طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح شينكو بالخبر 0506422437

ahmed adham

ظهرت العديد من الوسائل التي تساعد في عزل الاسطح، فالآن مع شركة ابيار سنتعرف على المواد والوسائل الحديثة التي تعطي أفضل النتائج في العزل المائي والعزل الحراري وعزل الرطوبة لحماية المباني والمنازل لأصحاب الأدوار المرتفعة من أضرار تغيرات الطبيعة.

 

شركة عزل اسطح شينكو بالخبر

شركة عزل اسطح شينكو بالخبر، تتمتع بكافة الإماكينات التي تعطيك أفضل نتيجة في العزل فهي توفر النتائج المبهرة لمنع تسلل الأمطار أو حدوث مشكلات التسربات المائية التي تؤثر على البناء وديكورات المنزل، والعزل الحراري الذي يحمي من من أشعة الشمس والحرارة الشديدة التي تؤثر على جدران وأسقف الأبنية، الشركة لديها مهندسيين وخبراء في العزل والأجهزة الحديثة في رش مواد العزل الاسطح وأجهزة كشف تسربات المياه في الجدران وتحت الأرض، فلا تبحث كثيرا عن شركات العزل لأن شركتنا ستوفر إليك كل الخدمات وبأعلى مستوى.

أهمية عزل شينكو للاسطح

عزل الاسطح شيء ضروري لمنازلنا هو يحمي من:

أولا: التسربات المائية التي تسبب أمراض خطيرة على صحة الإنسان وإنتشار روائح العفن الكريهة وإنتشار الرطوبة بجدران البناء الداخلية والخارجية.

ثانيا: ضرر بأسلاك الكهرباء والأجهزة الكهربائية وشبكات المياه الرئيسية والخزانات وتشوهات بديكورات المنازل بسبب الأمطار والرطوبة، فالعزل سيجعل المنزل نظيف وأنيق دائما أمام الضيوف ولا تحتاج لتجديد الدهانات أو ترميم المنزل مع الوقت.

ثالثا: التأثير على مواد إنشاء البناء وحدوث ضعف وخلل بها مما يقع مع الوقت.

رابعا: نمو الحشرات بأرضية البناء والتي تؤدي لتشققات وفواصل في البلاط.

خامسا: سد الفراغات المتواجدة بالحوائط التي تسبب خلل على المواد الأساسية بالاسطح، مثل الهياكل المعدنية وحديد تسليح البناء فأي تأثير على تلك المواد يمكنه يؤدي لأنهيار البناء.

 

أهمية العزل المائي وأنواع عزل شينكو

العزل المائي فى المنازل والتى يجب تنفيذها بشكل سريع والعمل عليها فهى مهمة للحفاظ على المنازل ولحماية العقارات من المياه وحماية المنازل من تكون الرطوبة والبكتريا والجراثيم التي تسببها برك المياه، العزل المائي يمنع حدوث أي من مشاكل المياه بشكل دائم ويحمي من التشققات التي تظهر بالجدران في المنزل، العزل المائى يجب تأديته لكل بناء ولكن من خلال الخبراء لتنفيذ المراحل بأمان دون فشل وهذا يتم مع شركتنا التي توفر أقوى المواد العازلة للمياه مثل:

الألواح المعدنية

هي ألواح عازلة للماء ومقاومة للرطوبة والحشرات والتسربات المائية ورخيصة في التكلفة ومناسبة للاسطح، والتي تنقسم إلى:

ألواح النحاس

وهي ألواح لا تؤثر على الاسطح وتحمي من الرطوبة وتناسب أنواع الاسطح المختلفة ولا تتآكل أو تصدأ وتزيد من قوة البناء.

ألواح الرصاص

من ضمن أنواع عزل شينكو وهي الأقوى في العزل وتحمي من التسربات المائية وننصحك بها بأنها أفضل الألواح العازلة.

ألواح الحديد

أفضل الوسائل المستخدمة في عملية العزل شينكو، فالشركة توفر أجود ألواح الحديد المقاومة للصدأ والتي تقاوم الحشرات والجراثيم وتتناسب لكل الاسطح والمبلطة والغير مبلطة، يتحمل الحديد الحرارة القارسة والأمطار الغزيرة ويمنع تأثير تلك العوامل على المنازل وخصوصا أصحاب الأدوار المرتفعة.

السوائل العازلة

عبارة عن مجموعة من السوائل للحماية من الأمطار والرطوبة ومناسبة للخزانات والحمامات والاسطح.

البيتومين

أقوى مواد العزل المائي وتتلاءم مع الأجواء في جميع فصول السنة، مادة البيتومين تمنع تكاثر الجراثيم والبكتريا وتزيد من كفاءة شبكات المياه فلا يحدث مشكلة التسربات المائية نهائيا.

 

أهمية العزل الحراري للاسطح

العزل الحرارى لا يقل أهمية عن العزل المائي فهو من أهم أنواع العزل الذي يخلصك من درجات الحرارة العالية فى فصل الصيف ففكرته إنعكاس أشعة الشمس من البناء وبالتالي ضبط معدل الحرارة في المنزل، من أهم مواد العزل الحراري:

الصوف الصخري

  •  أقوى مواد العزل الحراري فهو يستخدم في المصانع شديدة الحرارة لأنه يمنع وصول الحرارة للمكان بكفاءة فيستخدم دائما في مصانع الحديد والصلب، ويستخدم كعازل كهربائي.

مادة الفوم

  •  مادة عازلة للماء والحرارة تمتاز بالسهولة في الرش وإمتصاص الحرارة وإنعكاس أشعة الشمس عن البناء.

الروبة الأسمنتية

  •  أسهل المواد التي يمكنك إستخدامها في العزل الحراري لانها غير مكلفة فهي خليط من الأسمنت الأسود والرمل والماء مضاف إليها بعض المواد الكيميائية ولكنها تستخدم كعازل حراري قوي لجدران البناء من الداخل ومن الخارج.

 

أرخص شركة عزل اسطح شينكو بالخبر

هل تبحث عن أرخص الشركات في العزل للاسطح؟

الشركة تقدم كل مواد العزل ذات الجودة والعزل بكفاءة، وتقدم الخدمة للاسطح الخرسانية والمبلطة والغير مبلطة والمعدنية والخزانات العلوية والأرضية والحمامات والفلل والقصور والشركات والمصانع والمسابح وكافة المنشآت، بأقل سعر وهو 28 ريال بالإضافة إلى التخفيضات الهائلة والعروض لكل المواطنين في كل فروعها حول الشرق الأوسط.

 

لماذا عزل الخزانات ذو أهمية

عزل الخزانات شيء ضروري يقوم بحماية الخزان من التصدعات والشقوق ويقوم على معالجتها لها فى وقتها، فالشركة تقوم بالعزل للخزانات للحماية من تسربات المياه بسبب الحرارة العالية في فصل الصيف أو الأمطار فى فصل الشتاء، فعزل الخزانات يتم على عدة مراحل ويتم تنفيذ عزلها مع العمالة المهرة فى تأدية عملية عزل الخزانات، فننصحك بعزل الخزانات لكي تمنع المنزل الصدأ والتآكل الذي يحدث بالخزان بمرور الوقت وللحصول على مياه نظيفة خالية من الشوائب والميكروبات الضارة على صحة الإنسان، فمن أنواع الخزانات:

الخزانات العلوية

  •  النوع الأول وهو مصنوع من عوامل مضادة للصدأ والتآكل فيتم عزله بسهولة وتصميمه متواجد به فتحة لملأ الخزان وفاتحة لتفريغ الماء.

الخزانات الأرضية

  •  يتواجد به طبقة من الداخل بالأيبوكسى، والخزان الأرضي له عدة فتحات عكس الخزان العلوي.

 

ما هو الفوم وما مميزاته

عزل الفوم يعد من المواد الثنائية في العزل حرارى والمائي، عزل الفوم يحتاج لتثبيته بطبقة من الإكريلك لمقاومة أشعة الشمس والرطوبة، الفوم مادة تحمي العقار من الشمس والأمطار وعزل الفوم نوعين منه(بولى يوريثان، ألواح البوليستر):

البولي يوريثان

  •  مادة سائلة ترش على الاسطح ويتم وضع أكثر من طبقة منها للحصول على الكثافة الجيدة بالعزل.

ألواح البوليستر

  •  ألواح ذات اللون الأبيض سهلة التركيب، مقاومة لأشعة الشمس وتسربات المياه.

 

لماذا مرحلة تنظيف الاسطح قبل العزل هامة

مرحلة تنظيف السطح من الغبار والإتساخات هامة لأنها تحافظ على المادة العازلة دائما وليتم العزل بدون فشل ولكي لا تتأثر طبقة العزل مع مرور الوقت بأشعة شمس والأمطار، تقوم الشركة المسوؤلة قبل العزل بشفط الأتربة من الجدران والأرضيات وشفط الأتربة العالقة بالتشققات ثم التنظيف المنظفات الكيميائية القوية التي تزيل العوالق من الجدران والأرضيات، ولأن مرحلة التنظيف تساعد على فرد المواد العازلة بكفاءة وتثبته.

 

الخطوات عزل شينكو المتبعة بالشركة

تمتلك الشركة عمالة فلبينية من المهنود والدول العربية وكل الجنسيات لعملية العزل بأعلى مستوى، يضع العمالة برنامج في العزل وإستراتيجية مدروسة للقيام بالعملية بالشكل الصحيح.

الخطوة الأول

  • كما ذكرنا يتم تنظيف الاسطح من الأتربة والعوالق بالأجهزة التي تزيل أصعب الأتربة والرواسب بالمنظفات، وترك السطح للجفاف.

الخطوة الثانية

  • رش المادة العازلة بالأرضيات والحوائط من الداخل ومن الخارج، وضع طبقة أولى ثم الإنتظار لمدة 60 دقيقة ووضع الطبقة الثانية.

الخطوة الثالثة

  • هناك شركات تقوم بتلك الخطوة وأخرى لا تقوم بها، وهي مرحلة وضع مادة لحماية طبقات العزل من العوامل المناخية وخصوصا الأمطار والثلوج بالنسبة للدول العربية التي تعاني من تقلبات الشتاء، فيتم إستخدام مادة الأكريلك أو الأيبوكسي للحفاظ العزل، وطبقات العزل لا تقل معنا عن 3 سم لكي تعطي النتيجة الفعالة في العزل.

اقراء ايضا..

شركة عزل فوم بالظهران

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page