طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

تسربات المياه العذبة اسبابها وعلاجها

ahmed adham

تسربات المياه العذبه وكشف تسربات المياه من الخزانات

أسباب تسربات المياه العذبه وكشف تسربات المياه من الخزانات حيث يعاني الكثير من مواطني الرياض من مشــاكل تسربات المياه العذبه من الخزانات فوق الأسطح او الأرضية وترجع أسباب تسريات المياه الــى :

  • سواء كانت من تركيب المادة التى تعزل الميـاه والتى تمنع تسربات المياه ويكون السبب فى عدم تركيب الماده باتقــان يعود ذلك بسبب اهمــال من الشركة المختصة الغير محترفة او افراد غير مؤهلين لتنفيذ عملية التركيب .
  •  ان حدوث شرخ في جدار الخزان فانه يحدث بسبب نتيجة وجود درجات الحرارة العاليه في فترة الصيف على الخزانات الضعيفة او ذات ماده ضعيفة فى مقاومه لدرجات الحرارة وبالتالي ننصح فى شركة كشف تسربات المياه بالرياض بعمل عزل حراري للخزانات الاسطح والارضي ويمكن الاتصال بنا ونحن نقوم بارسال فنيين صحيين متخصصين فى ذلك .
  • اذا حدث انكماش حراري فى الخران ، فإن ذلك يسبب شرخ في اسقف المنزل و يحدث هنــا تسربات المياه الى الداخل مما يسبب اضرار خطيرة على الاثاث والمفروشات بجانب حدوث اضرار بالغرف كلها .
كشف تسربات المياه العذبة
كشف تسربات المياه العذبة

أسباب تسربات المياه العذبه من الحمام :

يرجع السبب الاساسـى هو بسبب التعامل مع اشخـاص او فنيين غير محترفين في عملهم مثل السباك او عدم وجود خبــره كافيه او شركة كشف تسربات المياه غير محترفة بالمجال حيث يقومون بتركيب اسوء انواع المواد والادوات الصحية وعدم الاهتمام بالتركيب وتسليم العمل باعلى جودة تضمن لكم الامن والسلامة .

وكل ذلك طبعا يسبب تسربات المياه في الحمام والمطابخ يؤدى ذلك التســريب الى مشاكل خطيرة في جدران المنزل عموما او المبانى بالكامل ، حيث يؤثر بالسلب ايضــا على باقى الخرسانة في المبني السكني الذى يحدث فيه التسـريب .

كيفية فحص تسربات المـياه سواء من الحمام والمطبخ :

  1. يجب عليك معرفه سـبب حدوث تسربات بالمبنى .
  2. يجب عليك معرفه هل الماسورة من البلاستيك الاخضر او الحديد المقاوم للصدا ودرجات الحرارة العالية .
  3. يجب عليك فى اثنـاء مرحلة صب الخراسانه يجب ان تكون على ارتفاع 20سم من خارج المنزل .
  4. يجب عليك ان تقوم بغلق فتحة الماسورة النهائية بمادة  جيده حتى الانتهاء من مرحلة تشطيبات المنزل .
  5. انــنا نعمل بهذه الفكره و حيث تعمل هذه الفكرة ايضــا على تجنب اصحاب المنزل من حدوث اى تسربات خطيرة سواء كانت بغرفة المطبخ او الحمامات الداخلية فى المنزل .
  6. يوجد لدينا افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض متخصصين في هذا المجال خبرة عالية بدون التأثير علي اي شيئ .
العزل المائيالكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page