طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل حراري بالقويعية 0506422437

ahmed adham

لقد انتشر الوعي والثقافة بين الشعوب حول ضرورة المحافظة على أمن وسلامة المباني ضد التأثيرات البيئية المختلفة من أمطار وحرارة وأشعة الشمس وغيرها العديد من التأثيرات التي قد تؤثر بالسلب على أمان المباني وحياة الأشخاص بداخلها، لذا كان هدف العديد من المؤسسات والشركات متركز نحو تقديم خدمات تهدف إلى تحسين مواجهة المباني لكل تلك التأثيرات والتغيرات المناخية، ومن الجدير بالذكر أن تلك الشركات حظيت باهتمام كبير من قبل العديد من العملاء المهتمين بحماية منازلهم أو المباني الخاصة بهم، وكان أبرز تلك الشركات شركة أبيار بالقويعية، وتعد الرائدة في مجال تقديم الخدمات المتنوعة لحماية المنازل والمباني ومن أهم تلك الخدمات خدمة العزل الحراري للمباني.

العزل الحراري للاسطح

  • أصبح العزل الحراري واحدا من أهم المتطلبات التي يحتاجها العديد من الأشخاص في منازلهم أو الشركات أو المصانع الخاصة بهم، حيث أصبح العازل الحراري صيحة كبيرة في مجال الخدمات، حيث إنه يوفر العديد من سبل الأمان في انتقال الحرارة بالإضافة إلى محافظته على درجة حرارة المبنى أو المكان سواء في الصيف أو الشتاء.
  • وبالتالي يقلل استهلاك الكهرباء حيث يمكن استخدامها في مناحي أخرى، لذا أصبحت شركات الخدمات في اهتمام كبير من أجل تقديم تلك الخدمة للعملاء على أفضل وجه على يد أفضل الخبراء والمهندسين في هذا المجال، وكانت شركة أبيار لها الدور البارز في هذا الأمر.

شركة أبيار لعمل خدمات العوازل الحرارية

  • تسعى العديد من الشركات في المملكة العربية السعودية ببذل أقصى جهودها نحو تقديم وتوفير أفضل وأكفأ الخدمات للمواطنين وجذب أكبر عدد من العملاء للتعامل مع الشركة وطلب الخدمة منها، وكان أبرز تلك الشركات وأهمها في مجال تقديم الخدمات هي شركة أبيار التي تعد الأولى والأكثر تقدما في هذا المجال.
  • وذلك بفضل العديد من المزايا التي تمتلكها الشركة والتي جعلها بكل هذا النجاح والانتشار التي وصلت إليه، ومن الجدير بالذكر أن شركة أبيار تسعى إلى الحصول على أعلى مراتب التقييمات الممتازة العالمية والتي تجعلها المنافس الأول لكل الشركات المقدمة لنفس الخدمات التي تقدمها شركة أبيار.
  • كما أنها تحصل على العديد من الامتيازات من العملاء ويكون كل هذا في صالح الشركة ونجاحها، وبعد النجاح الكبير التي حققته شركة أبيار إلا أنها تسعى إلى العديد من التميز والنجاح، حيث تتوسع أكثر وأكثر في مجال تقديم خدماتها للعملاء بأفضل الطرق وأسرع وقت ممكن والعمل على راحة العميل.
  • بالإضافة إلى أنها تستعين بالعديد من الخبرات المحلية والأجنبية؛ بهدف التعلم والاستزادة ورفع كفاءة عمل الشركة، لذا عزيزي القارئ عند احتياجك أحد الخدمات عليك بالإسراع بالتواصل مع شركة أبيار بالقويعية وطلب الخدمة.

مميزات فريق عمل شركة أبيار لعزل الاسطح الحراري 

  • تحرص شركة أبيار على اختيار أفضل الفنيين والمتخصصين في مجال تقديم الخدمات المتنوعة وخاصة المتعلقة بالعزل بمختلف أنواعه وأهمها العزل الحراري، فبمجرد طلبك للخدمة يصلك فريق من المتخصصين على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية بمعاينة المكان المراد تركيب العازل له ومن ثم تحديد نوع العازل والذي يتوافق مع المبلغ الذي يقدمه العميل للشركة مع ضرورة تناسب مادة العازل مع المكان المراد عزله.
  • ومن الجدير بالذكر أن هذا الفريق يعمل في إخلاص وجدية في العمل، كما أنهم يتنافسون لتحقيق أكبر نجاح للشركة وكسب ثقة العميل كما أنه سببا أساسيا في نجاح شركة أبيار لحرصهم المستمر على التدريب وتعلم الفنيات والتقنيات الحديثة التي تتماشى مع تطور العصر، حيث يقدم الفريق أفضل الطرق في تركيب وعمل العوازل الحرارية والتي تدوم لأطول الفترات الممكنة، كما أن الفريق يستخدم أفضل وأحدث المعدات في أعمال الصيانة وأعمال اكتساب الأخطاء بالإضافة إلى تركيب العوازل.

أنواع المواد المستخدمة في عمل العوازل الحرارية

  • يوجد العديد من أنواع العوازل الحرارية والتي تختلف تبعا للمواد المستخدمة في عمل العازل وكذلك السطح المراد عمل العازل له، ومن الجدير بالذكر تنوع شركة أبيار في استخدام أنواع العوازل الحرارية ومن أهم أنواعها المستخدمة:

مادة البولي يوريثان

  • تعد تلك المادة من أحدث المواد التي تستخدم في عمليات العزل الحراري حيث أنها ناتجة من تفاعل كيميائي ويتم استخدامها بشكل كبير، كما أنها توجد على عدة أشكال ومن الجدير بالذكر أن مادة البولي يوريثان لا يقتصر استخدامها لعمليات العزل الحراري فقط بل يمكن استخدامها في أنواع العزل الأخرى ومنها العزل الصوتي والعزل المائي.
  • كما أن تلك المادة تستخدم في جميع شركات خدمات العزل لأهميته الشديدة، ويلزم عند عمل تلك المادة يجب عمل الخليط متجانس بشكل كبير جدا على يد متخصصين للحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

مادة الصوف الصخري

هو أحد مكونات الصخور، كما أنه يستخدم في العزل الحراري والعزل الصوتي أيضا.

مادة الصوف الزجاجي أو مادة الفايبرجلاس

أحد المواد المستخدمة في عمل العازل إلا أن تتناسب قدرته على العزل مع كثافته، ويتواجد في صورة صلبة مختلفة الشكل قد يكون على شكل ألواح أو أسطوانات.

مزايا استخدام عازل حراري

  • أن لتركيب وعمل العازل الحراري ضرورة قصوى، حيث أصبح العديد من الأشخاص مهتمين بهذا الأمر حيث إنه يساعد في انخفاض نسبة استهلاك الطاقة الكهربية بنسبة كبيرة جدا وبالتالي فإن وجود العازل الحراري في المباني الصناعية أو الشركات أو المنازل يعود بالنفع عند انخفاض قيمة الاستهلاك ومن ثم انخفاض قيمة الفاتورة.
  • حيث يساعد العازل الحراري على احتفاظ الحرارة أو جزء منها داخل المبنى ومنع تسربها وبالتالي يقلل أو يحد من استخدام الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى قدرات كهربائية عالية مثل مبردات الهواء أو غيرها العديد من الأجهزة الكهربائية وبالتالي تقليل نتائج الآثار السلبية المترتبة على الاستخدام الكثير لتلك الأجهزة الكهربائية.
  • كما أن العازل الحراري يعمل بشكل كبير على توازن درجة الحرارة داخل المبنى وعدم تأثرها بالتأثيرات والتغيرات المناخية المتكررة بشكل مستمر على مدار فصول السنة من ارتفاعات درجة الحرارة وانخفاضها وأشعة الشمس والرطوبة والتي تؤثر بشكل سلبي على الأبنية، لذا عليك بعمل عازل مناسب يقي المبنى الخاص بك من كل تلك الأخطار.

أسس اختيار مواد العزل الحراري

يلزم ضرورة اختيار مادة العزل الحراري بناء على عمل العديد من الفحوصات والتي يقوم بها فريق عمل من المتخصصين والفنيين على أعلى مستوى من الدقة من شركة أبيار، حيث يحددون نوع العازل المناسب للمكان المراد تركيب العازل له، حيث يشترط توافر العديد من الأمور الهامة منها:

  • أن تكون المواد المستخدمة في عمليات العزل غير مؤثرة بالسلب على صحة الإنسان بل يلزم أن تكون آمنة بدرجة كبيرة.
  • يجب أن تكون المواد غير نشطة كيميائيا أي لا تتفاعل مع أيا من المواد الأخرى أو الظروف الجوية المحيطة بها، بل يجب أن تكون مقاومة لكل تلك التأثيرات.
  • يجب أن تتميز تلك المواد بالمرونة والتي تجعلها قوية مقاومة لأي كسر.
  • يجب أن تكون المواد المستخدمة في العزل الحراري غير موصلة للحرارة أي يجب عدم نفاذية الحرارة أو الماء من خلالها.
  • يلزم أن تصبح على درجة كبيرة من المقاومة التي تجعلها لا تتأثر بأي من التأثيرات الناتجة عن الظروف الطبيعية مثل الاختلاف الشاسع في درجات الحرارة والرطوبة.
  • كما يلزم عمل الصيانات والفحص الدوري بعد تركيب العازل ومتابعته بصورة مستمرة.
عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page