طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركه عزل اسطح طبرجل 0506422437

ahmed adham
3 سنوات
سبتمبر 09,2020

افضل شركه عزل اسطح بطبرجل

 

يبحث الكثيرين من الأشخاص عن شركة عزل اسطح بطبرجل فعملية عزل الأسطح اصبحت ذو أهمية كبرى من اجل حماية سطح المنزل من المشكلات الكثيرة التي تنتج عن تسرب المياه، ويوجد الكثير من المواد التي تستخدم في العزل والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال وسوف نتعرف عن افضل شركات عزل اسطح بطبرجل وكيفية التواصل معهم ومميزات التعامل معهم بالتفصيل.

عملية عزل الاسطح واحدة من العمليات الهامة جدًا التي لا غنى عنها وذلك لأن التعرض للتسريب الحراري أو المائي يؤدي إلى الكثير من المشكلات ومن بينها:

  • يقلل من العمر الافتراضي للمبنى نتيجة التعرض لتسريب المياه.
  • يؤدي إلى تكوين بقع من العفن الابيض مما يتسبب في انتشار البكتيريا في المكان المتواجدة به البقع.
  • قد تتغلغل المياه بداخل الاسقف مما قد يؤدي إلى تساقطها كما أنه قد يؤدي إلى التأثير على الأرضيات نتيجة نشوع المياه.
  • قد يؤدي إلى ظهور الحشرات والفطريات بداخل المنزل نتيجة بقع العفن.
  • ارتفاع فواتير الكهرباء نتيجة الاحتباس الحراري وزيادة استهلاك التكييفات.

افضل شركة عزل اسطح بطبرجل ومميزات التعامل معها

عند اختيار شركة عزل اسطح بطبرجل يجب عليك اختيارها بعناية فائقة ويجب أن توفر الشركة مجموعة من المقومات من بينها:

  • وجود سيرة ذاتية مشرفة للشركة بالتعامل مع الكثير من المنشأت والمنازل والمصانع بالمملكة العربية السعودية.
  • الاهتمام بتوفير افضل مواد العزل العالمية والمطابقة للمواصفات مع توفير ضمان على الخدمة المقدمة عبر الشركة.
  • سرعة التواصل مع العميل وإرسال مندوب للمعاينة من أجل دراسة السطح وتحديد نوعية العزل والمواد التي تتناسب معه، ثم يتم تحديد السعر الذي يتناسب مع العميل والذهاب إليه في الوقت المحدد.
  • وجود مجموعة من الفنيين المدربين على اعلى مستوى والذين يمتلكون خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع الاسطح.
  • وجود فريق من خدمة العملاء الذين يعملون طوال الوقت من أجل الرد على جميع الاسئلة والاستفسارات التي تدور بذهن العميل فضلاً عن تقديم مجموعة من عروض الاسعار التي تتناسب مع العميل.
  • اسعار شركتنا اسعار مناسبة للجميع بالإضافة إلى تقديم العديد من عروض الأسعار والتخفيضات الدورية التي تصل إلى 40% من قيمة الخدمة المقدمة.
  • تهتم شركتنا بالتعرف على احتياجات العميل والعمل على توفيرها فنحن نهدف بالنهاية إلى راحة وخدمة العملاء.
  • نقوم بالتعامل مع العميل بمبدأ الشفافية الكاملة حيث اننا نتميز بالجودة والدقة في العمل بالإضافة إلى تقديم خدمة عزل الخزانات.

المواد المستخدمة في عزل الاسطح سواء حراري أو مائي

يوجد العديد من المواد التي تقوم شركتنا باستخدامها في عملية العزل وتختلف المواد حسب ما إذا كان العزل حراري أو مائي.

اولاً المواد المستخدمة في العزل الحراري

-البيرلايت تعد هذه المادة واحدة من افضل المواد التي تستخدم في العزل الحراري للأسطح وهي عبارة عن حبيبات خشنة وبعد أن يتم فردها على السطح تعمل على عكس أشعة الشمس، الأمر الذي يؤدي بالنهاية إلى امتصاص الحرارة بصورة كبيرة.

2-الموزاييك، هو نوع من أنواع البلاط الذي يتم استخدامه على نطاق واسع في عملية عزل الاسطح ويقوم فريق العمل الخاص بنا بوضع مادة تسمى الصوف الصخري بداخله ثم فرده على السطح وصب الاسمنت فوقه.

ثانيا المواد المستخدمة في العزل المائي

1-السيليكا تعد من أحدث المواد والتقنيات الحديثة التي تستخدم في عملية العزل المائي وتتم عن طريق رش نوع من أنواع الزجاج بالماء ثم وضعه على السطح ودمجه بالاسمنت مما يحمي من عملية تسريب المياه.

2-صفائح البيتومين تعد من أشهر المواد التي تستخدم في عملية العزل وهي عبارة عن صفائح تثبت على السطح عن طريق حرارة الغاز الأمر الذي يشكل حاجز متين يمنع تسرب الماء.

3-البرافين تعد من المواد الجيدة التي تستخدم في عزل الاسطح.

4-الفلين او البوليستر يعد من التقنيات الحديثة التي تستخدم في العزل وهو عبارة عن الواح نقوم بوضعها بصورة منتظمة ودقيقة ثم يتم وضع الاسمنت عليها للحماية من تسريب المياه.

5-مادة الصوف الصخري عبارة عن مادة توضع على السطح ثم يضاف لها الاسمنت من أجل العمل على تقويتها وهي مادة تحمي من التسريب بصورة جيدة.

فوائد عزل الاسطح

هناك العديد من الفوائد التي تعود عليك بعد القيام بتركيب عزل الأسطح، حيث يحمي العزل الأسطح من تقلبات الطقس المختلفة والتي تسبب أضرار لا حصر لها.

من أبرز فوائد عزل الأسطح عدم تساقط الدهانات من على الأسقف ومن فوق الجدران مما يسبب لك الحرج امام الأصدقاء والأهل عندما يقوم احدهم بزيارتك.

ومن أهم فوائد عزل الأسطح عدم ظهور الرطبة في الجدران مما ينتج عنه رائحة غير مرغوب فيها وتسبب أضرار للأطفال الصغار وكبار السن ومرضى حساسية الصصدر والجهاز التنفسي.

من اهم فوائد عزل الأسطح عدم حدوث تسربات لمياه الأمطار في الشتاء وعدم السماح لأشعة الشمس بالمرور إلى داخل المنزل مما يسبب لك الشعور بالحرارة المرتفعة وعدم الراحة عندما تجلس في المنزل.

عزل الأسطح ينع أيضًا ستربات المياه من الخزنات إذا وجدت أعلى أسطح العقار وينتج عنه انتشار الفطريات والجراثيم والحشرات والبكتريا داخل المنزل ويسبب أمراض وأوبئة لسكان العقار

مراحل وخطوات العزل مع شركة عزل اسطح بطبرجل

يقوم عمال شركة عزل أسطح بطبرجل لتنظيف الأسطح بشكل جيد لضمان نجاح عملية العزل، يقوم فني متخصص بتركيب العزل على السطح عدة مرات لعدم حدوث تسربات لمياه الأمطار أو أشعة الشمس الضارة إلى داخل السكن.

بعد تركيب العزل يتم تركيب طبقة لتثبيت العزل بنجاح ومن ثم يغادر فريق عمل شركة عزل أسطح بطبرجل

متى يتم اللجوء إلى العزل

يلجأ العميل إلى عزل الأسطح ف حالة وجود تسربات لمياه الأمطار أو تسربات من داخل خزانات المياه إلى الداخل، كما أن أشعة الشمس تسبب تتشققات في الأسطح مما ينتج عنه أضرار عديدة للعقار.

عندما يلاحظ العميل لون أخضر في الأسطح أو سقوط الدهانات فهذا الأمر يحدث بسبب التقلبات المختلفة طوال العام، انتشار رائحة كريهةة في العقار سبب أساسي يجعل العميل يبحث عن شركة عزل أسطح للتخلص من هذه المشكلة.

ارخص شركة عزل اسطح بطبرجل

أرخص شركة عزل أسطح بطبرجل والمناطق التي تحيط بطبرجل، الشركة تقدم تخفيضات هائلة لجميع العملاء من داخل وخارج طبرجل، للاستفادة من الخصومات اتصل بمثثلي خدمة العملاء أو تابع صفحة الشركة عبر الإنترنت، لا تتردد واستفيد بهذه العروض قبل أن تنتهي.

شركة عزل فوم بطبرجل  تقدم عروض ضخمة للعملاء الجدد والستبقين في التعامل معنا، الشركة تقوم بتركيب الفوم الحراري والمائي بأقل سعر وأفضل جودة، تستخدم الشركة الفوم عالي الجودة لحماية العقار من الرطوبة الضارة.

تستخدم شركة عزل فوم بطبرجل الفوم المقاوم للصدأ والذي يمنع تسربات مياه الأمطار من المرور من خلال مادة الخرسانة مما ينتج عنه تأكل الحديد من الداخل دون أن ترى هذه المشكلة.

تطبيقات عزل الفوم

شركة عزل فوم بطبرجل تقوم بعمل بتركيب الفوم من داخل وخارج جدران المنزل، نقدم خدمة عزل الفوم للشركات والشقق والمستودعات والبيوت والفلل والقصور وغيرها من العقارات، نقوم بعمل العزل لحمامات السباحة وأيضًا حمامات المنازل، تركيب العزل للأسطح الخشبية والأسطح المنزلية وخزنات المياه السفلية والعلوية.

تركيب الفوم في أقل وقت وأفضل نتيجة حيث توفر الشركة جميع أنواع العمالة المدربة، كما يوجد لدينا العمالة الهندية والفلبينية الأكثر شهرة بالمرونة والدقة في العمل وبأقل الأسعار والتزام في مواعيد العمل دون خلل بأي بند من بنود التعاقدز.

طرق العزل عن طريق استخدام الفوم

هناك العديد من الأنواع المختلفة للفوم التي تحافظ على السطح وتحميه من التسربات والشمس طوال العام، يستخدم الفوم للحافظ على العقار من الإنهيار بسبب الرطوبة وتجمع مياه الأمطار ومرور الأشعة الضارة في الصيف.

هناك عزل للجدران والأسطح والأعمدة يحافظ على المنزل أو العقار من الرطوبة وانهيار الأعمدة، مهما كانت مساحة السطح أو كان السطح يحتوي على تعرجات أو متساوي لدينا أحدث المعدات التي تقوم بتركيب الفوم مهما كانت المساحة كبيرة أو صغيرة.

شركة عزل خزانات بطبرجل

شركة عزل خزانات بطبرجل والمدن المجاورة لها، عمالة محترفة في تنظيف وتعقيم الخزانات، الشركة متخصصة في جميع أعمال الخزانات صيانة وعزل الخزنات بجميع الأحجام وكافة الأنواع، الشركة تقدم أقل سعر وأفضل خدمة وأطول فترة ضمان على جميع الأعمال التي تقوم بها.

شركة عزل خزانات بطبرجل تقوم بمتابعة العميل بششكل دائم وأيضًا من خلال الهاتف إذا كان هناك أي مشكلة ظهرت بعد تقديم الخدمة، تستخدم الشركة أفضل أنواع العزل وبأقل سعر، مهندسين متخصصين في متابعة العمل والعمال أثناء تقديم الخدمة.

افضل شركة عزل خزانات بطبرجل

أفضل شركة عزل خزانات بطبرجل، شركة رائدة ومتخصصة في هذا المجال من سنوات طويلة ويمكنك أن تتأكد بنفسك من السمعة الحسنة التي تتميز بها الشركة من خلال الإقبال الشديد من العملاء على التعاقد معنا.

شركة عزل خزانات بطبرجل تضمن عدم تسربات المياه من الخزانات طوال فترة الضمان، زيارة العميل كل 6 أشهر للتأكد من عمل الخزانات بشكل صحيح، في حالة حدوث مشكلة خلال فترة الضمان تقوم الشركة بتقديم الخدمة مرة أخرى بدون مصاريف من العميل.

يقوم فريق عمل الشركة بتفريغ الخزانات بالكامل من المياه من فاتحة موجودة نهاية الخزان، بعدها يتم تنظيف وتعقيم وتجفيف الخزان بشكل صحيح، يقوم فني متخصص بتركيب العزل داخل الخزان بأفضل معدات وأحدث طرق العزل.

يقوم المتخصص بعده بملء الخزان بالمياه واختبار الخزان للتأكد من نجاح عملية العزل وعدم حدوث تسربات المياه من داخل الخزان، فريق عمل الشركة ينصح العملاء الكرام بعض النصائح ومن أبرزها:-

الصيانة المستمرة للخزانات والتنظيف والتعقيم من خلال مختصين أو شركات متخصصة لعدم تعرض المياه للتلوث أو تغيير في طعم ولون المياه.

يجب أن تقوم بعمل عزل الخزنات من شركة متخصصة حتى لا يتعرض سطح العقار للرطوبة بسبب التسربات.

كيفية التواصل مع ارخص شركة عزل اسطح بطبرجل

يمكنك التواصل مع أرخص شركة عزل أسطح بطبرجل من خلال ممثلي خدمة العملاء وأرقام التلفونات المتاحة طول اليوم وعلى مدار أيام الأسبوع، كما توفر لكم شركة عزل أسطح بطبرجل إمكانية الحجز مع خدمة العملاء من خلال التعليقات في نهاية الرابط، يتم التواصل مع العميل من قبل مندوب الشركة للمعاينة وتحديد الأسعار بناءً على المساحة ونوع وكمية العزل التي تستخدم في هذه العملية وعدد العمال ومن ثم التعاقد وتحديد موعد انتقال فريق عمل شركة عزل أسطح بطبرجل، يتوجه فريق عمل شركة عزل أسطح بطبرجل إلى مكان العميل

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page