طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة نقل اثاث غرب الرياض

ahmed adham
3 سنوات
أغسطس 08,2021

شركة نقل اثاث غرب الرياض تعد من الشركات المتميزة والرائدة في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي، وتقدم العديد من الخدمات الفك والتركيب والتغليف والنقل على أعلى مستوى من الكفاءة المطلوبة، خدمات عالية الجودة وفي أسرع وقت ممكن مقابل أقل الأسعار التي لن تجدها إلا عند التواصل مع شركة اتقان العزل شركة متخصصة في مجال النقل.

شركة نقل عفش غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض تمتلك أفضل الأيدي العاملة وهذا سر نجاح إدارة الشركة، لذلك فإن أعمال الشركة تخضع إلى التخطيط المحكم وبالتالي فإن الشركة تطبق معايير ومواصفات المهنية في جميع الخدمات المقدمة والمتاحة من بداية الفك والنقل من المنزل القديم إلى المنزل الجديد إلى نهاية ترتيب وتنظيم العفش والأثاث.

فإن شركتنا تؤمن بالتخطيط لجميع مراحل نقل العفش ويعتبر من الأمور الهامة والضرورية لكي يتم النقل بشكل دقيق ومحكم وآمنة، ثم بعد ذلك يبدأ التخطيط لجميع عمليات نقل حيث تقوم الشركة بإرسال أحد مندوبين إلى المؤسسة أو الشركة أو المنزل.

فإن العميل سوف يحصل على أسعار للخدمات وتقييم مبدئي وذلك بمجرد الاتصال على رقم هاتفك المحمول، فيقوم مندوب الشركة بشرح وتوضيح جميع خطوات مراحل نقل العفش والأثاث إلى العميل، من البداية إلى النهاية، حتى يتم التسليم في الموعد المحدد والمتفق عليه بين شركتنا والعميل.

تشمل هذه الخطوات فك كل قطعة موبيليا وعفش موجودة داخل المنزل وتنظيفها ثم بعد ذلك تغليفها، وذلك بالإضافة إلى إلى أن الشركة تقدم خدمات التخزين داخل مستودعات ومخازن الشركة إذا كان العميل يرغب في ذلك، حتى يستطيع العميل تجهيز المكتب أو المنزل الجديد.

سوف تقوم شركة اتقان العزل باطلاع العميل على كل التفاصيل ما تم إتمامه حتى يتم الإنتهاء من كافة المهام والخدمات، لذلك يتم كتابة عقد موثق بين الشركة والعميل لضمان كافة الضمانات والمستحقات، تقدم الشركة كافة الضمانات اللازمة لعدم حدوث أي أضرار، في حالة كسر أو تلف فإن الشركة تتحمل مصاريف وتكاليف.

الخدمات المقدمة من شركة نقل اثاث غرب الرياض

تقدم شركة نقل اثاث غرب الرياض خدمات عالية الجودة تكون مناسبة لظروف الاقتصادية والمادية للعميل، تقدم أسعار معقولة ورخيصة لميزانية العميل، لذلك فإن شركتنا تختلف عن باقي الشركات الأخرى المنافسة والمماثلة في نقل الأثاث والعفش.

شركتنا تلبي احتياجات وطلبات كافة عملائها الكرام، مهما اختلفت الأغراض والمحتويات المراد نقلها سواء كانت كبيرة أو صغيرة، لأن بعض الشركات الأخرى ترفض تنفيذ بعض المهام والأعمال الكبيرة، التي تحتوى من أكثر من غرفة نوم كاملة.

شركة اتقان العزل تعتبر من أفضل وأكبر الشركات المتميزة والرائدة في مجال نقل قطع الأثاث والعفش المنزلي الكبيرة والصغيرة، لأنها تمتلك جميع المقومات لذلك تمتلك المعدات والأدوات والإمكانيات التي تساعد بشكل كبير على أداء جميع الأعمال والمهام، يرجع إلى وجود فريق عمل متميز.

خدمة التغليف التي تقدمها شركة اتقان العزل

شركة نقل اثاث غرب الرياض تقدم إلى كافة العملاء كافة مواد التغليف والتعبئة من بداية الكراتين والصناديق المصنوعة من الكرتون، والاسترتش والفوم والفويل والورق المقوى والأكياس البلاستيكية، وغيرها من مواد التغليف الأخرى عالية الجودة والأصلية.

شركة اتقان العزل توفر خدمة التغليف بشكل شامل ومتكامل، لكي يتم تنفيذ بشكل مهني، من أجل المحافظة على كل قطعة موبيليا وأثاث بشكل سليم وصحيح وآمن، من لحظة الفك إلى إعادة تركيب مرة أخرى في المنزل أو المكان المراد الإنتقال إليه،

لذلك تتميز الشركة تجارب وخبرات عديدة وسابقة في مجال نقل الأثاثات ذات القيمة الفنية العالية والمرتفعة وأيضاً ذات القيمة المادية، لذلك شركات تنظيف المعارض والتحف الفنية على هذه شركات نقل الأثاث والعفش وذلك عند رغبتها في نقل التحف غالية الثمن وكافة التابلوهات القيمة واللوحات الفنية، نقلها بأمان تام.

تستخدم شركة نقل اثاث غرب الرياض التقنيات الحديثة والطرق والوسائل الآمنة خلال مراحل نقل القطع الحساسة لذلك تمتلك طرق مختلفة ومتعددة لنقل الموبيليا التقليدي والعفش، على أعلى مستوى من الدقة والاحتراف بسبب وجود فريق عمل مدرب على استخدام أحدث التقنيات.

خدمة التخزين مع شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض توفر مستودعات وأماكن التخزين التي تخصصها شركة اتقان العزل شركة متخصصة، ومن أهم هذه المميزات ومنها الآتي:

  • تتميز المخازن بالمساحات الواسعة التي تضم أكبر عدد ممكن الأثاثات بمختلف الأحجام والأشكال والأنواع.
  • تتميز هذه المخازن بأنها مقسمة إلى عدد كبير جداً من الغرف للمحافظة على الخصوصية وعدم تعرض العفش إلى التلف والضياع.
  • تمتلك الأجهزة الحديثة الآمنة جداً ضد حدوث السرقة وحماية وسلامة العفش من السرقات.
  • تتميز هذه المخازن بأنها جيدة التهوية وتقوم الشركة برش المبيدات الحشرية القوية والفعالة والآمنة والمضمونة لمنع وجود جميع أنواع الحشرات والقوارض للمحافظة على جميع الممتلكات.
  • بمجرد تعاقد العميل مع شركة نقل اثاث غرب الرياض توفر له غرفة خاصة به ومعه مفتاح لكي يشعر بكامل الثقة والأمان والطمأنينة.

المرونة مع شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض تفتخر بتنفيذ جميع خدمات الفك والتركيب والتغليف والنقل بكل مرونة فائقة لا حدود لها، ولنا فروع متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية سواء غرب أو شرق مدينة الرياض أو في أي منطقة، لذلك يتميز العمالة المودة داخل شركتنا بالمهارة والقدرة على حل جميع المشاكل.

تقديم كافة الضمانات عند نقل الموبيليا والعفش وذلك بأقصى درجات الأمان والحماية والسلام، فإن شركة اتقان العزل قادرة على القيام بجميع المهام والأعمال وخدمات نقل مهمات مكتبية ومعدات وجميع الأثاثات، كما تقوم الشركة بنقل جميع الأجهزة الموجودة داخل المستشفيات والعيادات الخارجية الطبية.

تقدم شركة نقل اثاث غرب الرياض خدمات متميزة ومبتكرة إلى الفنادق والشركات التجارية الكبيرة والضخمة وعلى جميع العملاء على أفضل صورة وبأفضل النتائج المرضية والمطلوبة لإرضاء جميع المواطنين والعملاء، وذلك بجانب أقل أسعار وأرخصها.

شركة نقل اثاث غرب الرياض مضمونة ومجربة

شركة نقل اثاث غرب الرياض تعتمد على مجموعة من المميزات حتى أصبحت متميزة وصاحبة السبق في تقديم أعمال نقل الأثاث والعفش كالآتي:

  • تقدم شركة اتقان العزل خدمات وأعمال شاملة وكاملة لجميع المنازل والشقق والفلل والقصور والشركات التجارية الكبيرة والضخمة والأبراج والمستشفيات.
  • تتميز بوجود مجموعة متميزة وكبيرة من من أمهر وأكفأ الفنيين والعمالة المدربة على الطرق والأساليب نقل كل قطع العفش وذلك دون حدوث أى تجريح أو تكسير أو تلف.
  • تمتلك الشركة أفضل الفنيين المتخصصين في فك كافة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأيضاً إعادة تركيبها مرة أخرى بكل سهولة ويسر وذلك مثل السخانات والغسالات الأتوماتيك والمكيفات بمختلف الماركات والأحجام.
  • تقدم شركة اتقان العزل خدمات نقل الأثاث والعفش لجميع العملاء خارج وداخل المملكة العربية السعودية، سواء نقل الأثاث المكتبي أو الأثاث المنزلي.
  • نصلكم في أي وقت وفي أي مكان إلى أي مكان يخطر على البال، ونقدم خدمات التغليف عن طريق توفير ألواح الفلين على كل قطعة الأثاث مهما صغر حجمها وذلك للحماية بشكل تام.
  • في حالة التعرض قطع العفش والأثاث المنزلي للكسر والتلف أثناء عمليات النقل فإن شركتنا تتحمل قيمتها بشكل تام وعادل.
  • شركتنا تمتلك أسطول من العربات والسيارات المجهزة والمتعلقة مواطنة لحماية جميع الأغراض وخاصة الزجاج والمرايا وتغليفها بالكرتون المقوى الذي يمنع حدوث أي احتكاك لجدار الداخلي للسيارة مع قطع العفش.
  • الشركة تنفرد بوجود مجموعة متميزة ومختلفة من السائقين المتميزة والماهرين الذين يمتلكون مهارات خاصة في القيادة وتخطي الصعاب على الطرق الوعرة والصحراوية وذلك دون حدوث خسائر، وخصوصاً الرخام والأثاث الخارجي.

أسعار شركة نقل اثاث غرب الرياض

عزيزى العميل شركة نقل اثاث غرب الرياض تقدم أسعار تنافسية بصفة دائمة، سوف تجد عندنا أسعار خيالية ورخيصة جداً، لا تعادل كمية ومستوى جودة هذه الخدمات المقدمة والمتاحة من الشركة، حيث أن شركتنا تهدف إلى رضا العميل وتقديم خدمات متميزة وعالية الجودة ثم بعد ذلك تهدف إلى الأرباح.

تقدم شركة اتقان العزل أسعار تبدأ من 300 ريال سعودي وذلك عند الحاجة إلى نقل كافة محتويات المستشفى أو الشركة أو العمارة بشكل كامل وشامل، لذلك تقوم الشركة بإرسال ممثل الشركة من أجل معاينة المنزل أو المكان وتعيين الأسعار وعدد المحتويات والأغراض المراد نقلها، ثم بعد ذلك يتم تحريك أسطول من العربات والسيارات كي تغطي كمية هذه الأثاثات المراد نقلها حتى تتم عمليات النقل في أسرع وقت ممكن وبكل سهولة وذلك دون ضياع وقت العميل.

لماذا شركة نقل اثاث غرب الرياض؟

شركة نقل اثاث غرب الرياض لها سمعة طيبة والمصداقية والشفافية والخبرات الواسعة في مواجهة التحديات والصعوبات، وتوفير أماكن ومخازن ومستودعات واسعة لتخزين الأثاث والعفش بمختلف الكميات والأحجام، كما يمكن نقل الأثاث والعفش من الأدوار المرتفعة دون حدوث أي مخاطر.

يمكنكم الاعتماد على شركة اتقان العزل في فك الستائر والنجف والدواليب والسرائر وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية بواسطة أفضل العمالة النجارين والفنيين الكهربائيين وتحت إشراف خبراء ومهندسين متخصصين، من خلال سائقين مدربين على أعلى المستويات، لهم خبرات تساعد بشكل كبير على إنجاز المهام بكل كفاءة وحرفية.

الخطوات المتبعة مع شركة اتقان العزل لنقل الأثاث

بمجرد اتصال العميل على شركة اتقان العزل تقوم شركة نقل اثاث غرب الرياض باتخاذ الإجراءات اللازمة ومن أهم هذه الخطوات التالي:

  • معاينة المكان وتحديد كمية العفش والأثاث المراد تغليفه داخل كراتين وصناديق قوية ومتينة سواء الأشياء القابلة للكسر أو الأدوات المنزلية والملابس داخل هذه الصناديق.
  • يتم تحديد كمية الأجهزة الكهربائية من أسلاك الدش والتلفاز والغسالة والبوتاجاز والسخان والنجف والمكيفات، من خلال أفضل فني كهربائي محترف ومتميز ومتخصص في هذا المجال.
  • يقوم فريق العمل بفك جميع الستائر والدواليب وغرف النوم وتتم عملية التغليف في أقل وقت ممكن ثم بعد ذلك النقل.
  • تستخدم الشركة اتقان العزل أفضل الأوناش والسلالم الهيدروليكية والرافعات التي تساهم بشكل كبير في نقل الصناديق والكراتين والأكياس إلى داخل شاحنات النقل.
  • يقوم فريق عمل متخصص في رص الأشياء القابلة للكسر والصناديق بطريقة منظمة ومرتبة ووضع باقي الأغراض بشكل متناسق.
  • تتحرك على الفور هذه الشاحنات للوصول إلى المكان المراد الإنتقال إليه إلى أن يتم وضعها داخل المخازن أو الإنتقال إلى المكان أو المنزل المراد الإنتقال إليه.

أرخص شركة نقل اثاث غرب الرياض

شركة نقل اثاث غرب الرياض تقدم أرخص الأسعار والتكاليف الممكنة، أسعار خارج المنافسة لا مثيل لها بالمقارنة بالشركات الأخرى المنافسة بالأسواق وذلك بالإضافة إلى تقديم عروض متجددة طوال أيام السنة وخصومات إضافية الأبراج والشركات التجارية. تخفيضات هائلة تصل إلى أكثر من 50%.

أخيراً عزيزى العميل لا داعي للتردد بعد الآن عليك الاتصال بنا في الحال على رقم شركة نقل اثاث غرب الرياض وعلى الفور سوف نصلكم ونقدم لكم خدمات على مستوى من الدقة والجودة الفائقة ونعدكم بالرضا التام عن مستوى خدمة شركة اتقان العزل شركة رائدة.

ذات صلة : شركة نقل اثاث بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page