طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

كيفية الكشف عن تسربات المياه بالرياض؟

ahmed adham

كيفية الكشف عن تسربات المياه بالرياض؟

تعتبر شركه أبيار من افضل الشركات في كشف تسربات المياه بالرياض؟

يحتاج كشف تسربات المياه بالرياض الى أمهر الفنيين واحدث الاجهزه الالكترونية فى كشف التسربات ونحن نسعى لنكون أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض ، وأفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام .
قبل التطرق في الحديث عن كشف تسربات المياه وطرق معالجة التسربات واسباب ارتفاع فاتورة المياه يجب معرفة اولا اسباب تسربات المياه

العوامل الناتج عنها تسرب المياه ( خطوط التغذية )

تسربات المياه بداخل الجدران والحوائط والناتج عن ارتفاع درجة حرارة السخان والذي يسبب تمزقات بداخل الاكواع وتشققات بداخل المواسير سوء التركيب سابقا وعدم استخدام الكوادر الفنية ذات المهارة في انهاء وانجاز الاعمال بالشكل المطلوب الاهمال من البدايات واتجاه كثير من  الملاك الي التوفير عند شراء المواد الاولية عن التأسيس واستخدام مواد تجارية غير مطابقة ورديئة وهنا نحذر وننوه بضرورة التأكد من لحامات الماكينة الحرارية للمواسير وعدم استبدال مواسير الخط الحار بمواسير الخط البارد .

العوامل الناتج عنها تسرب المياه ( خطوط الصرف الصحي )

استخدام المواد التجارية الغير مطابقة للمواصفات الفنية والتي يتم استخدامها في الارضيات . عدم تركيب المقعد العربي بالشكل الصحيح وعدم تثبيتها بالشكل المطلوب وعدم التأكد من سيفون الضغط والاختبار بعد التركيب .
حل ارتفاع فاتورة المياه : عندما تفاجيء بارتفاع فاتورة مياة منزلك والمشار اليك فيها بزيادة الاستهلاك للمياه فمن الضرورة الكشف عن وجود تسريبات مياه بالمنزل وفي حالة وجود مشكلة يتم اصلاحها ومن ثم تقديم تقرير للشركة الوطنية للمياه بتخفيض الفاتورة .

طريقة الكشف عن تسربات المياه :

يتم تحديد نوع الفحص والكشف عن تسربات المياه حسب المشكلة الموجودة بالمنزل .

التسربات الناتجة عن خطوط التغذية ( خط الحار والبارد ) ويتم الكشف عنها إلكترونيا بجهاز كشف تسربات المياه الامريكي الصنع   والذي يتميز بمواصفات عالية الجودة في دقة تحديد التسيرب.

التسربات الناتجة عن مشاكل الصرف الصحي ويوجد ايضا لها جهاز الكتروني متخصص عالي الدقة في تحديد مكان الخلل دون الحاجة الي تكسير .
خطوط الشبكة الرئيسية تعد مشاكل خطوط الشبكة الرئيسية اخطر مايطرق علي المنزل وذلك لاهميتها بأي منزل ونستعرض اهم النقاط الرئيسية الخاصة بها مثل اسباب تسرب المياه والاضرار الناتجة عن تسربات المياه من خلالها وتأثيرها علي المنزل
اسباب تسربات المياه بخطوط الشبكة الرئيسية تتميز المملكة العربية السعودية وخصوصا الرياض بارتفاع درجة الحرارة وكلنا نعلم بأن خطوط الشبكة الرئيسية تتواجد علي اسطح المنازل واماكن معرضة لاشعة الشمس الحارقة والتي تتسبب في تشققات بالمواسير.
الاضرار الناتجة عن تسربات المياه بالمنازل تؤدي تسربات المياه الي اضرار بالغة بالمنزل ومنها علي سبيل المثل وليس الحصر تآكل طبقة الحديد بسقف المنزل والتي تسبب تصدعات وتشققات بسقف وحوائط البيت ومن ثم تفاقم المشكلة والاضطرار لترميم المنزل، ومن الاضرار الناتجة ايضا علي تسربات المياه التأثير بالسلب علي ديكورات المنزل.

 طرق المعالجة :-

  • اولا الاتصال بشركة أبيار قسم صيانة كشف تسربات المياه .
  • ثانيا يتم الكشف عن تسربات المياه وتحديد مكان الخلل .
  • ثالثا الاصلاح للمشاكل الموجودة والتي تم تحديدها بواسطة الجهاز الالكتروني .
  • الاختبار بعد الاصلاح .
  • في حال الاتصال المتأخر لحل المشكلة ووجود بعض التشققات والمسامات الموجودة يتم استخدام العزل المائي والعزل الحراري لمنع التسربات الناتجة عن الامتار وتسكير المسامات بمادة آبار لمنع تآكل حديد سطح المنزل.

الدوام علي مدار 24ساعه فريق عمل متكامل مع الضمان اتصل يصلك مندوبنا

كيفية البحث عن تسربات المياه في منزلك؟

اذا كنت تريد حل مشكله تسريبات المياه كل ماعليك هو الاتصال بشركة أبيار قسم كشف تسربات المياه بالرياض ويتم اخذ موعد من الشركة وارسال فني ذات خبره ومهاره عاليه للكشف عن تسربات المياه بالرياض وتحديد مكان الخراب والتسريبات
اول مايقوم به المختص ايقاف جميع الحنفيات و الاجهزة التي تستعمل المياه مثل غسالات الملابس وغسالات الاطباق .
تحديد موقع عداد المياه الخاص بك ورفع الغطاء لرؤية حركة العداد .
الانتظار (10-20) دقيقة (تاكد من انه لا يوجد اي شي يستخدم المياه مازل مفتوح ) ومتابعة حركه الامبير الموجود بالعداد .
اذا رايت حركة في امبير العداد فهذا دليل اكيد علي وجود تسرب ماء في سباكة المنزل ويقوم المختص بتحديد مكان التسريب سواء داخل المنزل او خارج المنزل  وهذا مايقوم بتحديده الفني المختص لكشف تسربات المياه

تحديد مكان تسريب المياه:

  • اغلاق صمام المياه الرئيسي الداخل الي منزلك .
  • مراجعة العداد مره اخري ورفع الغطاء ومتابعه حركة الامبير .
  • الانتظار (15-25) دقيقة اذا رايت الامبير يتحرك فهذا معناه ان التسرب خارج المنزل وليس في السباكة الداخلية للمنزل ، واذا لم يتحرك الموشر الخاص بعداد المياه يكون التسرب داخل المنزل ويقوم الفني بضغط الحمامات وشبكات المياه باستخدام اسطوانة النيتروجين وتحديد مكان الخراب والخلل من اي مكان بالمنزل والاصلاح اذا كان من قبل  شركتنا نقوم باعطاء الضمان علي جميع الاعمال

اليك بعض النصائح التي تساعدك في معرفة وجود تسرب المياه داخل منزلك :

  • تحقق من وجود بقع رطبة حول وتحت السباكة في منزلك ( داخل الحمام او المطبخ او المسبح او السطح) .مراجعة فواتير المياه

 

واحدة من اكبر المتطلبات التي تواجه الكثيرون وتسبب الكثير من القلق وعدم الراحة نتيجة لاسباب كثيرة منها ارتفاع فاتورة المياه و مما يتسبب بعبأ اضافي ، كذلك انة يتسبب في الحاق الضرر بالجدران نتيجة الرطوبة والتاكل للاسطح نتيجة ترشيح المياه .
وهنا نلجا الي مختص في عمل كشف تسربات المياه الكتروينا باحدي الطرق المعروفة لحل هذة المشكلة – مثل هذة المشاكل تحتاج الي فنين مختصين في اعمال الكشف و تحديد منطقة التسريب .
شركه ابيار هي شركة متخصصة في اعمال كشف تسربات المياه بالرياض والخرج وجده والقصيم والدمام والمنطقة الشرقية و لديها طاقم ذو كفاءة عالية في اصلاح هذة المشاكل طاقم كامل من المبلط والسباك و فني تحديد مكان التسرب بواسطة اجهزة متطورة وحديثة في مجال كشف التسربات .
دقة الجهاز كبيرة جدا لدرجة ان نسبة الخطا فيها لا تتعدي اكثر من 4%  ويصل عمق كشف الجهاز حتي 50مترتحت الارض ولكن ليس هذا كل شي فالانسان هو المحرك الاساسي في تحديد العطل فالخبرات السابقة في هذا المجال لا تحسب للالة وانما للمختص بقراءات الجهاز وتكون قراءات علمية بحيث تحتاج الي شخص متخصص ليقيم العطل و ايجاد الحل الامثل لة باقل كمية من تكسير و تلفيات لعدم تحمل العميل عبآ اضافيا اخر .
بعد عملية تحديد العطل تاتي اهم مرحلة وهي حل المشكة وهي ليست سهلة كما يظن الكثير ، ولكن علما بمبدا اذا وجدت مشكلة فلابد من وجود حل

كشف تسربات المياه بالرياض

يبدا المختص بعد معرفة مكان العطل بعملية تكسير المكان الموجود به تسرب الماءعلي القراءات الموضحة من الجهاز ، ويبدأ في تحديد اليات سليمة لعلاج المشكلة بواسطة الادوات والمعدات الخاصة بذلك ، و تغيير القطع التالفة من المواسير و التاكد من سلامتها و تفحصها جيدا ، ثم اعادة الشكل العام للمكان كما كان باستبدال البلاط الذي تم تكسيرة او اعادة دهان المكان بنفس درجه اللون قبل عملية المعالجة وازالة اي اثر .
وفي اغلب الحالات يتم عمل عزل حراري ويعتبر الحل السريع والامثل لعلاج كثير من مشكلات تسرب الماء وهي عبارة عن طبقة شبيهة بطبقة الدهان ولكنها سميكة و لا تترك اي فراغات تعمل كحماية ومقاومة للتآكل والحماية من تسربات الماء حيث يدوم لمدة تصل الي 10 سنوات.
شركه ابيار جديدة ومتعددة للكشف عن التسريب بالرياض  والخرج والدمام وجدة وبريدة  والقصيم للحد من الاستهلاك الناتج عن سوء الاستخدام والاهمال ومحاولة للحفاظ علي الموارد الطبيبعية من الماء والعاز ومصادر الطاقة و حسن ترشيد استهلاك المياه والحفاظ علي البيئة . مع فريق عمل متكامل مع الضمان اتصل تجدنا

العزل المائيالكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!