طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح شينكو بالخرج 0506422437

ahmed adham

خدمة العزل لا تتوقف على نوع أو مادة معينة، فالعزل ميزة إنتشرت بكل البلدان الأجنبية والعربية لعزل المباني لتفادي مشاكل الجو كالحرارة الشديدة والأمطار والرطوبة، والآن مع سلسلة خدمات شركات ابيار سنتعرف على مميزات شركة عزل اسطح شينكو بالخرج والمواد المستخدمة في العزل وأنواعه وأهميته للعقارات.

 

شركة عزل اسطح شينكو بالخرج

اسطح شينكو تحتاج لمواد معينة لتناسبها وتلك المواد متواجدة في الشركة وهي مواد ذات فعالية لأكثر من 10 سنوات وتعزل المياه والحرارة عن الاسطح والخزانات والمنازل، كما تمتاز مواد عزل اسطح شينكو بضمان عدم حدوث مشكلة تسربات المياه مدى الحياة، فالشركة تقدم الخدمة بأعلى مستوى من خلال الفنيين في عزل اسطح شينكو والصيانة الدورية للأبنية قبل وبعد العزل، شركة عزل اشطح شينكو بالخرج تمتلك الخبرة في المجال لسنوات وتمتلك الوسائل التكنولوجية التي تساعد في توفير الوقت والجهد لعمليات العزل، ويتم فحص المشاكل وصيانتها والعزل بدون تكسير أو تشوهات لديكورات البناء أو المنازل، فهي تتعامل مع الأمر بسلامة وسهولة لإرضاء عملائها الكرام.

 

تعريف كلمة شينكو

ما هي مفهوم كلمة شينكو؟ من الأسئلة التي يريد العملاء معرفتها:

شينكو: هي أسم شركة يابانية تقوم بتصدير مواد لعزل الاسطح، وتلك المواد تكون على قدر كبير من الجودة والكفاءة وتستخدم كعوازل مائية وحرارية لجميع أنواع الاسطح.

 

أنواع عزل المباني بصفة عامة

لأن منزل الإنسان هو مكان راحته والملجأ الذي يذهب إليه بعد يوم عمل متعب وشاق، ظهرت فكرة العزل المائي والعزل الحراري للمباني لجعل المنزل معتدل صيفا وشتاءا، فالعوازل نوعين منهم:

1 – العزل المائي للاسطح

في فصل الشتاء تتساقط الأمطار بغزارة مما تسبب أضرار على العقارات والمنازل كتسرب المياه داخل المنازل وتسللها داخل الحوائط والأسقف وحدوث خلل بأساسيات العقار، فهذا الأمر يحتاج إلى(حاجز) وهو العزل المائي، فهي مواد آمنة تقوم على مقاوم المياه وعزلها تماما عن العقار وعدم حدوث تسربات مائية في المستقبل، ومنع ظهور الرطوبة التي تسبب تشوهات بالحوائط والأسقف كالتشققات وتقشير دهانات المنازل وتغير شكل المبنى من الخارج للأسوأ.

2- العزل الحراري للاسطح

في فصل الصيف وأيام الحرارة الشمس وأشعة الشمس المتسلطة على البناء، يعاني الأشخاص من عدم التحمل بالجلوس في المنزل بدون مكيف، فالحرارة الشديدة الناتجة من الطقس تؤدي لإرتفاع ضغط دم الإنسان وعدم القدرة على النوم أو الإستمتاع بأي أعمال يومية، فهناك حل واحد وهو شراء المكيفات التي تسحب حرارة المنزل وتعطي هواء بارد ومنعش، ولكن المكيفات من الأجهزة التي تستهلك كهرباء كثيرا وتؤدي لإرتفاع الفاتورة والتكلفة العالية شهريا، فمع فكرة العزل الحراري أصبح بإمكانك عزل العقار والتمتع بإحتفاظ حرارة منزلك في أيام الحرارة القارسة.

 

المواد المستخدمة في عزل السطح شينكو

مادة البولي أستر

مادة تصنع في شركات اليابان الخاصة بمواد عزل الشينكو، وهي ذات ضمان لسنوات وآمنة على البيئة وتستخدم للعزل المائي وتحمي من تسربات المياه.

مادة فوم بولي يوريثان

أهم المواد لعزل اسطح شينكو ذات ضمان لسنوات ومادة صديقة للبيئة وخالية من الروائح ويتم إستوردها من الخارج، وترش على الاسطح من خلال معدات وماكينات تقوم بفردها وتسويتها، ويمتاز الفوم بالمرونة لعزل اسطح شينكو فهو أنسب المواد المناسبة لتلك الاسطح فهو لا يستغرق وقت طويل ويرشد إستهلاك الكهرباء والماء وعازل ثنائي، ولا يتفاعل مع المواد الأخرى التي تسبب روائح كريهة، ويتلاءم مع فصول السنة صيفا وشتاءا، ولا يسمح بنمو الجراثيم والفطريات.

ألواح النحاس

هي ألواح عازلة لاسطح شينكو لا تؤثر عليه، لها درجة كبيرة من إمتصاص الحرارة والمياه والرطوبة، لا تصدأ ولا تتآكل ومقاومة للحرائق.

ألواح الألمنيوم

من ضمن الألواح المعدنية الخاصة بعزل اسطح شينكو والمستوردة من الخارج، هي ألواح ذات كفاءة  في العزل الحراري والعزل المائي، يمكن تشكيلها بمعدات وماكينات حديثة بالشركة، تمنع تكون الحشرات والجراثيم وتمنع ظهور الرطوبة وحدوث تشققات للحوائط والأسقف.

ألواح الرصاص

هي ألواح تستخدم للعزل المائي وهي الأعلى كفاءة وتحمل وعزل بين الألواح السابقة، فهي تمنع تعرض العقار للتسرب المائي دائما، وتحافظ على المبنى من السقوط والخلل وتحمي خرسانة وتسليح العقار من التآكل، فهي الإختيار الأفضل الذي ينصحك مهندسون العزل لإختياره.

ألواح الخشب

هي الألواح الأقل تكلفة في عزل الاسطح، فهي تمتاز بالعزل المائي ومنع تسربات المياه ولكن من عيوبها تآكلها بمرور الوقت ولا تمنع نمو الحشرات، فإن أردت تنفيذها يجب عليك وضع أكثر من لعمل كثافة مناسبة لمنع تآكلها أو التلف في المستقبل.

 

خزانات المياه وأهمية عزلها

من المشكلات التي تتعرض لها الاسطح هي تسربات الخزانات أو تفاعلها مع العوامل الخارجية التي تؤثر على العقار بأكمله، فعزل الاسطح دون الخزانات لا يجدي نفعا وسيؤثر على العزل فيما بعد، لذلك يعتبر عزل الخزانات لا يقل أهمية عن عزل الاسطح، فالشركة أتاحت خدمة عزل الخزانات مع أفضل المتخصصين في التعامل مع أنواعها، وتواجد أدوات لصيانة الخزانات، فالشركة تمتلك عمالة متخصصة في صيانة وعزل الخزانات الأرضية والعلوية بالعقار، وتقوم بعملية العزل منتهى الدقة والأمان وعزل الخزان من الداخل ومن الخارج، ومتابعة الخزان بعد فترة للتأكد من سلامة العزل ولكي تحصل  دائما على مياه خالية من أي أتربة أو طحالب وتتفادى الأمراض الخطيرة.

 

أرخص شركة عزل اشطح شينكو بالخرج

تعد سلسلة ابيار من الشركات الرخيصة حول الوطن العربي لتكلفتها الأقل مقارنة بالشركات المقدمة للخدمات المنزلية الأخرى،  شركاتنا توفر سعر 1200 ريال للعزل بجميع أنواعه ولجميع أنواع الاسطح والخزانات، فهى لا تريد الغلاء فهي تستخدم مواد إقتصادية يتم إستوردها من الخارج وتمتاز بالجودة والضمان، الشركة لديها أعمال سابقة في العزل سوف تشاهدها على مواقعنا أو في كاتلوجات الشركة قبل وبعد عزل الاسطح وستجد آراء العملاء الذين قاموا بطلب الخدمة منذ سنوات وحتى الآن لا يأتي شكاوي نهائيا من خدمة العزل، فهي توف عمالة مسرعة وتنجز العمل في أقل وقت ولديها عربات للمجيء لكل ضواحي المدن العربية.

 

هل توجد خدمة كشف تسربات المياه

هي خدمة توجد بمعظم شركات العزل لأن النظر إليها وفحص الأمر قبل إتمام العزل مهم للغاية لتفادي تآكل العزل بمرور الوقت، فالشركة تتبع برنامج خاص في كشف تسربات المياه فهي تقوم بفحص العقار من الخارج كاملا بأجهزة تمرر على الأرضيات والجدران لكشف الأمر إن وجد، ويتم كشف تسربات المياه بالاسطح والخزانات وداخل المنازل وخزانات القبو، فصيانة الأمر تتم مع فريق متخصص يتعامل مع كل أنواع التسربات سواء الناتجة من:

  • تسربات الأدوات الصحية.
  • تسربات خزانات المياه.
  • تسربات مواسير الصرف الصحي.
  • تسربات أدوات السباكة.
  • تسربات أنابيب المياه والتوصيلات
  • تسربات حمامات السباحة.
  • تسربات البانيو وخلاطات المياه.

 

تعليمات عمالة الشركة قبل تنفيذ العزل

النصيحة الأولى

يجب التأكد من سلامة المواسير وتوصيلات المياه بالعقار، لتنفيذ عملية العزل والحصول على النتيجة المضمونة.

النصيحة الثانية

ترميم تشققات الحوائط بمعجون الأيبوكسي قبل عملية العزل لصيانة تسربات المياه وإغلاق المسامات المفتوحة لمنع تلف طبقات العزل، ولكي يتم فرد المادة العازلة على الحائط بالتساوي دون إنعراج.

النصيحة الثالثة

عند إختيار المواد العازلة يجب أن تكون معروفة وتقرأ عن مميزاتها وعيوبها وأن تكون غير رديئة، ويوجد ضمان عليها لصيانة المشكلة إن حدث أمر بالوقت.

النصيحة الرابعة

تنظيف الاسطح والخزانات قبل فرد العزل لكي يتم اللصق بثبات وبسهولة ولعدم تآكل العزل في المستقبل.

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page