طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

 عزل الأسطح

ahmed adham

 عزل الأسطح

 

الجميع منا يحتاج عزل أسطح لمنزله ونحن في شركة ابيار نقوم بخدمات العزل كاملة بافضل الطرق الحديثة  ومن المعروف ان عزل الاسطح يساعد في الحفاظ على سطح منزلك وحمايته من تسرب المياه منه أو من الرطوبة ولكن قد نحتاج إلى عميل من الشركة لكي يعمل على تنفيذ خطة العزل للعقار بشكل كامل حيث أن هذه الشركات تقوم بتقديم جميع خدمات العزل  لكلاً من (الحوض الزراعي و المبنى و  الخزان  والمسبح المائي وعزل الأسطح)كما أنها مميزه بأسعارها المنخفضة المميزة كما أنها ترسل مجموعة من العمال المدربة لكي يستطعوا تنفيذ خدمة العزل بكفاءة عالية الجودة.

فوائد عزل الأسطح

سنقدم لكم الآن جميع فوائد عزل الأسطح:

  • العزل الحراري

هذا النوع من أنواع العزل يعمل على الحفاظ على درجة حرارة المنزل والذي يساعد في جعله رطب في جميع الأحيان والحفاظ عليه بالداخل حيث أنه يساعد في منع وصول الحرارة الشمسية إلى المنزل وأيضاً الحفاظ عليه.

  • العزل المائي

يساعد في الحفاظ على منزلك من جميع تسريبات المياه وبالتالي يعمل على الحفاظ على سطح المنزل من ما يجعله يدوم سنوات طويلة وكثيرة .

طريقة عزل اسطح

  • أولاً: عليك القيام بتنظيف الأسطح بطريقة جيدة وبدون أن تستخدم أي قطرة ماء.
  • ثانياً: إذا كان سطح منزلك عارياً لفترة طويلة عليك أن تستخدم البيتومين المطاط المأكسدوهو مادة عازلة لا تسمح بخروج المياه وتستطيع تحمل درجات الحرارة العالية ويتميز بقوة تماسكه والتصاقه.
  • ثالثاً: عليك بأن تضع فرش قطع من الخيشة البلاستيكية.
  • رابعاً:عليك بأن تدهن سطح منزلك بالبيتومين كما تدهن أي جدارعادي.
  • خامساً: عليك بأن تلصق الفوم بالخيش المقطرن وبعدها تلصث الخيش بالبيتومين المطاط وذلك عن طريق الدهان .
  • سادساً: يوجد هناك العديد من أنواع الفوم وهو يتشابه مع شكل الإسفنج وهو غالي الثمن وسعره يصل إلى حوالي ثمانمائة وستون جنيه تقريباً للمتر المكعب والفل يتشابه مع شكله أيضاً لكنه رخيص الثمن وسعره يصل إلى حوالي مائة وستون جنيه ولكن يوجد هناك مشكلة بالفل أنه لا يعزل الحرارة بشكل كامل ولكن إذا كنت تريد عزل الحرارة بشكل تام عليك باستخدام الفوم العالي السعر .
  • وفي حالة إذا قمت بتبليط سطح منزلك عليك بوضع الرمال فوق الفوم وبعدها عليك بوضع السيراميك وإذا كنت لا تريد التبليط عليك بأن تضع الأسمنت فقط لا غير.

شركة ابيار أجود شركات عزل الأسطح

تتخصص شركة ابيار في عزل جميع الأسطح  شركة عزل اسطح بالرياض سواء كانت عادية أم خرسانية بأنها تقدم أحسن الخدمات لجميع العملاء حيث أنها تقدم خدمتها للعملاء على فاعلية عالية وتساعد في إعطائة الحل لمشكلته الناتجة من تسريب الحرارة إلى داخل المنزل وهذه الخدمة توجد في المناطق والأماكن التي تتميز بإرتفاع درجة حرارتها فوق المعدل الطبيعي كما أنها تقدم لهم أسعار مناسبة ومخفضة كما أن هذه الشركة تتميز بتقديمها للعزل الحراري للأسطح في مكة بنوع واحد وهو:

  • وهو العزل بواسطة البلاط المصنوع من الأسمنت ويستخدم هذا النوع من البلاط بعد إضافة الطبقة السفلية من الصوف الزجاجي الذي يلصق بالبلاط وهذا البلاط يستخدم أثناء تشطيب المنزل.

جميع مميزات عزل الأسطح بالفوم

يوجد هناك عدة مميزات لعزل الأسطح بالفوم وهي:

  • عدم أنبعاث الروائح السيئة منه.
  • يساعد على مقاومة أرتفاع الحرارة العالية وأيضاً الأشعة الشمسية.
  • يمكنكم استخدامه بسرعة حيث أنه لا يأخذ وقت طويل لكي تنتظروه.
  • يعتبر هو النوع المفضل لأشكال العزل السطحي المعدني والشينكو.
  • يتناسب مع كل مساحات أسطح المنازل .
  • تتميز بوزنها الخفيف على سطح المنزل حيث أنها لا تشكل عبء عليها.
  • يتميز بأن عمره الإفتراضي طويل جداً.
  • يتميز بأنه يمنع من دخول درجات الحرارة العالية إلى بقية الغرف الأخرى.
  • يتميز بقوته أثناء الثيول وتسريب مياه المطر.
  • يتميزبأنه يستطيع عزل المياه والحرارة معاً.
  • يساعد في الحفاظ على درجة حرارة منزلك من الإرتفاع.
  • يمكنك أن تستخدموه في جميع الأسطح سواء كانت(خرسانية أو معدنية أو الشينكو).

وكما تقوم الشركة بأعمال عزل الاسطح الحرارية فهي تهتم بأعمال العزل المائي للاسطح فهذه الشركة تتميز باستخدامها للعازل العالي الجودة وذلك لمنع تسريب المياه وأيضاً منع الإصابة بالرطوبة المرتفعة للجدران والحوائط كما تتميز أيضاً بتقديمها خدمة العزل الكامل لكلاً من(المسبح المائي والحمام) كما تستخدم أفضل مواد لاصقة ويتم استخدامها لعزل المياه تماماً وهي مكونة من مادة تسمى بالبيتومين وهذه المادة تعتبر من أفضل أنواع المواد على الإطلاق وتستخدم للعزل المائي وتعطي العميل الجودة العالية لكي يقاوم المياه ويطردها إلى الخارج ويمكنك أن تستخدموا العزل المقلوب وذلك عن طريق وضعك لطبقتين من هذه المادة العازلة للحرارة والماء وذلك للحفاظ على سطح منلك من تعرضه لإرتفاع الحرارة أو الماء وذلك من خلال وضعك للعازل الحراري في بداية الأمر وبعدها تقوم بوضع طبقتين من من العزل المائي وذلك كي يتلاصق هذين المادتين مع بعضهما البعض.

طريقة  العزل الحراري للأسطح 

تتخصص شركة عزل فوم بالرياض لجميع الأسطح سواء كانت عادية أم خرسانية بأنها تقدم أحسن الخدمات لجميع العملاء حيث أنها تقدم خدمتها للعملاء على فاعلية عالية وتساعد في إعطائة الحل لمشكلته الناتجة من تسريب الحرارة إلى داخل المنزل وهذه الخدمة توجد في المناطق والأماكن التي تتميز بإرتفاع درجة حرارتها فوق المعدل الطبيعي كما أنها تقدم لهم أسعار مناسبة ومخفضة كما أن هذه الشركة تتميز بتقديمها للعزل الحراري للأسطح في مكة بنوعان وهما:

  • النوع الأول: هو العزل الحراري باستخدام مادة اليلتون وهي مادة من الأسمنت وذات رغوة وتوضع على الوتر المختص بضبط ميول المطر التي نسقط على السطح حيث أنه يتم مزج الأسمنت مع المادة الرغوية وتوضع أعلى الادة التي تعزل الحرارة وبعد يحمى بشكل تام بواسطة اللياسة الأسمنتية وهي تصنع من المادة الرغوية .
  • النوع الثاني: وهو العزل بواسطة البلاط المصنوع من الأسمنت ويستخدم هذا النوع من البلاط بعد إضافة الطبقة السفلية من الصوف الزجاجي الذي يلصق بالبلاط وهذا البلاطيستخدم أثناء تشطيب المنزل.

وهذان النوعان يتميزان بالتقليل من حدوث التشطيبات وفي خلال عملية التنفيذ فإنك تحتاج إلى الحماية الكبيرة لكي تحصل على مبنى معزول من الحرارة بشكل نهائي.

الصوف الصخري لعزل الأسطح الحرارية

ويتم صنع هذا النوع من مواد صخرية موجودة في الطبيعة وتصهر بالأفران المخصصة وتشطل بعدها على شكل لفات وتوضع للمعمل الخاص بالتوصيل الحراري.

الصوف الزجاجي للعزل الحراري

ويتميز هذا العازل للمنزل بوضعه بالدكات المختصة بالتكييف المركزي حيث أنه عندما تزداد كثافة الصوف الزجاجي تقل المعامل الخاصة بالتوصيل.

مادة البوليستيرين للعزل الحراري

وهذه الماده تعتبر من المواد العضوية والتي ذات كفاءة عالية أثناء العزل الحراري وتتميز بالكثافة العالية وبمقاومتها العالية وتمنع الحرائق من الإشعاع وهذا النوع يمكنكم الحصول عليه بالكيلو على أشكال صلبة.

اقراء ايضا..

شركة ابيار تعمل علي كافة انواع العزل وتقدم شركة عزل اسطح بالرياض وكافة انحاء المملكة نعمل علي افضل مواد عزل المانية وامريكية بضمان 20 عام

العزل المائيشركة عزل بالرياضشركة عزل مائيشركة عزل مائي بالرياضعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل حرارىعزل حماماتعزل خزاناتعزل صوتىعزل مائىعزل مائيعزل مائي بالرياضعزل مائي للاسطحعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page