طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

أجهزة كشف تسربات المياه الكترونيا

ahmed adham

يسعدنا اليوم في شركة أبيار كمتخصصين في كشف تسربات المياه بالرياض ان نقدم شرحا وافيا لمجموعة من اشهر اجهزة كشف تسربات المياه المنتشرة في السوق السعودي , والتي يستخدمها معظم فنيي كشف التسربات في الرياض , وليكون هذا المقال بمثابة مرجع اساسي لكل مقبل على شراء ايا من هذة الاجهزة ليكون بين يديكم دليل بمميزات وعيوب كل جهاز, حتى يتسنى لكم الاختيار بين هذه الاجهزة بما يفي بالغرض الذي ترغبون في استخدامة فيه.

ان شركة أبيار بصفتها افضل شركة كشف تسربات بالرياض قام مهندسونا باستخدام جميع هذه الاجهزة , وتمكنا من خلال دراستنا الطويلة لهذه الاجهزة المختلفة ان نكون صورة واضحة تماما عن كل واحد فيهم ومميزاته في مجال كشف تسربات المياه.

أجهزة كشف تسربات المياه :

دعونا في هذه الفقرة ان نقوم باستعراض اجهزة كشف التسربات من حيث موديلاتها وصورها ووميزات كل جهاز وعيوبه.

جهاز :Aquaphon A200

Aquaphon A200

Aquaphon A200

ياتي جهاز Aquaphon A200 من شركة سويريون من الشركات الرائدة في تصنيع اجهزة كشف تسربات المياه وهو جهاز لاسلكي يعمل بتقنية سماعات الراس والتي تسمح بسماع اصوات تسربات المياه بوضوح تام وتحديد مكان التسربات بشكل جيد, السماعات تعمل بتقنية TS200 ويتميز الجهاز بالتالي:

 

  • جهاز كشف تسربات المياه لاسلكي بالكامل.
  • شاشة تعمل باللمس بحجم 5.7 بوصة.
  • وضوح الشاشة عالي الجودة يسمح بقراءاة متميزة للبيانات حتى في اشعة الشمس.
  • الشاشة تعمل باللمس وتتميز بانه يمكن استخدامها بواسطة القفازات مما يوفر الامان للفنيين.
  • يعتبر الجهاز الافضل والاكثر انتشارا في اوساط فنيي كشف تسربات المياه حول العالم.

 

جهاز : SeCorrPhon AC200

SeCorrPhon AC200

SeCorrPhon AC200

جهاز كشف تسربات المياه SeCorrPhon AC200 مقدم ايضا من شركة سويريون وهو جهاز كشف تسربات من النوع الصوتي متعدد الوظائف ويتميز بدقة تحديد موضع تسرب المياه داخل الانابيب وتتميز السماعة المرفقة معه بجودة عالية تسمح بتمييز وسماع صوت التسرب بوضوح تام , ويتميز الجهاز بما يلي:

  • شاشة تعمل باللمس بحجم 5.7 بوصة.
  • وضوح الشاشة عالي الجودة يسمح بقراءاة متميزة للبيانات حتى في اشعة الشمس.
  • الشاشة تعمل باللمس وتتميز بانه يمكن استخدامها بواسطة القفازات مما يوفر الامان للفنيين.
  • سماعة راس ذات جودة عالية تساعد على سماع وتحديد موضع كشف تسربات المياه بوضوح.

 

 

Stethophon 04

Stethophon 04

جهاز :Stethophon 04

تم تصميم كاشف تسربات المياه المدمجة من ستيتوفون 04 من سيويرين ليكون كاشف تسرب مدمج بالكامل مع ميكروفون مدمج يوفر استنساخ صوت غير مشوه حتى عندما تكون الضوضاء مسموعة بالكاد. يمكن تجهيز ستيثوفون 04 بسماعات رأس سلكية أو سماعات رأس لاسلكية من سيويرين سدر. نقطة السعر يجعل ستيثوفون 04 كاشف تسرب مثالية لكثير من السباكين.

 

 

 

SeCorr 08

SeCorr 08

جهاز : SeCorr 08

إن جهاز كشف تسرب المياه  SeCorr 08 من سيويرين هي أداة الربط اليدوية الكاملة مع حقيبة حمل متينة وصمام واحد لإعادة الشحن. يتميز بامكانية كشف تسرب المياه عندما لا يكون الكشف عن التسرب الصوتي القياسي ممكنا، على سبيل المثال، عندما تتداخل حركة المرور والضوضاء والرياح وما إلى ذلك مع التقنيات العادية. وSeCorr 08 لا تتأثر بهذه التدخلات مما يجعل الكشف عن تسربات المياه ممكن حتى في بيئات شديدة الضوضاء.
استعرضنا فيما سبق بعض اهم اجهزة كشف تسربات المياه والتي يعتمد عليها معظم فنيي الكشف عن التسربات ومن الواضح ان لكل جهاز مجموعة من المميزات التي تجعله متفردا وهذا لا يعني انه سيكون مطلوبا منك ان تقتني جميع هذه الاجهزة, فمن خلال تجربتنا لها جميعا تبين لنا انهم جميعا يقومون بنفس الوظيفة وهو ماسيجعل عامل السعر هو العامل الاساسي لديك في اختيارك جهازك لكشف تسربات المياه بالرياض.

أفضل شركة كشف تسريب مياه بالرياض

نحن شركة كشف تسربات بالرياض نعد أفضل شركة من حيث مستوى الخدمة الذي نحرص أن نقدمها من جانبنا إلي كافة السادة العملاء، ويجدر بنا هنا أن نشير إلي أننا من جانبنا نحرص دوما على اقتناء أفضل الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة في مجال كشف تسرب المياه ولعل هذا الأمر يتضح جليا لكافة السادة العملاء من مستوى الخدمة حيث أن شركتنا شركه كشف تسربات مياة بالرياض تستخدم من جانبها مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة والتي تكون متصلة بسماعات يقوم العامل بوضعها علي أذنه ومن ثم تبدأ الذبذبات في الوصول إلي أذن العامل من خلال تلك السماعات ومن ثم يبدأ العامل في التعرف علي إذا ما كانت تلك الأماكن تحتوي علي مشكلة تسرب مياه أم لا، ومن الطبيعي أن يكون الأيدي العاملة التي تتبع شركاتنا قد تعرضت إلي مجموعة من الدورات التدريبية المكثفة من أجل ان تكون قادرة علي التعامل مع تلك الأجهزة العلمية المتطورة.

 

اجهزة كشف تسربات المياهالعزل المائيالكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page