طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بالنبهاية 0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح بالنبهاية 0506422437

هل تبحثون عن المتخصصين في عوازل الاسطح الحرارية والمائية للتخلص من المعاناة التي تسببها الأضرار الجوية على البناء، فمع شركة ابيار التي تعد أفضل شركة عزل اسطح بالنبهاية ستجد الحل النهائي والأمثل والغير مكلف على الإطلاق، فسوف تتخلص من معاناة فصل الصيف والشتاء وتشعر بالراحة في منزلك.

  • هل تعاني من تسربات المياه بالمنزل؟
  • هل تعاني من إختراق الحرارة للمنازل؟
  • هل تعاني من الرطوبة والبكتريا والجراثيم بمنزلك؟

الآن مع شركتنا ستتخلص من تلك العوامل المناخية بمواد العزل ذات الجودة المتخصصة في عزل المياه والرطوبة والحرارة عن البناء والمنازل، فسوف تحافظ على الجدران والأسقف من التشققات وستحافظ على السيراميك من الإنفصال، فالعوازل لديها القدرة على منع تمرير بخار ماء الجو للمنازل بالتالي سيحتفظ المنزل بدرجة حرارته صيفا وشتاءا.

 

ما هو عزل الفوم وما نظم الاسطح التي تناسبه

الفوم يعد من المواد العازلة سواء عزل حراري أو عزل مائي، فهو يتناسب مع نظم الاسطح التقليدية والمقلوبة والخرسانية، فالفوم لديه القدرة على إمتصاص المياه والحرار بشكل كبير ويحافظ على المبنى من الإجهاد ويرشد إستهلاك الطاقة والكهرباء ويحمي الأسلاك والأجهزة من التلف والإنفجار ويحمي خطوط الغاز والمياه، الفوم مادة سائلة باللون الأبيض أو الأزرق ترش على السطح بسهولة وتوضع في الأركان والشقوق وتجف بسرعة، مادة الفوم غير ضارة على البيئة أو البناء ومتواجدة في شركتنا بأعلى جودة.

هل يناسب الفوم خزانات المياه؟

الفوم مادة عازلة لكل المباني والمنشآت حتى المسابح وخزانات المياه العلوية والأرضية وبجميع الأنواع، فهو يمنع تسرب المياه أو تآكل وتشقق الجدران ويمنع ظهور الجراثيم والبكتريا، ويعد من أقل المواد الرخيصة.

هل يناسب الفوم عزل المسابح؟

إن كنت تبحث عن مادة لعزل المسبح في فيلتك أو حديثة منزلك ومادة آمنة على جلد الإنسان لمنع الأمراض الخطيرة، فمادة الفوم مادة مناسبة لعزل المسابح ولمنع تلوث المياه وتكون البكتريا والآفات الضارة، مادة الفوم من مميزاتها إنها تتناسب مع الأماكن الجانبية للمياه التي تحتاج للعزل وتتناسب مع جميع شرائج المجتمع بالنسبة لسعرها الإقتصادي، فعزل المسابح ضروري للحماية من التسرب المائي ولمنع تكون المياه الجوفية والسطحية بالبنية التحتية للبناء، عزل المسابح يتم عبر المتخصصون فهم يقومون برش المادة على الجدران الداخلية والخارجية ووضع سائل شفاف لحماية المادة من عوامل الجو.

 

أهم الخطوات لعزل آمن وناجح

تقوم الشركة بدورها أفضل الشركات على تنفيذ مهمة العزل بكل الخطوات الصحيحة فهم يقومون على:

الخطوة الأولى

من الضروري أن يكون السطح أملس ولا يتواجد به زوائد في الجدران أو الأرضيات وأن يكون نظيف خالي من الأتربة والأوساخ، فتقوم الشركة بتلك المرحلة.

الخطوة الثانية

يتم عمل تجوين على الجدران بالرمل والأسمنت ثم رش الماء عليه لتثبيت مادة العزل.

الخطوة الثالثة

بعد جفاف الماء يتم وضع المادة العازلة وتترك لمدة 24 ساعة، ثم يوضع على العزل مادة للحماية أو مشمع بولي إيثلين وعليه مادة الإكريلك.

لماذا يجب عزل خزانات المياه

عزل الخزانات من الأمور المهمة لأنه يقوم بحماية الخزانات من الشروخ وعلاجها من المشاكل التي تتعرض لها نتيجة هطول الأمطار والرطوبة، فالعزل يحمي الخزانات من تسربات المياه فهو يتم على عدة مراحل لعزل الخزانات ويتم من خلال العمالة الماهرة فى تأدية عملية عزل الخزانات، ف فى حالة قطع المياه بالعزل ستجد مياه نظيفة خالية من الشوائب فنظافته شئ هام للحصول على المياه النظيفة والنقية، فالخزانات نوعين منها:

الخزانات العلوية

وهي مصنوع من عوامل مضادة للصدأ والتآكل، يتم عزلها بسهولة، وتصميمه به فتحة لملأ الخزان وفاتحة لتفريغ الماء، وهي الأكثر تعرضا لتسربات المياه وتكون الطحالب والبكتريا بسبب الأمطار وعوامل الجو، ولكن العزل يحميها من تلك الأضرار.

الخزانات الأرضية

بها طبقة من الداخل بالأيبوكسى، لها فتحات كثيرة، وتنظيفها يتم بالطرق السهلة، وهي تحتاج للعزل لمنع تسربات المياه والتأثير على البنية التحتية للبناء ولعدم تفاعل المياه مع مياه الجوف والآبار.

مواد العزل الحراري والمائي

مادة البيتومين

مادة عازلة للمياه تمنع تسربات المياه مناسبة لكل الاسطح.

مادة الأيبوكسي

مادة تعزل المياه تتلاءم مع كل أنواع الخزانات العلوية والأرضية، ومناسبة لعزل خزانات الفايبر جلاس، وتمنع تكون البكتريا والجراثيم.

مادة الصوف الصخري

مادة عازلة للحرارة ذات معامل توصيل حراري منخفض.

مادة السيليلوز

أفضل مواد العزل الحراري المناسبة لكل الاسطح وتعزل شبكات الغاز والكهرباء للحماية من الحرائق والإنفجارات.

مادة البولي يوريثين

مادة عازلة للحرارة، ترشد إستهلاك الكهرباء وتمتاز بالخصائص الحرارية الجيدة.

مادة السيليكا

تعد من المواد الحديثة التي أصبحت تستخدم بكثرة في العزل فهي مادة سائلة ترش على المكان وتعزل جيدا وتستخدم في ترميم شبكات الصرف الصحي وتوصيلات المياه ومواسير المياه.

مادة البرافين

مادة توضع على الاسطح وفي المسامات والشقوق وتتلاءم مع كل الاسطح.

مادة البوليستر

أفضل المواد العازلة للمياه والمانعة لتسربات المياه فهي تحتاج لعمالة متخصصة لوضعها بالشكل الصحيح فيتم تنفيذها من خلال شركتنا بأفضل الماكينات والطرق مع العمالة الماهرة.

 

لماذا يجب عزل الاسطح وما خصائص الشركة

الأبنية دائما بحاجة لعزل الأسطح لحمايتها من الحرارة المرتفعة المسببة لعدم الراحة فى الصيف وللحفاظ على المبنى من الأمطار فالعزل فائدته إنه يقوم بغلق المسام فلا يسمح بتعدى الحرارة المرتفعة أو المياه التسلل للمنازل، فتوفر الشركة العزل للاسطح بالطرق الآمنة للحفاظ على أسقف المنزل والجداران والأرضيات ولمنع حدوث شروخ أو تأكل من عوامل البيئة المختلفة:

  • عزل الاسطح يقوم بحماية المنشأت والمباني من التشققات ودخول الحرارة المرتفعة أو الرطوبة، فيتم من خلال عمالة مدربة وماهرة ومدربة على عزل الاسطح.
  • الشركة ذات خبرة عالية ويمكنك الثقة بها فهى توفر مواد عزل اسطح فى غاية الأمان وغير رديئة وتمتاز بالتلاءم مع كل أنواع الاسطح.
  • العزل يحمي منزلك من المياه المتسللة من الأمطار أو السيول أو فتلك الأمور تؤدي لتسربات المياه فالعزل يتم بأحدث المعدات لهذا يتصل بنا يوميا الآلاف من المواطنين للتعامل مع الشركة نظرا لما توفره من الخدمات.
  • أسعار عزل الاسطح رخيصة بالنسبة للشركات الأخرى فالعزل معها بسعر 1200 ريال مع الخصومات والعروض.

 

ما يتم تنفيذه قبل عزل الاسطح

أولا: تقوم الشركة بوضع إستراتيجية وخطط قبل البدأ في العزل وهي فحص المكان جيدا لكشف تسربات المياه وعلاج المشكلة، فتسربات المياه مشكلة كارثية تؤدي لخلل البناء وتشوه المنازل بوقوع الدهانات وحدوث فواصل بالجدران ولكن العمالة لديها وسائل حديثة في كشف التسرب بالبناء وشبكات المياه الداخلية والخارجية للبناء وعلاج الأمر.

ثانيا: يتم تسوية الاسطح بإزالة الأسمنت الزائد وترميم فواصل البلاط وتنظيف الاسطح جيدا.

ثالثا: يتم تنظيف خزانات المياه قبل عزلها فهناك عامل ينزل الخزان ويقوم بتنظيف الجدران من الداخل ومن الخارج من الأتربة والرواسب ويتم تنظيف أرضية الخزان ووضع المهطرات بها لفرد العزل عليها بالطرق الجيدة.

 

تواصل معنا الآن

إن كان منزلك في مكان صحراوي وتعاني من الحراري الشديدة أو تسكن في موقع جغرافي شديد البرودة والأمطار ولا تأتي به الشمس إطلاقا، وتبحث عن شركة للعزل بأقل التكاليف وتقدم كل الخدمات السابقة فلا تتردد وإتصل بنا وستجد خدمتنا متاحة إليكم طوال اليوم وفي أيام العطلات، فهي لديها فروع في كل الدول وستأتي أينما تكون.

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!