طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح فوم شرق الرياض 0506422437

ahmed adham
4 سنوات
فبراير 02,2020

شركة عزل فوم بالرياض

 

قد تسبب المياه التي تتواجد فوق أسطح المنازل والتي تسببها الامطار أو غيرها الكثير من المشاكل في المبنى بالكامل.

فقد لا يتحمل هيكل المنزل تسرب الرطوبة الى الجدران أو من خلال الاسقف و يتهالك على الفور، ولهذا هنالك أنواع من المواد يمكنها أن تساعد على حماية المنازل من التسريب.

افضل شركة عزل اسطح شرق الرياض

هنالك الكثير من الأشياء التي يمكن أن يتم استخدامها في عزل الاسطح، والتي تعمل على منع تسرب المياه أو مقاومة العوامل الجوية المختلفة أو غيرها من الاوساخ والاتربة، ويعتبر الفوم من أكثر المواد العازلة التي يتم التعامل بها لفاعليتها وتكلفتها المنخفضة.

أنواع العزل الذي تقدمة شركة عزل فوم شرق الرياض

تعمل الشركة على تقديم كافة أنواع العزل التالية:

  • عزل حرارى

حيث توجد بعض الأماكن التي تعاني من درجات الحرارة المرتفعة، والتي يمكن أن تتسبب في تهالك سقف المنزل، كذلك الاماكن التي يتواجد بها برودة شديدة.

فالعزل الحرارى يعمل على الحماية من المنزل وعكس الحرارة أو البرودة باستخدام مواد معينه مخصصة لذلك.

  • عزل مائي

وهو احد الانواع التي يمكن استخدامها من أجل عزل المياه التي تتراكم فوق أسطح المنازل، والتي يمكن أن تتسبب في الرطوبة أو تهالك السقف.

  • عزل الفوم

وهو أهم الأنواع التي يمكن استخدامها في العزل، ويمكن أن تعمل مادة الفوم كعازل مائي وحراري في أن واحد.

المواد التي تستخدم في عزل الفوم

من المعروف أن مادة الفوم من اقوى مواد العزل التي يعمل بها الكثيرون، وهذا لأنها تتكون من اجود المواد مثل:

  • البولي يولي

من المواد التي يتم استخدامها في عزل الفوم، ومن أهم ما يميز تلك المادة أنها رخوة، ولونها أبيض ناصع تصلح لكافة أنواع الاسطح لمنع أي تسربات المياه إلى داخل المنازل.

  • مادة البوليسترين

هذه المادة هي الخليط الأساسي في العزل، وهي تتكون من عنصرين مهمين هما الفوم والبوليسترين.

فأما الفوم فيتم وضعة في اجهزة ذات درجات مرتفعة من الحرارة لتقوم بعملية الانصهار التام له، ومن ثم يتحول إلى رغوة يمكن إضافته إلى أدوات الرش المناسبة.

وأما البوليسترين فهي مادة يتم اعدادها على شكل قالب، ويمكن أن تقطع حسب الحاجة في المكان الذي يتم فيه العمل، أو حسب الطلب المقدم من العميل.

مميزات استخدام الفوم

تعمل شركة أبيار بمادة الفوم في العزل لما به من فوائد ومميزات كثيرة أهمها:

  • الوزن الخفيف

من أهم العوامل التي يمكن أن يتم إختيار الفوم من أجلها هو وزنها الخفيف، حيث يتم وضعة فوق الاسطح دون خوف فهو لا يشكل أي عبئ أو ضغط.

  • تنوع الوظائف

تعتبر مادة الفوم مادة ثنائية، فيمكنها التعامل مع اى تغير في الجو أو درجات الحرارة، سواء كانت مرتفعة الى حد كبير أو منخفضة، فتحمي المنزل من شدة البرودة أو شدة الحرارة.

  • منع الرطوبة

فتواجد الكثير من المياه فوق الأسطح يؤدى الى دخول الرطوبة على الجدران أو السقف، ويجعلها مكان للكثير من العفن أو أنواع البكتيريا والجراثيم الضارة، وكذلك الروائح الكريهة.

  • سهولة التنفيذ

يعتبر الفوم من أكثر المواد التي يسهل التعامل معها أثناء العزل، والتي تتناسب مع اى نوع من الاسطح، سواء المستقيمة أو التي بها شقوق أو غيرها، بالإضافة الى أن تكلفة عزل الفوم الذي تقدمة شركة ابيار منخفضة وفى متناول الجميع.

خطوات عزل الفوم شركة ابيار

من خلال التدريبات التي يخضع لها فريق العمل بالشركة، يتم وضع خطوات معينة يجب اتباعها من أجل إتمام العمل على الوجه الأكمل.

  • يتم توجيه فريق العمل الى المكان المطلوب، ومن  يتم تنظيف السطح من أية اوساخ أو أتربة يمكن أن تتواجد به، وكذلك تجفيف المكان من الماء المتراكم علية وازالة الشوائب.
  • يتم التعامل مع الفتحات أو الشقوق المتواجدة في السقف باستخدام مواد خاصة لسد الثقوب.
  • يقوم المهندسون بإضافة مواد العزل التي سيتم العمل بها الى الأجهزة المخصصة لذلك، حتى تتم عملية الخلط الصحيحة وتمتزج مع بعضها البعض بشكل كامل.
  • توضع كافة المواد التي تم خلطها في اجهزة الرش ويتم رشها على السطح بالكامل بناء على ما قد يطلبه العميل، ولكن في كل الأحوال لا يجب أن تقل سمك المادة عن 5 سم.
  • بعد الانتهاء من رش كافة أجزاء السطح بدقة عالية، يتم وضع مادة تسمى الاكريليك، والتي تعمل على توفير الحماية لمواد العزل من اى ضرر، وتمد من فترة القوة لعملية العزل.

مزايا التعامل مع شركة عزل فوم شرق الرياض

تمتلك شركة أبيار الكثير من المقومات التي تجعل العملاء يتهافتون على التعامل معها في مجال العزل ومن أهمها:

  • الأدوات المستخدمة

تعمل شركة ابيار على استخدام أحدث الأدوات والوسائل الموجودة في مجال العزل، والتي يمكن أن توفر الكثير من الوقت والجهد وتعطي أفضل النتائج التي ترضي العميل.

  • مواد العزل

تعمل الشركة على استخدام أحدث المواد العالمية  في مجال العزل، والتي يمكنها حماية المنزل من اى عملية تسريب يمكن أن تحدث، وتعتبر غير متوفرة في اى مكان اخر.

  • عمال ومهندسي الشركة

يجب العلم بأن شركة أبيار لديها أفضل الفرق المتخصصة في مجال العزل، حيث أن لديهم خبرات كبيرة نتيجة لما قاموا به مع الشركة من أعمال ناجحة لا يمكن حصرها.

  • فروع الشركة

من أهم الأشياء التي يمكن أن تتميز بها الشركة تواجد الكثير من الفروع الخاصة بها في كل مكان، حتى لا يصعب الوصول إليها من أجل طلب الخدمة، كذلك  فهي تعمل على مدار الساعة طوال اليوم.

  • الأسعار

تقدم الشركة أفضل خيارات الدفع والأسعار بالنسبة الى عملية العزل، والتي لا يمكن أن تجدها في اى مكان اخر، وهي تتناسب مع كافة الامكانيات لمختلف الأفراد، كما تقوم بعمل الكثير من الخصومات.

نصائح شركة عزل فوم شرق الرياض الى العملاء

تقدم الشركة مجموعة من النصائح الهامة التي يمكنها أن تساعدهم في حماية منزلهم وهي:

  • تهتم الشركة بنشر خطورة تسريب المياه، وتحذير الغير من ضرورة التعامل مع المشكلة وحلها على الفور، لما يمكن أن تسببه من خطر على حياة الإنسان أو تلف المبنى بالكامل.
  • تقدم الشركة المعلومات الكافية للعملاء عن أضرار درجات الحرارة وضرورة العمل على استخدام العوازل للأسطح.
  • توجه الشركة العملاء الى ضرورة ازالة اى مياه متراكمة من الاسقف.

فني شركة عزل فوم شرق الرياض

يتميز فني الشركة بالكثير من الأشياء التي يمكن أن لا تجدها في اى مكان اخر وهي:

  • الاتقان في العمل

حيث أن العامل في شركة أبيار  يقوم بإنجاز كافة الأشياء المطلوبة بالشكل الذي يرضى العميل، وفى نفس الوقت يهتم بجودة ما تم انجازه من اعمال عزل.

  • أمانة العمال

الامانة من الأشياء التي يتميز بها عمال شركة أبيار حيث يستخدمون المواد الافضل والفعالة في العزل.

في حالة مواجهة اى من مشكلات التسريب أو التواجد في الأماكن شديدة الحرارة أو البرودة، يجب الاستعانة بشركة عزل فوم شرق الرياض من أجل الحماية الكاملة للمنزل.

اقراء ايضا ..

شركة عزل فوم بالرياض

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page