طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح عيون الجواء 0506422437

ahmed adham

شركة عزل بعيون الجواء

 

العزل بجميع أنواعه من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها عند القيام ببناء مبنى جديد، فهو يقوم بحماية المبنى من العديد من الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها على المدى البعيد، فالمبنى يحيط به جميع العوامل الطبيعية التي يمكن أن تضر به من درجات حرارة مختلفة وغيرها من الأمور الأخرى، فإن كنت تبحث عن الشركات المقدمة لخدمة العزل فمع شركة ابيار ستجد تلك الخدمة.

تقوم شركة عزل اسطح عيون الجواء بتقديم العديد من النصائح لعدد كبير من الأشخاص، حتى يعلمون تماماٌ مدى أهمية العزل، فالاهتمام بالعزل من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها أي شخص يستعد لبناء أي مبنى، فهو الذي سوف يقوم بالحفاظ على المبنى من الأضرار الجسيمة التي تتسبب فيها العوامل الخارجية والداخلية أيضاٌ، كدرجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف، أو درجات الحرارة المنخفضة والأمطار الغزيرة خلال فصل الشتاء، أما بالنسبة للخزانات وحمامات السباحة، فعملية العزل بالنسبة لهم، من أهم الأمور التي يمكنها أن تحافظ على حياه الإنسان، فاختلاط المياه الموجودة بالخزان أو حمام السباحة بمياه الصرف الصحي يشكل خطر جسيم على حياه الأشخاص الذين يستخدمونها.

 

المميزات التي تتمتع بها شركتنا

  • استطاعت الشركة أن تصنع لنفسها أسم عريق بين العديد من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال العزل، وهذا من خلال ما تقوم بتقديمه من خدمات مميزة وهامة يحتاج لها العديد من الأشخاص.
  • فالشركة اهتمت بأن تقدم كل ما هو خاص بالعزل بجميع أنواعه المختلفة، لأهميته القصوى في الحد من الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تتعرض لها المباني على المدى البعيد، وحرصاٌ على حياه وأرواح الأشخاص تقوم بتقديم النصائح الهامة لهم.
  • تمتلك الشركة العديد من سنوات الخبرة في هذا المجال، مما ساعدها أن تكون من أفضل شركات العزل، وهذا بشهادة جميع عملائها، فهي قادرة على أن تقوم بعمل أي مهمة خاصة بالعزل في أقل وقت ممكن، وبدقة متناهية أيضاٌ.
  • هذا بالإضافة إلى أن الشركة تبذل أقصى ما بوسعها في البحث الدائم بجميع أنحاء العالم عن أفضل وأحدث مواد العزل، حتى تقوم بتقديمها لجميع عملائها من خلال عمليات العزل الناجحة التي تقوم بتقديمها لهم.
  • بالإضافة إلى فريق العمل الموجود بالشركة، والذي تم اختياره على أسس دقيقة للغاية، فجميع العاملين بالشركة يجب أن تتوافر لديهم خبرة لا تقل عن عامين في هذا المجال، بالإضافة إلى أهمية توافر الأمانة الشديدة وحسن الخلق والمظهر أيضاٌ.
  • ومن خلال هذه المميزات وغيرها الكثير، أصبحت الشركة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال العزل بأنواعه العديدة والمختلفة، واستطاعت أن تنال على ثقة جميع عملائها القدامى والجدد أيضاٌ.
  • تقدم الشركة أرخص الأسعار فهي تقدم بسعر 1200 ريال فقط بالإضافة للخصومات والعروض المستمرة.
  • أجهزة كشف تسربات المياه الحديثة التي لا تحتاج للتكسير فبمجرد تمريرها على المكان يحدد لنا إشارة بالتسرب للعلاج قبل وضع المادة العازلة، لأن العزل بمجرد تنفيذه وهناك مشكلة كالتسرب سيفشل بالوقت.

 

ما هو العزل الحراري

  • العزل الحراري هو القيام بمنع أو حد انتقال الحرارة الشديدة بين الأجسام، فهي تنتقل عن طريق الاتصال الحراري أثناء اختلاف درجة حرارة هذه الأجسام، أي أن العزل الحراري يمنع حدوث الكثير من المخاطر في حالة اتصال حرارة الأجسام المرتفعة بعضاه ببعض.
  • وهذا يدل على أن العزل الحراري من الأمور الهامة التي تحد من كثرة المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها المبنى ومن بداخله في حالة ارتفاع درجة الحرارة بهذا المكان، ولهذا فمن الضروري أن يهتم أي شخص بالعزل الحراري أثناء بنائه لمبنى جديد.

 

مواد تستخدم في العزل الحراري

تعددت المواد التي تستخدم في العزل الحراري، فكل مادة من هذه المواد تختلف في خواصها عن المادة الأخرى، فيوجد بها العيوب والمميزات المختلفة عن غيرها من المواد، ولهذا فمن الضروري أن تقوم باختيار المادة التي تتناسب مع المناخ الموجود من حول المبنى.

الألياف الزجاجية

  • نوع من أنواع المواد التي تستخدم في العزل الحراري، وهي تعتبر من أكثر أنواع العزل الحراري استخداماٌ عن غيرها من المواد الأخرى، فهي عبارة عن خيوط دقيقة جداٌ من الزجاج، فالمعروف عن الزجاج يمنع وصول الحرارة الخارج للداخل أو العكس.
  • وعلى الرغم من نتائجها الفعالة، ولكنها من المواد الخطيرة جداٌ أثناء استخدامها، فيمكن أن تتطاير منها مسحوق الزجاج وشظايا صغيرة أيضاٌ منه، وهذه الأجزاء يمكن أن تتسبب في أضرار بالغة بالعين والجلد والرئتين، ولهذا فمن الضروري أن يرتدي مستخدمها معدات السلامة المناسبة.
  • كما أن الألياف الزجاجية تعد من المواد الآمنة تماماٌ، أي أنها من أفضل المواد التي يمكن أن تستخدم في العزل الحراري، فهي مواد غير قابلة للاشتعال، كما أنها من المواد الغير مكلفة على الإطلاق، مما يجعلها من أكثر المواد التي تستخدم في العزل.

الصوف المعدني

  • ينقسم الصوف المعدني إلى أكثر من نوع، على حسب المواد التي قد تم تصنيعه منها، فهناك الصوف المعدني المصنع من الألياف الزجاجية من قطع الزجاج المعاد تدويرها، وهناك أيضاٌ الصوف الصخري وهو المصنوع من البازلت، بالإضافة إلى صوف الخبث، وهو أكثر الأنواع استخدام.
  • وما يميز هذه المادة عن غيرها، أنها تصنع علي شكل رولات، ويمكن أيضاٌ أن تستخدم كمادة محللة مباشرةٌ على المكان المراد عزله، كما أنها يمكن أن تستخدم في عزل الأماكن الواسعة جداٌ.
  • ومن أضرار هذه المادة أنها لا يمكنها أن تستحمل درجات الحرارة المرتفعة جداٌ، أي أنها من المواد الغير آمنه بالشكل الكافي، فيمكنها أن تشتعل خلال تعرضها لدرجات الحرارة المرتفعة لفترات طويلة.

السليوز

  • تعد مادة السليوز من مواد العزل الصديقة للبيئة، فهي مصنعة من الورق المقوى وبعض المواد الأخرى التي قد تم إعادة تدوريها، كما أنها من المواد الغير قابلة للإشتعال على الإطلاق، فلا يدخل الأكسجين ضمن تكوينها.
  • كما أنها من المواد الغير مكلفة والتي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص كي يستخدمونها، ولكنها أيضاٌ لها بعض السلبيات ومن أكثر هذه السلبيات، قلة الأيدي العاملة التي يمكن أن تقوم باستخدام هذه المادة.

 

مميزات العزل بفوم البولي يوريثين

  • تعتبر هذه المادة من أنسب مواد العزل، ولكنها غير معروفة لعدد كبير من الأشخاص، ولكنها يوجد بها العديد من المميزات التي يبحث عنها أي شخص، فهي مادة خفيفة جداٌ، يمكن أن تستخدم دون أن تؤثر بالسلب على طبقة الأوزون كغيرها من المواد الأخرى.
  • بالإضافة إلى أنها من المواد التي يمكن أن تستخدم في عزل الأماكن الدقيقة التي لا يمكن أن تصل إليها العديد من مواد العزل الأخرى، فهي عبارة عن مادة سائلة يتم رشها بالمكان المراد عزله بشكل مباشر.
  • وتعد هذه المادة من المواد الغير قابلة للاشتعال على الإطلاق، بل أنها مادة مقاومة للحريق، بالإضافة إلى أنها من المواد الغير مكلفة على الإطلاق.

لوح البوليستيرين

  • مادة البوليستيرين من المواد التي تتناسب جداٌ في العزل الحراري، فهي مادة غير قابلة للاشتعال، كما أنها مادة مضادة للماء، بالإضافة إلى أنها المادة الوحيدة ضمن مواد العزل، التي تترك من خلفها سطح أملس.
  • كما أنها من المواد الغير مكلفة أيضاٌ، كما أنها من المواد التي يمكن أن تقوم بعزل الأماكن الواسعة أيضاٌ، وهذا يعني أنها من المواد المناسبة والتي يمكن أن تختار بشكل آمن للعديد من حالات العزل الحراري.
عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!