طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل حراري بلجرشي 0506422437

ahmed adham

شركة عزل حراري بالجرشي

 

العزل الحراري بالنسبة للمباني تأثير حاسم على مستوى كفاءة الطاقة، وعلى الرغم من كفاءة معدات التدفئة وتكييف الهواء التي تم تركيبها، فستستمر الخسائر الحرارية في الحدوث إذا لم يتم عزل العقار جيدًا! لذا لتجنب حدوث هذه المشاكل والتكاليف الباهظة التي تنفقها في سداد فواتيرك الشهرية، فيجب عليك التفكير حقًا في عزل المبنى الخاص بك حراريًا؛ ومن أجل القيام بذلك قم بالتواصل مع شركة العزل الحراري بالجرشي.

 

ماذا نعني بالعزل الحراري؟

 

تعرف الرابطة الوطنية لمصنعي المواد العازلة  العزل الحراري على أنه: القدرة على التحكم في انتقال الحرارة عندما يكون مطلوبًا بحيث لا يتجاوز حدودًا معينة؛ في مبنى، على سبيل المثال، تعتمد كمية الحرارة أو التبريد المطلوبة للحفاظ على درجة حرارة مريحة، إلى حد كبير، على مستوى العزل الحراري.

 

ويمكن وصف العزل الحراري أيضًا بأنه عبارة عن مجموعة من المواد وتقنيات التركيب التي يتم تطبيقها على عناصر البناء التي تفصل مساحة ساخنة عن الخارج أو عن المساحات الأخرى لتقليل انتقال الحرارة فيما بينها؛ كما أنها تستخدم لتقليل انتقال الحرارة من الأنابيب التي تنقل السوائل في درجات الحرارة المحيطة المختلفة، بالإضافةإلى أنها تنطبق على عمل وتأثير العزل الحراري.

 

تشير التقديرات إلى أن أكثر من نصف المباني في بلدنا ليس لديها حماية حرارية كافية، مما يجعل من الضروري إجراء إعادة تأهيل للطاقة من أجل تقليل استهلاك هذه الطاقة.

 

مميزات العزل الحراري في المباني؟

 

وفقًا لبيانات معهد التنويع وتوفير الطاقة، يمكن أن تؤدي التحسينات الصغيرة في العزل الحراري إلى توفير الطاقة والاقتصاد بنسبة تصل إلى 30٪ في التدفئة وتكييف الهواء.

 

وتميل المباني ذات العزل الحراري الضعيف إلى استهلاك كميات أكبر من الطاقة، حيث أنها تبرد بسرعة في فصل الشتاء ويمكن أن يظهر التكثيف في الداخل؛ من ناحية أخرى، خلال فصل الصيف، تتراكم الحرارة أكثر وفي وقت أقل.

 

بالإضافة إلى مساهمة العزل الحراري للمعدات الصناعية في توفير الطاقة، إلا أنهيعمل على الحد من تصريف الغازات الملوثة في الغلاف الجويكذلك، وبالتالي يترتب على ذلك الفائدة لكل من عملائنا والبيئة.

 

نبذة مختصرة عن شركة العزل الحراري بالجرشي؟

 

شركة العزل الحراري بالجرشي للعزل الصناعي، هي جيل جديد كلي في العزل الحراري الصناعي، وهي شركة عائلية نمت مع هذا القطاع، واكتسبت الخبرة والدراية في مشاريع العزل الحراري الصناعي؛ لدينا فريق محترف لديه خبرة واسعة في نشاط العزل الحراري الصناعي، مع إمكانية تقديم الخدمات بأقصى قدر من الضمان والجودة.

 

شركة العزل الحراري بالجرشي هي شركة رائدة في مجال العزل الحراري الصناعي في المملكة العربية السعودية، ومخصصة منذالعديد من الأعوام في خدمة الصناعة، في تصنيع وتصدير واستيراد وتسويق المواد العازلة الأكثر اكتمالًا واختيارًا في السوق الوطنية.

 

نحن نقوم بتطوير دراسة الفرص في مجال توفير الطاقة، والتصاميم والتجميع في مختلف قطاعات الصناعة، مثل: شركات الأسمنت، وشركات التعدين، وصناديق القمامة، ومصائد الأسماك، والهيدروكربونات، والصناعات الزراعية، والبحرية، إلخ.

 

تعد منتجاتنا ذات العلامات التجارية المشهورة هي العوازل الأكثر استخدامًا على نطاق واسع في الصناعة اليوم، نظرًا لأدائها الممتاز والحفاظ على الطاقة الحرارية (الباردة – الحارة)؛ بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يولد ملوثات أو يسبب آثارًا جانبية في تطبيقه، وبهذه الطريقة نصدّق على التزامنا بالمساعدة في الحفاظ على البيئة والعناية بها باستخدام مواد صديقة للبيئة.

 

هدفنا هو تلبية المتطلبات المحددة لكل مشروع (الأمن، الوظائف، الفوائد… إلخ) والتكيف مع احتياجات كل عميل؛ لهذا السبب، نقدم مرونة في التعاقد والتركيب والإصلاح والمحافظة على العزل الحراري لمنشآتك.

 

ما هي المواد التي تستخدمها شركة العزل الحراري بالجرشي لأعمال العزل؟

 

تشمل خدماتنا صيانة وتوريد وتجميع المواد العازلة في مختلف الصناعات مثل التعدين والأعمال التجارية الزراعية والورق وغيرها، حيث يتطلب العزل لتوفير الطاقة في الحرارة والبرودة، والمنتجات التي نوفرها هي:

 

منتجات الصوف الزجاجي:

 

الصوف الزجاجي عبارة عن مادة مركبة مرنة، بشكل رئيسي من رمل سيليسي (أو معادن أخرى مماثلة)؛ بعد عملية الصب، وعن طريق العلاج المعقد، يتم الحصول على العديد من الخيوط التي تتشابك مع بعضها البعض وتشكل بطانية ناعمة؛ هذا الصوف يحبس الهواء ويجعله غير متحرك.

 

تأتي في شكل لفة، بطانيات، مع أو بدون طلاء عاكس أو مضاد للبخار؛ كما أن هناك تنوع للمنتج حسب الاستخدام،والذي سيعطى كثافة أكثر أو أقل، وسيتم وضع بعضها للعزل على السقف أو الجدران أو الأرضية؛ بالإضافة إلى أن لديها تطبيقات لا حصر لها في المنشآت التجارية والصناعية والسكنية.

 

الصوف المعدني ومنتجات الصوف الصخري:

 

منتجات الصوف المعدني والصوف الصخري هي عزل حراري وصوتي؛ يضمن أصلها المعدني وتركيبها الكيميائي الاستقرار التام في درجات الحرارة العالية (650 درجة مئوية / 1100 درجة فهرنهايت)؛ فهي خاملة كيميائياً ومقاومة للعوامل الخارجية،كما أن خصائصها تجعلها مقاومة للاهتزازات وهي مستقرة حتى في البيئات الرطبة؛ ليس لديهم موانع من أي نوع لأسباب النظافة والسلامة، ولا يتطلبون احتياطات خاصة لاستخدامها.

 

  • لا تتعفن.

 

  • لا يصدأون.

 

  • إنهم مسعورون ويصدون الماء.

 

  • قابلين للتكيف، وسهل تركيبهم وقطعهم.

 

  • لا يهاجمهم الآفات أو البكتيريا أو الحشرات.

 

  • يتم تثبيتها في وقت قصير، مما يعني انخفاض تكلفة العمالة.

 

  • لديهم العديد من العروض التقديمية للعديد من الاستخدامات المختلفة.

 

  • هم مثبطات الحريق، حيث تقاوم درجات الحرارة بين 700 و 950 درجة مئوية.

 

  • العزل ضد الحريق والمراجل والأفران والقنوات والخزانات وأنابيب البخار والحاويات بشكل رئيسي.

 

منتجات ألياف السيراميك:

 

في بعض الصناعات، يلزم العمل مع درجات حرارة عالية للغاية، وليس فقط أي مادة تدعم هذه الظروف، مما يجعل من الضروري اللجوء إلى استخدام الألياف الخزفية التي تحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات المشتقة، كل منها لتطبيق محدد.

من بين المواد الرئيسية المشتقة من ألياف السيراميك البطانيات وأوراق السيراميك.

البطانيات الخزفية قوية وخفيفة الوزن ومرنة،وتبرز أوراق السيراميك لهيكلها الموحد بشكل استثنائي؛ هذه الخصائص تجعلهم مرشحين ممتازين للاستخدامات في:

 

  • بطانات الفرن، وغرف الاحتراق والغلايات.
  • مختومة لدرجات حرارة عالية.
  • عزل الأنابيب والمفاعلات.
  • طلاء مقاوم للحريق والصوت الحراري.
  • عامل فصل في عمليات اللحام والمعالجة الحرارية وتشكيل المعادن.
  • العزل الحراري والكهربائي.
  • العديد من التطبيقات الأخرى.

 

منتجات الستايروفوم:

 

يتم تصنيع البوليسترين الممتد (EPS) عن طريق الحقن وتوسيع خرز البوليسترين في القوالب، وبالتالي فإن هيكله مليء بالهواء، مما يمنحه الخصائص لاستخدامه كعزل حراري وصوتي؛ في الواقع، ترتبط العديد من تطبيقاتها بهذه الخاصية: على سبيل المثال، كتغليف للأغذية الطازجة.

 

غالبًا ما تستخدم ألواح البوليسترين الموسعة في البناء في تصنيع الجدران الخرسانية التي قد تتلقى أو لا تتلقى الحمل، وجدران التقسيم، والعوارض والأعتاب، والجدران الاستنادية في الأسس، والجدران السفلية، إلخ، ومزايا هذا النوع ما يلي:

 

  • عزل حراري وصوتي.
  • الحماية ضد الرطوبة.
  • مرونة البناء.
  • البناء النظيف.
  • سهلةفي التركيبات الهيدروليكية والكهربائية.

 

رغوة البولي يوريثين:

 

نحن ندرك في شركة العزل الحراري بالجرشيأهمية الاستفادة القصوى من الطاقة من مكيفات الهواء، لأنها تقلل التكاليف الاقتصادية وتزيد من العمر الإنتاجي للأجهزة،وهذا هو السبب في أن لدينا خدمة عزل حراري احترافية نستخدم فيها أعلى جودة من مادة البولي يوريثين، والتي يتم الحصول عليها من خليط البوليولوالإيزوسيانات، مما يخلق رغوة خفيفة ذات موصلية منخفضة (حوالي 0.028 واط / م • ك ).

 

يتم تطبيق رغوة البولي يوريثين (PUR) الخاصة بنا لتوفير حل عزل حراري لا يقهر مع عدم وجود وصلات أو طبقات؛ إنها مادة غير سامة ولها التصاق ممتاز لمعظم مواد البناء، لذلك يمكن استخدامها في كل من المجمعات السكنية والصناعية.

 

هل توجد مميزات لشركة العزل الحراري بالجرشي عن الشركات الاخرى؟

نعم تمتاز بالعديد من الأمور منها:

 

الخبرة:

 

على مر السنين، قامت شركة العزل الحراري بالجرشيفي تطور الصناعة المعولمة، حيث أنا نواجه تحديات جديدة بأفكار مبتكرة،وذلك يرجع إلى الدراسات المتطورة التي نقوم بها دائمًا، فنحن لا نتوقف عن تعلم كل ما هو جديد يخص صناعة العزل الحراري، وذلك لتقديم خدمة تليق بعملاء شركتنا.

 

مهمة شركتنا هي تقديم الدعم والأمن لعملائنا في مجالنا، كما أنها تضمن امتثال المواد الموصى بها للمعايير الدولية، وبالتالي تلبية الاحتياجات المتعلقة بالعزل الحراري.

 

التخصص والمهنية:

 

نحن متخصصون في العزل الحراري الصناعي، حيث أننا في شركة العزل الحراري بالجرشي للعزل الصناعي، نقدم خدمات العزل الحراري الصناعي على المستوى الوطني؛ هدفنا الرئيسي هو تنفيذ العزل الحراري الأكثر ملاءمة لأنظمة التدفئة أو التبريد في منشآتك، مما يؤدي إلى انخفاض استهلاك الطاقة، وتجنب التكثيف في السوائل الباردة والحماية السلبية ضد الحوادث (كالحروق)، إلخ.

 

لدينا فريق عمل محترف:

 

في شركة العزل الحراري بالجرشي نمتلك طاقم من المهندسين المؤهلين لمواجهة أي تحد تتطلبه صناعة العزل الحراري اليوم منا، بالإضافة إلى توفير الاستشارات والحلول المتكاملة في مجالنا، ففريق العمل الخاص بنا قمنا باختياره بأنفسنا من خلال خضوعهم للعديد من الاختبارات من أجل قيامهم بتمثيل شركتنا، إذ هم واجهة شركتنا، وبالتالي فإنهم لا بد أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية.

 

نوفر متطلبات عملائنا:

 

يتم تكييف جميع مشاريعنا وفقًا لمتطلبات كل عميل واحتياجات قطاعه، حيث دائمًا ما نقوم بمناقشة عملائنا حول الأفكار التي تدور في رؤوسهم وتحويلها إلى حلول من الممكن أن تساعدنا على رضاءه، بالتأكيد فيما يراه متخصصينا بأنه مفيدًا لهذه العملية، وذلك جنبًا إلى جنب مع استخدام المواد العازلة الأكثر ملاءمة لكل عملية تثبيت مع مراعاة اللوائح الحالية دائمًا.

 

نستخدم أفضل مواد العزل الحراري:

 

نحن نعمل مع أفضل المواد لتقديم العزل الحراري المناسب ونذهب إلى أبعد من ذلك، وذلك عن طريق استخدام مواد صديقة للبيئة وإعادة تدوير الجميع، بهدف تقليل الطباعة البيئية؛ بعض المواد التي نستخدمها هي: الصوف الصخري، الرغوة المرنة، البولي يوريثين، البولي يوريثين المحقون، صفائح الألومنيوم، صفائح الفولاذ.

 

نقدم خدمات العزل الحراري بأسعار تنافسية:

 

نحن نقوم بتوريد المنتجات وتنفيذ خدمات عالية الجودة وتقديم حلول فعالة في مشاريع مختلفة، مما يحدث فرقا في الخدمة بأسعار تنافسية تسمح لنا بتلبية جميع متطلبات عملائنا والسوق؛ أن يتم الاعتراف بنا كشركة رائدة في السوق الوطنية والمملكة العربية السعودية، وتقديم حلول شاملة في هذا المجال، يجعلنا من أكثر الشركات موثوقية لدى عملائنا.

في الأخير، هدفنا هو تحقيق الرضا الكامل لعملائنا من خلال الاستجابة لاحتياجاتهم عن طريق توفير أفضل الحلول التي يكون فيها توفير الحرارة بكفاءة حقيقة مختلفة؛ اتصل بنا الآن واطلب خدماتنا واحصل على عرض أسعار خاص بك .. نحن لا نرضى عن خدماتنا حتى يرضى عملائنا عنا!

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!