طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

كشف تسربات المياه تحت الخرسانة

ahmed adham
6 سنوات
أغسطس 08,2018

كيفية اكتشاف تسربات المياه تحت الخرسانة

كيفية اكتشاف تسربات المياه تحت الخرسانة ؟ كثيرا ما يحدث تآكل في المواسير التي توجد داخل الحائط وتبدأ المياه تتسرب إلى الخارج ويكون لهذا تأثير بالغ على المبنى وبشكل خاص في المباني الخرسانية، وسوف يكلفك الأمر دفع الكثير من الفواتير في نهاية الشهر، إضافة إلى أنه سوف يؤدي إلى تشوه المظهر العام في المكان نتيجة لتساقط طبقة الطلاء، وفي هذا المقال سوف تساعدك شركة كشف تسربات المياه بالرياض على معرفة الطرق التي يمكن من خلالها الكشف على تسربات المياه.

كشف تسربات المياه تحت الخرسانة

كشف تسربات المياه تحت الخرسانة

كشف تسربات المياه تحت الخرسانة

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الكشف على تسربات المياه بكل دقة، حيث أن هذا يعتبر من أولى الخطوات التي يمكن أن تقوم بها لتضع حد إلى هذه المشكلة سواء كنت سوف تقوم بهذه المشكلة بمفردك أو أنك سوف تعتمد على شركة لديها خبرة طويلة يمكن من خلالها الكشف على تسربات المياه، وسوف نوضح لكم أبسيط الطرق التي تساعدك في كشف تسربات المياه، والتي تتمثل فيما يلي:

أولًا: فاتورة المياه:

تعتبر واحدة من أكثر الطرق التي يمكن من خلالها اكتشاف حدوث تسربات المياه؛ لهذا السبب فإنه يجب عليك دائمًا أن تقوم بالمقارنة بين فواتير المياه في كل شهر حيث أن هذا سوف يجعلك تدرك أنه يوجد تسربات مياه خفية في المبنى يجب أن تقوم بوضع حل لها.

ثانيًا: تواجد المياه على الارضيات:

إن حدوث تسربات مياه في المباني الخرسانية ينتج عنه العديد من تسربات المياه التي تكون على الأرض فتظهر في شكل برك من المياه، إضافة إلى أنك تلاحظ المياه تخرج من الأماكن الفارغة بين البلاط، ويمكن أن تجد أن السجاد مبتل بالماء، لهذا السبب فإنه يجب عليك دائمًا أن تقوم بفحص الأرضيات والسجاد الذي يوجد في المكان ليساعدك على معرفة إذا كان يعاني من تسربات المياه.

ثالثًا: ظهور العفن:

إن ظهور العفن في بعض المناطق سواء على الحوائط أو على الارضيات دليل على أن تسربات المياه في الحائط لديها فترة طويلة، وفي هذه الحالة فيجب أن تقوم بمعالجة المشكلة على الفور حيث أن تجاهلها أكثر من ذلك يعتبر من أكثر الأمور التي يمكن أن تؤدي إلى انهيار المبنى.

رابعًا: ظهور رائحة سيئة:

إن تراكم المياه في مكان لفترة طويلة يعتبر من أكثر الأمور التي تؤدي إلى ظهور رائحة سيئة، ويجب أن تدرك جيدًا أن هذه الرائحة يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الجلدية، إضافة إلى مشاكل الحساسية.

خامسًا: قلة المياه المستخدمة:

عند حدوث تسربات في المياه فإن هذا يؤدي إلى أن تصبح المياه التي تستخدمها ضعيفة، وسوف تلاحظ ذلك بشكل خاص عند الاستحمام؛ لهذا السبب فإنه من الأفضل أن تقوم بفحص الدش وإذا لم تلاحظ به أي عطل فإن هذا دليل واضح على حدوث تسربات مياه في الحائط.

سادسًا: تشغيل سخان المياه:

إذا لاحظت أنك تقوم بتشغيل سخان المياه ولكنه لا يعمل كل الوقت، فإن هذا دليل على حدوث تسربات المياه ساخنة، وهذا الأمر يكون أكثر في الخطورة حيث أن المياه الساخنة تؤثر على الحائط الخرساني.

سابعًا: ظهور بقع مائية:

يمكن أن تظهر تسربات المياه على شكل بقع تشوه مظهر الحائط، ويمكن أن تظهر أيضًا في الارضيات والتي تدل على أن هذه المنطقة يحدث بها تسربات، وأن هذه التسربات في مرحلة متأخرة؛ لهذا السبب فيجب أن تقوم بمعالجة المشكلة على الفور.

ثامنًا: ظهور تشققات في الحائط:

من أكثر الأمور التي تدل على حدوث تسربات المياه وأنها قد وصلت إلى مرحلة متأخرة، هو ظهورها على شكل تشققات في الحائط والتي تعتبر من أكثر العوامل التي تؤدي إلى تشوه مظهر الحائط.

تاسًعا: تساقط طبقة الدهان:

عندما تزيد كمية المياه في الحائط فإن هذا دليل على زيادة تسربات المياه التي تحدث داخل الحائط، وهذا الأمر يؤدي إلى تساقط طبقة الدهان الخارجية مما يعمل على تشويه المظهر الخارجي، ويمكن أن يظهر على شكل بعض الانتفاخات في أماكن متفرقة في الحائط.

التواصل مع شركة كشف تسربات المياه:

إن هذه العلامات تعتبر دليل على أنه داخل الحائط الخرساني يحدث تسربات مياه، ولكن يجب أن تدرك جيدًا من أن التواصل مع شركة متخصصة للكشف عن تسربات المياه سوف يساعدك على التأكد من ذلك وتحديد المكان بكل دقة ليمكنك من خلال ذلك معالجة المشكلة؛ لهذا السبب يجب أن تتأكد من أن هذه الشركة متخصصة ولديها خبرة طويلة في المجال ويتوفر بها العديد من الصفات التي تميزها ليكون لديها القدرة والإمكانيات على أن تقوم بهذه المهمة بطريقة صحيحة، ومن ضمن صفات شركة كشف تسربات المياه بالرياض المميزة ما يلي:

  • تعمل في هذا المجال منذ العديد من السنوات ولديها خبرة طويلة به.
  • لديها فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ويدرك كيفية تحديد أماكن تسربات المياه بكل دقة.
  • تستخدم أحدث الأجهزة التي تساعدها في الكشف على تسربات المياه بكل دقة.
  • تقوم بهذه المهمة في وقت وجيز فلا يتطلب منها الأمر الكثير من الوقت ليمكنها تحديد أماكن تسربات المياه.
  • لا تحصل في مقابل هذه الخدمات على الكثير من الأموال؛ حيث أن هذا دليل على أن الشركة تهدف إلى الحصول على الأموال أكثر من تقديم خدمات عالية الجودة.
  • أن تلتزم بالمواعيد التي يتم تحديد مع العملاء، فإن هذا دليل واضح على أن شركة كشف تسربات المياه تحرص على تقديم الخدمات بدقة كبيرة.
  • أن تلاحظ ثقة العملاء بها والتعامل معها، فإن هذا دليل على أن الشركة ذات كفاءة عالية ولديها القدرة على تقديم الخدمات المختلفة بدقة عالية.
كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

اختبار تسرب المياه:

يوجد بعض الطرق التي يمكن أن تساعدك على معرفة الأماكن التي تعاني من تسربات المياه والتي يجب أن يتم وضع حل سريع لهذه المشكلة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • في بداية الأمر يجب أن تقوم بإغلاق جميع صنابير المياه التي توجد في المنزل، والتأكد من إغلاق الأجهزة أيضًا مثل غسالة الصحون، وغسالة الملابس حتى لا تتلف.
  • يجب التأكد من أنك قد قومت بإغلاق المياه الباردة والمياه الساخنة ولا تقتصر على شيء واحد منهم.
  • بعد ذلك توجه إلى المكان الذي يوجد به عداد المياه، وإذا واجهت مشكلة في الوصول إلى عداد المياه فسيكون عليك التواصل مع مكتب المرافق العامة المحلي والذي سوف يساعدك على معرفة مكان العداد.
  • عليك أن تقوم بإزالة أي شيء يغطى به العداد للحفاظ عليه حتى يمكنك من خلال ذلك قراءة ما يوجد في العداد.
  • عليك مراقبة الأرقام التي توجد على العداد وقراءتها جيدًا، إذا لاحظت أن العداد وافق ولا يتحرك فإن هذا دليل على أنه لا يوجد أي تسربات مياه في المكان، أما إذا لاحظت عكس ذلك على الرغم من أنك قومت بإغلاق جميع صنابير المياه فإن هذا دليل على أنه يوجد تسربات مياه في مكان ما بالمنزل.
  • في هذه الحالة فإنه من الأفضل بالنسبة لك أن تتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض يكون لديها القدرة والإمكانيات التي تساعدها من تحديد أماكن تسربات المياه بكل دقة وحرص.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض :

ان شركة أبيار تعتبر افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض وتسعى دوما الى تقديم حلول عصرية وجذرية تضمن لك القضاء تماما على مشكلة تسربات المياه من جذورها وعدم عودتها مستقبلا. شركة أبيار لا تقدم خدماتها في الرياض فحسب؛ بل انها تقدم خدماتها في العديد من مدن المملكة

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!