوع العزل التكلفة
عزل مائي للأسطح يبدأ من 43 ريال سعودي
عزل حراري للأسطح يبدأ من 27 ريال سعودي
عزل رطوبة للأسطح يبدأ من 37 ريال سعودي
عزل صوتي للأسطح يبدأ من 180 ريال سعودي
عزل فوم يبدأ من 30 ريال سعودي
عزل شينكو يبدأ من 38 ريال سعودي
عزل رولات يبدأ من 37 ريال سعودي
عزل إسمنتي يبدأ من 38 ريال سعودي
عزل ألواح الفلين يبدأ من80 ريال سعودي

عزل الأسطح بالزفت

يعتبر الزفت أو البيتومين من اهم مركبات العزل متعددة الشكالـ، التي نوفر منها أنواع (سائلة – رولات) تحمي السطح بصورة كاملة، حيث يمكن الاستعانة بها وقت التأسيس أو الانتهاء من خرسانة السطح.

بعد وضع طبقة البطانة الأولى وضبط المواسير وغيرها، يتم فرد طبقة من الزفت السائل البارد من أحل التغلغل داخل مسامات الخرسانة الموجودة بالسطح، ثم بدأ العمل على تنظيف السطح بصورة كاملة بعد جفاف الزفت.

يتم التحقق من جفاف طبقة العزل الموضوعة على السطح، ثم يبدأ اختبار عزل السطح الخاص بك، باستخدام مجموعة من الفرق المتخصصة في أعمال العزل التي تعتمد على معدات تعمل بأحدث التقنيات من اجل إتمام المهمة سريعًا.

تعمل مادة العزل هذه المتوفرة من داخل شركة عوازل الصفرات على منع تسربات الماء بصورة كاملة، كما تساعد على حل منع نفاذية قطرات المياه الموجود بالخارج من الوصول إلى السطح الخاص بك.

عزل الأسطح مبلطة

تعتبر عملية الأسطح مبلطة مميزة، حيث يتم عن طريقها ازدواج في العزل حيث تعمل كطبقة حامية للبلاط العازل للسطح، تتم كالتالي:

  1. اتصل على رقم الشركة، ثم اطلب الخدمة المتمثلة عزل السطح.
  2. اترك رقم الجوال والعنوان بالتفصيل من أجل إرسال الفريق لك.
  3. نرسل لك فريق العزل الذي يقوم بتحديد مساحة السطح والكمية المناسبة لها.
  4. يبدأ تنظيف السطح من أي عوالق موجودة به بصورة كاملة مع تنظف فواصل البلاط.
  5. يتم تحضير مادة الايبوكسي العازل المناسبة للسطح الخاص بك.
  6. يبدأ العمل على سكب الكمية على السطح بالكامل لمنع التسربات.
  7. يتم بعد الانتظار حتى جفاف طبقة العزل بصورة كاملة على السطح.
  8. تختبر طبقة العازل الموضوعة على البلاط، ثم تدهن بماد تمنع تفاعلها مع الجو.
  9. يسلم لك السطح وهو معزولًا بالكامل بالمادة العازلة الموجودة عليه.

 شركة عزل رول بجدة

  • عزل الرول هو عملية تغطية سطح ما بمواد عازلة باستخدام رولات (أو لفائف) من المواد العازلة، وذلك لمنع تسرب الحرارة أو الصوت أو الرطوبة من هذه السطح. وتستخدم هذه العملية عادة في تطبيقات العزل الحراري والصوتي في المنازل والمباني التجارية والصناعية.
  • تتوفر الرولات العازلة بمختلف أشكالها وأحجامها وموادها، مثل الصوف الصخري، والألياف الزجاجية، والبوليستر، والرغوة البولي يوريثين، وغيرها. وتختلف خصائص كل نوع من هذه المواد العازلة، مثل كفاءة العزل الحراري والصوتي ومقاومة الرطوبة والحريق، ويتم اختيار نوع المادة المستخدمة بناءً على احتياجات المشروع والمتطلبات المحددة.
  • يتم تطبيق العزل بوضع الرولات بشكل متوازي على سطح الجدار أو السقف أو الأرضية، ثم يتم لصق الرولات ببعضها البعض وبسطها جيدًا لتغطية السطح

 شركة عزل اسطح زنك بجدة

يعد الزنك مادة فعالة لعزل الأسطح، حيث يتم تطبيقه على الأسطح بعد تنظيفها وإزالة أي رواسب أو آثار من الأسطح. يتم تطبيق طبقات من الزنك المنصهر على الأسطح، وبعد ذلك يتم تشكيله وتثبيته على الأسطح. يعمل الزنك على حماية الأسطح من العوامل الجوية مثل المطر والثلج والشمس، وبالتالي يساعد على تأمين الحماية الكاملة للمنشآت.

شركة عزل سيكا بجدة

تستخدم السيكا لعزل الأسطح المعدنية المختلفة، حيث يتم تطبيقه بواسطة فرشاة على الأسطح، وبعد ذلك يتم تجفيفه بالكامل. يتميز السيكا بأنه يتصلب بسرعة، وبالتالي يحمي الأسطح من التآكل والتلف. كما أنه يتميز بقوة التصاقه، وبالتالي فإنه يتمكن من تحمل الظروف الجوية المختلفة بكل سهولة.

شركة عزل اسطح مبلطة بجدة

  • تعتبر الأسطح المبلطة أحد الخيارات الشائعة للمباني والمنشآت، ولكن يجب عزلها بشكل جيد لضمان حمايتها من التلف والتآكل. تعتمد عملية عزل الأسطح المبلطة على نوع البلاط وطريقة تثبيته، حيث يتم تطبيق طبقات مختلفة من المواد العازلة مثل الأسمنت والأسمنت المعزول والبوليمرات العازلة والألياف الزجاجية.
  • يتم تطبيق طبقة من الأسمنت المعزول على الأسطح المبلطة، وبعد ذلك يتم تثبيت البلاط عليها. يتم ترك فتحات صغيرة بين البلاط ويتم ملؤها بالمواد العازلة، مثل البوليمرات العازلة والألياف الزجاجية، لتحمي الأسطح من التسربات والتآكل.

شركة عزل اسطح غير مبلطة بجدة

  • تعتمد عملية عزل الأسطح الغير مبلطة على نوع السطح وطريقة تثبيته، حيث يتم تطبيق طبقات مختلفة من المواد العازلة مثل الأسمنت المعزول والبوليمرات العازلة والألياف الزجاجية.
  • يتم تطبيق طبقة من الأسمنت المعزول على الأسطح الغير مبلطة، وبعد ذلك يتم تطبيق طبقة من العازل الحراري والعازل المائي، مثل البوليمرات العازلة والألياف الزجاجية. يتم تثبيت هذه الطبقات بواسطة المسامير والأشرطة اللاصقة والمواد اللاصقة الأخرى.
  • يجب الانتباه إلى أن عملية عزل الأسطح تختلف باختلاف نوع السطح وطريقة تثبيته، ولذلك يجب الاستشارة بشركة اتقان العزل

 شركة عوازل بجدة

  • يعد عزل الأسطح أمرًا ضروريًا للحفاظ على المنشآت والمباني من التلف والتآكل الناتج عن الظروف الجوية والعوامل البيئية الأخرى. يتم استخدام عدة مواد لعزل الأسطح،
  • تتميز شركة عزل اسطح بجدة بأستخدام افضل مواد عازل للمياه و الحرارة و الصوت

 مهندس عزل اسطح بجدة

  • يعتبر مهندس عزل الأسطح شخصًا مؤهلًا ومدربًا لتصميم وتنفيذ أنظمة العزل الحراري والمائي للأسطح. يعمل عادة في مجال البناء والتشييد ويتعامل مع العديد من المواد والتقنيات المختلفة لتحقيق العزل الفعال للأسطح.
  • يقوم مهندس عزل الأسطح بتقييم الأسطح وتحديد أنظمة العزل المناسبة لها، بما في ذلك الأسطح المبلطة والغير مبلطة والمعدنية والزجاجية. يعمل أيضاً على تطوير خطط عمل لتنفيذ العزل بشكل صحيح وفعال، ويختار المواد المناسبة للتثبيت والعزل ويتعامل مع الأجهزة والأدوات اللازمة لتنفيذ العملية.
  • يتميز مهندس عزل الأسطح بمعرفة واسعة بالمواد العازلة والتقنيات اللازمة لتطبيقها، بالإضافة إلى خبرة واسعة في مجال البناء والتشييد. يستخدم المهندسون المتخصصون في العزل الحديثة تقنيات الحسابات والنمذجة الحاسوبية لتحليل تأثير العوامل المختلفة على الأداء الحراري والمائي للأسطح.
  • يجب أن يكون مهندس العزل مدربًا جيدًا في إدارة المشاريع وتنظيم الفريق والتواصل مع العملاء والمقاولين والموردين، حيث أنه يتعامل مع العديد من الأطراف المختلفة خلال تنفيذ عملية العزل. علاوة على ذلك، يجب أن يتبع مهندس العزل معايير السلامة المهنية والبيئية للحفاظ على سلامة العاملين والمنشآت والبيئة.

شركة عزل اسطح شعبية بجدة

يوجد العديد من أنواع العزل الشعبية للأسطح وتشمل:

1- العزل الحراري بالعازل الصناعي: يستخدم عادة في الأسطح المعدنية والصاج والألواح الصلبة، وتتمثل المواد الشائعة المستخدمة في العازل الحراري الخرسانة الخفيفة، والزجاج الصخري، والمعادن الزجاجية وغيرها.

2- العزل الحراري بالعوازل الحيوية: يتمثل في استخدام المواد العازلة المصنوعة من النباتات مثل الأسمنت النباتي والجير الحيوي، وتستخدم هذه المواد في الأسطح المبلطة والغير مبلطة.

3- العزل الحراري بالعوازل البلاستيكية: تشمل المواد البلاستيكية المستخدمة في العزل الحراري البولي يوريثين والبولي إيثيلين، وتستخدم هذه المواد في الأسطح المبلطة والغير مبلطة.

4- العزل المائي بالورق المقوى: يتم استخدام الورق المقوى في الأسطح الغير مبلطة، ويتم وضعها فوق السطح وثبتها بأنابيب PVC مغلفة بالورق المقوى، ويتم عادة تجهيز الورق المقوى بطبقة من العازل الحراري لزيادة فعالية العزل.

يجب الانتباه إلى أن العزل الشعبي للأسطح قد يختلف من بلد إلى آخر وفقاً للمناخ والبيئة المحيطة والمواد المتوفرة، وعليه يجب التحقق من المواد المستخدمة وفعاليتها وتناسبها مع البيئة والمواد الأخرى المستخدمة في البناء.

 

 

أسعار شركة عزل اسطح بجدة

التساؤل عن الأسعار والجودة من أبرز الأسئلة الأولية التي ستقومون بطرحها حتمًا، وفي ظل ارتفاع الأسعار والغلاء الملحوظ قدمت شركة إتقان العزل أسعار رخيصة مقارنة بالشركات الخدمية الأخرى، ولكن للمصداقية يجب التنويه أن الأسعار متفاوتة، ويتوقف الأمر على النقاط التالية:

  • مساحة المكان المراد عزله.
  • نوع المواد المستخدمة في العزل.
  • الوقت المطلوب لإنهاء الخدمة، وفي ذات الوقت عدد العمالة المطلوب.
  • عدد الخدمات المطلوبة هل عزل أرضيات فقط، أم عزل خزانات وأسطح، كشف عن تسربات مياه .. إلخ.
نوع الخدمة شركة عزل اسطح بجدة
جوال شركة عزل اسطح بجدة 0506422437
العنوان جدة
ضمان عزل اسطح بجدة 15 عام
اوقات العمل الرسمية 8 ص- 10 م
خدمة العملاء متاح علي مدار اليوم
خدمة عزل فوم بجدة عزل فوم سماكة 3 سم  32 ريال
خدمات عزل مائي بجدة ايبوكسي واسمنتي
خدمة عزل حراري بجدة باسعار لا تقبل المنافسة
عزل اسطح  بصاج بجدة بأفضل مادة للعزل بالفوم
عزل اسطح شينكو بجدة رش فوم شينكو حتي اعلي سماكة مطلوبة
عزل رولات البيتومين بجدة ارخص اسعار
محل عزل اسطح بجدة 5 محل
عزل اسطح ايبوكسي بجدة يصل سعره الي 25 ريال

شركة عزل اسطح بجدة

أرقام شركة عزل اسطح بجدة 0506422437

لقد وصلت التكنولوجيا إلى ذروتها وأصبح من اليسير طلب أي خدمة من المنزل فقط بالاعتماد على البريد الإلكتروني أو التواصل عبر مواقع السوشيال ميديا، لذا قدمنا لكم تلك الوسائل إلى جانب إمكانية التواصل على أرقامنا المطروحة، سيتم الرد عليكم لمساعدتكم فور الاتصال، نمتلك فريق متمكن للدعم لفني وخدمة العملاء، متواجدون 24 / 7 لاستقبال طلباتكم، استفساراتكم، اقتراحاتكم وأية شكوى ترغبون في تقديمها.

خطوات شركة عزل اسطح بجدة

نتبع عند تنفيذنا لمهمة العزل مجموعة من الخطوات الأساسية، من الجدير بالذكر أننا نعمل على تطوير تلك الخطوات بصورة مستمرة؛ لضمان تقديم كل ما هو جديد في مجال العزل، ومن الواجب التنويه أنه يتم الإشراف عليها بصورة مستمرة من قبل أحد المستشارين والمتخصصين لدينا:

  1. توجه مهندس مختص لفحص المكان المراد عزله بالكامل.
  2. تقديم تقرير شامل العيوب الموجودة واللازم حلها قبل تنفيذ العزل.
  3. سيتم توجه مجموعة من المقاولين لمعالجة العيوب.
  4. بعدها سيتوجه عدد مناسب من الفنيين لبدء خطوات العزل.
  5. تنظيف الأسطح جيدًا من الغبار والأتربة.
  6. عمل ميول من الإسمنت؛ لتصريف مياه الأمطار.
  7. تحديد المادة المناسبة للعزل والبدء في تطبيقها بطبقات معينة.
  8. تجربة العزل بصورة نهائية؛ لمعرفة ما إذا كان هناك أية مشكلات أم لا.

مميزات شركة عزل اسطح بجدة

نتمتع بالعديد من المميزات، تلك التي بفضلها تم تتويجنا بأننا من أفضل الشركات الخدمية في مجال العزل، وإذا كنت ترغب بالانضمام إلى قائمة عملائنا يمكنك أولاً الاطلاع على المزايا التالية:

  • خبرة طويلة في هذا المجال.
  • أسعار رخيصة على عكس أسعار الشركات الأخرى المرتفعة.
  • عروض وخصومات خاصة في المناسبات.
  • ضمانات على خدماتنا.
  • اتباع خطوات متطورة عند تطبيق مهمة العزل.
  • نعتمد على مجموعة من أمهر الأيدي العاملة من مقاولين وفنيين.
  • إنجاز الخدمات في وقت قياسي.
  • إمكانية التواصل بسهولة لطلب الخدمة.
  • فريق خدمة عملاء في انتظار طلباتكم واستفساراتكم.
  • الأمانة والشفافية والالتزام بما تم الاتفاق عليه من أسعار، ومواعيد مع عملائنا.

خدمات شركة عزل اسطح بجدة

تتعدد خدمات شركة إتقان العزل لذا نجد أنها شركة خدمية شاملة، يمكنكم اللجوء إليها لطلب ما ترغبون به من خدمات، وفورًا سيتم اتخاذ اللازم من إجراءات لتلبية طلباتكم، وسنوافيكم من خلال بعض النقاط بها:

  • الكشف عن تسريبات المياه.
  • عزل الأسطح مائي وحراري.
  • معالجة التسربات.
  • عزل الخزانات، الأرضيات والحمامات.

شركة تركيب عزل اسطح بجدة

  • يعتبر عزل الأسطح أمرًا مهمًا للحفاظ على درجة حرارة المبنى، وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة، ومنع تسرب المياه والرطوبة إلى داخل المبنى. ويمكن تركيب عزل الأسطح باستخدام مواد مثل الصوف الزجاجي أو الصوف الصخري أو رغوة البولي يوريثين.
  • تبدأ عملية تركيب عزل الأسطح بتنظيف السطح وإزالة أي أوساخ أو رواسب. بعد ذلك، يتم وضع العازل على السطح، ويتم تأمينه باستخدام مواد تثبيت مثل الغراء أو الشرائط اللاصقة أو المسامير.
  • يجب أن يتم تركيب العازل بشكل صحيح وفقًا للتعليمات المحددة لكل نوع من المواد، ويجب أن يتم التأكد من أن العازل يتماشى مع متطلبات الكود البنائي والقوانين المحلية. كما يجب عدم نسيان وضع طبقة واقية من الرطوبة، مثل الورق الزجاجي، فوق العازل لحمايته من التسرب.
  • يجب تركيب عزل الأسطح بعناية وفي ظروف جوية مناسبة للحصول على أفضل نتيجة، وفي بعض الأحيان قد يكون من الأفضل استخدام متخصصين في هذا المجال للحصول على عمل مثالي.

ما مدي اهمية عزل الاسقف

عزل الأسقف يلعب دورًا هامًا في تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في المباني وتوفير التكاليف المرتبطة بالتدفئة والتبريد. وهناك العديد من الفوائد التي يمكن أن يوفرها العزل الجيد للأسقف، منها:

  1. توفير الطاقة: يحافظ العزل الجيد على درجة حرارة المبنى مستقرة، مما يؤدي إلى توفير الطاقة والتكاليف المرتبطة بتدفئة أو تبريد المبنى.
  2. التقليل من الضوضاء: يساعد العزل الجيد في التقليل من الضوضاء الناتجة عن الأمطار والرياح.
  3. الحفاظ على جودة الهواء: يمنع العزل الجيد دخول الهواء البارد أو الساخن من الخارج، مما يساعد على الحفاظ على جودة الهواء داخل المبنى.
  4. تحسين راحة السكان: يعمل العزل الجيد على تحسين راحة السكان في المبنى، حيث يساعد على تقليل الاختلافات الحرارية داخل المبنى وبالتالي تحسين الراحة الحرارية.
  5. الحفاظ على المبنى: يساعد العزل الجيد على الحفاظ على المبنى، حيث يقلل من التأثير الضار للرطوبة والعوامل الجوية على المبنى.
  6. لذلك، يعتبر العزل الجيد للأسقف أمرًا مهمًا لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة وتوفير التكاليف، بالإضافة إلى تحسين راحة السكان والحفاظ على المبنى.

نصائح شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تقدم لكم مجموعة من النصائح عند اتخاذ قرار العزل، تلك التي باتباعها ستتجنبون وقوعكم في الخطأ، أو تعاملك مع شركة نصابة، وتأتي تلك النصائح في بعض النقاط كما يلي:

  • اتخاذ خطوة العزل وقت شراء أو تأسيس المنزل؛ لتجنب التعرض للأضرار، ودفع الأموال لحلها، ودفع أموال أخرى للعزل.
  • الاعتماد على شركة موثوقة تتمتع بالخبرة الطويلة كي تنفذ لكم مهمة العزل.
  • الحرص على اختيار أفضل المواد؛ لضمان طول عمرها الافتراضي وكفاءتها في العزل
  • التعاقد مع شركة إتقان العزل للحصول على خدمة الفحص الدوري لأساسات المنزل والعمل على معالجة أي مشكلة فور حدوثها.

أنواع عزل اسطح بجدة

خدمة العزل من الخدمات الممتازة، والتي تعد خيارًا مثاليًا؛ للتخلص من المشاكل المزعجة، لذلك نجد إقبال ملايين الأشخاص لطلب تلك الخدمة من شركة اتقان العزل ولكن كلاً حسب حالته، والهدف من العزل، وتتمثل أنواع العزل من خلال السطور التالية:

العزل الحراري

تم تنفيذه لجعل درجة حرارة المنزل من الداخل متوازنة، بمعنى تقليل درجة الحرارة المرتفعة بفضل نفاذ أشعة الشمس إلى داخل المنزل خاصة في فصل الصيف، وتكمن هنا أهمية كبيرة تتمثل في التقليل من استخدام التكيفات.

العزل المائي

من أكثر الأنواع طلبًا؛ لأنها تحمي المباني والأسطح من مشكلة تسربات المياه، تلك المشكلة الخطيرة التي ينجم عنها أضرار عديدة مثل انتشار الرطوبة في المنزل، وتأثر البنية التحتية للعقار مما يؤدي إلى هدمه في فترة قصيرة.

العزل الصوتي

يلجأ الأشخاص إلى مثل هذا النوع خاصة لمن يمتلكون ستوديو تسجيل؛ لحجب نفاذ الضوضاء إلى الخارج، مما يؤدي إلى إزعاج الجيران والقانطين بالمبنى.

أهمية العزل المائي والحراري

لا غنى عن تطبيق العزل الحراري والمائي للأسطح، فلكلاً منهما أهمية وفائدة كبيرة، تتشابه تلك المميزات بين بعضها البعض إلى حدًا كبير، ولكن نجد أن أوجه التشابه يظهر واضحًا في حماية العقار من أية أضرار محتملة، ونتيجة لذلك نضمن طول عمره الافتراضي، وسلامة قانطيه، ومن خلال السطور الآتية سنتطرق إلى أهمية كل منها على حدا:

العزل المائي

  • حماية الأسطح والخزانات من مشكلة تسربات المياه، تلك التي ينتج عنها أضرار عديدة.
  • حماية المبنى من التشققات والخدوش، تلك التي تؤثر على سلامته، وتجعله يظهر بشكل مشوه.
  • تجنب ارتفاع تكلفة فواتير المياه الشهرية.
  • لن تحتاج للصيانة المستمرة لأساسات المنزل.
  • حماية مواسير المياه من أية مشكلة محتملة.
  • تجنب انتشار الحشرات والروائح الكريهة.
  • لن تنتشر الرطوبة في منزلك، وبالتالي ستضمن سلامة صحة أفراد أسرتك.

العزل الحراري

  • ستصبح درجة حرارة المنزل متوازنة وبالتالي لن يتم استخدام المكيف بصورة متواصلة طوال فصل الصيف.
  • خفض استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • ستنخفض قيمة فواتير الكهرباء الشهرية.
  • مع ارتفاع درجة الحرارة الملحوظ في فصل الصيف قد يتفاقم الأمر ليصل إلى الحرائق، ولكن مهمة العزل تقي من حدوث تلك المشكلة.
  • سلامة العقار من التقلبات الجوية من ارتفاع الحرارة في الصباح بفضل أشعة الشمس، وانخفاضها ليلاً.
  • خفض العبء المتزايد على محطات إنتاج الطاقة الكهربائية.
  • تتميز بعض عوازل الحرارة بأنها في ذات الوقت عازلة أيضًا للصوت، وهذا سيضمن لك الشعور بالهدوء وخفض مستوى الضجيج.

أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي للأسطح

شركة إتقان العزل تحرص جاهدة لتقديم خدمة مميزة، لذا دومًا تنتقي أفضل المواد عند تنفيذها لخدمة العزل، وهذا ما يضمن لكم حصولكن على خدمة لا مثيل لها، ومن خلال بعض النقاط سنوافيكم بأفضل وأجود تلك المواد:

الألواح المعدنية

من الأنواع الأكثر شيوعًا، متعددة الأنواع فمنها ألواح الحديد، الرصاص، الألومنيوم، النحاس والاستانلس والعديد من المعادن الأخرى، تقي الأسطح والخزانات والأرضيات من مشكلة تسربات المياه بمختلف أنواعها، مخفضة التكلفة، ولكن من أبرز عيوبها أن قابلة للصدأ، ولحل تلك المشكلة يتم دهانها باستخدام مادة الأيبوكسي؛ لحمايتها من التآكل والصدأ.

البيتومين

من المواد المعروفة، تستخدم لعزل المباني والأرضيات للوقاية من التسرب والرشح المائي، وكذلك مشكلة الرطوبة أيضًا، من أقوى الأنواع؛ لأنه يتمسك بالأرضيات والأسطح بصورة قوية، من أهم مميزاته أنه يتأقلم مع مختلف درجات الحرارة ليظل محتفظًا بجودته لفترة طويلة، كما أنه يقي العقارات من مشكلة التشققات والتصدعات.

البولي يوريثين

مادة سهلة الاستخدام؛ بسبب مرونتها، يمكن توزيعها بكل سهولة على مختلف الأركان؛ لتغطية الأسطح بالكامل دون ترك ثغرات، من الطرق الآمنة في العل؛ لأنها مكافحة للحشرات، غير قابلة للاشتعال، متوفرة على هيئة فوم رغوي، ألواح ولكلاً منهما نفس التأثير ولكن تختلف حالات الاستخدام، فنجد أن النوع الرغوي يستخدم للأسطح المتعرجة؛ نظرًا لسهولة توزيعه مقارنة بالألواح.

أفضل المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح

شركة عزل اسطح بجدة تستخدم أفضل وأجود مواد العزل؛ لضمان تقديم خدمة نهائية ممتازة، وما يؤكد لكم ذلك تقديمنا لضمانات تصل إلى 5 أعوام على جميع خدماتنا، ومن أفضل مواد العزل الحراري ما يلي:

السليلوز

يتكون من ورق مقوى معاد تدويره مع مجموعة من المواد الأخرى المشابهة، يتميز بأنه صديق للبيئة؛ لأنه يقلل من الخسائر الناتجة عن الحريق، لا يحتوي بداخله على الأكسجين الذي يساهم في تفاقم الأضرار الناجمة عن الحرائق، ومن أهم مميزاته الأخرى فاعليته في العزل، وتكلفته المنخفضة.

الألياف الزجاجية

من أكثر المواد شيوعًا في وقتنا الحالي، عبارة عن نسج الخيوط الدقيقة من الزجاج إلى الألياف الزجاجية، تمتاز بخفض توصيلها للحرارة، ولكنها تحتاج إلى شركة متخصصة عند تطبيقها؛ لأنها من المواد الخطيرة التي قد تتسبب في تضرر الجلد، والعينين والرئتين، وبالعودة إلى الميزات نجد أنها من أرخص وأجود المواد، غير قابلة للاشتعال أيضًا.

فوم البولي يوريثين

خيارًا مثاليًا للعزل الحراري، من المواد الصديقة للبيئة أيضًا؛ لأنه يقلل من معدل ضرر طبقة الأوزون، له وزن خفيف وكثافة منخفضة، مقاومة للحريق بصورة كبيرة، يمكن استخدامها للأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها عند العزل، لكن من أبرز عيوبها أنها غير متوفرة بكثرة.

أضرار التغافل عن عزل الأسطح

للتغافل عن عزل الأسطح سواء مائيًا أو حراريًا أضرار عديدة، لذا تنصح شركة إتقان العزل دومًا بضرورة تنفيذ تلك الخطوة عند التأسيس؛ لضمان حماية المنزل وقانطيه، وهذا الأمر سيجنبكم دفع مبالغ مالية طائلة؛ للصيانة المستمرة، أو لحل الأضرار التالية:

  • انتشار الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.
  • تسرب المياه من الأسطح والخزانات خاصة في فصل الشتاء.
  • تساقط دهانات الجدران نتيجة تشبعها بالمياه الناجمة عن التسريب.
  • استخدام أجهزة التكييف بكثرة في فصل الصيف وينتج عن ذلك دفع قيمة فواتير كهرباء مرتفعة بصورة شهرية.
  • انتشار الرطوبة، وبالتالي تأثر صحة أفراد المنزل بالسلب.
  • ظهور الروائح الكريهة نتيجة تراكم المياه المتسربة، وبطبيعة الحال ستنجذب إليها الحشرات، ليصبح المنزل غير صالح للاستقرار بداخله.

مقاول عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تولي مهمة تعيين المقاولين اهتمامًا ملحوظ، لنجد أن جميع المقاولين بالشركة على قدر عالٍ من الدقة، الخبرة والاحترافية، وهذا الأمر يساعدنا في التقدم دائمًا، نحرص على تزويدهم بأحدث الأدوات والمعدات، يتم تدريبهم بصورة دورية على أيدي خبراء أجانب؛ لتطوير خبراتهم، وتزويدهم بأحدث التقنيات وخطوات العزل.

فني عزل اسطح بجدة

لدينا مجموعة من أكفأ الفنيين، مدربون بصورة مثالية؛ للتعامل مع مختلف أنواع الأسطح وجميع مواد العزل بشكل ممتاز، الأمر الذي يضمن لكم إنجاز مهمة العزل في غضون ساعات قليلة، عامل الجودة والدقة من أهم المبادئ التي لا يمكنهم التغافل عنها، يتبعون عند إنجاز تلك المهمة مجموعة من الإجراءات والخطوات الحديثة؛ لتوفير خدمة ممتازة ومُرضية لكم.

معايير اختيار أفضل شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة عند البحث عنها يشعر البعض بشيء من الحيرة؛ سعيًا لاختيار الأفضل من بين تلك الشركات، ولكن هناك مجموعة من المعايير بالاعتماد عليها ستتمكنون من اختيار الأفضل حتمًا لا محالة، تلك التي تتمثل على النحو التالي:

  • إشادة عملائها الجدد والسابقين بجودة خدماتها وفقًا لتجربتهم معها.
  • امتلاك سجل تجاري وبطاقة ضريبية تفيد بأنها موثقة ومعتمدة.
  • تقديمها لضمانات على كافة الخدمات المُنفذة.
  • استخدام أفضل المواد، واتباع استراتيجيات حديثة عند العزل.

هل شركة إتقان العزل موثقة؟

من أهم الأسئلة التي يتم توجيها إلينا، وبالفعل نحن شركة معتمدة وموثقة، نمتلك ما يفيد بذلك من بطاقة ضريبية وسجل تجاري.

ما أسعار خدمة عزل الأسطح؟

الأسعار لدينا مخفضة ويمكنكم التأكد من ذلك بالمقارنة بين أسعار الشركات الأخرى، ولكنها متغيرة بصورة طفيفة نتيجة تغير بعض العوامل، مثل مساحة المكان، عدد العمال المطلوب، والوقت المستغرق في تنفيذها.

ما أضرار التغافل عن عزل الأسطح؟

تنتج العديد من الأضرار عن هذا الأمر، وبالتالي ستتحمل تكلفة مالية مرتفعة لحل تلك المشكلات، مثل الحرائق، تسرب المياه، انتشار الرطوبة، تقشر دهانات الجدران للمنزل من الداخل والخارج، الاعتماد على المكيف طوال فترة الصيف بسبب ارتفاع درجة الحرارة داخل المنزل.

ما هي أفضل مواد العزل المائي والحراري؟

نحرص على تقديم الأفضل من مواد وأدوات وأجهزة، ومن أفضل المواد ما يلي:

  • البيتومين، الألياف الزجاجية، البولي يوريثين للعزل المائي.
  • للعزل الحراري السيليلوز، فوم البولي يوريثان.

كيف أطلب خدمة عزل الأسطح والخزانات؟

بالتواصل على أرقامنا المطروحة على موقعنا الرسمي، أو عن طريق إرسال رسالة نصية على رقم الواتساب.

 

اقراء ايضا..

شركة عزل اسطح بالرياض

الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

شركة عزل اسطح بجدة
افضل شركة عزل اسطح بجدة شركة اتقان العزل متخصصين في عوازل الاسطح
شركة عزل فوم بجدة
تتيح شركة عزل فوم بجدة انواع العزل المختلفة منها عزل الفوم الابيص والازرق وعزل البولي يوريا والبولي يوريثان
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!