طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة تنظيف بالرياض 

 

عملية التنظيف يمكن أن تمثل مشكلة بالنسبة الى الكثير من الاشخاص الذين يمتلكون منازل كبيرة، أو التي تحتوى على اماكن لا يمكن الوصول إليها والقيام بتنظيفها، ولهذا يجب الاستعانة بأحد المتخصصين في هذا المجال.

افضل شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض

تعتبر شركة أبيار من أهم المؤسسات التي عملت في مجال تنظيف الشقق والفيلات، والتي تعتبر احدى الخدمات التي تقوم بتقديمها.

والجدير بالذكر أن شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض لها أعمال كثيرة يمكن أن تعطى العميل الثقة الكافية التي تجعله يقبل على التعامل معها.

نتائج التعامل مع شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض

عند طلب التعامل مع شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض فإنك تضمن الحصول على الكثير من الأشياء المميزة مثل:

  • الجودة المتناهية في العمل الذي يتم إنجازه في تنظيف المنزل والذي لا يمكن أن تجد مثله في اى مكان اخر.
  • التنظيف الشامل لكافة ما يمكن أن يحتويه المنزل من أثاث أو موكيت أو الى غيرها من الأشياء.
  • تلميع كافة الأجزاء التي يحتوى عليها المنزل بعد اتمام عملية التنظيف على اكمل وجه.
  • عمليات التعقيم التي تقوم بها شركة ابيار عقب الانتهاء من التنظيف، والتي تضمن حماية الحمامات والمطابخ من تعرضها الى أنواع مختلفة من البكتيريا والجراثيم الضارة.
  • تضمن الشركة للعميل سرعة اصلاح اى اخطاء يمكن أن يشكوا منها بعد انتهاء التنظيف.

تقسيم العمل في  شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض

من الأشياء التي يجب أن نعلمها أن الشركة تقوم بتنظيف كافة محتويات المنزل، ولهذا فهي تقوم بعملية التقسيم المناسبة لفريق العمل على كافة أرجاء المنزل، حتى تضمن تنظيف كل جزء منها بدقة ويتم تقسيم المنزل كالتالي:

  • المطبخ

وهو من اهم الاماكن بالمنزل ويتم تخصيص فريق ذو خبرة عالية من أجل القيام بتنظيفه وحمايته وتعقيمه.

حيث يتم تنظيف الاجهزة الكهربائية مثل الثلاجة وغيرها، وكذلك البوتاجاز والجدران التي تتواجد عليها الزيوت الكثيفة والأوساخ، ومن ثم يتم تعقيم المطبخ من أجل مقاومة البكتيريا.

  • الحمامات

يتم الاهتمام بالحمام نظراً لأنه من الاماكن التي تنتشر فيها الجراثيم، ولهذا يتم استخدام أفضل المواد المطهرة والمعقمة التي تحمي المكان، وكذلك يتم تلميع جدران الحمام وتنظيف الأرضيات.

  • غرفة النوم والاطفال

تهتم شركة أبيار بغرف النوم والاطفال حيث تعمل على تنظيف السرائر وكافة الستائر المتواجدة بالغرف، وتقوم بجمع المفروشات وتعمل على تنظيفها باستخدام البخار والمواد الامنة.

  • غرف الجلوس

يقوم فريق متخصص بتنظيف غرفة الجلوس على أكمل وجه، وتتضمن العملية الاهتمام بكافة أنواع المقاعد وتنظيف المجلس من الاتربة والاوساخ العالقة به، وكذلك الحائط.

  • تنظيف الموكيت

تقوم الشركة بتوكيل مهمة الموكيت الى احد فرق العمل، التي تقوم بجمعه من المنزل ومن ثم العمل على استخدام أفضل الوسائل من أجل التنظيف الكامل له.

وتتعامل الشركة مع اى نوع من الجلد أو غيرة من المواد المصنوع منها الموكيت، كما تهتم بالحفاظ على ألوانه أثناء التنظيف.

ما تقدمة شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض للعملاء

تهتم شركة ابيار ببعض الأشياء التي تعتبر في أولى مهامها وهي:

  • إرضاء العملاء

توجد الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي تهتم فقط بإتمام عقد العمل، وعند تسليمه تخلى اى مسؤولية عن الأخطاء التي يمكن أن تحدث أو رأى العميل فيما تم إنجازه.

لكن مع شركة ابيار فالوضع مختلف، فهي تبحث في المرتبة الأولى عن رأى العميل ومدى رضاه عن الخدمة المقدمة، كما تعمل على متابعة العميل حتى بعد تمام العقد بينهما.

  • خدمات مميزة

قد تعمل بعض الشركات في مجال التنظيف عن طريق العمال الغير مدربين أو من ليست لديهم الخبرة الكافية لإدارة مثل هذه الاعمال.

لكن في شركة أبيار تحرص على القيام بالكثير من الاختبارات لمن يعملون بها واجراء الدورات التدريبية للتأكد من امكانياتهم في قيادة العمل وإنجازه على الوجه الأكمل.

  • الأدوات وآلات التنظيف

من الجدير بالذكر أن الشركة تعمل على إختيار أفضل الوسائل التي تمكنها من إتمام المهمة بنجاح.

ومن تلك الأشياء استخدام الشركة لأنواع خاصة من المبيدات الحشرية الغير ضارة، وكذلك ماكينات الجلي والتنظيف للبلاط، و أدوات الغسيل التي تتناسب مع السجاد وكافة أنواع الموكيت.

  • الأسعار الخاصة بالعمل

من أكثر الأشياء التي تهتم بها الشركة هي الأسعار، حيث تقوم بتقديم خصومات لا حصر لها والكثير من الخدمات الاضافية التي من شأنها أن تجذب وترضى العميل.

خدمات إضافية تقوم شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض بتقديمها

  • تعمل الشركة على تنظيف الألوميتال المتواجد في المنازل بالأدوات الخاصة لذلك، كما تقوم باستخدام المنظفات المستوردة لتنظيف اى واجهة زجاجية بالمنزل.
  • استخدام اجهزة البخار من اجل اجراء عملية التنظيف السليمة والآمنة للكتب أو اى نوع موكيت أو مفروشات يمكن أن تتواجد في المنزل من الداخل.
  • المعاملة الخاصة بالكراسي أو الأثاث المتواجد بالمنزل، حتي لا تتعرض أي قطعة منه الى الخدش أو الكسر.
  • الاهتمام بنظافة الاماكن الصحية والتي تتمثل في الأحواض أو بعض الارضيات، ويتم استخدام المواد الغير ضارة والتي تعمل على تعقيم المكان وتطهيره من الجراثيم و أنواع البكتيريا.
  • تقدم شركة أبيار خدمات الجلي الخاصة لكافة أنواع البلاط الذي يمكن أن يتواجد في المنزل.
  • تستخدم أفضل الأدوات والأجهزة الحديثة التي يمكنها التخلص النهائي من أنواع الحشرات الطائرة أو الزاحفة، وكذلك أنواع المبيدات الحشرية التي تمنع عودتها مرة أخرى.

مميزات فني التنظيف شركة ابيار

  •  السرعة في العمل

من الأشياء التي تدرب عليها عمال التنظيف في الشركة هي أهمية السرعة في إنجاز العمل المطلوب، حتى ينال العمل رضا العميل وفى نفس الوقت أن تتم المهمة على اعلى مستوى من الجودة والدقة.

  • التقسيم أثناء العمل

يتم وضع جدول بما يجب القيام به في مهمة التنظيف، ويتم تقسيم كافة العمال إلى مجموعات كل منهم له عمله الخاص الذي يجب علية أن يقوم به على الوجه الأكمل، ويتم إختيار العامل في المجموعة بحسب الخبرة التي يمتلكها.

  •  سرعة البديهة أثناء العمل

يجب أن يكون العامل على مستوى عال من التركيز فيما يقوم به من اعمال، ولدية كافة الحلول التي يحتاج إليها أن واجه اى نوع من المشكلات أثناء العمل.

  • الحرص والأمانة

من أهم الأشياء التي يتميز بها عمال شركة تنظيف بحي النسيم بالرياض أنهم حريصون على عدم تعرض أي جزء من المنزل الى التلف أو الخدش، فهم يعملون بلا أخطاء.

كما أن لديهم من الامانة ما يمكنهم من الحفاظ على محتويات المنزل وانجاز عملهم بدقة عالية.

  • المصداقية في التسليم

تلتزم الشركة في العقد بموعد تسليم معين، ولهذا فإن العاملين لديهم الوعى الكافي والدراية بموعد التسليم ويحاول كل منهم أن يتم عملة قبل الموعد المحدد، فهذا ما يميزهم عن غيرهم.

لا يجب أن يهمل الإنسان في القيام بعمليات التنظيف المنزلية، حتى وإن كان المكان كبير  يجب الاستعانة بشركة تنظيف بحي النسيم بالرياض حتى تقوم بإنجاز المهمة المطلوبة بالنيابة عنه وتعقيم المنزل وحمايته من الجراثيم والحشرات الضارة.

اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page