طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة تنظيف وتعقيم المنزل 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
سبتمبر 09,2020

 ما المقصود بعملية تنظيف وتعقيم البيوت؟

 

يقصد بعملية تنظيف البيت أن يقوم أفراد المنزل بإزالة القاذورات من مختلف الأماكن بالمنزل، وذلك بشكل يومي أو أكثر من مرة باليوم، وأيضا كنس الأرضيات وإزالة التراب من الأثاث، وتلمع الزجاج، كما ويجب أيضا أن يقوم أفراد المنزل أو من يشرف على النظافة بمسح الأرضيات والخشب، وغسل القطع المتسخة من أقمشة المنزل، وعملية التنظيف هذه ليست بالضرورة يومية وإنما هناك منها ما هو أسبوعي أو شهري.

أما عن عملية التعقيم في التي تتعلق بالجانب الصحي أكثر من غيرها حيث تحرص سيدات المنازل على تعقيم المنزل وإزالة الأتربة والبيكتريا التي يمكن أن تكون تكونت في مناحي البيت مع مرور الوقت، وعملية التعقيم تتم من خلال استخدام مجموعة من الأدوات لضمان الحماية من الملوثات.

 ما الأدوات اللازم توافرها لتنظيف وتعقيم البيوت؟

إن شركة تنظيف وتعقيم المنزل يمكنها أن تنظف وتعقم منزلك باستخدام مجموعة من الأدوات اللازمة لذلك ومنها:

1- المكنسة الكهربائية لكنس السجاد وتنظيف الحوائط، والمكنسة اليدوية لتنظيف البلاط والسيراميك

2- ممسحة بالماء حتى تنظف البقع والأوساخ من مختلف الأرضيات والأسطح

3- فرشاة التنظيف وتلك تستخدم في دعك الأرضيات وأيضا السجاد وذلك بالتعاون مع الصابون للحصول على أفضل نظافة

4- تهتم شركة تنظيف وتعقيم المنزل بتواجد مجموعة من الأقمشة المختلفة والتي تستخدم في تلميع الزجاج وتنظيف الأسطح الخاصة بالبيت وبخاصة المطبخ.

5- من المهم بالطبع تواجد الصابون السائل والخاص بالمواعين، وآخر خاص بتنظيف الملابس.

6- ملمع زجاج وملمع أخشاب ، هذا إلى جانب تواجد مواد خاصة بتنظيف الحوائط وتلميع المرايا.

7- سوائل التعقيم والتطهير اللازمة لتعقيم أثاث منزلك.

كيفية تنظيف السجاد والستائر المتواجدة في المنزل؟

بالنسبة لتنظيف السجاد فتقوم الشركة العالمية شركة تنظيف وتعقيم المنزل باستخدام المكنسة الكهربائية حتى تزيل كل التراب والأوساخ المتواجدين في السسجاد، ثم تقوم الشركة باستخدام الأدوات الخاصة بتنظيف السجاد باستخدام الصابون وذلك حتى تقوم بالتنظيف العميق، ومن بعد ذلك يمكنها أن تستخدم التنظيف بالبخار وذلك لغرض التعقيم العالي أكثر منه للنظافة.

أما بالنسبة للستائر فإن شركة تنظيف وتعقيم المنزل تعنى بذلك عناية خاصة، وذلك أن الستائر لها مناظر معينة إذا تم التعامل معها باستهتار يمكن أن تهترأ، لذا تقوم الشركة بغسلها وهي بشكلها الأصلي، ومن ثم تستخدم المكواة البخارية حتى تكوي الستائر وهي معلقة في مكانها مما يوفر الوقت ويعطي نتيجة أفضل بكثير.

 كيفية تنظيف الحوائط وإعادتها لحالتها الأصلية؟

تنظف الشركة العالمية الحوائط حسب الدهان أو ورق الحائط الموضوع عليها، وبشكل أساسي تستخدم الشركة المكنسة الكهربائية أو الريشة اليدوية لإزالة الغبار، وقد تحتاج في بعض الأحيان للتدخل بالماء والصابون إذا لزم الأمر.

 ما هي الطريقة المثلى لجعل المطبخ نظيفا على الدوام؟

إن الطريقة المثلى لتنظيف المطبخ هو البدء من الأثاث إلى الأرضية، وذلك كما يلي:

يقوم عمال شركة تنظيف وتعقيم المنزل كخطوة أولى بغسل المواعين وتنظيف الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المطبخ بطريقة احترافية حتى لا تتلف أو تتسبب في كهربة أحد الأفراد، ثم تنظف الشركة العالمية الدواليب وترتب محتوياتها، ومن بعد ذلك تنظف الأسطح والحوائط، وأخيرا تقوم بتلميع الأرضية ومسحها بشكل دقيق للغاية.

كيف تنظيف الشركة الحمامات وتخلصها من الفطريات؟

إن تنظيف الحمامات من الأمور الصعب في تنظيف المنازل للغاية وبخاصة إذا أهمل تنظيفه لفترة طويلة من الزمن، فالحمام من المناطق التي يجب العناية بتنظيفها بشكل يومي حتى تبقى في أحسن حال، وعموما يتكون بالحمام الفطريات وتكثر البيكتريا بشكل كبير للغاية، وذلك لأن المياه تتدفق في الحمام كثيرا.

ترسل لك شركة تنظيف وتعقيم المنزل شخص متخصص في تنظيف الحمامات حيث يقوم ذلك الشخص بتنظيف حمامك من أعلى نقطة فيه إلى الأسفل، ففي البداية ننظف الحوائط ونزيل كل الأوساخ من عليها، ومن ثم ينظف الحوض وذلك بالصابون والفرشاة حتى نزيل البكتيريا المتراكم عليه وأيضا ننظف حوض الاستحمام، ونقوم بدعك المرحاض باستخدام أقوى المنظفات، وأخيرا يتم تعقيم الأرضية تنظيفها.

كيف ننظف الأثاث الخشبي ونلمع الزجاج؟

بالنسبة للخشبيات المتواجدة في المنزل فالأمر غاية في البساطة حيث تنظف باستخدام معلع خاص بالأخشاب، وأيضا يتواجد معلمع خاص بالزجاج يتم استخدامه في تلميع الزجاجيات والمرايا في المنزل.

هل عملية تعقيم البيت ضرورية أم اكتفي بالنظافة فقط؟

بالطبع عملية تعقيم المنزل من المور الهامة جدا مثلها مثل عملية التنظيف، حيث تعمل عملية التعقيم على تخليص المنزل من الجراثيم والبيكتيريا، وتقوم شركة تنظيف وتعقيم المنزل بتعقيم المنازل حتى تحمي أصحابها من الأصابة بالأمراض، وتقلل من إصابتهم من الحساسية نتيجة لتواجد أجسام خطيرة في المنزل.

ماذا نفعل حتى نقوم بالتعقيم المناسب للمنزل؟

إن شركة تنظيف وتعقيم المنزل تستخدم الأدوات المناسبة لعملية التعقيم حتى تتم ما عليها من مهام بأفضل شكل ممكن، حيث تستخدم السوائل المطهرة التي تباع في الأسواق، كما وتستخدم جهاز البخار حتى تنظف به السجاد والستائر وتقتل البيكتريا التي يمكن أن تتواجد في المنزل.

 لماذا استعين بمساعدات خارجية لتنظيف منزلي؟

إن تنظيف المنزل بشكل دوري يتم بالأساس بواسطة سيدات المنازل، لكن إذا كنت تريد التنظيف العميق فعليك الاستعانة بشركة تنظيف وتعقيم المنزل وذلك للعديد من الأسباب أهمها:

1-إن شركة تنظيف وتعقيم المنزل تستخدم أحدث الأساليب والأدوات في تنظيف المنزل، فمثلا لابد من أنها تستخدم البخار كأدة أساسية للتعقيم والتنظيف العميق.

2- تقوم هذا الشركة بتنظيف المنزل تنظيفا عمقا حتى أنها تصل بالنظافة إلى أعلى درجاتها فتنظف مناطق بالمنزل لم تكن تتصور أنها بحاجة لنظافة من قبل.

 ما هي أشهر الشركات المتواجدة في مجال تنظيف البيوت؟

تتواجد العديد من الشركات حول العالم أجمع والتي تختص بعمليات تنظيف وتعقيم المنازل، وذلك لأن البيوت أصبحت في حاجة ماسة لمن يساعدها في تنظيف المنزل، حيث إن السيدات الذين كانوا ينظفون المنازل أصبح لهم دور آخر في بناء المجتمع في مختلف الوظائف بالدولة، لذا تلجأ الكثيرات إلى الاستعانة بشركات تنظيف المنازل

وتعد شركة تنظيف وتعقيم المنزل من أشهر الشركات المتواجدة ةفي مجال التنظيف والتي يمكنك الاستعانة بها حتى تتمكن من وضع منزلك في أيدي أمينة قادرة على إعطاءط أفضل النتائج في مجال التنظيف، حتى أنها تعيد لك المنزل كما لو كان جديدا لم يتم استهلاكه من قبل، فهي تعمل على تقديم أفضل خدمة لديها.

 ما التكلفة المطلوبة حتى تنظف الشركة منزلي؟

إن المال المطلوب من سيدة المنزل حتى تتم شركة تنظيف وتعقيم المنزل مهمتها على أكمل وجه متباينة حسب العديد من المعلومات، فإذا كان منزلك كبيرا وبمنطقة نائية وبه قطع نفيثة وقاذوراته كثيرة وبقى دون تنظيف لفترة طويلة من الزمن فبالطبع تكون التكلفة مرتفعة للغاية مقارنة بتكلفة المنزل الصغير والذي ينظف باستمرار وأيضا لا يملك أثاثا كثيرا.

وتجدر الإشارة هنا إلى أمر مهم للغاية، وهو أن محاسبة صاحب المنزل تختلف من مكان لآخر، فهناك من يحاسب على أساس عدد الساعات التي يستغرقها العمال في إتمام تنظيف المنزل، ويمكن أن تتم المحاسبة على أساس كم غرفة يحتويها المنزل، وهناك طريقة ثالثة والتي تعتمد على عدد المترات المتواجدة في البيت، وليس هناك طريقة مثالية ولكنها ترجع لاتفاق صاحب المنزل مع شركة تنظيف وتعقيم المنزل السابق لعملية التنظيف.

هل توفر الشركة خدمة خاصة لحدائق المنازل؟

إلى جانب تواجد طقم خاص بتنظيف المنززل زتعقيمه في شركتنا يتواجد مجموعة من البستانين القادرين على تنسيق حديقتك، وذلك إن كان منزل من المنازل المرفقة بحديقة ومساحة خضراء وذلك كالتالي:

  • تنسيق حديقة المنزل من خلال إزالة الأعشاب الزائدة وذلك منعا لوصول الحشرات إلى منزلك.
  • قص أوراق الأشجار الزائدة وتشيكيلها حسب رغبة صاحب المنزل
  • يمكن للشركة أن تنظم لك مكان خاص للجلوس في حديقتك وذلك بأحدث شكل ممكن
  • تنظيف السياج وإزالة الصدأ منه وإعادته لحاله السابق.
  • إذا كانت حديقتك تحتوي على الحشرات بالفعل فيمكن للشركة أن تقوم برش بعض المواد والتي من شأنها أن تقضي على كل تلك الحشرات.

ما هي مميزات شركة تنظيف وتعقيم المنزل دون غيرها؟

1- إن من أهم مميزات طلب شركة لتنظيف المنزل هو أنها ستضمن لك جودة النظافة وأن كل ركن من أركان منزلك ستكون في أفضل حال ولامعة للغاية.

2- تستخدم شركة تنظيف وتعقيم المنزل أحدث الأدوات لضمان النظافة المثالية للمنزل كما أنه تجلب هي كافة الأدوات والمطهرات التي تحتاجها عملية التنظيف أي أن الأمر لن يتطلب منك إحضار أي أدوات فحتى المساحيق توفرها الشركة مع عمالها.

3- الأمان من أهم مميزات شركتنا، حيث إن الشركة تبعث لك بمجموعة من العمال القادرين على المحافظة على منزل أثناء عملية التنظيف، كما وأن الشركة تتكلف الخسائر التي قد تنجم عن عمالها.

4- إن شركتنا تقوم بتدريب عمالها على أعلى مستوى حتى يستطيعوا التنظيف بجودة عالية ودون أية تلفيات، حيث إننا نهتم بتواجد الخبرات في مجال النظافة بين صفوف عمالنا.

5- بعد الانتهاء من عملية تنظيف الشقة الخاصة بك يمكنك التواصل معنا إذا لم تسر من خدماتنا وذلك حتى يتم إعادة التنظيف والتوصل إلى أعلى جودة ترضيك.

6- تعنى الشركة كثيرا بعملية التعقيم على أعلى درجة ممكنة، حيث إنها تستخدم كل ما يستجد في مجال تعقيم المنزل وذلك حتى تخلصك من الجراثيم.

7- تتعامل الشركة مع مختلف العملاء حيث إنه يمكنك التواصل معنا إذا كنت تملك شقة أو منزلا أو فيلا، كما أن الشركة تقدم خدماتها أيضا لملاك المؤسسات والشركات الكبرى وذلك بعروض خاصة، حيث يمكن توفير عمال دائمين لديك في الشركة وذلك بمصروفات مناسبة.

8- يمكنك أن تعرف كيفية الحفاظ على مختلف المناطق في منزلك من خلال متابعة أفراد الشركة، وسؤالهم عن أفضل الأدوات للنظافة والتعقيم.

هل يمكن أن أحصل على ضمانات من الشركة؟

بالطبع يمكنك ذلك خاصة إذا كنت تتعاملين مع شركة تنظيف وتعقيم المنزل المتميزة، وذلك يكون بطلب ضمان على الحفاظ على كل القطع المتواجدة في منزلك، حتى أنه دون الحاجة لطلب الضمان تقدم لك الشركة كافة الضمانات بأنه لن يسبب فريق عملها أي مشكلات في أثاث منزلك، فهو فريق محترف يستطيع التعامل مع مختلف القطع حتى الحساسة منها دون تسبيب أي تلف، كما وأن الشركة تتعهد بتكلف كل تلف قد يسببه أفراد فريقها في منزلك.

اقراء ايضا..

شركة تنظيف بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page