طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل بالباحة 0506422437

ahmed adham

العزل المائي أو الحراري للأسطح يحمي المبنى بصورة كبيره من كافة التسريبات التي تحدث من خلال طبقاته والتي تؤثر على سطح المبنى بصفه خاصه وكذلك تؤثر على المبنى كله من الداخل والخارج بصفه عامه وهناك مجموعه كبيرة من الشركات المتخصصة في مجال العزل المائي والحراري للأسطح وكذلك عزل الفوم للخزانات ايضا وتقدمها لكم من خلال فريق العمل الخاصة بها ولذلك ننصح الجميع عند قيامهم بعمليات العزل أن يعتمدوا على واحده من هذه الشركات والتي تعتبر أشهرهم شركة أبيار للعزل والتي سنتحدث عنها في المقال التالي

مميزات تتسم بها شركة ابيار عن غيرها من شركات العزل

  • نهتم على شركة أبيار للعزل لأنها واحده من أفضل الشركات في مجال العزل المائي والحراري للأسطح ويعتمد عليها مجموعه هائلة من العملاء في كافة أنحاء المملكة.
  • ليس في منطقة الباحة فقط الأمر الذي يعطيها تلك السهرة التي تتمتع بها فهي تقدم كافة أعمال العزل بتقنيه عالية من أجل منفعة جميع العملاء.
  • وتستخدم شركة أبيار مجموعه كبيرة من العوازل المائية والحراري هذا بعضها من الفوم وبعضها الآخر مصنع من مواد عازله أخرى وتقوم بدور كبير في منع التسريبات المائية أو الحرارية الدقيقة أو الكبيرة.
  • وتهتم شركة أبيار بعوازل الفوم بصورة أكبر ذلك لأنها تهتم بجميع عمليات العزل المائي والحراري فهي تعمل عمليات في مرة واحده ويطلب عوازل الفوم عدد كبير من العملاء في جميع مناطق المملكة.

أهمية الفوم في العزل المائي للأسطح

  • الفوم العازل له دور كبير في منع التسريب المائي للأسطح حيث يعمل الفوم مطلقات عازله لا تسمح بمرور الماء من خلال الخرسانات المسلحة في الأسطح او من خلال طبقات الجرانيت في الواجهات وطبقات السيراميك في المطابخ والحمامات والفوم العازلة أثبتت قدرته وكفاءتها العالية في منع التسريبات الدقيقة.
  • وكذلك التسريبات الكبيرة للماء والتخلص من جميع الأخطار الناتجة عن التسريب المائي والتي نذكرها فيما بعد وبذلك فإن الفوم العازل يمنع عمليات هدم المباني.
  • وكذلك يقلل من الأضرار الناتجة عن التسريب من هدم المباني وكذلك التخلص من البرودة في فصل الشتاء والتقليل من الرطوبة داخل المنزل والقضاء على كافة الأمراض المتعلقة بالتسريبات المائية أو تجمع الماء الذي يتسرب من خلال الأسطح أو الخزانات .

علامات التسريب المائي للأسطح

التسريب المائي للأسطح له مجموعه من الأضرار الناتجة عنه سواء على مستوي السطح نفسه أو على مستوى جميع اجزاء المبنى من الداخل ومن المخاطر التي تنتج عن التسريبات المائيةما يلي:

  • يؤدي التسريب المائي من الخزانات المختلفة الى السطح حيث تتواجد الخزانات عادة على الأسطح إلى حدوث تجمعات المياه تظل راكده لفترة أطول مما يؤدي إلى تجمع الحشرات الضارة على هذه المياه ويؤدي أيضا إلى تكاثر الميكروبات المختلفة الأمر الذي يؤدي إلى إصابة أفراد المنزل لمجموعه كبيرة من الأمراض الخطيرة.
  • تسرب الماء إلى الأسطح يؤثر بصورة كبيرة على سلامة الخرسانات المسلحة ويؤدي تدريجيا إلى تآكل الجدران والحوائط المختلفة الأمر الذي يؤدي إلى تكسير هذه الجدران والحوائط وعلى المدى البعيد يؤدي إلى هدم تلك الجدران والتأثير على سلامة المبنى.
  • تسرب الماء من خلال الجدران والحوائط الى داخل المنزل يؤدي إلى التأثير السلبي على الأثاث الداخلي للمنزل ويؤدي إلى تفسيره والأضرار به وبالتالي يكلف سكان المنزل مجموعه كبيرة من التكاليف لتغيير هذا الأثاث أو استبداله.

الفوم العازل للعزل الحراري

  • تستخدم شركة أبيار مجموعه كبيرة من عوازل الفوم بأنواعها وأشكالهاالمختلفة من اجل العزل الحراري الحيد الأسطح والمباني وذلك من أجل منع التسريب الحراري الى داخل المنزل وحمايةالأسطح من التآكل بفعل التسريب الحراري والحرارة الشديدة خاصة في المناخ القاسي في السعودية حيث البرودةالشديدة في فصل الشتاء والحرارة المرتفعة في فصل الصيف.
  • وكذلك يحمي الفوم العازل من الإحساس بالحرارة المرتفعة في المنزل في فصل الصيف والحماية من الحرارة المنخفضة والبرودة الشديدة في المنزل في فصل الشتاء ومشلك يساعد العزل باستخدام الفوم العازل الى التقليل من فواتير الكهرباء المدفوعة شهريا.
  • والفوم العازل الذي تعتمد عليه شركة أبيار يعد واحدا من أفضل انواع العوازل من الفوم التي لن تجدها عند منافسيها من الشركات الأخرى ولذلك نجد أن عدد كبير جدا من العملاء يعتمدون على الفوم العازل القدم لهم من شركة أبيار.

مشاكل التسريب الحرارة في المباني وكيفية حلها

هناك مجموعه من المشاكل التي تحدث في الأسطح في المبنى أو المنزل بسبب التسريب الحراري للأسطحالمختلفة ومرور الحرارة من خلال طبقات الأسطحالى داخل المنزل ومن هذه المشاكل ما يلي:

  • في فصل الصيف حيث الحرارة المرتفعة في مناخ المملكةالعربيةالسعودية نجد أن الحرارة الخارجية من خارج المبنى في الفضاء الخارجي تتسرب إلى داخل المنزل أو المبنى فيشعر سكان المنزل بحرارة مرتفعة وهذا يجعلهم يتنقلون من منزلهم أو يستخدمون أجهزة المكيفات الكهربائية التي تسحب قدر كبير من الكهرباء وتزيد من فواتير الكهرباء المدفوعة.
  • في فصل الشتاء حيث البرودة القارصة خاصة في المملكةالعربيةالسعودية نجد أن الحرارة من الفضاء الخارجي تتسرب من خارج المنزل الى داخله مما يؤدي إلى زيادة البرودة في المبنى وانخفاض درجة الحرارة في المبنى من الداخل مما يجعل السكان في المنزل أو المبنى يتركونه إلى مكان أكثر دفئا أو يستخدمون مدفأه كهربيه وهي بدورها تسحب قدر كبير من الكهرباء فتكلفك فواتير عالية للكهرباء
  • الحرارة المتسربة إلى داخل المبنى أو المنزل تزيد من معدل حدوث الاختراقات الكهربائية داخل المنزل والتي تسبب أمراض خطيرة في المنزل.

ويمكن حل جميع المشكلات السابقة من خلال التعامل مع شركة أبيار أو أحد فروعها في جميع أنحاء المملكةالعربيةالسعودية حتى نحصل على خدمات كامله وحيده وعالية الكفاءة لعزل الأسطح باستخدام الفوم العازل الأمر الذي يمنع حدوث التسريبات المائية أو التسريبات الحراريةالمختلفة.

عروض وخصومات مقدمة من شركة أبيار

  • تقدم شركة أبيار لخدمات عزل الفوم للأسطحالمختلفة الى إضافة مجموعه من الخصومات والعروض التي تقدمها لعملائها من أجل تقليل التكلفة عليهم.
  • ومن جانبهم يحرصون على الحصول على تلك الخصومات والعروض المختلفة من أجل الحصول على خدمات العزل بتكاليف منخفضة.
  • ونجد أن تكاليف العزل في شركة أبيار لعزل الأسطح بالفوم لن تجدها عند غيرها من الشركات المنافسة في مجال العزل الأمر الذي يجعل لشركة أبيار شهرة كبيرة في هذا المجال.

لماذا يحرص الجميع على الاعتماد على شركة ابيار شركة عزل بالباحة

  • يحرص الجميع على الاعتماد على شركة عزل فوم مثل شركة أبيار وذلك من أجل الحصول على خدمات عزل الفوم بأقل تكلفه واعلى جوده حيث نجد أن الفوم المستخدم من شركة أبيار لعزل الأسطح لن تجده عند غيرها من الشركات من حيث الجودة.
  • فالشركة دائما تهتم بالجودة فهي تختار عوازل من أفضل الأنواع ولا تتلف بسهولة.
  • وذلك من اجل الحصول على عزل حراري ومائي عالي الجودة لكل من الأسطح والخزانات في المبنى أو المنزل ذلك لمنع حدوث أي تسريبات مائية أو حرارية بهم.
عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page