طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

الكشف عن تسربات المياه بالرياض

ahmed adham

الكشف عن تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض


تعتبر  شركة أبيار للخدمات المنزلية و خاصة بمجال كشف تسربات المياه من اكثر الشركات تميزا و التى اظهرت نجاحا باهرا فى قدرتها على كشف تسربات المياه بأيسر الطرق و التى تعتمد على الاساليب التكنولوجية الحديثة و التى تحافظ على منزلك كما هو دون الحاجة الى التكسير لعلاج مشكلة التسربات .
كما ان الشركة تمتلك اقوى فريق عمل من المتخصصين و المدربين على أكفء مستوى للتعامل مع كشف تسربات المياه.
كل هذا نقدمه مع افضل الاسعار التنافسية و التى تناسب الجميع.
و لقد شملت  شركة أبيار كـ شركة كشف تسربات المياه بالرياض جميع انحاء الرياض ، و لا يقتصر نطاق عملها على الرياض فقط و انما يدخل فى نطاق عملها ايضا جميع انحاء المملكة كـ شركة كشف تسربات كل على حد سواء.

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه
المقصود بها ؟ علامات وجودها؟ طرق حلها؟
ماهية تسربات المياه  

يجب ان نتعرف اولا على ماهية تسربات المياه، فتسربات المياه هو ذلك الخلل الذى يحدث فى مواسير وانابيب المياه والصرف الصحى و ينتج عنه وجود مياه فى ارضيات الحمامات و المطبخ والاسطح و حتى الحدائق الملاصقة بالمنزل مع ظهور بقع داكنة اللون على الحائط و تساقط طبقات الدهان و حتى ظهور تصدعات فى سقف المنزل و تسلل المياه بالداخل.


يمكن تصنيف تسربات المياه الى نوعين وهما تسرب سلبى و تسرب ايجابى واليكم مجمل ماهيتهم من اجل ان تستطيع ان تتعرف على طبيعة المشكلة التى تواجهها عزيزى العميل و تحدد بنفسك مدى خطورتها من عدمه

التسرب السلبى

هو ذلك التسرب الذى يحدث نتيجة اهمال فى صيانة صنابير المياه مصاحب باهمال تغيير الجلب و الجلود الخاصة بها.
و هذا النوع من التسرب تندرج خطورته تحت بند الخطورة البسيطة و الذى لا يحتاج الى اللجوء الى شركة كشف تسربات المياه بعكس التسرب الايجابى اذ يمكنك التعامل معه بمفردك بمجرد تغيير الجلب و الجلود الخاصة بصنبور المياه و التأكيد عليها.

التسرب الايجابى

هذا النوع من تسرب المياه هو الاخطر و الأشد اذ ان اهمال اصلاحه  قد يؤدى الى انفجار مواسير المياه داخل الجدران و تآكل باقى المواسير.
و مما هو جدير بالذكر ان هذا النوع من التسربات يتم اكتشافه عن طريق أجهزة كشف تسربات المياه و التى تمتلكها  شركة أبيار كـ افضل شركة كشف تسربات المياه فى الرياض.

كشف تسربات المياه بالرياض

( كيف تكتشف بأن منزلك يتعرض لخطر تسربات المياه و يحتاج لعملية كشف تسربات فورا ) ؟
عزيزى العميل يمكنك ان تكتشف بنفسك وجود تسربات مياه بمنزلك دون تضييع مزيد من الوقت فى البحث عن المشكلة حيث أنه :-
1- إذا اكتشفت وجود مياه فى الارضيات كأرضية الحمامات، المطبخ، الحديقة، و حتى الاسطح فعليك ان تأخد بالاعتبار انها علامة قوية على وجود تسربات مياه بالمنزل.
2- إذا لاحظت إرتفاعا ملحوظا فى فواتير المياه فإن منزلك يعانى من احدى علامات تسربات المياه.
3- إذا إكتشفت وجود تصدعات فى الأسطح و تسرب المياه داخل المنزل من خلالها او من جوارها و سقوط الدهانات و وجود رطوبة واضحة فى الاركان.
4- اذا انتشرت رائحة رطوبة واضحة بالمكان فهذا دليل على وجود تسرب بالمياه.

عزيزى العميل هناك مجموعة من الخطوات الهامة التى يجب اتباعها فورا عند التعرف على احد او كل العلامات السابقة و هذه الخطوات هى :-

1- عند توفر احد العلامات السابقة و الشك بوجود تسرب فيجب عليك اغلاق محبس المياه و مراقبة العداد على مدار يوم كامل للتأكد من و جود تسرب من عدمه و هذه تعتبر اسهل و ايسر طرق كشف تسربات المياه.
2- يجب عليك البحث فى مواسير المياه و التحقق من عدم وجود اى تصدعات او صدا يؤدى بدوره الى التسربات.
3- فى حالة استمرار المشكلة و عدم التوصل الى حل فعليك ان تعلم عزيزى العميل بأن منزلك يتعرض لخطر تسربات المياه و لابد فورا من الاتصال بـ شركة كشف تسربات المياه فهى وحدها من تستطيع أن تحل لك هذه المشكلة الخطيرة التى تهدد منزلك و ذلك من خلال الاجهزة التكنولوجية الحديثة و التى توفرها لك بدورها  شركة أبيار كـ افضل شركة كشف تسربات المياه فى الرياض.

 شركة أبيار شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه و علاجها بدون تكسير

عزيزي العميل فى حالة كشف تسربات المياه فى منزلك و وجود احد او كل العلامات التى وضحناها سابقا فما عليك سوى الاتصال بنا فورا و على و جه السرعة كأفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض و سيتم التعاون معك فورا من خلال فريق الدعم الفنى الخاص بـ  شركة أبيار و سيتم ارسال فريق العمل المتخصص  و المدرب على كشف تسربات المياه بأحدث الاجهزة التكنولوجية دون الحاجة الى التكسير حيث يتم فحص المنزل كاملا و الكشف على المواسير الداخلية و المواسير الخارجية و كذلك فحص خزانات المياه و حمامات السباحة و فى حين وجود خلل باى منهم يتم التعامل باحدث الاجهزة التكنولوجية المخصصة لكل حالة على حدا، كما يتم غلق شبكة المياه الرئيسية و التأكد من عدم وجود اى مياه بالمواسير ثم يتم عمل ضغط نيتروجين من خلال احدث اجهزة كشف تسربات المياه للتأكد من وجود تسربات مياه من عدمه، وإن وجد فإنه يتم تحديد مكانها من خلال هذا الجهاز و يتم كشف التسربات و التعامل مع المشكلة دون الحاجة الى تكسير.

الاجراءات الوقائية لمنع ظهور تسربات المياه بالمنزل

من اجل ان تنعم بمنزل خال من التسربات و تحافظ على سلامتك و سلامة اسرتك فعليك ان تقوم ببعض الاجراءات و التدابير الاحترازيةو هى كما يلى :-
1- احرص على غلق صمام الامان العمومى قبل النوم و قبل السفر.
2- للحصول على مواسير مياه ذات عمر افتراضى اطول يجب عليك ترشيد استخدامك للمياه و ذلك تجنبا لتهالك المواسير.
3- احرص على عمل صيانة دورية لصنابير المياه و كذلك خزانات المياه.
اذا قمت بتلك التدابير السابقة فستنعم بنسبة كبيرة بمنزل خال من تسربات المياه و حينها لن تحتاج لـ كشف تسربات المياه فى الرياض او اى منطقة اخرى.

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كيفية التواصل مع  شركة أبيار كـ شركة كشف تسربات

عزيزي العميل فى حالة احتياجك لـ كشف التسربات بمنزلك فما عليك سوى الاتصال فورا بأحد ارقام شركة أبيار و سيتم التواصل معك فورا من قبل فريق الدعم الفنى من اجل الاتفاق على موعد ارسال الفريق المخصص بعملية كشف تسربات المياه الى المنزل و حل المشكلة.
عزيزى العميل لا تقلق من التكلفة فأسعارنا لا تقبل المنافسة.
– عميلنا العزيز لا تتردد فى التواصل معنا.

خدماتنا

كشف تسربات- كشف تسربات المياه- كشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه فى الرياضكشف التسربات.
خدمات اخرى
شركة عزل فوم  – شركة عزل فوم بالدمامعزل فوم بالرياض – عزل فوم- عزل الفوم- عزل الفوم بالرياض- العزل الحرارى-عزل شينكو

 

كشف تسربات المياه في منزلك بدون تكسير مع اصلاح الخراب باحدث الاجهزة الالكـترونـية مع الحفاظ علي المياه و توفـير المال. هناك الـعديد من الأشياء للاشتباه من تسربات المياه في منزلك وهو عندمـا يلاحـظ ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه.

مالك المنزل أو المستأجر لا يوجد لديه أكثر من 30 يوما من تاريخ الفاتورة للطعن في رسوم فاتورة المياه. يمكن لثقب صغير في خط الأنابيب في منزلك تضيف ما يصل الى كمية كبيرة من المياه العادمة مع استمرار التسرب من هـذا الثقب حجم يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلى تشجيع العملاء لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخراب مباشرة

 

 ® AQUAPHON  طريقة الكشف عن تسربات المياه بجهاز

جهاز كشف تسربات المياه

جهاز كشف تسربات المياه

 عندما يوجد تسرب في الحمام او المطبخ او السقف او مكان اخر في المنزل يصعب عليك تحديد مكان الخراب الذي يخرج منة الماء ولا بد من شركة متخصصة في كشف تسربات المياه. ونحن نقوم بغلق شبكة المياه الرئيسية وجميع الحنفيات في المنزل ثم نقوم بضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث اذا وجد كسر صغير جدا في خط الانابيب الحار او البارد يسبب اهتزاز او صوت ولا يمكن ان تسمع الأذن البشرية هذا الصوت ويتم سماع هذا الصوت من قبل الجهاز الالكتروني مع خبرة الفني المتخصص في كشف التسربات يمكن ان يميز بين ضجيج وتسربات ونقوم بالمشي بجانب جدار الحمام وجميع الحنفيات والاماكن التي تخرج منها المياه. والمياه المندفع في الأنابيب ايضا في منطقة التسربات تسبب اهتزاز في الانابيب وتنتقل هذه الاهتزازات من خلال الانابيب إلى سطح الأرض حيث تعبر عن نفسها من الضوضاء الجهاز الالكتروني وظيفة المبتكرة المرشح الأمثل يجعل من الأسهل التحديد بدقة عالية مكان تسرب المياه  حيث الجهاز قادر علي تتبع الصوت في الانابيب ويقوم بتحديد اعلي منطقة لخروج الصوت في خط الانابيب وغالبا تكون هي منطقة الخراب في الانبوب بنسبة 90%. ويفضل العزل المائي في بعض الحالات على الرغم من اصلاح الخراب ولكن عزل مائي يحمي المنزل من تسربات المياه في المستقبل. في الماضي كان غير جيد الكشف من خلال الجهاز الالكتروني حيث اذا سقط شيء على الأرض كان يصعب عليك تحديد صوت التسربات من الضجيج . هذا هو شيء من الماضي اما الآن بفضل الله ثم التكنولوجيا الحديثة يتم رصد مستمر لأشارة الصوت في الانابيب ويمكن تحديد نقطة التسرب بسهولة

العزل المائيالكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!