طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

ahmed adham

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه من المشاكل المنتشرة جداً في الكثير من المباني والمنازل وهذا بسبب عدم القيام بعزل جدران وأسطح المبنى بأي نوع من أنواع العوازل كالعزل المائي أو الحراري وهذه المشكلة إن لم يتم حلها في أقرب وقت تسبب الكثير من الأضرار المادية والبشرية وتنتشر هذه المشكلة في الكثير من منازل منطقة الرياض ويتم تعريف تسربات المياه من قبل شركة كشف تسربات المياه بالرياض على أنها حدوث خلل أو تلف في كل ما يتعلق بمواسير المياه من صنابير أو سخانات وخزانات وأكواع وهذا الخلل يسبب انتشار المياه في المكان وفي بعض الأحيان عندما لا يكون هناك مخرج لتسربات المياه تنتشر المياه داخل الجدران أو الأسطح دون أن نشعر ومع الوقت تسبب المياه تأكل في خرسانة المبنى كما أنها تؤثر على الطلاء أيضا ولتسربات المياه نوعين النوع الأول يطلق عليه التسرب الظاهر وهذا النوع يكون ظاهر وواضح لنا فيكون في الصنابير أو المواسير الخارجية وهذا النوع سهل جدا اكتشافه ومعالجته على الفور بالاعتماد على الخبرة الشخصية أو الاستعانة بأي متخصص في ذلك كالسباك إما النوع الأخر من التسريبات هو التسرب المخفي وهو أصعب بكثير من النوع السابق لأنه لا يكون ظاهر للعين المجردة بسهولة ولا يمكن اكتشافه إلا ببعض العلامات مثل ارتفاع فاتورة المياه بشكل مبالغ فيه أو ظهور بقع كبيرة على الجدران وغيرها من العلامات ودائماً يحدث التسرب المخفي في المواسير الداخلية الموجودة في الجدران والأسقف وهذا النوع يحتاج إلى جهة متخصصة كشركات كشف تسربات المياه بالرياض لمعالجة هذه المشكلة من جذورها .

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

ما هي الأضرار التي تسببها تسربات المياه؟

قد لا يتصور الكثير منا الأضرار التي قد تسببها تسربات المياه لذلك نقدم لكم بعض من هذه الأضرار لكي تقوموا بمعالجة هذه المشكلة في أسرع وقت لكي تتجنبوا التعرض لهذه الأضرار ومنها:

  • تسربات المياه تسبب هدر الكثير من المياه التي لا نستفيد منها مما يرفع من فاتورة المياه المدفوعة ودفع الكثير من الأموال دون فائدة.
  • تسربات المياه تسبب تشوه طلاء الجدران والأسقف وسقوطها كما تسبب انفصال البلاط أو السيراميك من السطح وهذا سوف يحتاج الكثير من المال لعلاجه.
  • تسربات المياه أن لم يتم كشفها وعلاجها قد تصل إلى وصلات الكهرباء وهذا سوف يسبب تلفها وقد يعرض أفراد المنزل إلى الإصابات الكهربائية التي قد تؤدي إلى الوفاة.
  • عندما يحدث تسرب مخفي داخل الجدران أو الأسقف يتفاعل الماء مع الحديد والخرسانة ويسبب لها تأكل كبير مما يجعل المبنى معرض للسقوط في أي وقت وهذه من أكبر الأضرار الكارثة لتسربات المياه.
  • إذا لم تقم بعلاج التسريبات في أسرع وقت وقبل أن تزداد سوف تخسر الكثير من الأموال التي سوف يتم إنفاقها على الترميمات والإصلاحات التي سوف يحتاجها منزلك. لذلك يجب عليك الاسراع في الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض .

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تسربات المياه؟

تسربات المياه سواء كانت مخفية أو ظاهرة تحدث لعدة أسباب من اللازم تجنبها لعدم التعرض لهذه المشكلة ومن هذه الأسباب:

  • تركيب مواسير المياه المناسبة للمياه الباردة في خطوط المياه الساخنة يسبب تلف هذه المواسير وإحداثها لتسربات بسبب عدم تحملها للحرارة العالية.
  • الاستعمال الخاطئ للصنابير والمحابس سواء أثناء الفتح أو الإغلاق قد يسبب تلفها وبالتالي حدوث تسربات.
  • عدم عزل المواسير الخارجية المعرض للحرارة والأمطار يسبب تلف هذه المواسير وحدوث تسربات منها.
  • إن استخدام أنواع رديئة من المواسير يسبب تسربات المياه لان هذه المواسير سوف تتلف بسرعة.
  • الاعتماد على جهة قليلة الخبرة في عمل خطوط مواسير الصرف والسباكة في المنزل يسبب تسربات المياه.

ما هي طرق كشف تسربات المياه بالرياض؟

إن من أفضل طرق كشف تسربات المياه بالرياض هو الاستعانة بشركة كشف تسربات بالرياض لأنها من أفضل الشركات في هذه المجال وسوف تضمن لك حل المشكلة من جذورها وعدم حدوثها مرة أخرى ويمكنك القيام بتجربة بسيطة سوف تساعدك على التأكد من وجود التسريبات في منزلك قبل الاستعانة بالشركة وهذه التجربة هي:

  • أغلق جميع المحابس والصنابير الموجودة في المنزل ولا تستعملها أبدا.
  • قم بتسجيل قراءة عداد المياه ثم بعد مرور أربع أو خمس ساعات دون استعمال الماء قم بقراءة عداد المياه مرة أخرى.
  • بعد ذلك قارن بين القراءتين وفي حالة تطابق القراءتين فأنت لا تعاني من أي تسريبات وجميع التوصيلات في منزلك سليمة.
  • في حالة وجود اختلاق في القراءتين فهذا يعني وجود تسربات داخل منزلك ويجب الإسراع بمعالجتها وليس هناك أفضل من الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض.

ماذا يميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

لكي تعتمد على أي شركة كشف تسربات مياه في حل مشكلة التسريبات في منزلك يجب أن تحرص على إن يتوفر لديها مجموع ة من المميزات ومن أهم هذه المميزات التي تتوافر في شركة كشف تسربات المياه بالرياض والتي جعلت الكثير يثق بها ويتعامل معها دون غيرها من الشركات ما يلي:

  • تطور شركتنا من إمكانيتها وطرقها للكشف عن تسربات المياه وهذا يوفر لكل من يتعامل معها أفضل خدمة ممكنة.
  • تحقق شركتنا المعادلة الصعبة وهي توفير أفضل خدمة بأقل سعر فبعض شركات كشف التسريبات تكون أسعارها رخيصة ولكن جودة خدماتها سيئة وبعضها العكس.
  • تعتمد الشركة على فريق ممتاز من المهندسين والخبراء الذي لديهم خبرة كبيرة جدا في هذا المجال ويتم تدريبهم في الشركة بشكل مستمر.
  • جميع وسائل الشركة وطرقها لكشف التسريبات لا تسبب أي تكسير أو تشوه للمبنى.
  • توفر الشركة خدمة أرقام خدمة العملاء الجاهزين طوال الأربع وعشرون ساعة للرد على جميع اتصالات العملاء وتلبية طلباتهم على الفور.
شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

ما هي أحدث الطرق التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

تعتمد الشركة كما ذكرنا في السابق على أحدث الأجهزة والأساليب التي تسهل عملية كشف تسربات المياه بالرياض وتحديد مكانها في أسرع وقت ومن هذه الطرق:

  • من أحدث الطرق المستخدمة ما يدعى بكرة الصمام التي يقوم إحدى أعضاء فريق العمل بتوصيلها بنهايات مواسير المياه حيث يتم إغلاق هذه النهايات بالكرة ويتم تحديد مكان التسريب عن طريق الإشارة التي تظهر على شاشة جهاز الضغط.
  • يتم كشف تسربات المياه أيضا عن طريق أجهزة حديثة تصدر أصوات عند تقريبها من المواسير التي بها تسربات وأخرى تعتمد على ضخ غاز الهيدروجين داخل المواسير وعند وجود تسربات يظهر صوت اهتزازات.
  • من الطرق الحديثة أيضا المستخدمة في الشركة الاعتماد على الكاميرات الحرارية التي تحدد مكان التسريبات بكل سهولة.

ما هو أفضل حل لتجنب مشكلة تسربات المياه؟

إن مشكلة تسريبات المياه قد تحدث في أي مبنى بسبب بعض العوامل المناخية التي لا نستطيع السيطرة أو التحكم فيها لذلك فإن أضمن حل لتجنب هذه المشكلة هو القيام بعزل المبنى بالكامل سواء عزل حراري أو مائي فالعزل يحمي المبنى من أي تسربات وشركة ابيار تقدم لكل عملائها خدمة عزل جميع أنواع الأسطح سواء عزل مائي أو حراري أو عزل فوم بالدمام  ويتم العزل بالاعتماد على أفضل مواد العزل التي تستمر فاعليتها مدة طويلة وتجعلك مطمئن طوال الوقت وغير معرض لأي أضرار بسبب التسريبات . فشركة ابيار تعتبر هي افضل شركة عزل بالرياض .

العزل المائيالكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page