طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدي المياه الوطنية 0551777962

ahmed adham
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

مشكلة تسرب المياه من المشاكل الخطيرة التي قد تهدد بصحة العقار وتعرضه إلى الإنهيار والتلف مع مرور الوقت، حيث أن المياه حينما تتسرب تدخل للعقار والجدران والارضيات وقد تصل في بعض المراحل الخطيرة إلى الحديد وتعرضه إلى التلف والصدأ والتآكل الذي ينتج عن تفاعل المواد الموجودة في المياه مع الحديد ويتكون الصدأ الذي يعرضه إلى التآكل والتلف، فجميع خدماتنا تتميز الكفاءة والمهارة والدقة في التنفيذ لنحقق أفضل قدر من الأمان والرعاية لممتلكات العميل وحمايتها من الإنهيار والتلف، وكل هذه الخدمات تنفذ بعناية لمنع الاضرار الناتجة عن تسربات المياه، فهدف شركتنا هو منع التسربات باي وسيلة.

 

أسعار خدمة الكشف عن تسربات المياه

  • خدمة الكشف عن تسربات المياه الموجودة لدينا في الشركة تتم على مستوى عالي من الكفاءة من خلال فريق السباكين الموجودين لدينا وفريق المهندسين المشرفين على عملية الكشف عن تسربات المياه الي يتعرض لها العقار وتكون سبب في انهياره وتلفه على مدار الوقت، وتتم عملية التنفيذ بأسعار مناسبة للعملاء في المنطقة.
  • فقد نقدم في الشركة أفضل خدمة كشف عن تسربات المياه بطريقة دقيقة استخدام المعدات التي تحدد مكان التسرب ومن ثم تعمل على اصلاحه والتخلص من المشاكل التي تنتج عن هذا التسرب وكل هذا يتم مقابل سعر رخيص مقدم من الشركة، حتى يرضى العملاء من مستوى الخدمة التي يحصلون عليها دون النظر إلى المقابل المادي.
  • نقدم في شركتنا خصومات مميزة للعملاء الجدد مقابل خدمة الكشف عن تسربات المياه، بالإضافة إلى خصومات للعملاء الحاليين مقابل خدمة تحديد مكان تسرب المياه واصلاح المشكلة لتجنب المخاطر التي تحدث بسبب هذه المشكلة، ولهذا السبب تتمتع شركتنا بالسمعة الجيدة بين الشركات المقدمة للخدمة.

 

لماذا تعد شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدي المياه الوطنية للعملاء ذو أهمية

  • شركتنا توفر على العميل مشكلة التعامل مع السباكين الغير ماهرين، فقد يتسبب السباكين الغير مؤهلين في المهنة بتغيير ديكور المنزل كاملا وبالتالي فقد يشكل هذا ازعاج للعميل، ولهذا السبب فقد تقوم الشركة بتنفيذ خدمة إصلاح السباكة ومشكلة تسرب المياه التي تحدث في العقارات والمباني وتسبب العديد من المشاكل والمخاطر التي تعرضه للإنهيار.
  • شركتنا توفر على العميل الجهد والتعب والمشقة في البحث عن سباكين لتنفيذ عملية الكشف عن تسرب المياه، كما أننا نستخدم أفضل المعدات التي تحدد مكان المشكلة والعمل على إصلاحها بتقنية عالية وبدون أي تكسير في الجدران أو الارضيات حتى لا يتعرض العقار والمبنى للتشوه في الديكور الخاص به، ولهذا السبب فقد ينصح بالتعامل مع شركتنا من أجل توفير الجهد والمال على العميل في تنفيذ اعمال السباكة المختلفة وأعمال تحديد مكان تسرب المياه واصلاحه لتجنب هذه المشكلة.

 مميزات تجعلك تختار شركة ابيار

  • شركة ابيار من الشركات المتميزة في مجال الكشف عن تسرب المياه باستخدام المعدات والتقنيات الحديثة التي تحدد مكان التسرب وتعمل على إصلاحه بشكل دقيق من خلال الفنين المدربين على استخدام معدات كشف تسربات المياه وتحديد مكانها دون تكسير
  • كما تتميز الشركة بالاعتماد على فريق مدرب من الفنيين الخبراء في مجال الكشف عن تسربات المياه والسباكين الماهرين في تنفيذ خدمة الكشف عن تسربات المياه، وهذا ما يميزنا عن غيرنا من الشركات التي تقدم الخدمة.
  • نتميز أيضا بتوفير التقنيات الحديثة التي تساعد في تحديد مكان المشكلة ويتم حلها بعناية وكفاءة لتجنب المخاطر الناتجة عن تسرب المياه وكسر المواسير وطفح البيارات وغيرها من الأسباب الي ينتج عنها تسرب المياه لداخل المبنى ومن ثم تعرضه للإنهيار والتلف.
  • تتميز شركة ابيار بتقديم الخدمات الخاصة بالكشف عن تسرب المياه بأسعار رخيصة ومناسبة العملاء لحماية العقارات من المشاكل والأضرار التي تؤثر على العقار والمبنى، وهذا يتم لتحفيز العميل في طلب الخدمة دون أن يفكر في التكلفة الكبيرة التي يدفعها للشركة.

 

طريقة تحديد مكان التسرب في العقارات

  • في بداية الأمر يقوم فريق العمل بالكشف عن عداد المياه الذي يحدد ما إذا كان هناك تسرب مياه في العقار ام لا من خلال التعرف على معدل استهلاك المياه في قراءة العداد، وهل هناك زيادة في قراءة العداد عن الفترة السابقة ام لا.
  • وبعد ذلك يتم غلق مصدر المياه الخاص بالعقار وغلق صنابر المياه وقراءة العداد بعد ذلك حتى يتم التعرف على مكان التسرب سواء خارجي أو داخلي، ولكن في حالة وجود تسرب في صنابير المياه يتم استبدال الصنابير القديمة بالصنابير الجديدة حتى يتم التخلص من مشكلة تسرب المياه ومشاكل التسرب المختلفة.
  • وفي حالة وجود التسربات الغير مرئية في المبنى وتحدث في داخل العقار فقد يقوم فريق العمل بغلق مواسير المياه والعمل على ضخ غاز النيتروجين في المواسير ومن ثم يتم تمرير جهاز حديث عليه يعمل على خلق ذبذبات في حالة الوصول لمشكلة التسرب والمكان الذي تخرج منه المياه.

 

المخاطر الناتجة عن تسرب المياه الداخلي

  • قد يتعرض للمبنى إلى الكثير من المخاطر التي قد تنتج عن تسرب المياه لداخل العقار، وهذه المخاطر والأضرار قد تتمثل في ظهور فتحات التشققات في الجدران والحوائط بسبب نزل المياه في العقار من جميع الجوانب، مما يسبب تبوش الاسمنت وتعرضه إلى التلف زمن ثم يتساقط بسهولة.
  • قد يعاني العقار من تغلغل المياه في جميع الأجزاء الموجودة فيه ويبدا في التجمع في الارضيات والجدران وهذا نا يكون سبب في ظهور التشققات والفتحات في الجدران مما يؤثر على العقار وتعرضه إلى التشوه الكامل في الديكور الخاص به.
  • كما أن الأثاث قد يتعرض إلى التلف وفقدان رونقه وهذا بسبب نزول المياه على الأثاث مما يعرضه إلى فقدان قيمته ورونقه وقد يتعرض إلى خروج الدهان من عليه وتعرضه إلى التشوه وانتشار الحشرات به.
  • وفي بعض الحالات الخطيرة قد يتعرض الحديد إلى الصدأ والتآكل بسبب دخول المياه إلى المبنى من الداخل والوصول آلى الحديد مما يسبب تفاعل المياه مع الحديد وتعرضه إلى الصدأ والتلف وفقدان القدرة على التماسك في العقار.
  • ولهذه الأسباب فقد يكون الحل الاسرع هو التواصل مع شركة ابيار أجل مشاكل التسربات المائية والكشف عن مكان التسرب وحل المشكلة بشكل سريع ونهائي، وكل هذه الخدمات التي تقدم من الشركة تساعد في المحافظة على العقارات وحمايتها من الإنهيار والمخاطر التي قد تتعرض فها، فقد ينصح بالتعامل مع شركتنا للتمتع بالعروض التي نقدمها في الشركة.

 

كيفية التواصل بنا

  • نلبي طلبات العملاء الخاصة بالكشف عن مكان التسرب على مدار اليوم من خلال فريق العمل الموجود لدينا والمتخصص في الرد على استفسارات العملاء وتقديم العروض المختلفة لهم، وهذا من أجل إتمام عملية الكشف باستخدام المعدات الصوتية والحرارية التي تحدد مكان التسرب الغير مرئي وتساعد السباكين في حل المشكلة وعلاجها.
  • يتم تحديد سعر الخدمة مع العميل على حسب المساحة ونوع التسرب الذي يعاني منه العقار، فكلا منها على حسب خطورته والأضرار الناتجة عن تسرب المياه فنحن نسعى إلى توفير أكبر قدر من الحماية العقارات ومنع اي أضرار تنتج عنها.

اقراء ايضا …

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page