طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

افضل شركة للكشف عن تسرب المياه

ahmed adham
4 سنوات
مايو 05,2020

افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه من أكثر المشاكل خطورة على المنازل والمباني والأرضيات والخزانات وغيرها من الاماكن المائية، فهي مشكلة يترتب عليها أضرار صحية وبيئة وخسارة عديدة للمواطنين لذلك قدمت شركة العالمية افضل شركة للكشف عن تسرب المياه حل نهائي لتلك الكارثة دون حدوث مرة ثانية.

 

ما الأضرار الناجمة وراء التسرب المائي ؟

تتعدد أضرار تسربات المياه بصورة كبيرة فبمجرد ظهور أي منها عليك فوراً الإتصال بشركة العالمية لحل المشكلة قبل التعرض لخسائر كثيرة، فتعرف على أبرز أضرار تلك المشكلة:

أولا: تؤدي لدمار البنية الخرسانية والبنية الأرضية للمباني بسبب تشبع الجدران والأرضيات بالمياه.

ثانيا: تآكل الهياكل المعدنية المقامة على أساس الحديد مما يؤدي للصدأ والتأكل ووقوع أجزاء من المبنى حتى سقوطه.

ثالثا: تؤثر على الصحة وإصابة أفراد المنزل بألتهاب الرئة بسبب الرائحة الناتجة من المياه، كما تسبب حساسية الصدر للأطفال.

رابعا: تؤثر خسارة ديكورات المباني مما تخسر مالك بسبب التجديد المستمر، كما تؤثر على أنابيب وتوصيلات المياه بالتلف والحاجة لتغييرها.

خامسا: تسبب ظهور رطوبة بكافة أنحاء المنزل وإنتشار حشرات عديدة أبرزها النمل الابيض الذي يتكون بسبب التسرب المائي داخل البنية الخرسانية.

 

ما أبرز أسباب التسربات المائية بالمنازل ؟

  • مشكلة تسربات المياه هي مشكلة تحدث نتيجة التعرض للشقوق والكسور بالجدران الناتجة من الرطوبة مما تجعل الجدار خفيف وهش يسمح بمرور مياه الأمطار بسهولة داخل البناء والمنزل، وتلك التشققات تحدث نتيجة ضعف بالطبقات الخرسانية في عدم الحماية بالعزل المائي.
  • تحدث أيضا بسبب اختيار محابس مياه رديئة مما تتعرض للتلف بسهولة أن كانت الخامة رديئة أو بسبب الغلق والفتح المستمر أو تركها مفتوحة لفترات طويلة دون استخدام.
  • تركيب الأرضيات بشكل خاطىء يؤدي لتفكك لحامه وحدوث التسرب المائي الأرضي وخصوصا بالحمامات التي تتعرض للمياه دائماً.
  • اختيار مواسير الصرف الصحي الرديئة أو تعرضها لأشعة الشمس الفوق بنفسجية والأمطار لفترة طويلة دون عزلها مائياً.
  • التسرب الناتج من الخزانات يحدث لعدة اسباب عدم الحرص على تنظيفها أو عزلها المائي أو اختيار أنواع رديئة.
  • حدوث خلل في المباني يؤدي لضغط على مواسير المياه مما يؤدي للتسربات المائية بمرور الوقت.

 

كيفية معالجة تسربات المياه نهائيا ؟

هناك طرق عديدة تتبعها الشركة في معالجة تسربات المياه يتم البدأ بها بخطوات أولية كالآتي:

الخطوة الاولى: اجهزة كشف تسربات المياه:

يتم أولا فحص المكان جيداً بواسطة اجهزة كشف تسربات المياه فهي تستخدم بالمباني والمصانع وتعتمد على الترددات والموجات الصوتية لتحديد مكان التسرب فهي تنقسم لعدة انواع ويتم اختيار الأنسب حسب نوع التسرب ليتم القراءة بدقة ووضوح وتحديد نوع التسرب.

أنواع الأجهزة المستخدمة: تنقسم إلى(جهاز غاز النيتروجين، جهاز الترددات الصوتية، جهاز الإيكوفون للأستشعار بمكان التسرب).

دور الأجهزة في كشف تسربات المياه: يتم وضع الجهاز المستخدم على المنطقة المتواجد بها علامات للتسرب المائي ليتم تحديد المكان جيداً عن طريق اعطاء صوت أو علامة على الشاشة ليتم علاجها، كما تستخدم في أنابيب المياه المتعرضة للكسر أو التصدع لتحديد مكان التسرب تحديداً لعلاجه بمعجون الايبوكسي أو تغير أنابيب المياه إن كان الأمر يستعدى ذلك.

الخطوة الثانية: علاج التسرب المائي:

لأن الكثير يعاني من تلك المشكلة قام مهندسين المياه بالبحث عن العديد من الطرق النهائية لحل تلك المشكلة وتجربتها حتى توصلوا للآتي:

أولا: يتم أولا تحديد المكان المسرب بالأجهزة كما ذكرنا وعلاج هذا الجزء فيتم غلق مصادر المياه لعلاج المشكلة سواء تغيير أنابيب المياه أو الجزء التالف أو ترميم الكسور المسربة للمياه بمعجون عازل للمياه.

ثانيا: بعد علاج المشكلة يتم استخدام العزل المائي للاسطح أو الحمامات أو المطابخ أو الخزانات فهو الحل النهائي لعدم حدوث تلك المشكلة بالنسبة للمباني الخرسانية يتم تطبيق العزل قبل التشطيبات والديكورات ويتم عزل مواسير المياه والصرف وإن كان المنزل مدهون يتم عمل العزل في الجدران من الخارج وفي فواصل الأرضيات لعدم اختراق المياه لداخل المنزل.

 

ما المواد المستخدمة في العزل المائي للتخلص من تسربات المياه ؟

شهدت دول الرياض استخدام العديد من المواد ذات التجربة والفعالية في كشف تسربات المياه للعزل المائي كان أهمها:

العزل المائي بالبيتومين: البيتومين واحد من أحسن مواد العزل المائي التي تقدمها الشركات النجاحة لكفاءته في العزل ومقاومة التسرب المائي نهائيا كما يحمي الخرسانة والتربة من عوامل الأمطار ويمنع الرطوبة نهائياً عن المبنى وهو مادة صناعية آمنة وسعرها في متناول الجميع.

العزل المائي بالايبوكسي: الايبوكسي أكثر مواد استخداما لمنع التسرب المائي فهو معجون لترميم الشقوق في أنابيب المياه وفي الجدران لغلق المكان والمسامات الواسعة منعاً لتسربات المياه.

العزل المائي بالسيليكا: مادة مشابه للايبوكسي فهي خفيفة الوزن مناسبة للاسطح والحمامات والاسقف والخزانات والمسابح ولا يوجد بها نسبة خطورة ولا تنتج غازات سامة أو ضرر على الصحة والمباني، فهي تخلط جيداً وتوزع على المكان المراد عزله وتجف في خلال 4 ساعات ويمكن استخدام المكان بعد تنفيذها.

تستخدم لعزل أنابيب المياه تحت الأرضيات وبالجدران فهي ذات سمك 5 سم مما لا تسمح بخروج أو دخول مياه من المواسير مما يحميها من التسرب المائي لأكثر من 10 سنوات.

 

ما أفضل أنواع مواسير المياه الأكثر كفاءة ولا تتعرض للتسرب المائي ؟

عند بناء منشأة عليك اختيار أفضل مواسير للمياه ذات فعالية ولا تتعرض للصدأ والتآكل لتعيش طوال العمر ولا تتعرض للتسربات فيجب اختيار مواسير غير رديئة وتمتاز بالعزل كالآتي:

مواسير البلاستيك: أكثر الأنواع المعروفة في المنازل والمصانع والشركات فهي ذات سعر اقتصادي وغير رديئة ولا تتعرض للتسربات المائية أو الكلس والشوائب كما تمتاز بسطح ناعم وتعيش لأطول فترة ممكنة.

مواسير الفخار: من أفضل أنواع المواسير المقاومة للتسربات والرخيصة في السعر وسهلة التركيب ويتم تركيبها تحت أيدي مهندسيين وفنيين متخصصين.

مواسير الفايبر جلاس: من المواسير الحديثة التي انتشرت مؤخرا والتي تمتاز بخواص العزل المائي فلا تتعرض لتراكم عوامل الرياح والعوالق داخلها وذات أسطح متينة لا تخترق من المياه أو الرطوبة فلا تتآكل إطلاقا فعليك اختيار دون تردد.

 

هل تقدم الشركة كشف تسربات المياه من الخزانات ؟

الخزانات من أكثر الأماكن التي تتعرض لتسربات المياه بسبب اختيار انواع رديئة أو التركيب الخاطىء أو عدم الحماية بالعزل أو تركيبها في أماكن تتعرض للأمطار والسيول بكثرة أو تركيب توصيلات الخزان بشكل خاطىء، مما نبحث عن الحل الأمثل للتخلص من ذلك وحمايتها:

  • يتم اختيار أنسب مواد مناسبة لنوعية وحجم الخزان لحمايته من أي تسرب.
  • استخدام مواد آمنة وذات تصريح من وزارة البيئة للخزان لعدم تسمم المياه المستخدمة في الأحتياجات اليومية.
  • تأمين الخزان من خلال عمل تلبيسة له فهي عبارة عن طبقات حماية لمنع التسرب المائي.
  • عزل أنابيب مياه الخزان لعدم تعرضها للشروخ والشقوق في فصل الشتاء.
  • اصلاح الشروخ والكسور التي تتعرض لها الخزانات قبل العزل حتى لا تتلف طبقات العزل بعد تنفيذه.
  • عمل فحص شامل ودوري للخزان بعد العزل من الشركة مجاناً لرؤية ان وجد تسرب أم لا ولتنظيف الخزان دائماً من خلال فريق شركة العالمية.

أهمية التنظيف الدائم للخزانات:

  • يجب الحرص على تنظيف خزانات المياه كل شهر أو كل 3 شهور من خلال شركة متخصصة فهي تحمي الخزان من التسرب المائي وتقوي من أرضية وجدران ومكونات الخزان لعدم ترك الشوائب أو الحشرات تؤدي لتآكل الخزان.
  • التنظيف يزيل الصدأ والتآكل الذي يتعرض له الخزانات من تغير العوامل المناخية ويتم تغيير المياه المتعكرة والفاسدة كل وقت لأنها تؤدي لتوسع المسامات والتعرض للتصدعات والشقوق.

 

كيفية كشف تسربات مياه المسابح ؟

  • تعد المسابح من الأمور التي تتعرض للتسربات دائماً مثل المباني والخزانات بسبب إمتلائها دائما بالمياه وتعرضها لعوامل الأمطار أشعة الشمس فهي غير محمية بحاجز يمنع ذلك منها مما يؤدي لتآكل البنية الأرضية للمبنى والتعرض للشقوق والكسور.
  • تقوم الشركة بتنظيف وتصفية المياه من المسابح جيداً ثم تعبئة الشقوق والفواصل بمعجون الايبوكسي وتركه حتى يجف.
  • يتم تنظيف الفلاتر ومضخات وأنابيب المياه من الشوائب الجوية التي تلتقطها.
  • يتم توزيع مادة عازلة شفافة على الجدران من الداخل والخارج للمسبح وفي الأرضيات بأكملها لمقاومة أي تسرب ولزيادة كفاءة أنابيب المياه من عوامل المناخ الضارة.

 

كيفية كشف تسربات مياه الحمامات ؟

الحمامات المنزلية أكثر الأماكن المعرضة للتسربات بسبب أدوات السباكة وتوصيلات الصرف الصحي ومواسير المياه، فالتسرب دائماً ينتج من محابس المياه فنجد صوت صفير ناتج أو خط مياه رفيع يتسلل دائماً منها وقت غلقها فالأمر هنا مؤشر بوجود تسرب مائي والحل هو الاتصال بالشركة للكشف المبكر عنها والتنفيذ للعزل المائي الآمن والسريع لحماية حمام منزلك من التسربات مدى الحياة ولعدم تأثير الأمطار على منزلك وخصوصاً إن كان بالأماكن العالية الأكثر تعرضاً لضرر عوامل المناخ.

 

ما الأسباب التي تجعلك تختار مؤسسة العالمية لكشف تسربات المياه الرياض ؟

بعد انتشار العديد من الشركات في تلك الخدمة يجد المواطنين حيرة في اختيار الافضل والتي تقدم مواد ومنتجات فعالة وتقوم بإكتشاف المشكلة من أعماقها للعلاج الصحيح، فنحن نتحدث عن شركة العالمية التي تمتاز بالآتي:

  • استورد أجهزة كشف تسربات المياه الأولى على مستوى العالم والمجربة من الأماكن الأصلية المصنعة لها.
  • اكتشاف التسرب المائي مهما كان صعب داخل الجدران أو الأرضيات بدون حفر أو كسر بالجدران فنحن نحافظ على شكل ديكور منزلك ونحل إليك المشكلة بسهولة.
  • نقوم بالعزل المائي من خلال مهندسيين ومقاولين في وقت قياسي وبإستخدام مواد آمنة وفعالة وتزيد من العمر الافتراضي للمبنى فهي مجربة لأكثر من 20 سنة ولديها أعمال سابقة متعددة.
  • تقوم بالكشف عن التسربات في الخزانات العلوية والأرضية والمسابح والمنشآت والمناطق الساحلية الأكثر تعرضاً لتلك المشكلة.
  • تمتلك فريق مكتمل ومدرب وحاصل على شهادات من الهنود والعمالة الفلبينية والمهندسين الخبراء والأوائل في الكشف والعزل المائي وعلاج المشكلة من جذرها.
  • هناك أرقام عديدة للتواصل معنا بسهولة فهناك خط ساخن لتلقي الاتصالات يوميا والرد في الحال وعلاج المشكلة الطارئة وحماية منزلك.

 

كم تكلفة عملية كشف تسربات المياه ؟

كل منا يبحث عن شركة مناسبة في تقديم الخدمة بالسعر المناسب في متناول الأيدي ولأننا لا نريدك أن تبحث وتتعب فقد قدمنا أرخص الأسعار بالنسبة للشركات الأخرى فمعنا ستجد كفاءة وفعالية وسعر رخيص ومنتجات بأعلى مستوى وتخفيضات عالية تبدأ من 30% حتى 60% على عملية الكشف للتسربات والعزل المائي واختيار مواد قوية لا تتعرض للتآكل  ويتم اختيارها من خلال مهندسين الشركة الذي يختارون الأنسب لمكانك وبدون هدر لمالك والتي تمتاز بخواص العزل المائي كاملة.

اقرا ايضا : شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه

 

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page