طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة نقل أثاث حي المصانع(الرياض)

ahmed adham
4 سنوات
أبريل 04,2020

شركة نقل أثاث حي المصانع

 

الجميع يبحث عن شركة تهتم بنقل الأثاث بطريقة صحيحة ومرتبة وبهدوء تام لكى لا يصيب الأثاث بأي خربشه أو بأي كسر أو خدوش كما يبحثون عن شركة ذو عملاء مدربين لتلبية طلبات العميل ورفع الأثاث بحرص شديد وشركة العالمية تهتم بذلك كما أن شركة العالمية تمتلك خبره واسعه في نقل الأثاث و يرجع اكتسابها الخبرة من سنوات عديدة مضت وهى من افضل الشركات المتميزة لنقل الأثاث على الإطلاق، كما أن شركة العالمية تمتاز بأنها من اكبر الشركات وافضلهم حيث أنها تمتلك عمال لنقل الأثاث مدربين ونجارين محترفين  لفك أخشاب الأثاث وتركيبها بطريقة صحيحة وآمنة وذلك ما يبحث عنه الجميع، لقد اصبح من السهل جدًا أن يتم نقل الأثاث من منزل لآخر مع شركة العالمية لنقل الأثاث بكل بساطة وسهولة، وكذلك تستخدم شركة العالمية  كل التقنيات والاستراتيجيات الحديثة والمتطورة أثناء القيام بعملية نقل الأثاث.

 

ما هي مزايا شركة العالمية؟

تمتلك شركة العالمية لنقل الأثاث بدقتها العالية في العمل بخبرتها المستمرة لسنوات كما تتميز بأنها شركة متطورة باستمرار وساعيه بأن يطمئن العميل على الأثاث المنقول كما تسعى لكسب ثقة العملاء وإرضائهم وتأدية مهمتهم على أكمل وجه وذلك عن طريق:

  • توفير أسطول كامل من السيارات لتلبية طلبات العميل في الميعاد الذي يرغب نقل الأثاث فيه كما توفر سيارات بجميع أحجامها لنقل أي عدد من الأثاث بسهولة.
  • توفير سائقين مدربين ومحترفين لنقل الأثاث بسلامة وحرص شديد دون أن يصيبه أي أذى مهما طالت المسافة للمنزل، كما تقدم شركة العالمية لنقل الأثاث بالرياض مسارات محددة للسائقين لوصول الأثاث بسلام تام ويتميز سائقين شركة العالمية بعدم مخالفتهم قوانين السير لعدم التعرض لأي أذى في الطريق.
  • تقديم ضمان من الشركة بوصول الأثاث بسلامه، كما أن الشركة مسئولة عن أي إصابة للأثاث في الطريق.
  • تعتمد شركة العالمية لنقل الأثاث على أساليب حديثة وأوناش متطورة لنقل الأثاث وحمله من المنزل وتتميز بتحديث آلاتها باستمرار إذا تعرضت للصدأ أو التآكل.
  • تقدم شركة العالمية أسعار في متناول الجميع ومناسبه ويكون سعر نقل الأثاث على حسب السيارة المطلوب حجمها وعدد الأثاث المطلوب نقله أيضا على المسافة التي تقطعها السيارة.
  • تمتاز شركة العالمية بخبرة عمالها حيث انهم مدربون من خبراء كما أن الشركة تهتم بتقديم دورات تدريبية لمن ينضم في العمل مع الشركة وأيضا لمن يعمل بها وذلك لتزويدهم بالخبرة.
  • تمتلك شركة العالمية لنقل الأثاث الإمكانية على فك أي نوع من الخشب مثل خشب غرف النوم أو المطابخ والأبواب والسفرة كما يتم تغليفها لمنع تعرضها لأي خدوش أو أذى.
  • تمتلك شركة العالمية فريق مدرب للنجارة لتركيب هذا الأثاث مره أخرى.
  • توفر شركة العالمية لنقل الأثاث عمالة ليس لنقل أثاث المنزل فقط بل يقومون بنقل أثاث الشركات أو المكاتب والأجهزة التابعة للمستشفيات أو الأفران أو المحلات التجارية.
  • تمتلك عمالة تعمل بسرعة فائقة وبدقة عالية كما يلتزمون بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء.
  • ترسل الشركة العدد الكافي من سيارات نقل الأثاث، والمتفق عليها أثناء عملية التعاقد، وبعد ذلك يقوم فريق العمل لدى شركتنا أيضا بتوزيع قطع الأثاث في الغرف، ثم يبدأ الفنيين والمتخصصين بتركيب كل الأثاث كما كان في السابق، ولذلك يلجأ العملاء إلى شركتنا دائمًا للحصول على الجودة والكفاءة والأمان والمصداقية في العمل.

 

ما هي مراحل نقل الأثاث التي تقوم بها شركة؟

  • أهم ما يجعل شركتنا واحدة من أفضل شركات نقل الأثاث بمدينة الرياض، هو أن شركتنا هي من تقوم بفك الأثاث، وهي أيضًا من تقوم بتغليفه ونقله، وأيضا يقوم المتخصصين لدى شركتنا بتركيب الأثاث في مكانه الحديث، وذلك للتأكد من جودة وكفاءة العمل، بجانب أنه من أعمال وخدمات شركتنا.
  • كما يلجأ العملاء إلى شركة العالمية نقل أثاث بمدينة الرياض لأنها أفضل من يقوم بهذه الخدمة على أعلى مستوى.
  • كما يقوم الفنيين والمتخصصين في شركة نقل أثاث بإحضار صناديق من الكرتون الرائع والمتين، ومزود من الداخل بالفلين من الجوانب والأرضيات، لتجنب كسره أو خدشه، ويتم غليه وتحكيمه جيدًا لتجنب عدم فتحها أثناء عملية النقل، كما تسترد شركة العالمية أدوات تغليفها من الخارج للتأكد من جودتها وعدم احتوائها على أي عيوب واستخدام أدوات التغليف وتطبيق التغليف بطريقة صحيحة يجب التغليف على أيدي متخصصين وهذه المراحل التي يتبعونها عمال شركة العلمين:

أولاً: مرحلة فك الأثاث

  • يقوموا عمال شركة العالمية لنقل الأثاث بمرحلة فك العفش كتمهيد قبل التغليف أو النقل، وفي هذه المرحلة يتم فرز الأثاث لمعرفة الأشياء الأكبر حجما التي توضع في الأسفل والأصغر حجما التي توضع في الأعلى وفك الأثاث بطريقة صحيحة غير عشوائية حتى عندما يقومون بتركيبها تكون العملية سهله ولكى لا يتأذى الخشب والأثاث، كما يحرصون عمال شركة العالمية على أن من يفك الأخشاب أو العفش يكونوا من نجارين متخصصين من التابعين لشركة العالمية حيث أن نجارين شركة العالمية هم نجارين محترفين ولديهم خبره عالية في فك وتركيب الأثاث.

ثانيًا: مرحلة تغليف الأثاث

  • مرحلة تغليف الأثاث هي من أهم المراحل في نقل الأثاث وذلك للحفاظ عليه من الكسور والخدوش، يستخدم العمال لتغليف الأثاث عن طريق النايلون الذي يستخدم لتغليف الأجهزة الكهربائية والستائر وجزء من الأخشاب الصغيرة وذلك عن طريق وضع طبقة من البلاستيك ثم تغطيته بالكرتون المقوى كما أن النايلون يحتوي على الفقاعات الهوائية.
  • كما في البلاستيك الذي يستخدم لتغليف الأشياء الناعمة التي تخدش بسهولة والتغليف الكنب أو الصالونات يتم وضع طبقة من النايلون ثم تغطيته بطبقة من البطاطين للتأكد من الحماية والأمان وتغليف الأخشاب الأكبر حجما مثل السفرة والنيش أو هذه الأخشاب يتم وضع طبقة من البطاطين ثم يغلف بالنايلون، ثم يبدأ فريق العمل لدى شركة العالمية لنقل الأثاث بالرياض بعد فك وتغليف كل قطع الأثاث، ثم يتم عملية ترقيم وتمييز الأثاث كله والصناديق بعلامات مميزة ليسهل تجميعه وتركيبه بسهولة مرة أخرى بعد نقله إلى المنزل الحديث.

ثالثًا: مرحلة تنزيل العفش:

  • يستخدم في مرحلة تنزيل العفش العديد من الأجهزة مثل أشرطة الكتف التي يعمل بها العمال الأثاث للحفاظ عليه من الاحتكاك في الأرض، ومثل الونش الذي يحمل الأثاث من مكان مرتفع للأرض وذلك عن طريق التراس أو البلكون، ومتسلق السلالم الكهربائي الذي يحمل الأجهزة ثقيلة الحجم.

رابعًا: مرحلة وضع الأثاث في السيارة:

  • يحرص عمال شركة العالمية دائمًا على أن يضعوا الأثاث في السيارة بطريقة مرتبة بحيث لا ينكسر أي شيء كما يحرصون على وضع الأثاث الكبير والضخم من الأسفل ووضع الأثاث الأصغر أو المفروشات والصحون وغيرها في الأعلى بحيث لا تنكسر.

خامسًا: مرحلة رفع الأثاث للمنزل الآخر:

  • مرحلة رفع الأثاث للمنزل الآخر في شركة العالمية تتم عن طريق الأوناش إذا كان المنزل في مبنى مرتفع أو العمال الذين يرفعون العفش إلى المنزل مباشرة.

سادسًا: مرحلة تركيب الأثاث:

  • عند تركيب الأثاث في المنزل الجديد يتم إزالة التغليف الموضع أو الملفوف به الأثاث في مرحلة التغليف ثم يتم تركيب الأثاث بالطريقة المطلوبة من العميل للعمال ويجب في خطوة التركيب وجود العميل لتقديم طلباته للعمال ولكي يتم تركيب الأثاث بطريقته المرغوب بها.

سابعًا: مرحلة تنظيف الأثاث:

  • مرحلة تنظيف الأثاث هي آخر مرحلة يقوم بها عمال شركة العالمية وهي أهم مرحلة التي يتم فيها التنظيف الكامل لجميع الأثاث بطريقة صحيحة وإزالة بقايا البلاستيك والنايلون والكرتون المتبقي على الأثاث كما يتم فيها تلميع الأخشاب جيدًا.

 

ما هي مزايا اللجوء لشركة العالمية لنقل الأثاث؟

من الضروري عند الرغبة في الانتقال من منزل لآخر يجب الاتصال بشركة العالمية لأنها متميزة بعدة مزايا منها:

  • توفير الوقت هو أمر مهم بالنسبة للعملاء اللاجئين لشركة العالمية لذلك عمال شركة العلمين يقومون بتوفير هذا عند نقلهم للأثاث حيث أنك عندما تقوم بنقل الأثاث في أسبوعين يتم نقله في أسبوع واحد مع شركة العلمين وبدقة اعلى وبطريقة أفضل وصحيحة.
  • نقل الأثاث بطريقة صحيحة حيث أن شركة العالمية تقوم بتوفير عمال متخصصين ومدربين لنقل الأثاث بطريقة آمنة دون تعرضه لأي أذى.
  • سلامة الأثاث حيث أن العميل يرغب في وصول الأثاث إلى منزله الجديد بسلامة وبدون التعرض لأي كسر أو خدش وهذا ما يقوم به عمال شركة العلمين عن طريق التغليف الصحيح للأثاث.

 

ما هي أساليب حماية المبنى عند نقل الأثاث؟

  • إزالة الأبواب التابعة للمبنى لكي لا تحتك بالمبنى ووضع طبقة من بطاطين الأثاث على إطارات الأبواب، و وضع طبقة كبيرة الحجم من الكرتون أو البلاستيك على الأرض لحمايته، كما يوضع الأثاث فوق زلاجات عند تحريكها حتى لا تتلامس مع الأرض أو تحتك بها، كما يحترس عمال شركة العالمية على أن يحتك الأثاث بالأسقف، كما إذا تم نقل أي من قطع الأثاث في المصعد يجب الحرص على أن يكون وزن الأثاث المنقول خفيف الوزن ولا يزيد الوزن زيادة عن اللازم.

 

هل أسعار شركة العالمية لنقل الأثاث بالرياض باهظة؟

  • تتميز شركة العالمية لنقل الأثاث بالرياض بأنها تقدم لكل العملاء جميع الأعمال والخدمات الخاصة بنقل الأثاث بأرخص وأقل الأسعار والتكاليف المناسبة لكل العملاء، لذلك يلجأ العملاء وأصحاب المنازل وغيرهما دائمًا أثناء الرغبة في تغيير المنزل ونقل الأثاث إلى منزل آخر إلى شركة العالمية وذلك لأن شركتنا تقدم أفضل خدمة، وكذلك تقدم أرخص وأقل أسعار لجميع العملاء، كما أنها تهتم دائمًا بتقديم الأسعار المناسبة للعملاء.

 

نقل الأثاث لدى شركة العالمية بالرياض

  • أصبح التنقل والتغيير من مكان لآخر ليس بالصعب، وليس من المستحيل أيضا، لأن من أكثر العقبات التي كانت في الماضي تواجه كل العملاء وأصحاب المنازل والفلل والقصور وغيرهما، هي مشكلة نقل الأثاث من مكان آخر.
  • نقل الأثاث من مكان لآخر لدى شركة العالمية لنقل الأثاث بالرياض هو الحل الوحيد والأفضل لكل العملاء، وذلك لأن شركة العالمية لديها كل الإمكانيات والاستراتيجيات الحديثة والمتطورة، التي تساعد على القيام بعملية نقل الأثاث من منزل لآخر، مهما كانت الأسباب والظروف.
  • مع التعاقد مع شركة نقل أثاث يمكنك الاطمئنان على كل الأثاث والمتعلقات الخاصة لمنزلك، لأن لدينا خبراء وفنيين على أعلى مستوى في القيام بنقل الأثاث، بكل دقة وعناية واهتمام.
  • دائمًا ما يبحث جميع المواطنين وأصحاب المنازل وكل العملاء، على شركة كبيرة تقوم بنقل الأثاث وتحافظ عليه من الخدش أو الكسر، وكذلك تحافظ على كل الأشياء المعرضة للكسر بطريقة آمنة وصحيحة، مثل الرخام والمرايات والزجاج والتحف، وغيرهما.

عزيزي العميل للحصول على أفضل شركة تقوم بنقل الأثاث، بأفضل جودة وأرخص وأقل الأسعار، عليك الاتصال بشركة العالمية لنقل الأثاث بالرياض.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page