طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

كيفية عزل الاسطح بالفوم-0506422437

ahmed adham

عزل الاسطح بالفوم

 

تتعرض منازلنا للكثير من العوامل الجوية سواء ارتفاع درجات الحرارة أو الرطوبة في الشتاء أو التعرض للسيول والأمطار في فصل الصيف، الأمر الذي قد يؤثر على سلامة منزلك وقد يعرضك إلى الكثير من المشكلات منها انهيار الأسطح و وجود مشاكل وتصدعات في الحوائط والجدران، لذلك كانت الحاجة إلى ضرورة عزل الاسطح، ويوجد الكثير من الطرق التي يتم إتباعها من  أجل عزل الاسطح من بينها طريقة العزل عن طريق الفوم، والتي تعد من الطرق الحديثة التي تساهم في حماية منزلك من العوامل الجوية المختلفة وأهم ما يميزها هو سهولة التركيب وسوف نتعرف أكثر على كيفية عزل الاسطح بالفوم مع شركة ابيار من خلال هذا المقال.

طرق عزل الاسطح بالفوم

تعد شركتنا شركة ابيار واحدة من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال عزل الاسطح بصورة عامة وفي مجال عزل الاسطح بالفوم بصورة خاصة ويتم عزل الاسطح بالفوم عن طريق إتباع مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة وذلك كالآتي:

  • بالبداية يجب أن يتم عمل تنظيف تام للأسطح حيث يجب أن يكون السطح نظيف وناعم قبل وضع الفوم.
  • يتم عمل مساحات تجويف في الحوائط وذلك بسمك 2 سم، ويجب أن يكون منسوب التشطيب بمسافة لا تقل عن 10 سم.
  • بعد هذه الخطوة يتم رش الماء على السطح بصورة كاملة ويترك تمامًا حتى يجف تمامًا، ثم نقوم بعد ذلك بدهن السطح بمادة البيتومين وهي خطوة سهلة وتتم عن طريق الفرشاة العادية.
  • بعد أن تجف مادة البيتومين تمامًا، يتم العمل على دهان التجويف الخاص بالحائط ثم يتم لف العزل على جميع الاسطح.
  • نقوم بعد ذلك فرش لفف من الخيش البلاستيك والذي يتم صنعه من القطران، بعدها يتم وضع مادة الفوم بالسمك المرغوب فيه.

ما هي فوائد عزل الاسطح بالفوم

تعد مادة الفوم أحد المواد المميزة للغاية والتي يتم استخدامها في عزل الاسطح ومن بين مميزاتها ما يلي:

  • خفيف على سطح المنزل ولا يؤثر عليه ويتناسب مع الكثير من أنواع الاسطح.
  • يعمل على حماية منزلك من الحرارة، ويحمي الهيكل الخرساني الخاص بها من التآكل ويحميه من العوامل الجوية المختلفة.
  • يعمل على حماية الأرضيات الخاصة بالأسطح ويحميك من مشاكل التسريب.
  • يساهم في حماية الأسلاك وتمديدات الكهرباء الأمر الذي يحميك من المشكلات الكبرى.
  • لا يحتاج الفوم إلى وقت كبير في عملية التركيب فهو يعد من أسرع انواع العوازل.
  • يعمل على التصدي للماء، وبذلك يمنع من التسريب، ويحميك من حرارة الشمس.
  • يمكنك أن تقوم بالتحكم في مدى كثافة الفوم حسب الحاجة.

سعر عزل الفوم

يعد عزل الفوم أحد أنواع العزل المميزة للغاية التي يتم اللجوء إليها من أجل عزل الاسطح الخاصة بنا، ويختلف سعر العزل حسب سعره وحسب الجودة وحسب المواصفات التي يتم تحديدها، بالإضافة إلى مساحة السطح، لكن عزيزي العميل إذا كنت تريد أن تقوم بعزل منزلك باستخدام الفوم لكنك قلق من الأسعار فنحب أن نخبرك عزيزي العميل أن شركة ابيار تقدم لك أفضل الأسعار في عزل الفوم.

لذلك قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركتنا وسوف نقدم لك العديد من العروض المالية التي تتناسب مع الميزانية الخاصة بك، فضلاً عن تقديم الكثير من التخفيضات والعروض الافتتاحية على مدار العام من أجل أن تتوافق مع العميل.

عزل فوم بولي يوريثان

عزل فوم بولي يوريثان، يعد أحد المواد الحديثة للغاية والتي يتم استخدامها من قبل شركة ابيار  فهي تعمل على حماية منزلك وحماية الأسطح من العوامل الجوية المختلفة بتقنيات عالية وممتازة ولا تتنافس معها أي من هذه المواد.

لذلك يتم استخدام هذه المادة بكثرة في أعمال العزل وتجمع هذه المادة ما بين فوائد العزل الحراري والعزل المائي، لذلك تحميك من أشعة الشمس الضارة وتحميك من بقع الرطوبة والتي ينتج عنها الكثير من الأضرار من بينها التصدع وانتشار الحشرات والجراثيم في كل مكان.

انواع عزل الفوم

يوحد العديد من أنواع العزل عن طريق الفوم حيث أن منازلنا تتعرض للكثير من العوامل الجوية المختلفة من بينها التعرض إلى درجات الحرارة المرتفعة والتعرض إلى السيول ومياه الأمطار والرطوبة المرتفعة، لذلك يجب عليك عزيزي العميل أن تقوم بالاهتمام بعزل الأسطح من اجل الحفاظ على جودة المباني ويعد العزل عن طريق الفوم من أفضل هذه المواد ومن بين انواع عزل الفوم ما يلي:

1-عزل الفوم السائل

يعد الفوم السائل أحد الأنواع المتميزة للغاية فهو يختلف ويتميز عن المواد الأخرى في العزل سواء في تكلفته أو في نقله، كذلك يساهم في مقاومة درجات الحرارة العالية ويساعد في حماية المنزل ويحمي من تسريبات المياه، فضلاً عن أن الفوم السائل يتناسب مع جميع أنواع المساحات.

2-عزل الفوم الحراري

يستخدم الفوم في العمل على عزل المنزل بصورة حرارية وذلك عن طريق استخدام الألواح المصنوعة من الفوم والتي يطلق عليها الواح المزايكو، ويتوفر الفوم هنا في صورة لفائف يتم فردها على السطح، ثم يقوم المتخصصين بعد ذلك بوضع الاسمنت فوقها وذلك من أجل العمل على حماية المنزل من أشعة الشمس الحارة في فصل الصيف.

3-عزل الفوم المائي

تتعرض منازلنا إلى الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء الأمر الذي يؤدي إلى إحداث الكثير من المشكلات التي تؤثر على جودة المباني وتؤدي إلى ضعفها مع مرور الوقت، لذلك يمكنك عزيزي العميل اللجوء إلى عزل الفوم من أجل حماية منزلك من الأمطار والرطوبة حيث أن لديها قدرة كبيرة على مقاومة الماء، بالإضافة إلى أن الفوم من المواد الآمنة للغاية لذلك لا تؤدي إلى مشاكل إذا اختلطت بالمياه.

العزل عن طريق مادة البوليستيرين ” الفوم الأبيض والأزرق”

يعد هذا النوع من العوازل المشهورة جدًا لكنه يعرف باسم الفوم الابيض أو الأزرق، ويتكون من مادة البلاستيك التي يتخللها الهواء، وتعد هذه المادة من المواد الخفيفة في الوزن التي تحتوي على الكثير من الفراغات.

كذلك تتميز هذه المادة بأنها تمنع من تسرب المياه وتعمل على حماية منزلك من تسريب الحرارة والكثافة العالية، ومن المعروف أنه كلما ازدادت كثافة الفوم تزداد صلابته وقدرته على منع التوصيل للحرارة، ويتميز هذا النوع بوجود نوعين من الألواح وهم الألواح العادية والألواح على هيئة عاشق ومعشوق.

عزل الفوم البوليستيرين المشكل بالبثق

يعد هذا النوع ايضًا من المواد المميزة حيث أنها تتميز بالتجانس الشديد والقدرة الكبيرة على مقاومة الحرارة والأمطار، فضلاً عن خفة الوزن مع الكثافة العالية والقدرة على مقاومة جميع أنواع التغيرات والعوامل الجوية المختلفة، لذلك قد ازداد استخدام هذا النوع من العوازل خلال الفترة الأخيرة نظرًا لما يوفره لك من مميزات بالسعر المنخفض.

عزيزي العميل إذا كنت تريد أن تقوم بحماية منزلك من الحرارة والأمطار والرطوبة العالية فقم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا، وسوف يتم التواصل معك وتحديد العرض المالي الذي يتناسب معك مع ارسال مندوب يقوم بمعاينة السطح واختيار المادة التي تتناسب معك لذلك قم بالتواصل معنا على الفور.

اقراء ايضا ..

شركة عل اسطح بالرياض 

شركة عزل فوم بالرياض

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page