طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

طرق عزل الاسطح-0506422437

ahmed adham

 عزل الاسطح

 

يوجد الكثير من طرق عزل الاسطح التي يمكن أن يتم اللجوء إليها من أجل حماية المنازل من العديد من العوامل المحيطة بنا، مثل الحرارة المرتفعة أو الأمطار المتساقطة أو الرطوبة والتعرض إلى التسريب، الأمر الذي قد يؤدي إلى تلف الأساس الخاص بالمنزل وقد يهدد بانهيار المبنى وحدوث تصدعات وتشققات في الحوائط والجدران، لهذا يبحث الكثيرين عن طريق عزل الاسطح وعن افضل شركة عزل اسطح توفر لهم كل ما يبحثون عنه بأفضل جودة وأقل الإمكانيات وهذا ما توفره لك شركة ابيار.

ما هو العزل

عزيزي العميل العزل هو عبارة عن قيام فريق العمل بشركة ابيار بوضع بعض المواد على الأسطح المنزلية وذلك من أجل حماية السطح من الماء والحرارة وحمايتك من الرطوبة وغيرها من العوامل التي تؤثر على جودة السطح.

ويوجد الكثير من المواد التي تستخدم من أجل عزل الأسطح تختلف حسب الغرض منها وحسب الوظيفة التي تقوم بتأديتها، حيث ان هناك عوازل مائية وعوازل حرارية وعوازل تجمع ما بين الخاصيتين فضلاً عن عوازل الصوت.

ما هي أهمية عزل الاسطح مع شركة ابيار؟

عزيزي العميل يجب عليك أن تقوم بعزل السطح الخاص بك وذلك للكثير من الأسباب ومن بينها ما يلي:

  • يساعد العزل في تقليل فواتير الكهرباء، حيث أن العزل يساهم في الحفاظ على درجة حرارة المنزل من اشعة الشمس الحارقة في الصيف ومن البرودة في الشتاء مما يقلل من استهلاكك للتكيفات والدفايات.
  • كذلك يعمل على حماية المنزل من الحشرات والبكتيريا والجراثيم التي تنمو بداخل جدران منزلك مع تعرضها للرطوبة.
  • يعمل على زيادة العمر الافتراضي للمنشأة فهو يحميها من تسريب مياه الأمطار التي تؤدي إلى تأكل الخرسانة وتهدد بسلامة المبنى.
  • تحافظ على الشكل الديكوري لمنزلك فهي تمنع من تقشير الدهان الخاص بك.

طرق عزل الاسطح مع شركة ابيار

يوجد الكثير من الطرق التي تتبعها شركتنا شركة ابيار في عزل الاسطح ومن بين هذه الطرق ما يلي:

العزل الحراري للسقف

يعد العزل الحراري أحد أفضل أنواع العوازل التي تساهم في حماية منزلك من الحرارة، فهو يحافظ على درجة حرارة المنزل ولا يجعلها تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة التي نتعرض إليها خاصة خلال فصل الصيف، بالإضافة إلى أنه يحميك ايضًا من الأمطار والسيول والرطوبة وغيرها من عوامل التعرية التي تتعرض إليها منازلنا.

لذلك يعد من أنواع العزل المميزة حيث أنه يوفر عليك دفع الكثير من فواتير الكهرباء فهو يجعلك ترشد من نفقاتك وتقلل من استخدام التكييف في الصيف والدفايات في الشتاء، لذلك يمكنك أن تقوم بتوفير 60%  من تكلفة فاتورة الكهرباء حال إتباع العزل الحراري للأسطح.

العزل المائي

يعد العزل المائي هو العزل الأشهر الذي يتم اللجوء إليه في الكثير من الدول العربية، حيث أنه يساهم في حماية منزلك من الأمطار الشديدة والرطوبة وتسريب المياه وغيرها من العوامل التي تؤثر على منزلك والتي قد تؤدي إلى إحداث تلفيات كبيرة في الأساس، وتستخدم شركتنا شركة ابيار أفضل أنواع المواد التي تستخدم في العزل سواء كان العزل مائي أو حراري.

طريقة عزل الاسطح بالفوم

يعد العزل بالفوم أحد أحدث أنواع العوازل التي يتم استخدامها من قبل فئة كبيرة من الأشخاص في الوقت الحالي، فهو يعد من الطرق الحديثة التي توفر لك الحماية الكاملة من الأمطار والمياه والرطوبة وايضًا الحرارة، كذلك أهم ما يميز هذه الطريقة أنها تتناسب مع جميع أنواع الأسطح وهي مادة خفيفة نسبيًا ولا تؤثر على الاساس.

طريقة عزل الاسطح بالقار

يساهم عزل الاسطح بالقار من حماية  المنزل من مشكلة الرطوبة والتي تؤثر بصورة كبيرة على منزلك فهي تؤدي إلى الكثير من المشكلات من بينها ظهور البقع والعفن في الأسطح، كذلك قد تؤثر على جودة المباني والحوائط، لكن مع استخدام القار  سوف تتخلص تمامًا من هذه المشكلة وسوف تضمن أن منزلك في أمامن من الرطوبة وغيرها من العوامل الجوية، وتستطيع التحكم في مستويات الرطوبة.

العزل من خلال مادة البولي يوريثان

تعد مادة البولي يوريثان أحد أشهر المواد التي يتم اللجوء إليها من أجل عزل المنازل وذلك للكثير من الأسباب من بينها:

  • السرعة في التنفيذ، فهي أسرع مواد العزل.
  • يمكنك عزيزي العميل أن تقوم بالتحكم في كثافتها حسب رغبة العميل.
  • تعد من المواد المميزة فهي تستطيع أن تقوم بمقاومة الحرارة والمياه، بالإضافة إلى أنها تمنع نمو الحشرات والفطريات.
  • تتناسب مع جميع انواع الأسطح سواء المصنوعة من الخشب أو الخرسانة وذلك لأنها خفيفة على سطح منزلك.

العزل الاسمنتي

يعد العزل الاسمنتي أحد طرق العزل التي يتم إتباعها من قبل شركتنا شركة ابيار وذلك من أجل عزل الأسطح المصنوعة من الاسمنت وذلك عن طريق وضع طبقة جديدة من مادة الإسمنت، تمثل طبقة حماية تحمي السطح وتعمل على سد اي فراغات أو فواصل به بالإضافة إلى أنها تعمل على حماية المبنى من وصول الحشرات والفطريات.

اهم المواد التي يتم استخدامها من قبل شركة ابيار في عزل الاسطح

تقوم شركتنا عزيزي العميل باستخدام الكثير من المواد في عزل الاسطح ومن بينها ما يلي:

  • استخدام مادو البولي يوريثين، وهي أحد المواد التي تجمع ما بين خصائص العزل الحراري والعزل المائي.
  • نقوم باستخدام مادة الصوف الصخري والتي تعد من افضل مواد العزل الحراري للأسطح.
  • استخدام مادة الألياف البلاستيكية وهي ايضًا من المواد التي تجمع بين مميزات العزل المائي والحراري.
  • استخدام مادة السليلوز وهي أحد المواد التي تأتي في صورة أوراق، لكن لا يتم الاعتماد عليها بكثرة.

عزيزي العميل توفر لك شركة ابيار جميع مواد وطرق العزل التي تحتاج إليها، ويتم تنفيذ الأمر بواسطة مجموعة من أفضل المهندسين والعمال المحترفين المدربين على جميع طرق العزل باحترافية شديدة، بالإضافة إلى اننا نستخدم أفضل وأجود مواد العزل بأسعار تنافسية لن تجدها عزيزي العميل سوى مع شركتنا لذلك بادر بالتواصل معنا الان.

كيفية عزل الاسطح بطريقة صحيحة

يجب عزيزي العميل أن يتم عزل الاسطح بالطرق العلمية الحديثة وفق خطة موضوعة وذلك من أجل ضمان سلامة المبنى واستمرار العازل لأطول فترة ممكنة لذلك تقدم لك شركة ابيار افضل المواد المستخدمة في العزل أما عن كيفية عزل الاسطح فيتم الأمر كالآتي:

1-يجب أن يتم العمل على إخلاء السطح من أي أشياء عالقة به مثل خزانات المياه واطباق الدش وغيرها.

2-بعد ذلك يتم العمل على تنظيف السطح بصورة جيدة من الأتربة والشوائب ويتم غسل السطح وذلك من أجل التأكد من عدم وجود عوازل بين السطح وبين المادة العازلة.

3-يقوم فريق العمل الخاص بنا بدهان السطح بمادة الزفت الباردة وذلك عن طريق القاشطة، وبعد ذلك يتم حرقه قليلًا من أجل أن يلتصق بالسطح، بعد ذلك يتم وضع الزفت السائل وهي مادة باردة.

3-يتم العمل على تسخين المادة العازلة عن طريق الغاز من أجل سهولة لصقها.

4-يتم إتباع طريقة الفرد الحراري عن طريق انبوب الغاز من أجل تسخين البرايمر وحرق الرول لضمان التصاقه بالسطح.

اقراء ايضا ..

شركة عل اسطح بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page