طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح حراري بالرياض 0506422437

ahmed adham

شركة عزل اسطح بالرياض عملية عزل الأسطح هي أحد الأشياء التي لا غنى عنها  حيث أن اسطح المنازل كثيرًا ما تتعرض للعديد من العوامل التي تؤثر عليها، مثل التعرض إلى الحرارة المرتفعة في أيام الصيف ودرجات الرطوبة المرتفعة، فضلاً عن التعرض لمياه الأمطار الشديدة والسيول وتسريب المياه، الأمر الذي قد يؤثر على البنية التحتية للأسطح مما يجعلها تتعرض إلى الانهيار والتشققات والتصدعات وانتشار بقع الرطوبة في المنزل، لذلك يبحث الكثيرين عن افضل شركة عزل اسطح حراري بالرياض توفر لهم كل ما يبحثون عنه.

أفضل شركة عزل اسطح حراري بالرياض

شركة ابيار هي أحد الشركات الكبرى التي تتمتع بخبرة وباع طويل بهذا المجال على مدار سنوات طويلة، بالإضافة إلى وجود اسطول كامل يضم بداخله مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين العاملين بهذا المجال وجميع العمالة مدربة على أحدث الطرق الحديثة لعزل الأسطح سواء عزل مائي أو عزل حراري.

تستخدم شركتنا افضل المواد المستخدمة في عزل الاسطح والحزانات والمسابح وجميع المواد يتم استيرادها مخصوص من أجل شركتنا، كل هذا بأفضل جودة وبأقل سعر، فضلاً عن أننا نقدم لك الخدمة مع الضمان والصيانة المجانية في حالة حدوث مشاكل بعد العمل، وذلك لأننا نضمن لك العمل الجيد.

عزيزي العميل تقدم لك شركتنا شركة ابيار جميع خدنات العزل المائي والحراري بالرياض والمملكة العربية السعودية لذلك بادر بالتواصل معنا الآن

خدمات شركة عزل اسطح حراري بالرياض

عزيزي العميل تقدم لك شركتنا خدمة العزل الحراري، وهو عبارة عن عزل للمبنى عن الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة في فصل الصيف، وعن البرودة  ودرجات الحرارة المنخفضة في فصل الشتاء، الأمر الذي يعمل على حماية منزلك والمساهمة في تخفيض فواتير استهلاك الكهرباء.

عزيزي العميل تقوم شركتنا شركة ابيار باستخدام افضل مواد العزل التي تساهم في العمل على منع وصول الحرارة إلى منزلك، مما يقلل من تكلفة فواتير الكهرباء حيث أنك لن تكون بحاجة إلى تشغيل المكيفات بنسبة تصل إلى 60%.

افضل مواد العزل الحراري

يوجد الكثير من مواد العزل الحراري التي تقوم شركتنا باستخدامها من أجل عزل الاسطح ومن بينها ما يلي:

1-مادة الألياف الزجاجية العازلة

تعد هذه المادة واحدة من أفضل وارخص مواد العزل الحراري، وهي أحد المواد العازلة غير القابلة إلى الاشتعال لذلك يفضلها الكثيرين، لكن يجب عليك إتباع علامات السلامة عند استخدام هذه المادة.

2-مادة السليلوز

تعد هذه المادة واحدة من أفضل مواد العزل الصديقة للبيئة، حيث أنه يتكون من الورق المقوى الذي يعاد تدويره، لذلك يأتي في شكل فضفاض، وأهم ما يميز هذه المادة أنها لا تحتوي على الأكسجين.

3-لوح البوليستيرين

يعد لوح البوليسترين أحد المواد المضادة للماء، فضلاً عن أنها تساهم في عزل الحرارة والماء وأهم ما يميز هذه المادة هو أنها ناعمة تتميز بسطح أملس.

4-مادة فوم البولي يوريثين

تعد مادة الفوم أحد أفضل المواد وأكثرها استخدامًا في وقتنا الحاضر، حيث أنه يستخدم كعامل نفخ مما يساهم في تقليل مقدار الضرر الحادث وهي من الطبقات الخفيفة نسبيًا، بالإضافة إلى أنه مقاوم للحرائق ويمكن أن يتم التحكم في السمك الخاص به.

5-مادة الصوف المعدني

يضم الصوف المعدني الصوف الزجاجي والصوف الصخري وصوف الخبث، وهي مواد تزيد من القدرة على مقاوم الحرائق، وتعمل على عزل الحرارة بصورة جيدة.

افضل شركات العزل المائي بالرياض

إذا كنت تبحث عزيزي العميل عن أفضل شركات العزل المائي بالرياض فقم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بشركتنا شركة أبيار، فهي واحدة من الشركات التي توفر لك جميع خدمات العزل.

العزل المائي يمثل حماية للمباني والمنشآت من العوامل الطبيعية والعوامل الجوية المختلفة التي قد تؤدي إلى تلف وانهيار المباني وتعرضها للكثير من المشكلات ومن بينها مشكلة تسريب المياه، الأمر الذي يؤدي إلى انتشار الرطوبة في كافة أنحاء المنزل مما يسبب لك انتشار الحشرات والبقع في كل مكان، كذلك تؤدي إلى انتشار السوس بالخشب ويعمل على صدأ حديد الاسقف والجدران مما يعجل من انهيارها وسقوطها.

لكن عزيزي العميل مع شركة ابيار سوف تكون قادر على حل كل هذه المشكلات، وذلك عن طريق استخدام افضل مواد العزل مثل مادة البيوتمين والألواح الصلبة المعدنية والواح الرصاص والاستنالس ستيل، وهي مواد مرنة تعمل على حماية منزلك من الرطوبة والماء.

شركة عزل فوم بالرياض

تتعرض المباني الخاصة بنا إلى الكثير من المشكلات لذلك كان لابد من البحث عن افضل شركة عزل فوم بالرياض ومن بينها شركة ابيار التي تستخدم الكثير من المواد التي تعمل على حمايتك وحماية منزلك من هذه العوامل ومن مميزات عزل الفوم ما يلي:

  • يوفر عليك الوقت والجهد حيث أنه سريع التنفيذ، لذلك بمجرد طلب الخدمة سوف نتواصل معك على الفور ونوفر لك الفوم.
  • يعد من المواد التي تستخدم كعازل مائي وعازل حراري في نفس الوقت.
  • يمكن أن يتم التحكم بسمك الفوم حسب الرغبة، لذلك عمره الافتراضي طويل يزيد عن العشر سنوات.
  • يتميز بخفة الوزن وإمكانية تركيبه على جميع أنواع الأسطح، فضلاً عن أنه لا يتأثر بالحشرات ولا تنمو عليه.
  • يقاوم الضغط ولا يمتص الماء او البخار، لهذا يعمل على عدم تسريب الحرارة أو تسريب الماء.

ارخص شركة عزل اسطح حراري بالرياض

عزيزي العميل أن اسعار عزل الاسطح تختلف  حسب العديد من العوامل من بينها المادة التي يتم استخدامها في العزل، كذلك مساحة المنزل أو المنشأة والمكان والتوقيت، لكن إذا كنت قلق عزيزي العميل بشأن الأسعار فلا تقلق نهائيًا حيث أننا نقدم لك أقل الأسعار التنافسية مقارنة بالشركات الأخرى.

كذلك قد استطاعت شركة ابيار حل المعادلة الصعبة فهي وفرت لك أفضل جودة بأقل الأسعار بالرياض بل بالمملكة العربية السعودية، لذلك عزيزي العميل قم بالتعاقد مع شركتنا على الفور وسوف تجد العرض المالي الذي يتناسب مع الميزانية الخاصة بك، فضلاً عن عروض وخصومات التعاقد والتي تصل إلى خصم 40% من تكلفة الخدمة.

بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل خصومات وعروض دورية على مدار العام وليس في أوقات معينة من أجل أن يستفاد منها العميل في أي وقت، قم عزيزي العميل بالتواصل معنا على الفور ولا تتردد.

كيفية التواصل مع شركة عزل اسطح حراري بالرياض

عزيزي العميل يمكنك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بشركة ابيار عن طريق الايميل أو عن طريق ارقام الهاتف الموضحة عبر الصفحة، وسوف تجد فريق كامل يضم مجموعة من افضل ممثلي خدمة العملاء جاهزين ومدربين للرد على كافة الاسئلة والاستفسارات في أي وقت طوال ايام الأسبوع على مدار الساعة.

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن افضل شركات العزل بالرياض فقم بالتواصل معنا وسوف نوفر لك عزيزي العميل كل ما تبحث عنه من خدمات، سواء خدمات عزل الاسطح المائية أو الحرارية أو عزل الفوم وعزل المسابح وعزل الخزانات وعزل اسطح شينكو،كل هذا بأقل الأسعار وبأفضل جودة بالمملكة العربية السعودية لذلك قم عزيزي العميل بالتواصل مع شركتنا الآن.

اقراء ايضا ..

شركة عل اسطح بالرياض

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page