طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف مساجد في حي السويدي (الرياض) 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
مايو 05,2020

شركة تنظيف مساجد في حي السويدي 

 

تعتبر شركة تنظيف مساجد في حي السويدي (الرياض) من أفضل الشركات الرائدة و المتميزة فى عالم تنظيف المباني والمنازل والمساجد حيث تستخدم أفضل الماكينات والأجهزة الحديثة والمتطورة في مجال تنظيف السجاد والموكيت وأجود أنواع مواد التنظيف ذات الجودة العالية والعالمية لكي تحصل على أعلى مستوى من مستويات النظافة.

 

 

ما تقدمه شركة العالمية في تنظيف المساجد ؟

  • تمتلك شركتنا أفضل العمالة المتخصصة والمتميزة في التعامل مع كافة أنواع التنظيف السجاد والموكيت والأرضيات والحمامات والسيراميك وغيرها من البورسلين والجرانيت والحوائط وغيرها.
  • كما تمتلك الشركة أفضل أنواع المعدات الحديثة والمتطورة في مجال تنظيف الموكيت والسجاد بالبخار والحصول على أفضل النتائج المطلوبة منها وفي أسرع وقت ممكن.
  • كما تقدم شركتنا أفضل الخدمات المتميزة في تنظيف وتعقيم المباني والمنازل وأيضا الشقق والفلل، وتنظيف الخزانات وتنظيف المسابح، كما تعمل الشركة في تنظيف تسليك المجاري، وتعمل على تنظيف الكنب والمجالس وغيرها من الخدمات.

 

لماذا شركتنا الأفضل في عالم التنظيف ولماذا عليك اختيارها بدون شك ؟

  • تضمن لك شركتنا أفضل الأسعار التى تناسب جميع فئات المجتمع وذلك من أجل إرضاء عملائنا الكرام.
  • توفر لك شركتنا أفضل مستوى من النظافة والتعقيم لجميع وكافة الأغراض الخاصة بكل سهولة ويسر.
  • تستخدم شركتنا أفضل الأساليب والطرق المبتكرة والحديثة والتي تساعد على الحصول على مستوى معين من الكفاءة والدقة والنظافة.
  • تتميز الشركة باستخدام أفضل المواد الخام والمنظفات عالية الجودة وذات الماركات العالمية والمشهورة التى تنال اعجابكم للوصول للنظافة بشكل أحسن.
  • تمتلك الشركة أفضل العمالة المدربة و التى تعمل بكل مهارة وسرعة في أداء الأعمال المطلوبة منها وفي أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار والتي لا تقبل المنافسة.

 

ما الخطوات التي تقوم بها في تنظيف المساجد ؟

 

أولاً: تنظيف المساجد:

  • تعتبر المساجد هي بيوت الله على الأرض حيث يشعر المسلمين بالراحة والهدوء والطمأنينة في هذا المكان فيجب العمل المستمر والدائم على تنظيفه، شركتنا من أحسن الشركات المجربة والمضمونة في تنظيف السجاد والموكيت الخاص بالمسجد.
  • كما يعمل فريق عمل متكامل يقوم على الفور بكنس السجاد والتخلص من كافة الأتربة والغبار والعالقة على أسطح وجدران المسجد، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة في مجال تنظيف الموكيت والسجاد سواء بالبخار أو الرغوة الجافة أو التنظيف في المغسلة أو تنظيف جميع البقع الموجودة في السجاد.

 

ثانياً: تنظيف المكيفات والمراوح:

تعتبر شركتنا مجربة في تنظيف المكيفات لجميع المنشآت وللمساجد فالمكيفات أجهزة هامة في الدول العربية لأن المملكة العربية السعودية منطقة صحراوية ولا يمكن العيش بها دون تكييف والمكيفات لأنها تتميز بارتفاع درجات الحرارة العالية، والتي بالتالي تحتاج إلى صيانة دورية ومستمرة وكما تقدم الشركة أسعار لا مثيل لها مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة.

 

ثالثاً: تنظيف السجاد والموكيت:

السجاد والموكيت هو واجهة المنزل ويحرص أصحاب المنازل على إختيار أفضل أنواع السجاد والذي يظهر على مستوى عالى من الشياكة والرقي لجميع غرف المنزل وبالتالي يسعى العملاء على إختيار شركة مضمونة ومعروفة غير تنظيف وتعقيم السجاد والتخلص من أصعب البقع الموجودة في السجاد.

 

رابعاً: تنظيف الجدران والأسقف:

 

تتعرض جدران وأسقف المساجد للعنكبوت والأتربة بسبب أماكن التهوية والفتحات الكثيرة المتواجدة به مما تسبب تكون أتربة وعوالق وأوسخ وبهتان للجدران غامقة وإصفرار بالألوان مما يجعل المنزل سىء ولأن بيت الله يجب أن يكون بأبهي شكل ونظيف للعبادة والصلاة والشعور بالراحة والإسترخاء فنقدم مكانس كهربائية لشفط الأتربة محمولة يقوم العمالة بالتنظيف من الأماكن العالية جيداُ وإلتقاط الغبار العالق لفترات طويلة، يتم غسيل الجدران من البقع الداكنة والإصفرار وجعل الجدار لامع وباللون الأصلي.

 

خامساً: تنظيف الأرضيات وجلي الرخام:

 

وفرت ماكينات لجلي الأرضيات والرخام والسيراميك وتنظيفه من أصعب البقع فبرغم عدم دخول الأشخاص بالأحذية على الأرضيات ولكنه يتعرض للبهتان والملمس الخشن في حالة عدم العناية ولكن الماكينات تعيد تجديده من البداية وعلاج كافة المشكلات، ماكينات جلي الأرضيات تزيل الأتربة والدهون والأوساخ وتعالج فواصل الأرضيات والكسور والشروخ وتقضي على الفيروسات والبكتريا المكونة في فواصل الأرضيات.

سادساً: تنظيف المكاتب والأصحف والكتب:

 

لا ننسى تنظيف المكاتب والصحف والكتب وجميع ما يتعلق بقراءة القرآن الكريم والعبادات فيتم شفط الأتربة من بينها ومن الجوانب وجميع الأنحاء ومكافحة الحشرات التي تتراكم في الأماكن الضيقة ورش الخشب بمبيدات لمكافحة سوس الخشب للتأكد من نظافة المسجد من الأتربة والحشرات نهائيأ.

 

سابعاً: تنظيف الحمامات وتعقيمها:

 

الحمامات من أكثر الأماكن بالمساجد التي تحتاج لكورس تنظيف وتعقيم فعال وقوي فهي تتعرض لكثير من الأشخاص وملامسة خلاطات المياه وإتساخ الأرضيات والمراحيض مما تحتاج للنظافة اليومية، فالشركة قدمت منظفات أصلية فعالة في تنظيف كل جزء بالحمام من الرائحة الكريهة ومسح الخلاطات والهياكل المعدنية من الكلس والصدأ وتنظيف المراحيض وتنظيف الأرضيات.

يتم تعقيم الحمامات من الفيروسات بسبب كثيرة الأشخاص بها والتي يمكنها نقل الأوبئة بين بعضها البعض لذلك نقدم معقمات كحولية فعالة في التعقيم والتطهير من الفطريات وجميع الفيروسات.

يتم تنظيف الحمامات من الرطوبة ومن إصفرار البلاط ومن آثار الحشرات كالبكتريا والآفات الضارة.

 

ثامناً: تنظيف النوافذ والأبواب:

 

تستخدم الشركة أقوى منظفات وملعمات لتنظيف النوافذ الألموميتال والخشبية والحديد وجميع الأنواع وتنظف الأبواب من الأعلى للأسفل ومن الداخل والخارج والتلميع الكامل ويتم تعقيم المقابض المعدينة من الفيروسات، فالشركة تقدم نتيجة فعالة بتنظيفهم تحت أيدي متخصصين.

 

 

هل ينظف سجاد المساجد بجهاز البخار؟

  • تنظيف الموكيت والسجاد بالبخار الحار حيث تستخدم ماكينة خاصة تعمل بقوة كبيرة لإزالة وتفتيت البقع الموجودة في السجاد وأيضا يتم تجفيفها وتعطيرها، ويعتبر صالح للاستعمال خلال ٢٤ ساعة.
  • تنظيف الموكيت والسجاد بمكينة اللباد حيث تعمل بقوة الضغط القوية التى تساعد على إزالة الدهون والبقع الموجودة في السجاد.

يتبع عمال شركة تنظيف المساجد في حي السويدي بالرياض بعدد من الخطوات؛ لتنظيف الموكيت والسجاد  وتعطيرها، وهي:

  • يجهز عمال الشركة أجهزة تنظيف السجاد والموكيت بالبخار تتفاوت نوع السجاد وحيث يختلف من نوع الأقمشة والمنسوجات المصنوعة منها وذلك بالأضافة إلى سمك الموكيت والسجاد من أجل المحافظة على كل قطعة من قطع السجاد، وعدم حدوث أي أضرار أو تلف الألوان.
  • ويتم ضرب السجاد من الجهة الخلفية للموكيت والسجاد لإزالة جميع الأتربة والغبار منه، من أجل المحافظة على كل قطعة من قطع السجاد والمحافظة عليه.
  • حيث يتم وضع في أجهزة تنظيف البخار منتجات قوية وفعالة من أجل التنظيف الخاصة بالسجاد، وايضا الروائح العطرة.
  • يمرر العمال الأجهزة على السجاد، حتى يذوب البخار الخارج من المكينة بقع الدهون الموجودة في السجاد.
  • تنظف المنتجات عالية الجودة والموجودة في أجهزة البخار والتخلص من الأتربة، ويتم قتل الجراثيم والبكتريا الموجودة في السجاد.
  • ويقوم فريق العمل بطريقة أخرى لغسيل وازالة البقع الموجودة في السجاد وذلك بإضافة الماء الساخن مع المساحيق وتتم عملية التنظيف بقطعة قماش جافة وغمسها في هذا المحلول وتنظيف بحركات دائرية، للتخلص وازالة كافة البقع الموجودة في السجاد.
  • ويتم تغيير المخلوط السابق بماء نظيف ورايق وغمس قطعة القماش فيه وتكرار هذه العملية أكثر من مرة لإزالة مواد ومساحيق التنظيف.
  • آخر مرحلة هي تجفيف الموكيت والسجاد وتعرضه لأشعة الشمس في الهواء الطلق.

 

 

 ما هو تنظيف السجاد بالرغوة الجافة وهل ينظف بفعالية ؟

توفر الشركة طريقة تنظيف السجاد والموكيت بالرغوة الجافة، لأنها تتميز بالعديد بالمزايا

  • تعالج جميع البقع العميقة والصعبة، لأن منتجات تنظيف الرغوة تعمل على إزالة جميع الأوساخ والبقع الموجودة في السجاد وبذلك تصبح سهلة الشفط والسحب من خلال ماكينة التنظيف ذات قوة عالية في شفط البقع والدهون.
  • تقتضي على كافة الجراثيم والبكتريا الموجودة في السجاد والموكيت، كما تقوم الرغوة الجافة بالقضاء على كافة الكائنات الضارة.
  • يقضي على الروائح الكريهة والمزعجة الصادر من الشوارع، لأن الرغوة تقوم لامتصاص كل الروائح نهائيًا، ويصبح قماش السجاد ذو رائحة منعشة وأيضا جميلة لفترات طويلة.
  • بعد استخدام طريقة التنظيف بالرغوة الجافة؛ فإنها تحتاج إلى تجفيف، وغالبًا تستخدم الطريقة في تنظيف الموكيت والسجاد الموجود في المساجد التي تحتاج إلى العمل المستمر.
  • استخدام السجاد المنظف بالرغوة الجافة بمجرد الإنتهاء من تنظيفها؛ لأن هذه الطريقة تحتاج فقط 5% من الماء من أجل صنع الرغاوى، والمقارنة بالتنظيف بالبخار.

 

 

ماهي النصائح التي توجهها الشركة إلى عمال النظافة في المساجد ؟

بعد انتهاء عمال الشركة من مراحل تنظيف السجاد؛ فإنهم يرشدون عمال النظافة الموجودين في المساجد الى بعض النصائح؛ للمحافظة على نظافة الموكيت والسجاد فترات طويلة، وهي:

  • يفضل التخلص من جميع الأتربة والغبار الموجود في السجاد بشكل يومي، والعمل على هذه الطريقة بشكل دورى ومستمر .
  • يفضل استخدام منتجات التنظيف عالية الجودة وذات الماركات العالمية في تنظيف السجاد الموجودة في المساجد.
  • يفضل إغلاق الأبواب والشبابيك من أجل عدم تسرب الروائح والأبخرة الناتجة من الشوارع والعربات المارة، ويفضل تعليق الستائر لمنع تسرب هذه الأتربة والغبار إلى المساجد، وبالتالي المحافظة على أماكن الصلاة والعبادة.

 

 

هل تقدم العمالة خدمة تعقيم المساجد ؟

بعد انتشار الفيروسات الكثيرة في دولة المملكة العربية السعودية فهي قدمت معقمات فعالة للقضاء على الفيروسات من كافة النواحي بالمساجد للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

ماهي أسعار شركة العالمية وهل تقدم تخفيضات وعروض ؟

  • إن قمت بالبحث عن خدمات العالمية ستعرف بانها أرخص الأسعار على مستوى الدول العربية فهي تقدم تخفيضات عديدة وعروض مستمرة مما تجعل يأتيها أكثر من 1000 عميل في 15 يوم وأكثر.
  • تتعامل مع المساجد بجميع أحجامها فقط وتنتهي من التنظيف في وقت قياسي لأن المساجد تعمل طوال اليوم فلا يمكن غلقها يوماً كاملاً لذلك تقدم الماكينات الحديثة للتنظيف في أقل وقت كما تقدم أسطول كامل كل منهم ينقسم لتنظيف جزء في المسجد وهناك مشرفين يرأسون العمل لمتابعة العمالة.
  • تأتي لأي مسجد داخل وخارج في المملكة العربية السعودية كل ما عليك الإتصال بنا وسنأتي في الوقت المحدد للتنظيف.
  • تقدم الشركة تعطير للمساجد بروائح العود الملكي والروائح الثابتة والفعالة لجعل حالة من الإسترخاء والهدوء للمصلي وقارىء القرآن الكريم.

في النهاية نريد أن نقوم بأن شركة العالمية تقدم ما بوسعها كامل لتنظيف المساجد والمنازل والفلل وجميع المنشآت بأفضل ما يكون فهي أولى الشركات التي ستجدها وتقدم خدمة مضمونة مليون بالمئة كما تستورد منتجات مصرح بها عالمياً وصحياً، لتوفير أكبر درجة من الأمان للمواطنين وللبيئة بتلك المنتجات.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page