طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل اسطح بالمزاحمية 0506422437

ahmed adham

عزل الأسطح واحد من أهم الأمور التي يسعى الجميع إلي تطبيقها من اجل المحافظة على المباني، والعزل يتم من خلال مجموعة من المواد التي تغطي أسطح المبنى من أجل أن تعمل كحاجز بين سطح المبنى وبين عوامل الطبيعة والجو القاسية، وبالتالي فهي تحافظ على درجة حرارة المبنى في كافة الفصول، وتساعد في الحفاظ على العمر الافتراضي للمبنى، يساعد العزل أيضا في توفير استهلاك الكهرباء وعدم تعرض المبنى وحياة الإنسان إلي المخاطر، وبالتالي فعند الرغبة في القيام بعملية عزل للأسطح لابد من اختيار شركة عزل على قدر عالي من الكفاءة والثقة لضمان الخدمة المقدمة، وفي هذا المقال سوف نتعرف عن واحدة من أهم الشركات في هذا المجال وهي شركة أبيار لعزل الأسطح بمدينة المزاحمية.

أنواع عزل الأسطح

هناك نوعين من أنواع العزل يمكن استخدامهم في عزل الأسطح وهما العزل المائي والعزل الحراري ويمكن أن يقوم العميل باختيار أحد الأنواع أو كليهما وهذا يتوقف على مكان المبني وتعرضه أكثر للحرارة والرطوبة والأمطار.

  • العزل الحراري للأسطح: هو عبارة عن استخدام مواد عازلة تعمل كحاجز لمنع تسرب الحرارة إلي داخل المبنى وبالتالي يحافظ المبني على درجة حرارته ولا يحدث أي أضرار ويكثر استخدام هذا النوع من العزل في الأماكن شديدة الحرارة وخاصة البلدان العربية.
  • العزل المائي للأسطح: هو أيضا استخدم مواد معينة وبطريقة تنفيذ متخصصة فتعمل هذه المواد على منع تسرب المياه إلي المبنى من خلال الشقوق والفتحات وبالتالي لا تعرض المبنى إلي التلف ويحافظ العزل على عمره الافتراضي، حيث أن تراكم تسرب المياه إلي داخل المبنى يمكن أن يؤدي إلي انهيار المبنى.

توفر شركة أبيار الموجودة بالمزاحمية النوعين من أنواع العزل، ويتاح للعميل فرصة اختيار أي منهما.

المواد المستخدمة في العزل المائي والحراري

مواد العزل المائي

المادة المستخدمة أشكال تواجدها مميزاتها
 

البيتومين

 

يوجد في هيئة سائل

يعتبر من أشهر المواد التي تستخدم في العزل المائي، لا يحتاج وقت في عملية العزل، مقاوم جيد للرطوبة والماء
 

الخيش المقطرن

 

يوجد في هيئة ألواح

هذا النوع من العزل المائي يحتاج إلي تكلفة عالية نسبيا مقارنة بالأنواع الأخرى، إلا أنه نوع مميز عن الأنواع الأخرى ويلجأ إليه الأماكن العامة والمنشآت وغيرها
 

البولي ايثيلين

 

عبارة عن ألواح من البلاستيك

تتميز ألواح البولي ايثيلين بكثافته العالية، كما أنها أكثر مواد العزل المائي ذات صلابة عالية وبالتالي فهي تعمل كحاجز ومانع قوي يحمي المبني من أي عوامل طبيعية يمكن أن تؤثر علي، عادة ما يكثر استخدام البولي ايثيلين حيث أنها سهلة التركيب خفيفة في الوزن، مقاومة للتآكل، على قدر عالي من المرونة، سهلة التنظيف، أسعاره اقتصادية في متناول الجميع.
 

ألواح الرصاص والزنك

 

ألواح

 

تتميز هذه الألواح بأنه لا تصدأ وتقاوم المياه بشكل جيد فتمنع تسريبها إلي الداخل، مضادة للأكسدة، لا تؤثر على صحة الإنسان.

 

مواد العزل الحراري

المادة المستخدمة أشكال تواجدها مميزاتها
اللباد  

لفاف تختلف في سمك

يعتبر اللباد عازل جيد للحرارة ويوجد منه لفاف ذات كثافة عالية كما أنها لفائف طويلة الحجم وبالتالي فهي تغطي مساحة أكبر، يسهل تركيبها.
السائل الرغوي سائل لاصق هو عبارة عن سائل يتم توزيعه على جميع أجزاء السطح في البداية يكون في حالة سائلة ثم يتجمد، إلا أن هذا النوع يحتاج إلي تقنيات خاصة من أجل التمكن من عزل الأسطح به عزل مناسب.
الألواح الصلبة ألواح صلبة من الألومنيوم أو الحديد يعتبر من أكثر المواد التي يكثر استخدامها في هذا النوع من أنواع العزل، حيث أن ألواح الألمنيوم تعمل كعازل جيد للحرارة ولا تسمح بتسريب الحرارة إلي المبنى، كما أنه يسهل تركيبها ولا تحتاج إلي مجهود كبير.
الصوف الصخري لفاف من مواد صخرية تم صهرها وتشكيلها يتميز الصوف الصخري بأنه غير قابل لامتصاص الحرارة أو الاحتراق كما أنه مقاوم جيد
الصوف الزجاجي يوجد في شكل ألواح أو لفاف من المواد العازلة التي تتمتع بكثافة عالية كما أنه موصل غير جيد للحرارة وبالتالي فأنها من أفضل مواد العزل الحراري.
الفوم الحراري ألواح ` ذات أحجام وسمك مختلف من أرخص مواد العزل وأكثرها استخدام في العزل الحراري، كما أنه مقاوم جيد للحشرات، آمن على صحة الإنسان وآمن على البيئة، سهل التركيب لا يحتاج إلي معدات حديثة، يمكن استخدامها مع كافة أنواع الأسطح

 

الخطوات التي تتبعها الشركة للقيام بعملية العزل

الخطوة الأولي: الفحص

  • تتميز شركة أبيار بالمزاحمية بأنها تقوم بعمل فحص على السطح المراد عزله قبل أن تبدأ في التنفيذ وذلك يساعدها في تحديد مساحة المكان ومعرفة أفضل مواد العزل التي يمكن استخدامها.
  • بعد ذلك يقوم فريق الفحص بأعداد تقرير عن تفاصيل السطح المراد عزله ويتم إرساله إلي قسم المهندسين في شركة أبيار لاتخاذ الإجراءات المناسبة، وبعد دراسة التقرير تقوم الشركة بإرسال مجموعة من الفنيين للقيام بعملية العزل وتقوم بتزويدهم بأحدث الأساليب ومواد العزل الحديثة.

الخطوة الثانية

 التنفيذ

  • يقوم فريق الفنيين عند الوصول إلي المكان بتنظيف المبنى تنظيف جيدا، والتأكد من عدم وجود أي أتربة أو شوائب عالقة، وبعد ذلك يقوم فريق مختص بالكشف عن السطح ومعرفة إذا كان يوجد به ثقوب أو تشققات.
  • وفى حالة وجود أي منهم يعمل فريق العمل على تغطيتها بشكل كامل حتى لا تؤثر في عملية العزل، تأتى الخطوة الأهم وهي وضع المادة العازلة على السطح لا تكتفي الشركة بوضع المادة العازلة المختارة فقط بل أنها تقوم باستخدام مواد أخرى حتى تساعد أكثر في عملية العزل.

الخطوة الثالثة

 المتابعة

  • بعد قيام فريق العمل بالتأكد من أن عملية العزل تمت بنجاح لا يغادر الفريق قبل التأكد من أن العميل يشعر بالرضاء الكامل من عملية العزل التي تمت.
  • ولا تكتفي شركة أبيار بذلك فهي تعطي العميل فترة متابعة تأتي إليها بين الحين والآخر للتأكد من أن السطح الذي تم عزله لا يوجد به أي مشاكل.

ما يميز شركة أبيار عن غيرها من شركات العزل الأخرى

  • أسعارها اقتصادية مقارنة بشركات العزل الأخرى.
  • لديها فريق عمل متخصص وعلى درجة عالية من الكفاءة والخبرة حيث أنه يتم اختيارهم بعد سلسلة من الاختبارات والتدريبات.
  • تمتلك الشركة خدمة من أهم الخدمات التي تفتقدها الشركات الأخرى وهذه الخدمة يمكن أن نطلق عليها خدمة ما بعد العزل، فهي لا تقوم بعملية العزل وحسب وإنما تتابع هذه العملية.
  • لدي الشركة خدمة عملاء مميزة تعمل على مدى 24 ساعة لتلقي طلبات العزل وأيضا للاستجابة للشكوى والرد على الاستفسارات.
  • الشركة لديها أجهزة حديثة وأكثر تخصص في مجال عزل الأسطح وتوفر جميع أنواع العزل والمواد العازلة.
  • لا تعتمد الشركة على الطرق التقليدية التي لم تعد تأتي النتيجة المطلوبة وتعتمد على الطرق الحديثة في عملية العزل.
  • تعمل الشركة على إرضاء عملائها بكافة الطرق الممكنة لحل جميع المشاكل التي يوجهونها.
  • تقوم الشركة بعمل صيانة دورية للأماكن التي قاموا بعزلها للتأكد من جودة الخدمة المقدمة من الشركة.
  • قبل أن تغادر الشركة تقوم بإعطاء العميل استمارة تقييم الخدمة المقدمة من الشركة والتعامل مع الملاحظات التي يدونها العميل بمنتهى الجدية.
  • تعمل الشركة على تطوير الخدمات التي تقدمها بشكل مستمر.
عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page