طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة اصلاح اعطال الكهرباء بالرياض 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
يناير 01,2020

افضل شركة صيانة اعطال الكهرباء بالرياض

 

تعد الكهرباء الروح الخاصة بالمنزل او بالمكان فلا يستطيع اي احد منا ان يعيش بدون كهرباء، حتى لو كانت دقيقة واحده و اذا كنت تريد ان تتاكد قم بمراقبة نفسك عندما ينقطع التيار الكهربائي، ولو حتى كانت فترة قصيرة جدا فانقطاع الكهرباء سوف يعزلك تماما عن العالم الخارجي و سوف تشعر بفراغ.

ولن تستطيع ان تجلس في المنزل طويلا بدون جهاز التلفاز وبدون المكيف، وايضا بدون الثلاجة وبدون كافة الانوار الموجودة بالمنزل وبدون كافة الاجهزة الكهربائية التي تمتلكها داخل المنزل وغيرها الكثير.

شركة صيانة الكهرباء

  • تعتبر الكهرباء من اهم واخطر واصعب الاعمال التي تتم داخل المنزل، والتي يتم القيام بها و تعتبر الكهرباء من الامور التي لا تستطيع ان تقوم بتنفيذها بنفسك وهذا يرجع الى ان ابسط الاخطاء يمكن ان ينتج عنها كارثة كبيرة، وقد تعرض حياتك انت واسرتك للخطر الشديد.
  • كما نحتاج دائما في المنزل الى بعض التصليحات الخاصة بامور الكهرباء، و تعد التصليحات في مجال الكهرباء من اصعب واهم المجالات والتي تحتاج الى فنيين متخصصين في مجال التصليح للكهرباء وذلك بكفاءة عالية ليتفادوا كافة الاخطار التي يمكن ان تواجههم، ويمكن ان تحدث اثناء ارتكاب اي خطا بسيط عند توصيل الاسلاك.
  • لذلك عزيزي العميل لا يمكنك ان تخاطر بحياتك او ان تستهين بهذه العمليه، ولذلك لا يمكنك ان تتهاون وان تعتمد على اشخاص عاديين في هذا المجال وغير فنيين و غير متخصصين ولا يمتلكون اي خبره في مجال الكهرباء، فقد يؤدي هذا الامر الى وقوع حادث او مشكله كبيره، كما يمكن ان يضطر  صاحب المنزل الا دفع بعض الاموال لكي يقوم بتصليح هذه المشكلة مرة اخرى.
  • كما يمكن ان يتم اتلاف بعض الاجهزة التي تمتلكها او احراق بعض الاجهزة الكهربائية، لذلك عزيزي العميل ننصحك ان لا تستعين بمن ليس لديهم خبرة ويجب عليك ان تتعاون مع شركة متميزة و متخصصة فى هذا المجال من العمل، وهي شركة اصلاح اعطال كهرباء بالرياض حيث انها تقدم افضل ما لديها في مجال التصليح لاعطال الكهرباء.

 

الاسباب التي تؤدي الى اعطال كهربائية الرياض

  • ان ارتفاع درجات الحرارة المختلفة من اكبر الاسباب التي ينتج عنها اتلاف بعض الاسلاك الكهربائية، حيث ان درجات الحرارة ترفع من درجة حرارة الاسلاك وبالتالي تتاثر الاسلاك بشكل سلبي، ويمكن أن تهدد السلامة العامة للمنزل وقد تكون هذه المشكلة في البداية مشكلة صغيرة، ولكن تكون عواقبها وخيمة لذلك يجب ان تتخذ الاحتياطات الواجبة لتفادي الوقوع في هذه المشكلة وخاصة اي مشكلة تخص الكهرباء، حيث انها من المشاكل الخطيرة.
  • الحمولة الكبيرة التي تتحملها الطاقة الكهربائية في منزلك تكون من اكبر الاسباب لحدوث اعطال كثيرة، حيث انك تستخدم اجهزة كثيرة جدا ومتعددة في آن واحد حيث تستخدم الثلاجة والتكييف والسخان والتلفاز، وذلك كله في آن واحد لذلك تزيد الحمولة على الكهرباء الموجودة في المنزل فهذا من اكبر الاسباب التي تؤدي الى اعطال كهربائية.
  • يمكن ان يحدث تلف للدوائر الكهربائية الموجودة في المنزل وذلك ينتج عن تذبذب التيار الكهربائي الذي يظهر على هيئة تذبذبات في اجهزة الاضاءة، وذلك بشكل متتالي حيث تعلو الاضاءة فجاة وتنخفض فجاة، وهذا يعتبر مؤشر رئيسي الى ان هناك عطل في الدوائر الكهربائية، لذلك يجب ان يتم غلق المفتاح الرئيسي للكهرباء في المنزل حتى يتم الحفاظ على كافة الاجهزة الموجودة في المنزل من التلف او الحرق.

 

شركه اصلاح اعطال كهرباء بالرياض وخدماتها المتميزة

انا شركتنا تقوم بتقديم بشتي انواع الصيانة الخاصة بالكهرباء وذلك في مدينة الرياض،  وتقوم بتقديم هذه الخدمات لكافة الاماكن وليس منازل فقط ولكن يمكن ان تقدم خدمات خاصة للبنوك والمصانع والمدارس والفلل والمحلات التجارية والمنازل والشركات الخاصة والقصور والفنادق الضخمة وغيرها من الاماكن المختلفة، حيث انها تقوم بتقديم خدمات متعددة منها:

  • خدمة تصليح الاعطال الخاصة بالكابلات الكهربائية.
  • خدمة الكشف على الكهرباء.
  • خدمة فحص وصيانة الكابلات.
  • خدمة توصيل الكهرباء.
  • خدمة تحويل طاقة الكهرباء 110 فولت الى 220 فولت وتحويل طاقة الكهرباء 220 فولت الى 380 فولت.
  • خدمة خاصة لفحص انقطاع الطاقة الكهربائية عن المكان.
  • خدمة توصيل مشروع كامل للكابلات..
  • خدمة التنفيذ الكامل لمخططات الكهرباء.
  • خدمة الاجهزة الخاصة بالكشف عن الاعطال الموجودة في الكابلات الكهربائية.

الاجهزة المتطورة التي تستخدمها شركتنا في تصليح اعطال الكهرباء

جهاز الميجر MEEGER

  • يقوم هذا الجهاز بتحديد المكان الخاص بالعطل بكل دقة، حيث انه يقوم بقراءة الفولتات الخاصة بكافة الفازات الموجودة في المنزل فاذا لم يتم قراءة فاذه معينة فهذا يعني ان هناك عطل في هذه الفازه.

جهاز الاختبار

  • هذا الجهاز يستخدم لكي يتعرف على مكان العطل ولكن مع الاحمال الثقيلة وتكون له نفس المواصفات الخاصة بجهاز ميجر ولكن بخصائص اكبر وبشدة اكثر

جهاز التليفكس او جهاز الحرق

  • يقوم هذا الجهاز برسم منحنى معين على الشاشة وهذا المنحنى يوضح العطل الموجود ومكانه بكل دقة وتحديد.

شركة اصلاح اعطال كهربائية بالرياض ومميزاتها

تعددت المميزات ولا نستطيع ذكر جميعها ولكن يمكن ان نعطيك بعض التفاصيل عن بعض المميزات الموجودة في شركة اصلاح اعطال الكهربائية بالرياض، ومن اهم المميزات الموجودة بشركتنا ما يلي :

  • تقوم شركتنا بتقديم افضل الخدمات تميزا واكثرها اهمية و افضلها على الاطلاق، وذلك من خلال تكلفة زهيدة جدا واسعار قليلة مقارنة الخدمات المقدمة، حيث ان عروض الاسعار الخاصة بالشركة من افضل وارخص العروض المتاحة في مجالات التصليح للكهرباء، لذلك عزيزي العميل يجب عليك ان تتعامل مع الشبكة لما تقدمه من مميزات عديدة.
  • ان شركتنا بها افضل فريق عمل خاص متدرب بكافة وشتى مجالات العمل في الكهرباء، حيث ان جميع الاشخاص الموجودين بالفريق تم اختيارهم بعد اجتياز امتحانات واختبارات كثيرة، كما انهم ليسوا عمال
  • فقط ولكن يعملون بهذا المجال عن دراسة كاملة لمجال الكهرباء، كما تقوم الشركة بتزويد فريق العمل بدورات تدريبية خاصة لاثبات كفاءتهم وخبرتهم.
  • كما ان شركتنا تعتمد في تصليح الاعطال على اجهزة كشف الاعطال الخاصة بالكابلات والتوصيلات الضخمة للكهرباء، وذلك بكل سهولة ويسر كما ان هذه الاجهزة توفر الكثير من الوقت والجهد، كما تكون دقة التصليح والصيانة عالية جدا وهذا من اكثر ما يميز شركتنا عن غيرها من باقي الشركات.
  • تضمن شركتنا كافة العوامل الخاصة بالسلامة والامان، وهذا يرجع الى استخدامها افضل مواد وخامات تكون عالية الكفاءة والجودة في صيانة جميع انواع الاعطال الكهربائية.
  • ان شركتنا تقوم بتقديم افضل خدمة لصيانة كافة الاجهزة الكهربائية الموجودة بمنزلك، حيث انك لن تجهد نفسك في البحث عن شركة او فنيين لتصليح الاجهزة الكهربائية الخاصة بك.

وبذلك ليس امامك سوي اللجوء و الاتصال بشركة اصلاح اعطال كهرباء بالرياض، ويرجع هذا لما لهذه الشركة من مميزات كبيرة ومتعددة وليست موجودة باي شركة اخرى، كما انها تقوم بتقديم هذه الخدمات بافضل جودة وبكفاءة عالية جدا ولان المجالات الخاصة بالكهرباء خطيرة جدا فلا يجب ان تثق الا في الخبراء فقط بهذا المجال.

اقراء ايضا …

جهاز تبريد خزانات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page