طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

افضل حل لقتل الفئران

ahmed adham

الأضرار التي تسببها الفئران للإنسان والبيئة

 

الفئران من الحيوانات المنقرضة التي تنتمي لفئة الثدييات فالفئران من الحيوانات الأكثر تواجد في الكرة الأرضية، الفئران من الحيوانات التي تتكاثر كثيرا فتحمل أنثي الفأر ثماني مرات، مما نتنشر سريعا بكل مكان حولنا، وهناك أنواع للفئران منها(فئران الشوارع، فئران الصرف الصحي، فئران المنازل)، فهي تسبب أمراض خطيرة تؤدي للوفاة لذلك تحرص شركة ابيار على تقدم افضل حل لقتل الفئران وهذا ما ستتناوله الآن.

تعيش الفئران في الأماكن المتواجد بها أشخاص، فهي تظهر بالليل وبعدم وجود أحد، فهي تتغذى على المأكولات كالجبن والحبوب وتتواجد بالقرب من خزائن الأطعمة بالمطابخ، الفئران حيوانات مخيفة وتسبب أضرار بيئية وأضرار صحية وتنقل الأمراض من مكان لأخر، ولكن توجد حلول عديدة لقتل الفئران وطردها نهائيا.

 

الأمراض الخطيرة

الفئران تسبب مرض الطاعون ومرض فيروس هانتا ومرض التيفود، فتلك الأمراض تصيب الجهاز المناعي للإنسان وتنتقل عبر تسمم الطعام أو الجراثيم والفطريات الناتجة من فطريات الفئران.

الفطريات والجراثيم

تواجد الفئران بالمنازل تسبب بكتريا وفطريات بكل ركن بالمنزل تجعل الجراثيم تنتقل لجسم الإنسان وتسبب أمراض جلدية وتنفسية وأغلبها مرض الطاعون القاتل، كما انها تسبب آفات ضارة للأراضي الزراعية والنباتات بالتواجد بقربها.

تآكل العفش المنزلي

الفئران تسبب تآكل وتلف للأثاث والمفروشات بالمنازل كما تؤدي لتآكل الأجهزة الكهربائية ومواد البناء بالجدران والأراضي، مما تخسر ديكور منزلك وضعف المبنى.

فساد المواد الغذائية

تتواجد الفئران دائما بمصانع المواد الغذائية ومطابخ المطاعم وخزين الطعام، مما تؤدي لفساد المواد الغذائية وخسارة الأموال الطائلة لأصحاب المصانع وإنتاج المواد الغذائية.

أسباب وجود الفئران بالمنازل

وجود الفئران بالمنازل له أسباب عديدة تتمثل في:

  • ترك سلة المهملات بالمنازل دون تفريغها بشكل يومي.
  • عدم ترميم الثقوب والشقوق المتواجدة بالجدران والأرضيات والنوافذ.
  • التسرب المائي وصدأ الأدوات الصحية ورائحة العفن الناتجة من الرطوبة وانسداد الصرف الصحي.
  • ترك النوافذ مفتوحة طوال الليل أو في حالة عدم تواجدك خارج المنزل.

كيف تدخل الفئران للمنازل؟

تدخل الفئران للمنازل ولأي مكان من الأماكن الآتية:

  • الثقوب والنوافذ: فهي تدخل من الفتحات والثقوب وأماكن التهوية والمناور والنوافذ.
  • الصرف الصحي: ترك البيارات مفتوحة بالحمامات والمطابخ تؤدي لدخول فئران الصرف الصحي.
  • بقايا الطعام: أكثر ما يجذب الفئران للمنازل بقايا الطعام بالأرضيات وخصوصا المطابخ والأطعمة الغير مغطاة، فمن الضروري تنظيف المنزل يوميا من الأتربة وتعقيمه وتغطية الأطعمة ووضع حبوب الطعام في خزائن مغلقة.
  • الرطوبة: ظهور الرطوبة وعلاماتها بالجدران يؤدي لتكون رائحة العفن، فتلك الرائحة تجذب الفئران للمنازل لأنها تحب الأماكن الرطبة فمن الضروري علاج أسباب ظهور الرطوبة.

الطرق المستخدمة لمكافحة الفئران نهائيا

تتبع الشركة طرق مجربة في مكافحة الفئران وعلى الفئران المتكاثرة الصغيرة من كل مكان ومنع دخولها مرة أخرى، فهي تستخدم وسائل حديثة ولكنها تعطي نتيجة 100% بالإبادة:

المصائد: هي مصائد ظهرت مؤخرا تعمل على فكرة جذب الفئران لكي تلتقط الفأر بمجرد دخوله للمنزل لقتله.

مواد الغراء اللاصقة: عبارة عن مواد توضع بالأماكن التي يتكاثر ويأتي منها الفئران فيتم وضعها وتقوم باللصق لأرجل الفأر لقتله.

جهاز الذبذبات والاستشعار: جهاز حديث لا يخلو من شركات إبادة الحشرات فهو غير ضار على الإنسان ولكنه يستشعر بأماكن دخول الفئران ويقضي عليها من خلال أشعة الذبذبات.

المبيدات الحشرية: تستخدم الشركة مبيدات كيميائية ألمانية الأقوى في الفعالية لقتل الفئران وحماية المنازل من ظهورها ثانية، فهي مبيدات آمنة على المنازل ومصرح بها عالميا، فهي مركبة من المواد السامة(acute) قوية التأثير في قتل الفئران في أقل من 6 ساعات، كما توفر مبيدات(فوسفيد الزنك والكبريتيك) سريعة التركيز المستهدفة حاسة الشم للفئران لجذبها من جحورها.

5 طرق منزلية لقتل الفئران

مادة البابونج: البابونج من المواد الطارد للفئران وذلك لرائحتها القوية التي تستهدف حاسة الشم بالفأر وتجذبه لها وعند بلعها أو استنشاقها تؤدي لقتله في مدة قصيرة.

زيت النعناع أو ورق النعناع: النعناع من أقوى المواد الطاردة للحشرات بجميع أنواعها وخصوصا الفئران فيتم وضع كمية من الزيت أو الورق بجانب الشقوق أو النوافذ أو خزائن الأطعمة بالمطابخ لمكافحة الفئران ومنع دخولها.

سم الفئران: تلك الطرق الأكثر شيوعا من العصور القديمة في قتل الفئران حتى الآن يستخدمها الكثير، فهناك سموم تباع بالمتاجر تحتوي على المواد الكيميائية القاتلة للفئران فيتم وضعه بداخل المصيدة وقتل الفأر عند بلعه.

الفلفل الأسود: أبسط الوصفات المنزلية والغير مكلفة، فالفلفل الأسود له دور كبير في قتل الفئران وطردها نهائيا من المنازل وذلك لرائحته النفاذة التي تقاوم الفئران.

قتل الفئران بواسطة القطط: المعروف بأن القطط أكثر الحيوانات التي تصطاد الفئران وتقضي عليها، فيمكنك وضع قطة بمكان الفأر لمدة وقت حتى تقوم باصطياده.

عجينة الفئران: توجد عجينة مكونة من المواد الكيميائية قوية الرائحة القاتلة للفئران تباع بكل مكان ويتم وضعها بالأماكن التي تدخل منها الفئران حتى تبلعها الفئران وتموت.

 

أفضل حلول لطرد الفئران من المنزل

تلك الحلول الآتية هي الأسرع في طرد الفئران والتخلص من تلك المشكلة المزعجة:

  • تنظيف بقايا الطعام من الأرضيات بغرف المعيشة والمطابخ وتنظيف الحمامات يوميا من الروائح الكريهة.
  • علاج مشاكل تسربات الماء والرطوبة والصرف الصحي وأدوات السباكة فهي أهم أسباب دخول الفئران للمنازل.
  • عدم تخزين الطعام في الأماكن المكشوفة والتأكد من وضعها داخل كراتين وأكياس.
  • تنظيف الأواني يوميا بعد الوجبات لأن رائحتها عامل في دخول الفئران للمنزل.
  • رش مبيدات الفئران يوميا في المنزل لطرد الحشرات ومنع دخولها نهائيا.
  • تركيب سلك على النوافذ للحماية من دخول فئران الشوارع.
  • تنظيف المنزل وخصوصا المطبخ يوميا لأن الفئران تأتي بسبب عدم الاهتمام والنظافة بالمنزل.
  • استخدام الوصفات الطبيعية السابقة بشكل دائم فهي تعطي نتيجة فعالة ومجربة.
  • طلب المساعدة من شركات إبادة الحشرات لأنها تقوم بالطرق الآمنة والسريعة وتحصين المنزل لسنوات من ظهور الفئران.

 

قشر الخيار لقتل الفئران

هل تعلم بأن الخيار المتواجد بمنازلنا والغير مكلف من المواد البسيطة والقاتلة للحشرات، فرائحة الخيار نفاذة ومكروهة من الفئران فوضع قشر الخيار بالأركان والشبابيك وعند الفتحات يؤدي لقتل الحشرات وطرد دخولها للمنازل، كما يمكن وضعه بالاسطح والمناور وخارج المنازل بالجوانب للحماية من الفئران.

 

أفضل شركة لقتل ومكافحة الفئران

تعتمد الشركة على توفير العمالة الكيميائية التي تقوم بتصنيع المبيدات في مصانع بالخارج من أقوى المواد والزيوت الفعالة والنفاذة في رائحتها لقتل الحشرات بمجرد شمها أو عجينة تقتل الفئران بمجرد بلعها، كما توفر الوسائل الحديثة التي تشعر بالفئران بالمكان لاصطيادها والقضاء عليها، فهي توفر مبيدات السائلة والبخاخ والضبابية، وتعطي أفضل نتيجة في مكافحة الحشرات.

 

أرخص الأسعار في مكافحة الفئران

توفر أرخص الأسعار في قتل الحشرات بالطرق الحديثة وبالوصفات الطبيعية الفعالة والنصائح التي تحمي منزلك مدى الحياة وتوفر وسائل الأمان لمنع دخولها مرة أخرى فسعر اللتر 10 ريال وهذا الأقل بالأسواق فشركة ابيار تحتل المراكز الأولى في الخبرة والثقة والضمان، فيمكنك الاتصال بها أي وقت للاستفسار وسيتم الرد على جميع الأسئلة، فهي تمتلك الفروع في كل الدول العربية وتقدم شركات مكافحة الحشرات والطيور بجميع أنواعها فكل هذا بأرخص الأسعار.

اقراء ايضا ..

شركة مكافحة حشرات بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page