طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدي المياه الوطنية عمالة فلبينية 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 

من منا لا يتعرض مشكلة تسربات المياه في منزله أو مكانه الخاص، ويبحث عن شركة لحل المشكلة، الآن مع شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدى المياه الوطنية عمالة فلبينية ستتمكن من حل المشكلة بوقت قياسي وبشكل نهائي، فهي تابعة لأشهر سلسلة خدمات منزلية ابيار.

شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدي المياه الوطنية

شركتنا من أفضل الشركات ل كشف تسربات المياه ومعرفة أسباب التسرب وعلاجه والقضاء على زيادة فاتورة المياه وتوفير مالك، فهي توفر أحدث الأجهزة بالتقنيات الموفرة للوقت والجهد، وعدم الحاجة لتكسير منزلك، كما تقوم بعلاج مشاكل التمديدات في خطوط الصرف الصحي وأنابيب المياه الداخلية بالجدران وتحت الأرضيات، كما تقوم بتنفيذ العوازل المائية للاسطح والمنازل والجدران والمواسير فالعزل هو الحل الأمثل في القضاء على تسربات المياه، وتقوم بمعرفة أماكن التسرب بسهولة وعلاج الخلل المتواجد، وتقوم بحل مشاكل الحمامات والمطابخ كإنسداد البيارات والتسربات المائية ورشح الرطوبة بالجدران والأسقف، فهي شركة كاملة لتلبية خدماتكم.

 

الأسباب الأكثر شيوعا لمشكلة تسربات المياه

سوف نتعرف على الأسباب الشهيرة لمشكلة تسربات المياه لمعرفة خطوات الشركة في علاجها نهائيا:

أولا: خلل في أنابيب المياه المتواجدة داخل المنزل.

ثانيا: كسور في مواسير المياه بالبناء أو الاسطح مما تؤثر على المنازل جميعها وتؤدي لتسربات المياه.

ثالثا: خلل في سيفون الحمام وخصوصا الإفرنجي مما يؤدي للتسربات.

رابعا: عدم حماية المنازل بالعزل المائي لمنع تأثير الأمطار والسيول على ضعف السباكة والمواسير وحدوث التسربات المائية.

خامسا: كسور في تمديدات المواسير تحت البلاط بالمنازل مما ينتج عليه رشح بالأرضيات ورطوبة وإنفصال البلاط.

 

الأضرار الناتجة من مشاكل تسربات المياه

أضرار تسربات المياه لا عدد لها فهي تسبب خطورة كبيرة على الأسرة، فهي تسبب:

  • أضرار على الصحة فرائحة الرطوبة والمياه تؤدي لضرر الجهاز التنفسي وإنتشار رائحة العفن والحشرات والجراثيم.
  • تلوث مياه الخزان بإخلاط المياه المسربة معه مما يؤدي لتلوث المياه المستخدمة بالطعام والإستحمام والأمراض المعوية والجلدية الخطيرة.
  • تسرب الأرضيات يؤدي لإنفصال البلاط والسيراميك وتشوه المنظر العام للمنزل وتكاثر حشرات النمل الأبيض بالأرضيات.
  • إنهيار المباني وفساد دهان الجدران ورشح الأسقف، تلف وصدأ مواسير المياه.
  • ارتفاع فاتورة المياه بصورة كبيرة.
  • تآكل البنية التحتية للمبنى مما يضعف من خرسانة وهياكل المباني.

 

خبرة وكفاءة العمالة فلبينية لدى المياه الوطنية

بالشركة أكبر فريق كامل ومدرب وجاهز لعلاج أي مشكلة بتسربات المياه، وذلك لتقديم العمالة لخدمات الكشف عن تسربات المياه بإستخدام الوسائل الحديثة والمتطورة التي تعمل على إصلاح مشكلة تسرب المياه بدقة وجودة، حتى يتم المحافظة على عفش منزلك من التشوه والبناء من الإنهيار، فهذة الخدمة تتم بطريقة مدربة، فهي تمتلك 20 عام مما قابلت مشاكل صعبة في التسربات بالمباني جميعها والمنازل وبالبنية الأرضية والاسطح ولكنها قدمت أفضل ما بوسعها لعلاج المشاكل لمنع حدوثها مرة ثانية:

  • فريق شركة كشف تسربات المياه بالرياض به مهندسيين وفنيين صحيين ومساعدين للمجىء أينما تكون وبأي وقت فهي توفر عمالة لعلاج المشاكل الطارئة، وملتزمون بالمواعيد، فخدمة العملاء جاهزة للرد وتقديم الخدمة في الصباح الباكر وأوقات الليل المتأخرة وطوال الأسبوع.
  • عمالة فلبينية لتقديم العزل المائي بأقوى المواد العازلة مثل(مادة البيتومين، مادة الايبوكسي، مادة العزل الأسمنتي) وغيرها من المواد، فهم يقومون بالعزل بأمان وبدون فشل لأي خطوة، ويقومون بترميم كسور المواسير أو الجدران والأسقف بمعجون العزل للتخلص من التسرب.
  • عمالة فلبينية من كل جنسيات العالم وحاصلين على شهادات من الخبرة في كشف تسربات المياه.
  • عمالة فلبينية للعمل في كشف تسربات المياه بالشوارع والمصانع والشركات والهيئات وكل مكان.
  • عمالة فلبينية لعلاج مشكلات الصرف الصحي بترميم المواسير أو إسبتدال القديم منها وتنظيفها من الطحالب الخضراء والشوائب وعوامل الرياح المؤدية للتلف والتآكل.

 

كيفية معالجة تسربات المياه

علاج التسربات بالشركة يتم بأكثر من طريقة فهناك:

الطرق اليدوية: هي الطرق القديمة التي كانت تستخدم في الحفر والتكسير وإزالة البلاط لتحديد التسرب وعلاجه وتستخدم الآن في بعض المشكلات كالشوارع وتغيير أنابيب المياه لتغير التالف والمكسور منها.

الطرق الحديثة: ظهرت أجهزة ومعدات لتحديد أماكن التسرب بسهولة، فتلك الأجهزة تستشعر بأماكن مصادر المياه لتحديد المكان المسرب وإعطاء علامات بذلك أحيانا يكون الإستشعار صوتي من خلال الذبذبات أو ظهور نقاط محددة على شاشة الكاميرات الحرارية، فتلك الأجهزة وفرت الوقت والمجهود وأصبحت تحل المشكلة في أقل من 60 دقيقة.

 

كيفية حماية المباني والمنازل من مشكلة التسربات

من الضروري حماية منزلك وبناءك من تسربات المياه لزيادة العمر الإفتراضي وحماية مواد إنشاء المبنى من التلف والتآكل والحاجة لتغييرها، ولحماية ديكورات المنازل من المنظر السيء التي تسببه أضرار المياه، فالشركة تقدم العزل المائي مع عامل مخصص يقوم على:

أولا: تنظيف السطح من الأتربة وتسوية الجدران وإزالة الأسمنت الزائد من الجدران والأرضيات وتنظيم فواصل الأرضيات، وعلاج المشاكل الأخرى مثل كسر مواسير المياه، سواء توصيلات المياه، معالجة تسربات خزان المياه.

ثانيا: تحضير المادة العازلة المستخدمة وغالبا البيتومين أو الفوم بولي يوريثان وذلك لجودتهم في العزل ومنعم تلفهم بالوقت.

ثالثا: فرد أول طبقة من العزل بالجدران ثم الأرضيات وتركها حتى تجف لمدة ساعات.

رابعا: فرد طبقة أخرى من المادة العازلة بعد جفاف الأولى ثم وضع مادة الإكريلك التي تضمن حفظ العزل من الأحوال المناخية.

 

كيفية حل مشاكل ارتفاع فاتورة المياه

أكثر المشاكل التي تسببها تسربات المياه والتي يلجأ الأشخاص لعلاج المشكلة بسببها فهي زيادة فاتورة المياه بشكل ملحوظ، فالتسربات المائية نوعين الخفي والظاهر، الظاهر هو الذي يعطي مؤشر كالرطوبة وبقع المياه وأصوات صفير السباكة وتسلل المياه، ولكن التسرب الخفي ما يؤدي لإكتشافه زيادة في فاتورة المياه، فإن رأيت علامات لإرتفاع عن الحد الطبيعي شهريا فعليك الإستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض  لفحص المكان، فالشركة بها فنيين لعلاج حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه بأحدث الأجهزة، كما يمكنك شراء أجهزة تنظيم المياه ومعرفة إستهلاكك الشهري فهي مقدمة من الشركة بأقل الأسعار وعليها ضمان لأكثر من 10 سنوات، فأنت معنا ستحصل على خدمة من الألف للياء لكل مكان.

 

نسعى لتقديم أفضل خدمة على مدار 24 ساعة

  • تحتل شركة كشف تسربات المياه بالرياض المكانة الأولى بين الشركات للخبرات التي تمتع بها والكفاءة والتدريبات التي قدمتها على مدار سنوات في كشف تسربات المياه.
  • تمتع الشركة بالتواجد يوميا على مدار 24 ساعة لتلبية الخدمات وعلاج مشاكلكم.
  • خدمات شركتنا غير مقتصرة على العزل فقط ولكنها وفرت العزل المائي والعزل الحراري وعزل الفوم وعزل الخزانات.
  • تقوم بعزل المسابح لأنها أكثر الأماكن التي يحدث بها تسربات المياه لتواجد المياه بها دائما وتأثيرها على البنية التحتية للمبنى، فالشركة وفرت المواد العازلة الآمنة للمسابح.
  • عزل الخزانات العلوية والأرضية بالاسطح والأماكن الأرضية بأقوى المواد وفصل مياه الخزان عن المياه الخارجية وزيادة كفاءة الخزان لمنع تعرضه للتآكل والتسربات المائية.
  • أرخص الأسعار التي تريدها ستجدها في شركة كشف تسربات المياه المعتمدة لدى المياه الوطنية عمالة فلبينية، فهي قدمت ما يناسب كل شرائح المجتمع.
  • خصومات دائمة تصل إلى 20% وأكثر في مواد العزل وعلاج مشاكل تسربات المياه، كما تأتي لفحص المكان والتأكد من علاج المشكلة بعد حلها، فهي تقدم كافة الضمانات إليكم.

اقراء ايضا …

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page