طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تسليك مجاري في حي طويق الرياض 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة تسليك مجاري في حي طويق

 

يواجه الأشخاص مشكلة إنسداد المجاري الناتجة نتيجة سوء إهمال ربة المنزل على عدم تسليك الأحواض والإهتمام بنظافتها أو إنسداد مواسير الصرف الصحي من الأتربة والعوامل المناخية أو بسبب تراكم الحشرات بها، فإنسداد المجاري مشكلة صعبة تحتاج للحل الفوري فمع شركة العالمية ستجد الحلول السريعة الطارئة.

 

ما أبرز أسباب إنسداد البلاعات بالمنازل ؟

أولا: البلاعات هي الجزء المتصل بمواسير الصرف الصحي للأحواض والتوصيلات الخارجية فهي تتعرض لوقوع الأجسام الصلبة وبقايا الطعام والدهون والكريمات والمناديل والأوراق وتلك الأشياء التي تسبب تكتلات مما يؤدي لطفح المجاري.

ثانيا: رمي الزيوت في الأحواض بالمطابخ والمواد الخليطية مثل العجين فهذا يؤدي لعدم تحرك المياه جيدا مما يؤدي للإنسداد.

ثالثا: سقوط الأمطار بغرازة في مواسير الصرف الصحي وعوامل الرياح.

رابعا: تنظيف الأحواض والبلاعات بالمنظفات القوية الكثيفة التي تؤدي للإنسداد.

خامسا: حدوث تسربات المياه في المواسير ودخول الحشرات بالبلاعات.

 

ما الأضرار الناتجة من إنسداد البلاعات ومواسير الصرف الصحي ؟

  • ظهور الحشرات على الرائحة الكريهة والتي تنتشر بانحاء المنزل وتتغذى على أطعمة الإنسان وبخ السموم في الطعام والإصابة بأمراض قاتلة.
  • إختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحي الضارة مما تسبب أمراض عديدة.

 

ما فعالية جهاز تسليك المجاري ؟

ظهرت الآن أجهزة حديثة وفعالة في تسليك المجاري تقوم بالفكرة الميكيانيكية والكهربائية في إزالة العوالق وتفتيت الأجسام الصلبة لسائلة حتى يسهل خروجها من فتحات المواسير ومن البلاعات، فهو يخترق المواسير جيدا وينظفها بعمق من الترسبات والأوساخ ويصل للمواسير العميقة تحت الأرض ويعطي نتيجة فعالة للبلاعات لأصحاب المصانع والشركات لإزالة المخلفات الكثيرة والصعبة، فهذا الجهاز تقدمه شركة تسليك مجاري في حي طويق ويعطي أفضل نتيجة في وقت قياسي ويقضي على الرائحة الكريهة والحشرات والغازات السامة الناتجة من الإنسداد.

 

ما الوسائل التي تتبعها الشركة لتسليك المجاري ؟

تمتاز الشركة بتواجد سباكين مهرة بأعلى مستوى في التوفير لكافة طرق التسليك للبلاعات ومواسير الصرف الصحي بالشوارع والمصانع والمنشآت والأماكن الجانبية للمناطق الساحلية والأنهار الأكثر تعرضا للمخلفات والإنسدادات، فالآن سنقدم طرق التسليك المتبعة معنا والتي أثبتت تجاربة وفعالية في القضاء على الترسبات والأوساخ دون التعرض لتلك المشكلة مرة ثانية:

  • آلية الضغط لتسليك المجاري:

أول طريقة معنا وهي الضغط أشهر الآليات المعروفة لتسليك المجاري والتي تخلصك من أصعب مشكلة تواجهك لإنسداد المجاري بالمنازل وخارجها فهي مجموعة من المواد الكيميائية القوية التي تضخ بواسطة آلية الضغط الجهاز الذي يصل لداخل المواسير والبلاعات لتفجير المواد الصلبة والسميكة فيقوم بشفطها وتنظيفها من الأتربة والحشرات والدهون ويعطي نتيجة فعالة، آلية الضغط تستغرق 20 دقيقة فقط بالتسليك.

  • مادة الأسيد لتسليك المجاري:

ثاني طريقة وهي الأسيد، حيث نعلم جميعا فعالية وتجارب مياه النار والتي تسمى بالأسيد في التنظيف للأتربة والأوساخ والدهون فكل سيدة تستخدمها عند تنظيف الدهون العالقة بالجدران ولإعادة ألوان السيراميك والبلاط كما كانت، فالأسيد أيضا يستخدم لتسليك البلاعات بالمطابخ والحمامات والمصانع والشارع لإزالة المخلفات ولتنظيف المواسير من النباتات والطحالب والحشرات والفيروسات والأتربة المتراكمة، فهي مادة قوية المفعول تستغرق دقائق معدودة وتقضي على كافة الرواسب كما تعقم المكان من البكتريا والجراثيم.

  • الفلاش لتسليك المجاري:

ثالث طريقة وهي الفلاش التي أثبتت فعالية في تنظيف البلاعات من جميع الجوانب والأرضيات الفلاش مادة كيميائية مؤكسدة فعالة تعطي ضوء بمجرد وضعها داخل البلاعات ومواسير الصرف الصحي ويقوم بتفجير الرواسب لتفتيت الدهون والأشياء الكبيرة التي تحجز سير المياه، الفلاش يقدم تحت إشراف سباكين يأخذون الإحتياطات والتعليمات في تنفيذه لأنه مادة كاوية تسبب تآكل وحروقات خطيرة بالجلد فلا يمكنك استخدامه بنفسك.

  • مادة الكربونات لتسليك المجاري:

رابع طريقة وهي التسليك بالكربونات فنعلم جميعا فعالية الكربونات في التنظيف للرواسب العالقة واللاصقة لسنوات فهي تقضي على الزيوت والدهون داخل الأحواض والبلاعات وينصح السباكين بتنظيف الأحواض وبيارات الحمامات والمطابخ يوميا في نهاية اليوم لمنع التعرض للإنسداد، الكربونات تباع في المتاجر للأستخدام اليومي بالتنظيف من الصدأ والكلس والدهون ولكن تقدم الشركة كربونات بشكل أخر مضاف إليها مواد كيميائية وتوضع داخل أجهزة لتفجير البلاعات صعبة الإنسداد مما تحل المشكلة بسهولة، فهي مادة آمنة على البنية الأرضية والبيئة والإنسان ولا ينتج منها رائحة كريهة وتؤدي للنتيجة المرغوبة.

  • غاز النيتروجين لتسليك المجاري:

خامس طريقة والمعروفة منذ القدم والفعالة فغاز النيتروجين أقوى الغازات الكيميائية المستخدمة لتنظيف المواسير وتسليك البلاعات وشفط البيارات بالشوارع والمنشآت، فهو سريع المفعول وبدون رائحة فلا يشكل ضرر على المواطنين وله ينظف البلاعات بعمق شديد.

 

كيفية تسليك البلاعات من الأسمنت ؟

يعاني أصحاب إنشاء المنازل أو تركيب السيراميك والرخام من تراكم الأسمنت بالأرضيات والتي يؤدي لإنسداد شديد في البلاعات مما يحتار صاحب المنزل بعلاج المشكلة الطارئ فالآن مع شركة العالمية ستجد أبسط الحلول والمعالجة الطارئة فهي تقوم بإستخدام:

  • تلك الوسائل السابقة في تسليك المجاري تقوم بتسليك الأسمنت الأبيض والأسود المتراكم في أقل وقت ويجعل المياه تسير بالشكل الطبيعي.
  • استخدام مادة الكبرتيك الفعالة مع مادة الهيدروجين فيتم خلطهم مع بعض ووضعهم داخل البلاعات وتغطيتها لمدة 30 دقيقة لتفجير قطع الأسمنت الكبيرة لحبوب ورمل للتخلص منها.
  • لدينا أدوات إلكترونية خاصة بتسليك الأسمنت والتي تستخدم للمصانع والشارع والمباني والفلل حديثة الإنشاء فهي تعطي نتيجة فعالة في أقل وقت.
  • ولكن يقدم السباكين نصيحة عند استخدام الأسمنت لترميم المنزل أو البناء بوضع غطاء محكم على البلاعات أو إلقاء كمية كبيرة من الماء بعد مغادرة عمالة الترميم قبل تراكم وجفاف الأسمنت بالبلاعات.

 

أهمية تنظيف مواسير الصرف الصحي ؟

هل تعلم لتنظيف مواسير الصرف الصحي يوميا أهمية كبيرة فهي تتمثل في:

  • عدم التعرض لإنسداد البلاعات والمواسير نهائيا والحفاظ على جودتها من الشروخ والكسور.
  • الحماية من التسربات المائية التي تدمر البنية الأرضية للمباني نتيجة إنسداد المواسير والتشققات.
  • التخلص من الروائح الكريهة والأضرار الصحية والبيئية التي تؤثر على صحة المواطنين والمباني.
  • الحفاظ على الخزانات الأرضية من إختلاطها بمياه الصرف الصحي الضارة أو المياه السطحية.
  • حماية الأرضيات من إنفصال البلاط وفواصل وكسور السيراميك وتكون الحشرات والبكتريا.

 

هل توفر الشركة سيارات شفط البيارات العمومية ؟

سيارات شفط البيارات والتي يطلق عليها وايت شفط من الخدمات التي يحتاجها المصانع والمنشآت والفنادق والنوادي والمسابح لشفط وإنسداد العوالق من البلاعات العمومية بالشوارع والتي تتعرض لكثرة الأوساخ وتراكم المياه والطفح خصوصا في فصل الشتاء وتساقط الأمطار والثلوج وخصوصا بالمناطق الساحلية التي تتعرض للإنسداد بشكل يومي، فسيارات شفط البيارات متاحة للخدمة الطارئة بكل مكان بدول الخليج وتأتي عند اتصالك فورا فهي تسلك البيارات والبلاعات والمواسير وتقضي على التراكمات وتشفط المخلفات سواء عوامل البناء والترميم الخاصة بشركات المقاولات أو مطاعم الأغذية أو مصانع صناعة الأوراق والأقمشة وغيرها.

 

لماذا عليك اختيار شركة العالمية ؟

  • هناك مميزات كثيرة تدفعك للتعامل معنا بلا شك أهمها توافر نخبة كبيرة من السباكين العالميين والحاصلين على شهادات من الخبرة والفنيين صحيين لمعالجة التسربات المائية وتلفيات السباكة وتغيير التالف بقطع غيار أصلية مستوردة من الخارج لتعيش لأكثر من 10 سنوات دون صدأ او كسور.
  • لأنها تقدم خدمة تسربات المياه بأحدث الألكترونيات التي تحدد التسربات سواء بالمنازل أو الاسطح أو الجدران والأرضيات أو مواسير المياه وتغييرها فورا بالأقوى وحمايتها بالعزل المائي لمنع التسرب مرة ثانية.
  • إرسال فريق متخصص بعد اتصالك بنا فالأمر يستغرق سوى 15 دقيقة بمجرد اتصالك بنا كما لدينا ابليكشن لسرعة التواصل وتحديد الموقع الجغرافي للمجىء أينما تكون ونوفر أرقام ساخنة ومتعددة ومندوبين وخدمة عملاء كثيرة لمساعدتك على التخلص من تلك الأزمة الكبيرة فنحن نعلم بأن طفح المجاري يؤدي لخسارة منزلك وعفشك والمفروشات والديكورات فندرك أهمية علاج المشكلة الفوري لذلك نتواجد كل يوم ودقيقة لخدمتكم.
  • لدينا فنيين صحيين لتنفيذ مشاريع السباكة من البداية للمنازل والفلل والمنشآت حديثة الإنشاء وتوصيل المواسير داخل الجدران وبالأرضيات بشكل منظم وبأمانا لمنع الضرر على الخرسانة أو البنية الأرضية وبتنظيم وبمسافات.
  • التخلص من الحشرات الساكنة داخل الأرضيات والخرسانة التي تظهر على رائحة الرطوبة والمياه والإنسدادات مثل النمل والصراصير والفئران والجراثيم والفطريات.
  • نساعدك على تنظيف المواسير والخزانات والأحواض والبلاعات من الأتربة والتكلسات والأسمنت والأملاح والمياه الملوثة الضارة بالصحة.
  • نقوم بوضع مواد داخل البلاعات والأحواض تمنع تدفق الغازات السامة الناتجة من التسربات مثل غاز الميثان فهو يسبب أمراض بالجهاز التنفسي.

 

تعرف على مدى كفاءة السباكين والعمالة المدربين على التسليك ؟

  • قدمت الشركة لعملائها مجموعة كبيرة من العمالين الحاصلين على اهتمامات وتدريبات وتجارب خاصلة لسنوات ليقوموا بالخدمة بأعلى المستويات.
  • تقدم سوستة المجاري والأسياخ التي تلتقط العوالق والمناديل والأوراق بسهولة في حالة الإنسداد البسيط لعلاج المشكلة سريعا.
  • تقدم مواد معقمة ومبيدات حشرية للرش داخل المواسير والبلاعات لمكافحة الحشرات والفيروسات وتطهيرهم لسلامة المواطنين.
  • للعمالة أعمال سابقة قبل وبعد الانسداد عليك رؤيتها على مواقعنا لكي تحكم على خبرة العمالة قبل التعامل معنا لزيادة الاطمئنان.

 

كيف يمكنك الوقاية من التعرض لإنسداد المجاري بالمنزل ؟

قدم سباكين الشركة تلك النصائح لكل ربة منزل لحمايتها من التعرض للإنسداد مرة ثانية:

  • الحرص من إلقاء الأطعمة الساخنة بالاحواض وأيضا رمي الدهون والزيوت والأطعمة ذات الخليط المتجانس بالأحواض.
  • تنظيف حوض المطبخ والحمام كل يوم قبل النوم بالمواد الطبيعية كالكلور والخل أو الكربونات والبيكنج صودا والأمونيا.
  • تنظيف البيارات مرة كل أسبوع من الإنسدادات نتيجة بقايا الطعام والمشروبات المسببة للإنسداد كالشاي والقهوة والسحلب.
  • حماية البلاعات بالمصفاه للتأكد من عدم إلقاء أشياء صلبة عند تنظيف المنزل.

 

كم يكلف التسليك للصرف الصحي مع الشركة ؟

  • وفقا لأن مشكلة انسداد المجاري مشكلة عمومية ويزداد الطلب يوميا عليها قدمتها شركة العالمية بأرخص الأسعار الاقتصادية خارج وداخل المدينة لتشمل سعر واحد بجميع الفروع حول الدول.
  • فأصبح بإمكانك اللجوء والاتصال للتسليك داخل وخارج المنزل وبدون القلق حيال الأسعار فأسعارها بسيطة ومناسبة لجميع الفئات وتقدم الأدوات الحديثة لسرعة الإنتهاء من التسليك لتلك المشكلة المزعجة.
  • معنا طرق يدوية وميكيانيكية ويمكنك اختيار الأنسب حسب رغبتك وكل طريقة ولها سعر خاص ، ولكن ما يميز الطريق الحديثة هي سهولة التسليك بدون تكسير بالجدران أو الأرضيات مما لا يجعلك تضر بديكور المنزل.
  • تقدم خدمة إختراق أنابيب المياه وتنظيفها تنظيف فعالة من بقايا الطعام اليومي والأوساخ حتى تحصل على مياه نقية وصافية وبدون لون أو طعم فتنظيف الأنابيب اليومي ذات سعر بسيط.
  • تقدم خصومات عديدة وعروض حتى 60% فعليك الاتصال الآن دون تردد لتسليك المجاري وبدون تفكير وخوف وإشمئزاز من إنسداد المجاري أو أنابيب المياه.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!