طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

أفضل طرق عوازل الفوم بمكة – 0506422437

ahmed adham

 أفضل شركة عزل فوم بمكة

 

يوجد العديد من شركات العزل في المملكة العربية السعودية ويعتبر الشركة الأفضل بين هذا العدد الكبير من الشركات في مجال العزل هي شركة ابيار والتي تهتم أن تقوم بتطبيق العوازل المختلفة على المنازل بأفضل الطرق الحديثة والطرق ذات الكفاءة العالية والتي يقوم بها فريق من الخبراء والمخصصين.

 

الطرق الحديثة للعزل بمادة الفوم بمكة

تحرص شركة ابيار على الإطلاع بكافة الطرق التي يتم استخدامها حديثا لتطبيق العازل بمواد الفوم ذات القوة في العزل وذلك بإتباع الطريقة التالية:

الخطوة الاولي

  •  يتم فحص المكان المراد عزلة ومن ثم يتم إحضار كافة أدوات مواد العزل لتجهيزها للبدء في عملية العزل بعد القيام بنظافة شاملة للمكان حتى لا يتواجد أي من الشوائب تعمل على إعاقة التصاق الفوم بالسطح جيدا.

الخطوة الثانية

  • ومن ثم يتم تحضير عدة طبقات من الصبة الخاصة بالمنزل وهي الصبة الخراسانية الرغوية الشكل والتي يتم رش المادة العازلة بالفوم عليها جيدا وهي مادة قوية تعمل على تقوية الصبة الخراسانية وتعمل ايضا على عزلها نهائيا من جميع أثار التسريب الضار على المنزل وهذه المادة هي فوم البوليورثين.

الخطوة الثالثة

  • وبعد ذلك يحرص فريق العمل لدى شركة ابيار أن يتم ترك العازل قليلا حتى يجف تماما ويلتصق يبعضه ومن ثم يقوم الفنيون بعملية الفحص الشاملة للكشف عن أي تسريبات قد تتواجد في المادة العازلة وذلك بواسطة الأجهزة الخاصة بكشف التسريبات أو عن طريق معاينة العين.

الخطوة الرابعة

  • وفي الخطوة الأخيرة يتم فرد الصبة الأساسية للمنزل وهي الخراسانية النهائية والتي تعمل على حماية المنزل من التسريبات بمقارنة الصبة العادية والتي لا تتمتع بأي مواد عازلة تعمل على زيادة صلابتها ومقاومتها لأي من العوامل الطبيعية الأخرى.

الطرق التقليدية للعزل بالفوم بمكة

بالإضافة إلى كون شركة ابيار في مكة المكرمة تتبع الطرق الحديثة فهي أيضا تحرص على أن يكون فريقها ملما بجميع الطرق العادية والحديثة معا وذلك لأتباع الطريقة التي تناسب المكان المراد عزلة بعد الإطلاع عليه ومن هذه الطرق ما يلي:

  • بعد القيام بالخطوات الإعدادية وهي تنظيف المكان المراد عزلة بالإضافة إلى فحص المكان جيدا لتحديد نوع العازل الذي يحتاجه وأيضا تحديد سمك العازل وغيرها.
  • يتم إحضار الألواح التي تعمل على عزل الحرارة بالشكل المطلوب ومن ثم وضعها على المكان بشكل متساوي يبعضه البعض.
  • وبعد ذلك يتم وضع الصبة على الألواح العازلة او هي الخرسانة ذات الرغوة العادية وذلك لحماية العازل الحراري ولتقوية المنزل.
  • وفي المرحلة التالية يتم وضع العازل المائي والذي يكون على هيئة رولات حيث يتم تركيبها على الصبة الرغوية بشكل محترف ومتقن مع الفحص الدوري للكشف عن أي تسريبات قد حدثت بسبب أي خطأ أثناء عملية العزل.
  • ومن ثم يتم تركيب الكاشي والذي يعتبر الحامي الأخير لكل من العازل الحراري والعازل المائي على السطح وهو مهم لإنهاء عملية العزل بنجاح ليعطي أفضل النتائج التي يحتاج إليها العميل.

اقراء ايضا : شركة عزل اسطح بمكة

اقراء ايضا : شركة عزل فوم بالقصيم

اقراء ايضا : شركة عزل فوم بجدة

مميزات استخدام عازل الفوم في المباني بمكة

يوجد لمادة الفوم الكثير من الفوائد والمميزات التي ترجع إلى المكان المعزل منه ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • تتميز مواد الفوم بأنواعها بأنها ذات تكلفة مادية بسيطة مقارنا بأنواع العوازل الأخرى كما أنها لا تأخذ الكثير من الوقت عند تطبيقها على أي مكان في المنزل وذلك لسهولتها ولكن يفضل أن يقوم بالتطبيق فريق من المحترفين في عمل العزل بمادة الفوم والذي يتواجد في شركة ابيار للعزل.
  • بالإضافة إلى أن مادة الفوم تتميز بخواصها المتنوعة وإمكانياتها في عزل كل من العوامل الحرارية والمائية في ذات الوقت رغم أنها تتمتع بالوزن البسيط مقارنا أيضا بأنواع كثيرة من العوازل التي تتميز بكونها ثقيلة جدا في الوزن على المنزل بما قد يشكل عيب كبير.
  • تعتبر من أقوى وأمتن أنواع العوازل التي لا تتأثر بأي عوامل مهما كانت شديدة بما يجعلها تصل لفترات طويلة على أماكن العزل.
  • كما أن مادة الفوم السائلة تعتبر الخيار الأمثل لكثير من أنواع الأسطح الغير مستوية والتي تواجه مشكلة مع العوازل الأخرى وذلك لأن مادة الفوم يمكن أن تصل إلى جميع الأماكن التي يصعب الوصول إليها وذلك لكونها سهلة التكيف.
  • كما أن مادة الفوم يمكن ن يتم تحديد السمك الذي يناسب المنزل أو ما يرغب به العميل بالإضافة إلى أنها مادة أمنة على صحة الإنسان فهي غير سامة.

 

أنواع مواد الفوم المستخدمة في العزل

لمادة الفوم نوعين لهم الكثير من المميزات ومن ضمنها ما يلي:

  • مادة البولي يوريثان والتي يتم استخلاص نوعين من العزل منها الصلب ومنها السائل وتأخذ المادة الصلبة منها شكل الألواح التي يتم وضعها على المكان المراد عزلة بشكل متساوي ما النوع السائل منها يتم رشه على المكان بأجهزة خاصة وتعتبر أنها مادة ذات أصل عضوي تعمل على منع تسريب الحرارة إلى المكان المعزول وذلك بسبب كونها لا تمتص المياه أو الأبخرة المائية ايضا فهي مادة صلبة يتم تركيبها على الأماكن المختلفة بسهولة دون الحاجة إلى المواد المساعدة على التصاقها كما يصعب اختراق المياه أو الحرارة من خلالها.
  • مادة البوليستيرين وهذه المادة يشتق منها نوعين من العوازل ايضا وهما المشكل بالقوالب والمبثوق للخارج ويعتبر النوع الأول أطلق عليه هذا الاسم بسبب وضع هذه المادة في قوالب مضغوطة بالأبخرة تعمل على تشكيلها إلى مادة عازلي يتم قطعها بعد ذلك إلى ما يحتاج إليه المنزل أما النوع الثاني وهو المبثوق يقصد به بأنه بعد العمل انصهاره بشكل جيد بمساعدة أجهزة خاصة يتم وضعه في الهواء الطلق حتى يجف تماما ويتميز كلا النوعين على أنها من أفضل الأنواع العازلة للمياه والحرارة إلى جانب عزل الرطوبة التي تضر كثير من المنازل ويتم استخدامهم في الكثير من الأماكن وأصبح منتشرين في الآونة الأخيرة.

 

أفضل شركة للعزل بمادة الفوم بمكة

تعتبر شركة ابيار من أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل باستخدام جميع أنواع العوازل وبالأخص العازل بمادة الفوم كما أنها تعتبر الشركة الأفضل في المملكة العربية السعودية وذلك لأنها تتوفر العديد من الخدمات إلى عملائها ومن ضمنها ما يلي:

  • تشمل الشركة فريق من العاملين بمختلف التخصصات بداية من الفنيين والمهندسين والخبراء والمتخصصين في مجالات العزل بمادة الفوم الذين يعتبرون أساس أي نجاح وذلك بأنه يتبعون جميع أساليب العمل بكل احترافية ومهنية عالية.
  • كما يتوفر لدى الشركة جميع الأدوات والأجهزة التي تعمل على انجاز أعمال تطبيق العزل بسرعة كبيرة وبإتقان كبير بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على أن يتوافر جميع مواد العزل من الخارج لضمان جودتها وكفاءتها في العمل.
  • كما تتميز شركة ابيار على أنها تقوم بتقديم خدماتها مقابل أسعار تتناسب مع جميع الفئات وذلك بأسعار لا تتواجد بأي شركة أخرى كما أنها تحرص على أن يتم تسليم العمل في المواعيد المتفق عليها مع العميل.
  • بالإضافة إلى أن شركة ابيار تتميز بتقديم خدماتها على مدار العام بجميع الأوقات بحيث يستطيع العملاء الاتصال بأرقام الشركة وطلب خدماتنا في أي وقت.
شركة عزل اسطح بمكةشركة عزل فوم بمكةعزل اسطحعزل الفومعزل خزاناتعزل فومعزل مائي

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page