طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم بالقطيف – 0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم عزل الأسطح بالفوم من الأمور الضرورية والأساسية التي لا غنى عنها عند تأسيس اي مبنى، وأهمها عزل الفوم الذي يقلل من شعورك بارتفاع درجات الحرارة وأنت تجلس في بيتك، ولهذا البحث عن شركة عزل فوم بالقطيف يتطلب منك الكثير من التأني والدقة لاختيار أفضل الشركات وتقارن بين الخدمات، ولكن عند التعامل مع شركة عوازل الصفرات، فلن تكون في حاجة للتفكير كثيرا لأن كافة الخدمات متاح لدينا بالفعل.

 

شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تعد واحد من الشركات التي تمتلك الكثير من الميزات والعمالة المدربة على استخدام كافة الأساليب الحديثة للقيام بكافة عمليات عزل الأسطح باستخدام الفوم وهي التنقية الحديثة في عالم العزل وتتميز بالصلابة والقوة والحفاظ على سلامة المبنى من أية مخاطر أو مشكلات.

وعزل الفوم للأسطح هو أهم وأفضل أنواع العوازل لأنه يمكنك من الوصول للزوايا الضيقة وتغطيتها بالكامل فلا نترك أي جزء على السطح بدون تغطيته وهو أفضل العوازل المائية أيضا التي يمكنك استخدامها لتزيد حماية منزلك، فضلا عن تواجد أنواع أخرى من العزل لدينا لتختار ما تريده.

خدمات شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لكم أفضل الخدمات المختصة بعزل الأسطح بالفوم بحماية خرسانة البناء الداخلية من أية عوامل للصدأ أو التلفيات وتسرب مياه الأمطار، كما تحرص على حمايتها من الرطوبة الشديدة لأن مادة الفوم من المواد المقاومة للرطوبة والحفاظ على صحتكم.

ونقدم لكم خدمة تركيب الفوم في الحمامات والأسطح وخزانات المياه وحمايتها من الرطوبة والفطريات التي تسبب الأمراض وتقليل نمو الطحالب في المياه، كما أن عازل الفوم يوفر لكم في الكهرباء والاستهلاك لأنه يوفر عليكم تشغيل التكييف في الصيف فهو عازل قوي للحرارة والرطوبة.

الخدمـــــــــــة شركة عزل فوم بالقطيف شركة عوازل الصفرات
العنـــــــــــوان القطيف
هاتف الخدمة 0506422437
مقاول عزل فوم بالقطيف 14 مقاول
عزل فوم بالقطيف ضمان 12 عام
مؤسسة عزل فوم بالقطيف مؤسسة واحدة + فروعها
عزل اسطح وخزانات بالقطيف يتم الاحتساب بالمتر المربع
ساعات عمل شركة عوازل فوم بالقطيف من 8 صباحا الي 8 مساء
محلات فوم بالقطيف 2 محل
مكاتب عزل الفوم بالقطيف 4 مكاتب

ماهو عزل الاسطح؟

شركة عزل فوم بالقطيف تؤكد لك دائما أن عزل الأسطح بالفوم هو أفضل أحدث طرق العزل التي يتم الاعتماد عليها خلال الفترة الحالية في العديد من المباني سواء البيوت أو الفيلات أو الفنادق والشركات، وهو الخطوة الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي حال من الأحوال لأنها تقلل شعورك بالحرارة وتحجز مياه الأمطار في الشتاء أيضا.

وتقدم لك شركة عوازل الصفرات أفضل التقنيات التي من خلالها تطبق العزل لسطح منزلك بمادة مميزة لأنها تتكون من مواد عضوية لديها القدرة الفائقة لامتصاص المياه والعزل التام لحرارة الشمس، فنحن نعلم أن درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية خلال فصل الصيف تكون شديدة للغاية ولهذا نطبق لك أفضل تقنيات العزل بدون أن نثقل على السطح أو نغرمك الكثير من الأموال، إلى جانب تقديم العديد من طرق العزل الأخرى.

افضل شركة عزل اسطح بالفوم بالقطيف

عندما تواجه مشكلة في بيتك أو بنايتك فإن شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لك أفضل طريقة لعزل السطح ولو كنت تبحث منذ فترة طويلة وتستهلك وقتا ومجهودا في البحث فإننا نقدم لك خدمة استثنائية بأسعار تنافسية، والخبرة العالية في المجال من خلال باقة من العمال المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع كل أنواع العوازل.

وفي حالة رغبت في تركيب عزل الفوم على السطح فإن اعتمادك على شركة عوازل الصفرات سيوفر عليك الكثير من المجهود والمال أيضا لأن الشركة تقدم خدماتها في وقت قياسي وسعر في متناول الجميع، فالقطيفمدينة بطقس شديد الحرارة صيفا وشديد البرودة شتاءا ولهذا فإن عزل الفوم الذي نقدمه لك هو حلك الأمثل لمواجهة تلك الأزمة لحمايتك من الحرارة في الصيف والبرودة والأمطار في الشتاء.

لماذا تختار شركتنا دون غيرها عند عزل الأسطح؟

تستخدم شركة عزل فوم بالقطيف أفضل الأساليب والطرق والتقنيات الحديثة والمعدات المتطورة التي يتم استخدامها في مجالات عزل الفوم، إلى جانب بعض الميزات الأخرى وأهمها:-

  • تستخدم شركة عزل فوم بالقطيف الإجراءات العلمية والمصرح بها علميا من أجل تخليصك من مشكلات ضغط درجات الحرارة أو ارتفاعها ولحفظ على المبنى من تسريبات مياه الأمطار أو الحرارة الشديدة والرطوبة.
  • تقدم لك شركة اتقام العزل أفضل وأرخض الأسعار بالرغم من أنها تستخدم أدوات ومعدات متطورة ويتم الكشف عن مساحة السطح كاملة قبل البدء في التنفيذ لتحديد السعر بالضبط.
  • نقدم لكم العديد من الخدمات المختلفة في داخل الشركة فالعزل لا يقتصر على الأسطح فقط ولكن عزل الخزانات والحمامات وتركيب كافة أنواع العازل المستوية، ونتعامل مع كل الأسطح الإسمنتية فضلا عن استخدام معدات حديثة ومتطورة لرش الفوم لنوفر عليك الوقت والمجهود.

شركة عزل فوم بالقطيف

هل الفوم يعزل الحراره؟

بالطبع يوجد نوع من الفوم عازل للحرارة بصورة كاملة يتمثل في مركب البولي يوريثان الذي يتمتع بطبقة خارجية بيضاء عاكسة للحرارة بصورة كاملة، كما تمنع امتصاصها من الشمس طوال الوقت.

يصنع الفوم طبقة ضد الحرارة والاحتراق بصورة كاملة، كما تمنع من انتشار الحرائق حالة حدوثها بالمكان، كما تعمل على منع اختراق الأشعة فوق البنفسجية لأي من أجزاء الطبقة العازلة للسطح.

نوفر هذا النوع من العوازل في صورة رغوية يمكن عن طريقها، رش العازل على السطح بصورة كاملة لتغطية المكان بالكامل، لضمان تعادل الحرارة داخل المبنى وتوفير استهلاك الطاقة داخل المكان.

يتم تطبيق هذا النوع من الفوم الحراري عبر مجموعة من الفرق المتخصصة من داخل شركة عوازل الصفرات يمكن عن طريقها الحصول على طبقة عازلة للحرارة خالية من أي تسربات حرارية.

لماذا يوضع الفوم تحت السيراميك؟

يوضع الفوم تحت السيراميك، لأنه يساعد على توفير مجموعة من المميزات الهامة، التي تحافظ على الأرضية منها الآتي:

  • يمنع الفوم حدوث أي نوع من التسربات من أسفل البلاط، قد تؤثر على ثباته داخل المكان كله.
  • يقضي على مشكلة تسريب الحمام لديك على أي من الأدوار الأرضية، وهذا يحمي الجيران جميعًا.
  • يساعد معادلة الحرارة داخل المكان، كما يعمل على التقليل من استخدام الطاقة داخل المكان.
  • يحافظ الفوم على الفواصل الموجودة بين السيراميك ويزيد من عمره الافتراضي بصورة عامة.
  • تمنع طبقة الفوم الموضوعة أسفل السيراميك على انتشار التسربات الداخلية إلى الأرضية كلها.
  • يمكن استخدام نوع من الفوم كدهان فوق السيراميك، يساعد على حماية الأرضية من التعرض لأي تسربات.
  • طبقة الفوم تعمل على مص الرطوبة الموجودة بالأرضيات، وهذا يحد من تأثرها بأي من العوامل الجوية المختلفة.
  • بقاء الفوم سنوات طويلة بالمكان، يجعله من المركبات الأكثر ترشيحًا لحماية الأرضيات بكل أنواعها.

هل تركيب الفوم قبل او بعد البويه؟

يعود تركيب الفوم قبل او بعد البويه إلى رغبة العميل، حيث يمكن استخدام أنواع من الفوم كبديل للدهان، حيث تعمل على حل المشكلة الموجودة، ومنع الرطوبة والتسربات بصورة كاملة داخل الجدار.

كما يمكن تركيب ألواح الفوم قبل الدهان، ثم يبدأ العمل على صبغ المكان كله بعد التركيب من أجل الحفاظ على التركيبة اللونية للمكان بكامل تنسيقها، عند البدء في تطبيق الدهان.

يمكن أن يتم تركيب الفوم بعد البوية إن كان العمل باستخدام مجموعة من الفورم التي يسهل التعامل معها من قبل الشركة، حيث يمكن الدهان في البداية ثم يأتي تركيب الفوم بعدها وتركها بلونها الأبيض.

لذا مهما كانت رغبتك في تركيب الفوم داخل مكانك، ما عليك إلا التواصل معنا على أي من أرقام شركة عوازل الصفرات وسوف نوفر لك الخدمة في أقرب وقت ممكن، من أجل تطبيق الفوم على المكان في المرحلة التي تفضلها.

هل الفوم عازل صوت؟

نعم، توجد أنواع من الفوم عازل للصوت، تتمتع بالعديد من المميزات الفريدة، التي يعد من أهمها الآتي:

  • نوفر ألواح من الفوم العازل للصوت، تمنع دخول أي من الأصوات الخارجية إلى داخل المكان.
  • لدينا أنواع من دهانات فوم عازلة للصوت، تساعد على احتواء الصوت في الداخل بصورة كاملة.
  • عوازل الفوم مانعة الصوت لدينا نقدم عليها الكثير من الضمانات التي تصل إلى 20 سنة وتزيد.
  • يتم تحديد نوع الفوم العازل للصوت، حسب حاجة المكان، بعد الكشف عليه من فريق الشركة.
  • كل أنواع عوازل الصوت من الفوم لدينا، نستوردها من الخارج، لتقديم أفضل نتائج موجودة بالأسواق.
  • يمكننا عزل الصوت لأي من الهناجر أو المخازن، كما يمكن استخدام العوازل الصوتية من الفون داخل غرف الموسيقى وصالات الجيم.
  • نوفر مجموعة من العوازل الصوتية من الفوم بأسعار تنافسية تكون متاحة لكل العملاء من كل الطبقات.
  • مرونة هذا العازل تساعده على امتصاص ترددات صوتية كبيرة، مما يحافظ على المتواجدين بالمكان من التأثر بها.

ما الفرق بين الفوم الازرق والابيض؟

يمكنك التعرف على الفرق بين الفوم الازرق والأبيض عبر سؤال خبراء شركة عوازل الصفرات، الذين يوضحون أن تطبيق الفوم الأبيض يتم عبر الحقن بنوع محدد من المحاقن، أما الفوم الأزرق يطبق عبر الرش على مكان الإصابة.

تتراوح كثافة الفوم الأبيض بين (7- 40) كجم/ متر مكعب، أما نوع الفوم الأزرق المتوفر لدينا تتراوح كثافته بين (32 – 36) كجم/ متر مكعب، ويستخدم كل منهما بما يناسب الإصابة الموجودة بالمبنى.

هذا ويتراوح سمك الفوم الأبيض بين (1- 50) سم، ويصل سمك النوع الأزرق منه بين (3-4) سم، لذا يكون الأبيض أقل فعالية من الأزرق خاصة حالة استخدامه في العزل الحراري لمنطقة ما.

ما هي استخدامات الفوم

تتعدد استخدامات الفوم داخل المكان أو خارجه، وتعمل على حل الكثير من المشكلات التسربات والتشققات، لذا نوضح لك أهم الاستخدامات من الآتي:

  • يستخدم الفون في عزل أرضيات (المساجد – النجيلة – تحت الباركيه – صالات الجيم – السجاد).
  • يمكن تطبيق الفوم على كل من ملاعب (الأطفال – النوادي – المدارس – مركز الشباب).
  • يدخل ضمن مجموعة من قطع غيار السيارات، نظرًا لأنه يدوم سنوات طويلة في المستقبل.
  • يمكن استخدامه كنوع من المواد اللصقة أو حتى مواد الحشو، التي تساعد على منع التسربات من المكان.
  • يستخدم الفوم في حماية الأطفال عبر تطبيقه على أرضيات (الحضانات – عيادات تنمية المهارات – غرف النوم).
  • توجد أنواع من الفوم تكون في صورة الواح، يمكن تطبيقها على الاسطح أو الجدران من اجل العزل الحراري للمكان.
  • يستخدم الفوم في الكثير من أنظمة (المواصلات – الكهرباء -الإلكترونيات) بكل أنواعها المختلفة.
  • يطبق على مناطق مختلفة من المنازل (مواسير – أسطح – جدران – أرضيات) منع تسربات المياه.
  • يدخل ضمن صناعة ألواح التزلج وركوب الأمواج في الكثير من المناطق المختلفة بالعالم.

هل الفوم عازل مائي؟

نعم، الفوم عازل مائي بنسبة كبيرة جدًا، ولا يحدث منع أي نوع من التسربات المضرة بمنطقة العزل، حيث أنه يتأثر بالكميات الكبيرة من المياه وتظهر عليه، دون التأثير على خواصه الحامية لأي منطقة.

يقدم هذا النوع من الفوم مجموعة من أهم النتائج المبهرة التي يمكن عن طريقها الحصول على خدمة مميزة خالية من أي أخطاء، كما يمنحك درجة من الحماية لأي من أجزاء المبنى الخاص بك.

يمنع الفوم العازل للماء حدوث أي نوع من التسربات بالمكان، كما يعمل على منع ثبات قطرات المياه على سطحه لأنه من الخارج أملس وناعم، وهذا يحول القطرات إلى اتجاه آخر على السطح المعزول.

يوفر هذا النوع المتوفر داخل شركة عوازل الصفرات عدم تكون أي من (الفطريات – الجراثيم – البكتيريا) التي تعمل على انتشار الكثير من الأمراض داخل المكان، كما يمنع تواجد الحشرات على سطحه.

ما هي الواح الفوم؟

يجيبك خبراء الشركة عن سؤال ما هي الواح الفوم؟ عبر توضيح مجموعة من التفاصيل الهامة، التي تتمثل في كل مما يأتي:

  • تعد هذه الألواح واحدة من أهم أنواع الفوم التي تعمل على عزل الحرارة من الجدران بصورة كاملة.
  • يمكن استخدام أنواع من ألواح الفوم العازل على الجدران من أجل منع الصوت الموجود بها.
  • يوفر هذا النوع من الفوم الحماية الكاملة للجيران، حالة وجود هنجر أو حتى إحدى صالات الجيم.
  • يتوفر بألواح مرنة يمكن تشكيلها وقصها بما يناسب مساحة العزل المطلوبة داخل المبنى أو خارجه.
  • أسعار التركيب الخاصة بهذا النوع من الفوم، تكون في متناول يدك بها الكثير من العروض المستمرة طوال اليوم.
  • نوفر مجموعة من الفنيين المتخصصين في تركيب الألواح بصورة كاملة على الجدران في أسرع وقت.
  • نستورد أنواع من الفوم العازل الذي يعمل منع الصوت والحرارة من التأثير على منطقة العزل.
  • نقدم مجموعة من سنوات الضمان على ألواح الفوم العازل تصل على 20 عامًا على الكثير منها.

ما هو الفوم بديل الجبس؟

هو نوع من الفورم التي يتم استخدامها على الجدران أو الواجهات من أجل إظهار جمال المكان من ناحية وتحسين شكله، كما يعمل على تغطية منطقة إصابة بالرطوبة أو التسربات أو التشققات من ناحية أخرى.

يمكن تركيب هذا النوع الفوم قبل البدء في دهان المكان أو بعد الدهان، لأنه يتمتع بخاصية التلوين بالدرجة التي تفضلها بكل سهولة، ولا يحتاج إلى مجهود خاص من أجل الحصول على الجودة المطلوبة.

كثافة الفوم بديل الجبس منخفضة، لذا فهو لا يسبب أي نوع من الثقل على الجدران المثبت عليها، كما يعمل على منع الرطوبة من الظهور على الجدران بصورة كاملة طوال مدة تطبيقه على المكان.

تختلف أشكها ومواصفات بديل الجبس بما يناسب المساحة الموجودة داخل مكانك، كما نوفره لك من داخل شركة عوازل الصفرات بأنواع مستوردة متينة، تتمتع بعمر افتراضي طويل جدًا.

ما هو الفوم المضغوط؟

الفوم المضغوط يعد من أهم أنواع العوازل المتوفرة داخل الأسواق، التي يمكن عن طريقها حماية المبنى من عوامل كثيرة، لأنه يتمتع بالآتي:

  • نوع من الألواح التي يتم ضغطها تحدت درجات حرارة محددة، طبقًا لمواصفات عالمية.
  • يستخدم في أعمال العزل الحراري، حيث يمنع تسرب الأشعة فوق البنفسجية من الشمس إلى مكان الإصابة.
  • تستخدم أنواع منه في عزل الصوت، حيث يمكن عن طريقها الحصول على طبقة مانعة للإزعاج بصورة كاملة.
  • يتمتع هذا النوع من الألواح المضغوطة بدرجة تحمل كبيرة لكل العوازل الجوية من (أمطار – رياح – رطوبة – حرارة).
  • يمكن استخدام في أعمال النقل حيث يوضع بين المنقولات لمنع الاصطدام خلال مراحل النقل المختلفة.
  • سعره في متناول يد الجميع، نوفر لك عليه مجموعة من التخفيضات الهائلة المستمرة طوال العام.
  • أحجامه متعددة تناسب المساحة المطلوب عزلها، كما يمكن قصه وتحجيمه بالأبعاد المناسبة للمكان.
  • يمكنك الحصول على هذا الفوم العازل عبر الاتصال على رقم الشركة وحجز الكمية المناسبة في أي وقت يناسبك من اليوم.

هل الفوم يمنع الرطوبة؟

يوجد أنواع من ورق الفوم مصممة خصيصًا كنوع من العوازل التي تمنع الرطوبة من الظهور بالجدران، كما تعمل على حل المشكلة التي تظهر على الواجهات الخارجية أيضًا بسبب الرطوبة.

يتركب هذا النوع من الورق العازل للرطوبة من مادة البوليمر المغلفة بالفوم من الخارج، التي تعمل على صنع هيكل خارجي يعمل على منع التأثر بالرطوبة الموجودة بالجدران من الداخل أو الخارج.

يتم تركيب هذه الأوراق كبديل للدهانات التي توضع على الجدران لمص الرطوبة، حيث تعد الأقل تكلفة والأكثر جودة في الحصول على نتائج مذهلة لمنع التأثر بالمياه الخارجية التي تصل إلى المباني.

لأن هذا النوع يعد من أهم مواد عزل الفوم الموجودة داخل شركة عوازل الصفرات، وفرناه لك بأبعاد مختلفة يمكن عن طريقها الحصول على درجة قصوى من الحماية، لأي من الأجزاء المطبقة عليه بأدي فرقنا المتخصصة.

خطوات تركيب عزل الفوم للأسطح

شركة عزل فوم بالقطيف تتبع بعض الخطوات عند تركيب الفوم للاسطح، ومن المعروف أن الفوم يتناسب مع كافة أنواع الأسطح سواء المتعرجة التي تغطي المخازن أو المستودعات المعدنية أو المستوية، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:-

أولا: لو كان المبنى مازال حديث التأسيس فإن أول مرحلة تكون إفراغه من كافة مواد البناء، ولو كان قديما يتم غسله وتنظيفه أولا من الأتربة أو المواد اللاصقة.

ثانيا: ضبط درجة حرارة الماكينة الخاصة بالرش وتحديدها وفقا للتوقيت ويتم الرش بطبقة فوم بين 3-5 سم وعندما نطبق العزل من خلال شركة عوازل الصفرات ستجد أن سُمكه وصل إلى 5 سم لارتفاع درجة الحرارة في القطيف.

ثالثا: بعد رش السطح يتم عمل الدهان من مادة الإكريلك لتحمي مادة العزل ولا تتأثر بأشعة الشمس بمرور الوقت، لأن الحرارة يمكنها أن تفكك عزل الفوم وحده بدون العزل الإكلريريكي الذي توفره شركتنا.

رابعا: تتم إضافة مادة البولي إيثلين لتضفي الحماية المضاعفة، ثم ترطيب السطح وصاحب السطح هو من يختارها.

 

أنواع عزل الفوم المستخدمة في شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تستخدم أنواع الفوم العديدة التي تتواجد في الأسواق وتستخدمها شركات العزل والمعترف بها دوليا ومحليا، حيث تختلف المادة المستخدمة باختلاف طبيعة السطح المطلوب عزله، وهذه الأنوع تتمثل في الآتي:-

عزل مادة البولي يوريثين السائلة

تعتبر مادة البولي يوريثان السائدة من المواد المهمة في العزل بالفوم، فهي تتميز بالسمك الخفيف وعزل الحرارة والمياه معاه لذلك يتم تركيبها في حالة رغب العملي في تركيب عزل مائي حراري على الأسطح، كما أنها لديها القدرة على مقاومة الحشرات وتفرد على السطح وتوزع على الجدران.

ويمكن أن تستخدمها في شركتنا في عزل الخزانات التي تتواجد فوق الأسطح أو ما تسمى بالخزانات العلوية وكذلك البدروم وتتناسب مع كل أحجام وأنواع الأسطح.

فوم البوليسترين

وهو ثاني أفضل أنوع الفوم الذي نوفره لك في شركة عزل فوم بالقطيف وهو عبارة عن الواح بيضاء خفيفة الوزن وقدرتها على العزل عالية، كما أنها تمتص حرارة الشمس وتمنع الأرضيات من امتصاصها وبها عوامل حماية ضد التآكل.

 

ما الفرق بين انواع العزل في شركة عزل فوم بالقطيف؟

تقدم شركة عزل فوم بالقطيف العديد من أنواع العزل المختلفة التي تناسب كل نوعية للأسطح داخل المملكة، والتي قد لا توفرها الشركات الأخرى بالأسعار نفسها، ومن أهم هذه الأنواع:-

  • فوم البوليسترين

وهو الفوم أزرق اللون أو الأبيض ويكون عبارة عن حبيبات بحجم صغير يتم لصقها بجوار بعضها لتعطيك طبقة سميكة بعض الشيء، ويعد من فئة الفوم الحراري المائي الذي يعزل المبنى عن الحرارة ويمنع وصول المياه له في نفس الوقت

  • الفوم المنصهر

وهو عبارة عن قوالب البوليسترين المنصهر ويتم صهره في جهاز متخصص والشركة ترشه على السطح وتملأ به الفراغات والنتوءات، وعادة ما يستخدم في الاسطح غير المستوية.

  • قوالب فوم البوليسترين

وهذه القوالب تأتي على شكل ألواح وتقوم الشركة بتقطيعها حسب مساحة السطح وشكله وسُمك السطح أيضا، وهو النوع الكبير في الحجم ولكنه أقل كثافة ولا يشكل ثقل على السطح.

 

ماهي مميزات عزل الفوم في شركتنا ؟

في شركة عزل فوم بالقطيف نقوم باستخدام الفوم الذي يعتبره الخبراء أفضل أنواع عزل الأسطح، ولذلك لجأت العديد من الشركات لأنه متناسب مع أنواع الأسطح المختلفة وتحتوي على العديد من الميزات سنحاول أن نقدمها لكم في النقاط التالية لتعرفوا على أهمية تركيب عازل الفوم قبل اتخاذ الخطوة:-

  • عزل الفوم من أفضل وأخف المواد العازلة ويمكن أن نطبقه من خلالنا على كل أنواع الأسطح سواء البلاستيكية أو الخرسانية أو الشنكو والمعدنية وأسطح المخازن والمصانع التي تكون عادة غير مستوية.
  • يعتبر من أرخص أنواع عزل الأسطح وأكثرها توفير للمال.
  • هذا العازل يتعامل مع درجات الحرارة المنخفضة والمرتفعة في نفس الوقت، ويمنع تسريبات مياه الأمطار لهذا يطلق عليه البعض اسم “عازل ثنائي” أو حراري مائي.
  • لا يتطلب الكثير من الوقت في تطبيقه أو تنفيذه على الأسطح ولا يتطلب عمالة كبيرة.
  • الفوم لا يحتاج إلى الصيانة الدورية أو التغيير المستمر ولكنه يظل لفترة قد تصل إلى عشر سنوات أو أكثر ولكن بشرط أن تطبقه شركة على خبرة وقادرة على تركيبه باحترافية وهذا ما تقدمه لكم وتضمنه شركة عوازل الصفرات.

شركة عزل فوم بالقطيف

احسن شركة عزل فوم بالقطيف معتمدة

شركة عزل فوم بالقطيف شركة معتمدة وتستخدم مواد لعزل المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، فإن أهمية عزل الأسطح تأتي رغبة منا في مساعدتك في تخفيف درجات الحرارة الداخلية للمنزل في فصل الصيف، وعزله عن الرطوبة، وكذلك عزله عن مياه الأمطار في فصل الشتاء، وتحد من استخدام مكيفات الهواء وتدفع الكثير شهريا فواتير.

فلا تترد وأسرع للتواصل مع شركة عوازل الصفرات هي اقوى شركة عزل فوم في القطيف وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن والبدء في تنفيذ كل ما تطلبونه فورا وبدون تأخير، فالعمالة لدينا مدربة على التعامل مع العميل بصدق وأمانة وتسليم الشغل في موعده بدون تأخير.

 

اقوى شركة عزل فوم بالقطيف

لماذا شركة عزل فوم بالقطيف هي الخيار الأفضل لك عندما تبحث عن أقوى شركة لتركيب عوازل الفوم في بيتك؟، فقد يتعرض العميل للكثير من الخيارات بعد انتشار الشركات التي تقدم الخدمات المشابهة داخل المملكة العربية السعودية ولكن في الحقيقة هناك بعض الأمور التي تتفرد بها شركتنا وهي:-

  • لدينا عمالة مدربة وعلى قدر عالِ من المهارة والحرفية والتعامل مع كافة أنوع وخامات عزل الفوم ولهذا ستجد أن طلبك تحقق بدون اية تغيرات.
  • الشركة توفر أفضل خامات لفوم وأنواعه وهذا لأننا نسعى طوال الوقت لأن نحقق الرضى التام للعميل ولا يضطر لأن يجري الصيانة لعازل الفوم على السطح أو الخزان من فترة لأخرى فنسعى لتقدم خدمة تظل أكبر وقت ممكن.
  • في شركة عزل فوم بالقطيف ستجد المصداقية في التعامل والأسعار الجيدة والتنافسية التي لا تتواجد في أي مكان آخر.
  • توافر أحدث أجهزة لرش الفوم على الأسطح بكافة أنواعها واستخدم أدوات تنجز المهمة في أسرع وقت.

ارقام شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لكم أفضل الخدمات المتاحة في السوق السعودي فيما يتعلق بعزل الفوم للاسطح والحمامات والخزانات، كما يتواجد في الشركة فريق من الموظفين الذين يوفرون خدمة على المدار 24\7 للرد على كافة الاستفسارات وتوفير العمال والمعدات التي تتناسب مع كل خدمة يطلبها العميل، فكل ما عليك هو الاتصال بشركة عوازل الصفرات في أي وقت على مدار الأسبوع وتحديد الخدمة وستحصل عليها في وقت قياسي وبالجودة المرجوة.

ارخص شركة عزل اسطح

شركة عزل فوم بالقطيف تعدك بتقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار المتواجدة في السوق السعودي، فلو كنت تخاف من أن تتخذ خطوة عزل سطحك أو الخزان أو حمام السباحة بمادة الفوم بسبب التكلفة العالية ومغالاة بعض الشركات، فلن تجد ذلك على الإطلاق في شركة عوازل الصفرات التي يهمها الحصول على رضا العميل فحسب.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي

 

عزل الأسطح برش الفوم 32 ريال
تركيب عزل حراري بالفوم 32 ريال
تركيب عزل مائي بالفوم 33 ريال
تركيب عزل مائي حراري 35 ريال
عزل الخزان بالفوم 38 ريال
عزل حمام سباحة بالفوم 35 ريال

 

نصائح شركة عزل فوم بالقطيف لعملائها

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لكم مجموعة من النصائح التي تجنبك المشكلات والتلفيات التي يتعرض لها بعض العملاء عند تركيب العازل بالفوم، ومن أهم هذه النصائح:-

  • لابد من ترميم الجدران والحوائط من أية تشققات وكذلك ترميم البلاط لو به فواصل.
  • تأكد من أن المواسير الخاصة بالمياه سليمة وجميع التوصيلات الخارجية والداخلية بالمبنى في أفضل حال ولو هنك مشكلة يجب معالجتها أولا.
  • يجب أن تختار مادة الفوم الجيدة وذات الجودة العالية حتى لا يتأثر المبنى ويتضرر في وقت قصير.
  • لابد من تنظيف السطح كل شهر بعد تطبيق العازل بالفوم.
  • لا تعتمد على مواد بها تفاعلات كميائية عند تطبيق عزل الفوم حتى لا تنقل الأمراض إليك أو أفراد عائلتك ونحن في الشركة نضمن لك استخدام المواد المصرح بها دوليا.

 

كم تكلفة سعر متر عزل الأسطح في القطيف

تقدم شركة عزل فوم بالقطيف أفضل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تغالي في استخدام هذه المواد، كما يمكنك أن تتواصل مع الشركة لتتأكد من ذلك بنفسك.

 

كيف يتم تطبيق عزل الفوم على الأسطح؟

نوفر لك طريقة آمنة وصحية وموفرة للوقت والمجهود من خلال استخدام مواد سهلة التطبيق ومعتمدة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.

 

لماذا تعتبر مادة البولي يريثان أفضل مادة العزل في القطيف؟

هذه المادة تعد هي الأفضل في عزل الأسطح في منطقة القطيف التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة الشديد في درجت الحرارة، هذا لأن هذه المادة لديها القدرة على عزل الحرارة تماما ولا تدخل إلى المبنى من الداخل.

اقراء ايضا ..

شركة عزل فوم بالخبر

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

كيف يتم تطبيق عزل الفوم على الأسطح؟
نوفر لك طريقة آمنة وصحية وموفرة للوقت والمجهود من خلال استخدام مواد سهلة التطبيق ومعتمدة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.
لماذا تعتبر مادة البولي يريثان أفضل مادة العزل في القطيف؟
هذه المادة تعد هي الأفضل في عزل الأسطح في منطقة القطيف التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة الشديد في درجت الحرارة، هذا لأن هذه المادة لديها القدرة على عزل الحرارة تماما ولا تدخل إلى المبنى من الداخل.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page