طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل خزانات بالرياض – 0506422437

ahmed adham
سنة واحدة
مارس 03,2023

 افضل شركة عزل خزانات بالرياض عزل خزانات المياه الارضية عزل اسمنتي للخزانات عزل خزانات الحريق عزل مائي للخزانات عزل حراري للخزانات فحص تسربات الخزانات بالرياض اقوي مواد عزل خزانات شمال شرق الرياض ارخص الاسعار مع حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض 

الماء هو أساس الحياة فلا يمكن العيش بدون ماء ومن الضروري أن يكون الماء نظيفاً لعدم الإصابة بالأمراض، ونظافة الخزانات من أهم العوامل التي يجب العناية و الخزانات من الأشياء الأساسية المتواجدة بكل بناء الآن لمعاناة المواطنين السعوديين من مشاكل انقطاع الماء باستمرار فـ يعد استخدامهم للخزانات ضروري لذلك لابد من العناية بها و حمايتها من أضرار العوامل الجوية عن طريق العزل المقدم من شركة اتقان العزل الأعلى تميزاً في تقديم هذه المهمة.

 

شركة عزل خزانات بالرياض

عزل الخزانات عامل مهم يحمي الخزانات من تسربات المياه و عوامل المناخ المختلفة التي تؤدي لـ تجعل الماء غير صالح للاستخدامات اليومية، لذلك ينصح الخبراء بضرورة عزل الخزانات لضمان الحصول على ماء نظيف وأيضاً حماية بنية الخزان من تأثيرات المناخ مثل حدوث التصدعات و الثقوب التي تتلف الخزان.

شركة عزل خزانات بالرياض تقدم العزل بمستوى عالي لتوفيرها متخصصين يمتلكون أكبر قدر من الخبرة في هذه المهمة يعملون بشكل دقيق فـ قبل العزل يحرصون على المعاينة بالمعدات الإلكترونية لمعرفة عيوب الخزان و معالجتها من جميع المشكلات قبل الانتقال لمرحلة العزل.

شركة عزل خزانات المياه

سنتعرف على معلومات كافية للخزانات حتى تحميها وتحافظ عليها دائماً من المشاكل التي تتعرض لها فالآن سنتعرف على أهمية التنظيف الدائم:

  • تنظيف الخزانات يحميها من تعرضها للبكتريا والفطريات التي تكون الفيروسات القاتلة وخصوصا في وقتنا الحالي انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد 19) الذي يصيب كافة الأماكن ونحتاج للتنظيف الدائم حماية من أنفسنا.
  • الاهتمام بالخزان يحميها من التسرب المائي والتشققات التي تحدث للجدران نتيجة تراكم الأتربة.
  • تعقيم الخزان مرحلة هامة تحرص الشركات ووزارة البيئة والصحة عليها لسلامة المياه المستخدمة بالطعام والشراب يوميا.

شركة ترميم خزانات بالرياض

نحن شركة متخصصة في خدمات صيانة وإصلاح وترميم خزانات المياه في الرياض. نحن نعمل على توفير حلول متكاملة لعملائنا في مجال خدمات الخزانات، وذلك بفضل فريق عمل مؤهل وخبرة في هذا المجال.

ترميم خزانات المياه هو أيضاً جزء من خدماتنا، ونحن نعمل على تقديم خدمات ترميم الخزانات المتضررة بأفضل الطرق والأساليب الممكنة، بحيث تستعيد الخزانات قدرتها على التخزين والحفاظ على جودة المياه.

شركة انشاء خزانات بالرياض

كما نقوم بتصميم وإنشاء خزانات المياه بأحجام وأشكال مختلفة تبعاً لاحتياجات العملاء، وذلك بفضل خبرتنا الواسعة في هذا المجال.

نحن نسعى دائماً لتقديم خدماتنا بأعلى مستويات الجودة والمصداقية، ونضمن لعملائنا الحصول على خدمات متميزة تلبي احتياجاتهم وتفوق توقعاتهم.

شركة اصلاح خزانات بالرياض

نحن نقدم خدمات عزل خزانات المياه بأفضل المواد والتقنيات المتاحة في السوق، وذلك لتضمن عملاؤنا الحصول على خزانات خالية من التسربات والتلفيات. كما نعمل على صيانة وإصلاح خزانات المياه المتضررة بفضل الأدوات الحديثة والتقنيات المتطورة التي نمتلكها.

أهمية عزل خزانات المياه

توفر شركتنا إتقان مياه نظيفة صالحة للشرب وللاستخدام البشري ، لذلك يجب عزل الخزان من وقت لآخر حفاظا على صحتك وصحة أفراد أسرتك، وذلك لأنها:

  • يساعد العزل على دعم الجزء المراد عزله ضد عوامل الطقس المختلفة ، مثل الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة وتسرب المياه وغيرها.
  • تساعد الخزانات العازلة على منع البكتيريا والميكروبات من النمو على جدران وأرضيات الخزان ، وتمنحك الكثير من الراحة الصحية لك ولأفراد أسرتك.
  • إن عملية عزل الخزان تزيد من عمره الافتراضي وفي نفس الوقت تعمل على توفير الماء النظيف دائمًا.
  • تساعد بطانة الخزان والعزل على منع أشعة الشمس المحفزة للطحالب من دخول الخزان.
  • مهمة عزل خزانات المياه التي تقوم بها أفضل شركة عزل خزانات بالرياض تساعد في قدرتها على تحمل أي تغيرات مناخية. كما أنه يساعد على تكييفه مع درجات الحرارة المختلفة سواء كانت عالية أو منخفضة.

 أنواع أفضل خزانات المياه والتي تقوم الشركة بعزل خزانات المياه شمال الرياض 

تنقسم أنواع الخزانات إلى 4 أنواع وهي:

الخزانات الزجاج: وهي خزانات تصنع من مادة الألياف الزجاجية وهي تستخدم ولكن ليست بكثرة ولكنها مقاومة للتسربات المائية وتحفظ المياه بنسبة كبيرة من الطحالب الخضراء.

الخزانات الخرسانية: الأكثر شيوعاً واستخداماً في الدول العربية فالزيادة عليها كثيرة نظراً إلى(السعر الرخيص، التحمل، المقاومة للصدأ والتسربات المائية).

الخزانات البلاستيك: من الخزانات المنتشرة فهي تمتاز بالأمان في حفاظ المياه من التعكر والفيروسات وتناسب البدرومات والأماكن الأرضية والاسطح وتحتاج للتنظيف كل 6 أشهر فقط، ويتلاءم معها كافة أنواع العزل.

الخزانات الفيبر جلاس: خزانات تصنع من مادة البوليستر وهي ظهرت في الآونة الأخيرة وأصبحت تمثل الخزانات الأم في وقتنا الحالي لكثرة استخدامها فهي تدهن بطبقة داخلية وخارجية للعزل المائي وتتحمل سعة المياه جتى 20000 ولا تتعرض للتلوث أو الاصفرار للمياه وتظل لأطول فترة ممكنة دون صدأ ومزودة بالعزل المائي.

صيانة خزانات المياه بالرياض

تحتاج خزانات المياه إلى صيانة دورية للحفاظ على نظافتها وجودتها والحد من تكون الرواسب والجراثيم والبكتيريا والطحالب. وفيما يلي بعض المعلومات حول صيانة خزانات المياه:

  1. تنظيف الخزان: يجب تنظيف الخزان بشكل دوري، مثل مرة كل ستة أشهر على الأقل. يمكن استخدام المواد الكيميائية الخاصة بالتنظيف أو الاعتماد على الفرشاة والماء النظيف. يجب التأكد من التخلص من جميع المخلفات والشوائب والبقايا بعد التنظيف.
  2. الفحص الدوري: يجب فحص الخزانات بشكل دوري للتأكد من عدم وجود تسرب في الخزان أو في الأنابيب، كما يجب التأكد من سلامة صمامات الخزان والمواد العازلة.
  3. التعقيم: يمكن التعقيم بالمواد الكيميائية المناسبة بعد التنظيف الجيد، ويمكن الحصول على هذه المواد من الشركات المتخصصة في تنظيف الخزانات.
  4. استخدام المياه: يجب تجنب استخدام المياه الموجودة في الخزان للشرب أو للطهي قبل التأكد من نظافتها وجودتها وصلاحيتها للاستخدام.
  5. الاستبدال: يجب استبدال الخزان إذا كان قديمًا وغير صالح للاستخدام، أو إذا كان تعرض لأي ضرر يؤثر على سلامة وجودة المياه.
  6. الوقاية: يجب تجنب دخول الحشرات والحيوانات الصغيرة إلى الخزان، والتأكد من تركيب الشبكات اللازمة للمنع.
  7. وبشكل عام، فإن صيانة خزانات المياه تتطلب عناية واهتمامًا دوريًا للحفاظ على نظافة وجودة المياه،

 

المواد المستخدمة  في عزل خزانات المياه لدى شركة اتقان

هناك العديد من المواد المختلفة التي تستخدم في خدمات العزل ، ومن بين المواد التي تستخدمها أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض ما يلي:

  • البيتومين تعتبر هذه المادة من أشهر المواد التي يتم الاعتماد عليها في العزل المائي ، وذلك لمنع المشاكل التي تنتج عن تسرب المياه ، والتأثير على المياه ، وهذه المادة سائلة ويجب تنفيذها من قبل متخصصين.
  • العزل بالشاش وتعتمد عليه شركة عزل الخزانات بالرياض مع الخزانات والأسطح ، ويضاف إلى الأماكن التي يوجد بها تشققات أو فجوات ، ثم يضاف إليها مواد العزل المائي ، بحيث تكون طريقة جيدة لعزل المياه والتخلص منها والمشاكل التي تنتج عنها.
  • وفي نفس الوقت يعمل على مقاومة أشعة الشمس إلى حد كبير.
  • عازل البولي يوريثين تستخدم شركتنا هذه المادة من تلقاء نفسها فلا داعي لإضافة مواد أخرى معها إنها طريقة جيدة للعزل المائي ، ويتم الاعتماد عليها على نطاق واسع.
  • يعد طلاء الأكريليك طريقة جيدة لمقاومة أشعة الشمس ، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية التي يمكن أن تتلف الماء وفقًا لذلك ، سيضمن الحفاظ على المياه.
  • يعمل العزل بالإيبوكسي كوسيلة للحماية من أشعة الشمس وكذلك من تسرب المياه.

شركة عزل خزانات بالرياض

أرخص شركة عزل خزانات بالرياض

تعتبر أفضل شركة عزل خزانات بالرياض من اشهر شركات عزل خزانات المياه بالرياض، وذلك لأنها:

  • تستخدم أفضل مواد التنظيف والتعقيم من البكتيريا ، وهي مواد آمنة ومصرح بها من وزارة الصحة.
  • تتمتع أيضا  بخبرة واسعة في مجال خدمات عزل الخزانات.
  • كما أننا من أرخص شركات العزل الموجودة بالرياض. لذلك تقدم الشركة لجميع عملائها أفضل الأسعار لعزل الخزانات بالرياض وهي أسعار غير تنافسية مع تقديم أفضل خدمة عزل خزانات مياه في الرياض.
  • ستجد كل ما تبحث عنه في شركتنا إتقان  حيث أننا نقوم بتوفير خدمة عزل خزانات المياه للمصانع والشركات والمنازل والفنادق والنوادي ، إلخ.
  • كما نقوم بإجراء الصيانة الدورية للخزانات و تعتمد أيضا  على أنواع مختلفة من العزل لحماية الخزانات والمباني من الأضرار التي قد تتعرض لها ، ونحرص دائمًا على تقليل هذه الأضرار.

نصائح شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم لكم افضل شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من النصائح التي يمكنك من خلالها التأكد من أن عملية العزل التي تقوم بها الشركة قد تمت على أعلى مستوى ، وبالتالي فهي تساعد في الحفاظ على المياه في الخزان ، من خلال ما يلي:

  • بعد اكتمال عملية العزل ، إذا لاحظت أن شركة عزل الخزانات بالرياض قد قامت بعملية العزل ، وبها حوض يصل حجمه إلى 15 سم.
  • يجب التأكد من أن المواد المستخدمة في العزل ليست محلية وأن لها خصائص عالية تساعد في حدوث عملية العزل.
  • لابد من الاطمئنان على أن عملية العزل تمت بشكل صحيح في الأرض والجدران بالإضافة إلى الأسقف.
  • يجب أن تتم عملية العزل من الداخل ومن الخارج حيث يساعد ذلك على منع حدوث أي تشققات.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساعد على عدم وجود فراغات وقادر على القيام بالعزل المائي المطلوب.
  • ينبغي أن تكون طبقة العزل سميكة لأن ذلك يساعد على منع حدوث أي مشاكل في الخزان.
  • كما يجب عمل مراقبة ومعرفة الحديد الذي تم استخدامه في هذه المهمة.
  • بالإضافة إلى الخرسانة التي يتم تصنيعها ، يجب التأكد من أنها ذات نوعية جيدة ؛ لأنه يعتبر أساس عملية العزل.

أرقام شركة عزل خزانات بالرياض

عميلنا العزيز إن عزل خزانات المياه من الأمور الضرورية التي يهتم بها جميع سكان الرياض ، وهم يبحثون عن رقم أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض ويبحثون عن أفضل الأسعار والخدمات التي تقدمها شركات عزل الخزانات.

لذلك لا تتردد في التواصل معنا علي الرقم التالي( 0506422437  ) وستجد لدينا في شركتنا إتقان الإجابة على جميع استفساراتك وأفضل خدمات عزل وتنظيف الخزانات بالرياض بأسعار لا تقبل المنافسة كما نحن نقدم لك أرخص الأسعار، ويمكنك معرفة المزيد عن شركتنا وخدمات عزل الخزانات من خلال الواتساب أو المواقع الإلكترونية أو صفحات الفيس بوك او التوجه لنأ مباشرة إلى أقرب فرع لنا لحجز خدمة عزل الخزانات بالرياض

الخــــــــــــــــدمـــــــــــة شركة عزل خزانات بالرياض // شركة اتقان العزل
مواعيد عمل شركة عزل بالرياض علي مدار الاسبوع عدا الجمعة
العنوان الرياض
رقم شركة عزل خزانات بالرياض 0506422437
عزل خزانات المياه نعمل علي تقديم تقرير معتمد مع ضمان شامل قطع الغيار
فني عزل خزانات المياه بالرياض لدينا 45 فني متخصصون في جميع انواع خزانات المياه
تنظيف خزانات المياه بالرياض لدينا التنظيف مجاني قبل عزل الخزان
عزل خزانات مسابح بالرياض تقديم تقرير معتمد لتسربات المياه+ صيانة + عزل مع اختبار + ضمان  شامل
شركة عزل بالرياض عزل اسطح مائي وحراري وفوم بضمان
صيانة خزانات المياه بالرياض بالتعاقد مع شركة اتقان يتم عمل صيانة دورية مجانية
ترميم خزانات بالرياض افضل مواد الترميم + صيانة واصلاح الشروخ و التشققات + ضمان
غسيل خزانات بالرياض لدينا أكفاء عمالة مدربة
تعقيم خزانات المياه بالرياض بعد انتهاء من تنظيف خزانات المياه يتم التعقيم المجاني وايضا مع الصيانة الدورية تعقيم مجانا كل زيارة

 

 خدمات أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

تقدم أفضل شركة عزل خزانات بالرياض لك مجموعة من الخدمات الهامة جدا والمميزة التي تساعدك كثيرا في الحصول على خدمة ذات جودة عالية وتلبية رغباتك ومتطلباتك كواحد من العوامل الجيدة المتاحة لك من خلالها ومن اهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تقدم لك شركة إتقان خدمة غسيل الخزانات سواء كانت الخزانات العلوية أو السفلية.
  • تعمل أيضا على تعقيم الخزانات جيداً حفاظاً على المياه وتكون مناسبة للشرب والاستخدام، إلى جانب ذلك و توفر خدمة لحام جيدة جدا واصلاح الخزانات.
  • شركتنا لديها القدرة على عزل الخزان من الداخل والخارج، بالإضافة إلى معالجة جميع الشقوق والتصدعات داخل الخزان.

ماهو العزل الأسمنتي للخزانات ؟

  • العزل الأسمنتي من أنواع العزل للخزانات الأرضية المتواجدة بالبدروم والقبو فهو يحميها من اختلاطها بمياه الجوف ويحميها من التسرب المائي المؤثر على البنية الأرضية للمباني والمنشآت.
  • العزل الأسمنتي من أنواع العزل السلبي المكونة من الأسمنت والمواد الكيميائية وتخلط في ماكينات ليتم تجانسها جيداً.
  • العزل الأسمنتي من المواد الآمنة لأنها مكون من مواد مجربة وقام عليها أبحاث كثيرة لمنع ضرر المياه أو صحة الإنسان.
  • يمتاز العزل الأسمنتي بغلق الشقوق والشروخ والفتحات الواسعة بالخزان وزيادة كثافة سمك الخزان.

خطوات عزل خزانات المياه  المتبعة لدى أفضل شركة عزل الخزانات بالرياض

تقدم لك أفضل  شركة عزل خزانات بالرياض مجموعة من الخطوات المهمة التي تساعدك في صيانة خزانات المياه من خلال عزلها بطريقة احترافية ، تتمثل في عدد من النقاط التالية باختصار:

  • تنظيف الخزان من الماء الموجود بداخله حتى يتم التخلص من الشوائب والغبار والأتربة.
  • العمل على تنظيف الخزان بأحدث الأدوات الكهربائية من أجل التخلص من الأوساخ والغبار.
  • وبعد الانتهاء من عملية تنظيف تيدأ الشركة في عزل الخزان جيدًا باستخدام أفضل المواد على الإطلاق.
  • بعد إتمام عملية العزل والدخول إلى مرحلة التجفيف والتأكد من عدم وجود تسرب.
  • تخصيص أفضل مواد العزل من البولي يوريثين أو الايبوكسي أو البوليمر.
  • من خلال هذه الخطوات ، يمكنك عزل الخزان بطريقة جيدة جدًا ، لأن هذا يجعلك قادرًا على الحفاظ على الخزان لأطول فترة ممكنة.
  • يمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال الاستعانة بشركة إتقان التي تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال ، فقط إذا كنت تبحث عن أفضل خدمة وأسعار مناسبة ، يمكنك الاتصال بشركتنا التي تكون  على استعداد لتقديم العون والدعم في عزل الخزانات.

ماذا نفعل عند تعرض الخزانات للتصدعات والشقوق ؟

نجد دائماً بأن الخزانات تتعرض فجأة للشقوق والكسور مما نتعرض للتسربات المائية وارتفاع ملحوظ في فاتورة المياه ولا نعرف حل الأمر؟

  • فالآن ستتمكن من حل المشكلة بشكل طارىء بمجرد اتصالك بشركة العالمية افضل شركة عزل خزانات بالرياض وبضواحيها فهي لديها أجهزة ومواد لغلق التسرب في دقائق معدودة وتفادي المشكلة سريعاً.
  • فالشركة تقدم مواد غلق الشقوق والتصدعات بالجدران والأرضيات والزوايا والتخلص من مسامات الخزانات الضعيفة التي تؤدي لذلك.
  • بعد علاج المشكلة يتم العزل المائي للمياه والرطوبة بالمادة المناسبة والتي لا تشكل ضغوطات على الخزان والمبنى لحل المشكلة نهائياً.

شركة عزل خزانات بالرياض

 

 عزل خزانات المياه

كل عميل يحتاج للاطمئنان بالتعامل مع الشركة الخاصة بالخدمة ويحتاج لمعرفة معاييرها ومميزاتها لذلك قدمنا نبذة عن مميزات شركة عزل الخزانات الرياض

  • نظام العزل يضمن للخزان الحماية من الأعطال الشائع حدوثها باستمرار مثل الشقوق و إطالته مدى الحياة.
  • العزل يحافظ على الماء و يجعلها نقية صافية خالية من العفن و الرائحة الكريهة و صالحة للشرب.
  • العزل يعد طبقة وقائية مقاومة ضد العوامل الخارجية فـ يحمي من دخول الهواء المحمل بالغبار من فتحات الخزان.
  • أيضاً ترجع أهمية العزل لحماية الخزان من تسرب الماء و الحرارة و الرطوبة الضارة على البناء و على صحة السكان.

أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

 تعد شركتنا إتقان أفضل شركة عزل خزانات بالرياض للأسباب التالية:

  • توفر أفضل خدمات عزل الخزانات بعد الفحص لإزالة أي تسربات مائية بشكل كامل والتأكد من سلامة الخزان بعد المعاينة هذا لضمان عدم وجود أعشاش في خرسانة الخزان أو الشقوق أو الفراغات في زوايا الخزان.
  • تتخصص شركتنا في أعمال عزل الخزانات بجميع أنواعها وأشكالها باستخدام أحدث التقنيات العالمية في عالم العزل.
  • تتبع شركتنا أفضل الأساليب العلمية الحديثة في صيانة الخزانات ، وذلك لضمان القضاء على جميع أنواع البكتيريا والجراثيم ، وتعقيم الخزان وتطهيره.
  • تقدم لكم أيضا أفضل خدمات العزل المائي والحراري للأسطح من خلال مهندسين متخصصين.
  • وكذلك  أفضل المواد العازلة وهي طريقة جيدة للوقاية من العوامل البيئية المحيطة والتي يمكن أن تؤثر على الخزان.

 الأضرار التي يتعرض لها الخزانات بدون عزل 

عليك معرفة الاضرار التي تتعرض لها الخزانات حتى تعلم أهمية ذلك وتسرع بتنفيذ العزل:

  • تلفيات جدران وأرضيات الخزانات والمباني بالشقوق والشروخ التي تشوه الشكل والمظهر العام وتؤدي على بنية البناء الخرسانية وتضعفه فهي لضعف البناء بنسبة النصف عن بداية بناءه.
  • عدم العزل يجعل الرطوبة تتمكن من التعشيش داخل الخزانات ويؤدي لانتشار رائحة عفن وبكتريا واصابة بأمراض الجهاز التنفسي.
  • التأثير على البنية الأرضية كالصدأ للهياكل المعدنية.
  • تكون الجراثيم والبكتريا المتراكمة في جدران الخزان الغير معزول والتي تتكون من الأتربة والأمطار ويسهل دخولها لمياه الخزان وتؤدي لتغير لونها وحدوث رائحة كريهة.
  • تعرض الخزان للاختلاط بمياه الصرف الصحي والمياه الجوفية والتأثير على أرضية البناء وحدوث فواصل للارضيات.

عزل خزانات ارضية بالرياض

  • العزل الداخلي
  • من أفضل المواد التي يتم استخدامها لعزل الخزانات الأرضية الخرسانية من الداخل وهي:
  • أولا مادة الايبوكسي وهي مادة شديدة التماسك لها القدرة على مقاومة جميع العوامل مثل الضوء والحرارة والماء وكذلك الأحماض والبكتيريا.
  • تعتبر مادة غير سامة وغير ضارة بصحة الإنسان.
  • ثانيًا،  المادة البوليمرية أيضًا لعزل الخزانات الخرسانية: بسبب متانتها وتماسكها ومقاومتها لكل التغيرات والعوامل الخارجية، فهي تشبه دهانات الجدران البلاستيكية.
  • تستخدم الشركة مستخرج ميكانيكي بسعة محددة من قبل المهندس المسؤول عن المشروع.
  • وكذلك  تعتمد على الجهاز لتسوية أسطح الخزانات الخرسانية.
  • العزل الخارجي للخزان
  • يتم فيه استخدام مواد أخرى تختلف عن المواد المستخدمة في العزل الداخلي،  ومن المعتاد استخدام مواد أقل تكلفة من المواد المستخدمة في العزل الداخلي.
  • البيتومين هذا لأنه لا يوجد خطر من تغيير خصائص الماء إذا تم العزل الخارجي بمواد أقل تكلفة.
  • هو أحد المواد المستخدمة للعزل الخارجي فقط لأنه يمكن أن يتفاعل مع الماء.

كيفية الحفاظ على نظافة الخزان ؟

هناك معايير ووسائل تجعلك تحمي الخزان دائماً لحماية المياه وعدم التعرض للأضرار التي ذكرنها بالأعلى مثل:

  • الحرص الدائم على التنظيف والفحص من خلال مهندسين شركات الصيانة والعزل لإطلاعك على المشاكل أن تعرض لها بشكل مبدأي ويتم علاجها.
  • الحرص على عزله بالمواد المضمونة والمناسبة والغير رديئة.
  • اختيار فريق عمل مدرب ولديه خبرة ليقوم بالعزل الآمن ومعالجة كافة العيوب به قبل القيام بالعزل المائي لعدم فشل مراحله.
  • تعقيم المياه كل شهر بالكلور المركز المختص بالمياه لكي يمنع دخول جراثيم وفيروسات للداخل.
  • استخدام مواد مناسبة للتنظيف والتعلم لتنظيف الخزان بمفردك لتقوم بالعملية بشكل مستمر مرة أسبوعيا ان تطلب الأمر حتى تحصل على مياه نظيفة دائماً.
  • اختيار مكان صحيح لإنشاء الخزان سواء بالقبو أو الاسطح لعدم تعرضه للمياه والحرارة المرتفعة بصورة كبيرة

 

شركة عزل خزانات شمال الرياض

تم إنشاء أكثر من فرع لشركة اتقان العزل فإن كنت تسكن بشمال الرياض و تحتاج لعزل الخزانات سوف تتمتع معنا بهذه الخدمة بأقوى المواد منها الأيبوكسي مادة كيميائية مكونة من مركبين الرزين و المصلب.

الأيبوكسي مادة ملساء هي الأكثر شيوعاً لعزل الخزانات تغلق جميع الثقوب و الشقوق بالخزانات و تقاوم عوامل الجو بالصيف و الشتاء.

مادة الأيبوكسي مادة مانعة لتسربات الماء و تقاوم العفن و الفطريات و البكتريا، تمنع عملية الأكسدة التي تسبب تفاعل للماء مع العوامل الخارجية و تؤدي لتعكرها.

شركة عزل خزانات جنوب الرياض

الخزانات من الأشياء المعتمد عليها بشكل رئيسي للحصول على ماء الشرب فـ نؤكد عليكم ضرورة حماية من الأضرار كالشقوق و التلفيات و التسربات فإن أردتم حماية الخزانات بعزلها نقدم شركة عزل خزانات جنوب الرياض مع معالجة المشاكل المرتبطة بها بأسلوب احترافي حيث يراعي الخبراء التحقق من سلامة توصيلات الخزان لإصلاح أي مشكلة سواء كانت ناتجة من تسربات الماء أو ثقوب بجدران الخزان أو تلف بتوصيلات الماء المتصلة بـ الخزان حتى نمنحك عزل ذات كفاءة يدوم لسنوات.

 

شركة عزل خزانات شرق الرياض

أفضل شركة عزل خزانات شرق الرياض الرائدة بالمجال لجميع أنواع العزل التي تعتمد عليها اتقان العزل تتميز بالقدرة الممتازة على منع تهريب الماء من الخزان العلوي أو الخزان الأرضي و الحماية من المخاطر المتوقعة مثل التصدعات و شقوق جدران الخزان و الرطوبة و الروائح السيئة الغير مرغوبة فإن كنت من الأشخاص التي تهتم بحماية خزانات منازلها فـ إليك الخدمة مقدمة مع شركة اتقان العزل طوال الوقت.

شركات عزل خزانات المياه

مع مرور الوقت قد تتعرض الخزانات للصدأ و التآكل فـهذا يحدث في حالة واحدة فقط وهي عدم تأمينها بالعزل منذ بدأ إنشائها بالبناء ولكن الآن يمكنك تأمينها مع أحسن شركات عزل خزانات اتقان العزل التي تستعين بأفضل العمال يمتلكون خبرة واسعة و مدربين في أكبر المراكز بالمملكة على فحص و إصلاح و تنظيف و عزل الخزانات و توفير خامات عزل مضمونة تضمن حماية الخزان أطول فترة ممكنة.

يبدأ العامل بفحص الخزان لمعرفة نوعه و حجمه و المشاكل التي يعاني منها ثم يتم إغلاق مصادر الماء و تفريغ الماء من خلال فتحات الخزان، ثم يبدأ بتنظيف الجدران و الأرضيات و معالجة أي مشكلة موجودة ثم البدء بـ تحضير مادة العزل و توزيعها على الخزان من الداخل و الخارج ثم نتركها لتجف لبضع ساعات ثم نختبر الخزان و ملئ الماء و تشغيله للاستخدام الطبيعي.

شركة عزل خزانات غرب بالرياض

تتميز شركة اتقان العزل بتوفير أحدث معدات مستوردة من الخارج تساعد بإجراء العزل بشكل أفضل بدون التعرض لأضرار، كما يقدم فريق العمل أساليب احتياطية بعد العزل تؤمن من حمايته أكثر في المستقبل و يأتي فريق العمل للمتابعات الدورية مرة شهرياً لمدة 3 أشهر لـ نتحقق من سلامة طبقات العزل و عدم وجود تسرب للماء أو أي مشكلة.

مميزات أفضل شركة عزل خزانات بالرياض

استطاعت أفضل شركة عزل خزانات بالرياض أن تميز نفسها عن باقي شركات العزل بالرياض بفضل الميزات المتسقة التي تناسب بالفعل جميع احتياجاتك المتعلقة بسلامة وأمن الخزان الذي تستخدمه، وهي تتميز عن غيرها بما يلي:

  • توفر لك الشركة مجموعة متكاملة من العملاء ذوي الخبرة والمهارة الفنية ، كل منهم لديه الخبرة الكافية لتمكينه من إكمال المهام الموكلة إليه فيما يتعلق بأعمال العزل باحترافية.
  • بالطبع لايوجد شركة مثالية تخلو من أحدث أنواع الأجهزة الحديثة المجهزة لإكمال أعمال العزل بانسجام تام وبسرعة كبيرة.
  • تقدم الشركة ضمانًا لعملية العزل التي تقوم بها ، والتي تستمر وفقًا لنوع العزل المستخدم وذلك لضمان سلامة الخزان للعميل وأن عملية العزل تمت بشكل دقيق للغاية.
  • أسعار الشركة ليس لها مجال للمنافسة مع أي من الشركات الأخرى رغم أنها الأرخص مما يجعلها تتناسب مع جميع الشرائح.

كم سعر عزل الخزانات لدى شركة اتقان؟

تقدم الشركة ارخص الاسعار العزل للخزانات الارضية و العلوية على أن السعر الاساسي لجميع الشركات لكافة انواع العزل تتراوح مابين 900 الي 1200 ريال سعودي، مع استخدام اجود انواع الخامات المستخدمة لكافة أشكال العزل الحراري والمائي والحماية من العوامل الخارجية المؤثرة والتي تزيد من عوامل التلف و التأثير على المياه

  1. سعر عزل الخزان الاسمنتي يبداء من 1000 ريال الي 1100 ريال
  2. سعر عزل الخزان الايبوكسي الالماني 200 لتر الي 500 لتر يبداء من 1200 ريال الي 1800 ريال طبقة واحدة
  3. سعر عزل خزان الفلل الكبيرة حتي 5000 لتر يتراوح سعره حوالي 3000 ريال
  4. سعر عزل الخزان الايبوكس الالماني سعة 500 الي 1000 لتر طبقتين مع اصلاح التشققات بالسيكوبروف 2000 ريال الي 2200 ريال
  5. في حالة عزل الخزان اكثر من طبقتين يتم حساب الخزان بناء علي عدد اسطل الايبوكسي الالماني وعدد الطبقات المطلوب فردها

 

هل تقوم الشركة بعزل الخزانات المائية القديمة؟

توفر شركة العالمية استراتيجية خاصة في التعامل مع الخزانات المائية القديمة ولا تعتمد فقط على أساليب العزل للخزانات الجديدة وذلك مع استخدام بعض الاحتياطات الهامة في فحص الخزانات بشكل جيد من الداخل والخارج مع الاهتمام بالتأكد من عدم وجود أي عيوب بها أو مشكلات قد تتسبب في تسرب المياه الى خارج الخزان.

 

 

ما هي المواد التي تستخدمها الشركة في عزل الخزانات؟

يتم اختيار أفضل مواد العزل المتواجدة عالميا والتي تتيح درجة عالية من الأمان دون الاختلاط بالمياه أو التسبب في تغير خصائصها وذلك من خلال الاعتماد على مادة الايبوكسي والتي تعد من المواد المثالية في عزل الخزانات من الداخل والخارج و تتمتع بقوة كبيرة لحمايتها من العوامل الخارجية ومن المشكلات الداخلية التي تتواجد غالبا في الخزانات نتيجة لتراكم المياه.

 

 

هل توفر شركة اتقان فترة ضمان لعزل الخزان؟

تضمن الشركة العوازل التي يتم استخدامها على الخزانات المائية وذلك لكفاءتها وقدرتها على تحمل الضغوط و الحرارة و الرطوبة ايضا و يحق للعميل التواصل مع الشركة وطلب إصلاح العطل في حال وجود أي مشكلات تظهر عليه من تسربات مائية أو شروخ غيرها.

 

كيف تقوم الشركة بعزل الخزانات العلوية؟

  • يقوم فريق العمل بتوفير بعض الخطوات الهامة لعزل الخزانات العلوية من الداخل والخارج وذلك من خلال:
  • تنظيف الخزانات بشكل جيد من الداخل والتخلص من الشوائب والفطريات التي تلتصق بالجدران.
  • ازاله اي عيوب متواجدة داخل الخزان والتي قد تتسبب في تلف العازل من خلال سد الشقوق والثقوب التي تتواجد بالجدران باستخدام مواد متخصصة وآمنة.
  • يتم ضبط أجهزة الفوم على درجات الحرارة المطلوبة ثم رش الجدران الداخلية لعزل الخزان بالكامل ثم اختبار الكفاءة والأمان مما يزيد من الفعالية.

 

هل توفر الشركة امكانية عزل الخزانات الفيبر جلاس؟

تستخدم الشركة العديد من الأساليب والمواد المختلفة لعزل الخزانات لتتناسب مع انواعها سواء من خلال الخامات المصنوع منها أو حماية اشكال عديده من الخزانات العلوية والأرضية باستخدام مجموعة من الأدوات والمعدات التي تمكن من عزلها بشكل كامل وتقوم لحمايتها من عوامل الرطوبة و التسرب المائي والحراري.

 

 ما هي المواد المستخدمة لعزل الخزانات الارضي؟

يتم استخدام بعض المواد التي تمتاز بقوة كبيرة والتي تتناسب مع الخزانات الخرسانية وحمايتها واطالة عمرها ومنها:

  1. المواد البوليميرية المتخصصة والتي تساعد في مقاومة العوامل الخارجية والمتغيرات يساعد في تماسكها وتتشابه في القوام مع الدهانات وهذا ما يسهل في استخدامها مقارنة بالمواد العازلة الأخرى.
  2. المادة الايبوكسية والتي تعد من افضل المواد المضادة للبكتيريا والمقاومة للفطريات حيث انها غير سامة وآمنة في الاستخدام ومصرح باستخدامها عالمياً.

 

ما هي أنواع الخزانات التي تقوم الشركة بعزلها؟

يوجد الكثير من أنواع الخزانات المائية العلوية والأرضية ومنها المصنوعة من الصاج و الزجاجية والإسمنتية وغيرها ولكل منها خصائصه والتي يتم اختيار مواد العزل بناء عليها بالإضافة إلى اختيار الطريق المناسب لتطبيقها والذي يناسبها ويساعد على نجاح مهمة العزل والاستفادة منها بشكل صحيح.

 

هل تتيح شركة اتقان تنظيف الخزان بعد العزل؟

بعد الانتهاء من عملية العزل كاملة واختبار العازل ومدى كفاءته يتم تنظيف الخزان كاملاً من الداخل والخارج وذلك للتخلص من بقايا العزل وضمان استخدام الخزان وملئه بالمياه ليكون صالح للاستخدام ولا يكتفي فريق العمل بهذا الحد بل أنه يتم اختبار نقاوة المياه داخل الخزان وذلك من خلال أجهزة خاصة تقوم بتلك المهمة.

 

كم من الوقت يستغرق عزل الخزانات الأرضية؟

في الأغلب يستغرق من 3:6 ساعات وذلك على حسب نوع الخزان وحجمه والمواد التي يتم تطبيقها على الخزان وذلك لاختلاف طرق التطبيق حيث يقوم فريق العمل بتطبيق العوازل المختلفة بسرعة كبيرة وبدون ازعاج للعميل لأننا نقدر أهمية الخزان في ضخ المياه للمبنى.

 

هل تستخدم الشركة مواد عازلة آمنة؟

أهم المعايير التي يتم اختيار العوازل بناء عليها هو درجة الأمان لمواد العزل والتي يتم اختيارها بعناية كبيرة وفقاً للمعايير العالمية وحاصلة على موافقة من وزارة الصحة ويساعد ذلك في عدم تغير الخصائص الخاصة بالمياه والتي قد تتأثر باللون أو الطعم أو الرائحة والذي قد يؤثر على الصحة.

 

هل تقوم الشركة بصيانة عوازل الخزانات القديمة؟

تتعرض بعض الخزانات الغير معزولة بشكل جيد لظهور الشقوق والتي تؤدي إلى تسرب المياه إلى خارجه وبالتالي تغير المنسوب الداخلي للمياه واهدارها بكمية كبيرة وللسيطرة على تلك المشكلة لابد من لحام الخزانات بمواد متخصصة وقوية للتخلص تماماً من الثقوب والعيوب التي تظهر عليها بالإضافة إلى عزل الخزان بمواد مناسبة.

 

هل تقومون باستخدام نفس مواد العزل الداخلي الخزان بالخارج؟

للتقليل من تكلفة العزل يتم استخدام مواد أخرى تصلح لعزل بشكل كامل من الخارج والتي لا تقل قوة ومتانة عن المواد المستخدمة بالداخل وتقوم بمقاومة الحرارة الكبيرة للشمس من خلال عكسها مما يحافظ على خصائص المياه بداخل الخزان ويحميها من عدة مؤثرات كالأتربة والتأثر بالأمطار.

 

هل يستخدم دهانات عزل الخزانات المائية؟

يفضل استخدام العوازل على شكل دهانات للخزان لتغطيته بالكامل مثل الايبوكسي والذي يعد من قائمة الراتنجات والتي تتكون من المصلب والريزن والتي تساعد في توفير حماية كاملة من الداخل ومقاومتها للاحتكاك تجعلها من المواد المثالية لهذا الغرض فمن خلال تطبيق طبقتين من الايوكسي يمكن الحصول على وقاية كاملة من التسرب.

 

هل تتوافر لدى الشركة خدمات ترميم للخزانات المائية؟

تهدف الشركة لتوفير خدمات متكاملة عند عزل الخزانات المائية وذلك من خلال القيام بالخطوات الآتية:

  1. الاهتمام بالترميم الداخلي للعيوب المتواجدة للخزان من خلال تعبئة الزوايا والتشققات والتي تتواجد بها مشكلات كبيرة وتساعد على تسرب المياه من الخزان بكميات كبيرة.
  2. تطبيق العزل الكامل للخزان بالداخل والخارج والتحكم بالسماكة الداخلية للعازل على حسب حالة الخزان.
  3. عزل الخزان من الخارج ثم تركه حتى يجف بعدها يتم تنظيفه وتعقيمه للبدء بإعادة ملئه وإجراء اختبار منسوب المياه بالداخل.

 

ما هي الاجراءات التي تستخدمها الشركة في عزل الخزانات الجديدة؟

تفضل شركة العالمية وتنصح عملاءها دائماً بأهمية عزل الخزانات المائية بعد الشراء حيث يساعد في تجنب الكثير من المشاكل واطالة عمر الخزان دون التعرض للصدأ أو التلف أو الشقوق وللقيام بالعزل يتم استخدام الخطوات الآتية:

  1. تنظيف الخزان من الغبار او الأتربة للبدء في تطبيق العازل والتأكد من التصاقه بالجدران والأرضيات بالشكل الصحيح.
  2. تحضير مادة الايبوكسي والبدء في التطبيق للطبقة الأولى ثم الانتظار حتى تجف ومن ثم تطبيق الطبقة الثانية.
  3. يتم تهيئة الخزان من الداخل من خلال التنظيف واستخدام المعقمات وتجفيفه قبل إعادة ملئ الخزان مرة أخرى.

الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

هل الشركة على استعداد دائم لتقديم خدمة عزل الخزانات بالرياض في أي وقت؟
• نعم شركة إتقان على استعداد دائم لتقديم خدمات عزل الخزانات. • بمجرد الاتصال بنا ، سيتم حجز موعد لخدمتك عند الطلب أو على أبعد تقدير في يوم آخر
هل تقدم شركة إتقان خدمة عزل الخزانات بعد التلدين؟
• يبحث العديد من العملاء عن خدمات عزل الخزانات بعد التجصيص. أفضل شركة عزل خزانات بالرياض تقدم خدمات متخصصة في عزل الخزانات مثل عزل خزان الاسمنت ، عزل خزان المياه العلوي، عزل الخزان الأرضي وغيرها من الخدمات.
ما هي تكلفةخدمة خزانات العزل بالرياض لدى شركة اتقان ؟
• تختلف تكاليف عزل الخزانات حسب مساحة سطح الخزان والمواد العازلة المستخدمة. • تقدم شركة أسعار تنافسية رخيصة تناسب جميع العملاء وبجودة عالية.
هل توفر. الشركة ضمانا على خدمات عزل الخزانات ؟
نعم توفر شركة إتقان ضمانا على. خدمات العزل يمتد إلى أكثر من 10 سنوات ، إيمانا منا بكفاءة خدمة العزل، إلى جانب أنها تمنح العملاء مجموعة متنوعة من العروض والخصومات التي قد تصل إلى ،50%فتواصل معنا للاستفادة من تلك الخدمات
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!