طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

مشكلة تسرب المياه العذبة من الخزانات 0506422437

ahmed adham

حل مشكلة تسرب المياه العذبة من الخزانات 

 

تعتبر المياة هى اساس الحياة وهناك مناطق لا تتوفر بها مياة عذبة مثل المملكة العربيه السعودية، لهذا يلجأ سكانها إلى استخدام الخزانات لتخزين المياة العزبة، ويتم بناء الخزانات باحجام مختلفة، وبخامات مختلفة حسب احتياج العملاء، وللخزانات انواع منها الارضيه، ومنها العلوية، ولكن هذا الخزانات قد تواجه بعض المشاكل منها تسرب المياة منها، ولحل هذا المشكله يجب معرفة الأسباب التى أدت إلى جعل الخزان يقوم بتسريب المياة، ويجب الكشف عن مكان التسريب وهذا ما تقوم شركة ايبار به بمهاره وخبرة عالية .

أضرار تسريب المياة العذبة للخزانات

هناك المشكلات يسببها تسريب المياة للخزانات، وهذة المشكلات خطيرة جدا، ومنها حدوث ارتفاع كبير لفاتورة المياة عن المعدل الطبيعى للاستهلاك، وحدوث خلل لبعض اثاث المبانى بسبب تسربات المياة، ويتسبب تسرب المياة فى الخزانات حدوث رائحة كريهة بسبب تراكم المياة فى الحوائط، والارضيات.

وتفاعل المياة مع مكونات الحوائط، والارضيات، ويتسبب تسريب المياة فى حدوث هبوط الأساس المبنى، والمناطق التى توجد بجوار الخزان، وسبب الرطوبه الزائده فى المنزل حدوث تسرب للمياة التى تجعل الجدران، والمناطق المجاورة للخزان ممتلئة بالماء، ويعتبر تسرب المياة شي مكلف لان ذلك يجعل أفراد المنزل يقومون بشراء المياة بسبب إهدار الكثير من المياة من الخزان.

اسباب تسرب المياة من الخزانات

الخزانات يمكن صنعها بكلمات متنوعة يكون حسب اختيار العميل، ولكن بعض هذا المواد تتحسس من المياة، وفى حالة قام العميل بملئ الخزان بالماء قبل القيام باختبار الخزان من حيث للسلامة، والأمان فان مكونات الخزان تقوم بالتفتت بواسطة المياة ببطئ، ومع الوقت يزداد تأثير المياة، ويحدث تشقق فى الخزان، وقد يؤدى إلى حدوث شرخ يتسبب عنه تسريب للمياة.

ومن الأسباب ايضا عدم القيام بتركيب المادة العازله للمياة بشكل جيد التى تعمل على منع تسرب مياة الخزان، ويعتبر ارتفاع درجة الحرارة فى الصيف يؤثر على الخزانات التى تتكون من مواد ضعيفه لا تستطيع مقاومة درجات الحرارة العالية مما يتسبب فى حدوث كسر أو شرخ في أحد جدران الخزان، ويسبب ذلك تسرب للمياة، وهناك بعض الخزانات يحدث لها انكماش حرارى، ويتسبب فى تسريب للمياة وهذا يتسبب فى حدوث ضرر للمنازل، والمبانى

يتسبب فى حدوث تسربات للخزانات القيام بتكوين الخرسانة الخاصة بالبلاط لارضية، وحوائط الخزان بطريق رديئة وباهمال، والقيام بعدم تركيب تمديدات الخزان بشكل جيد، ومن هذا التمديدات خط الدينامية، والعولمة وخط البلدية والقيام باهمال عملية تأمين الخزان من الداخل من خلال وضع مادة الايبوكسي التى تعمل على عزل الماء عن مادة الحكومه للخزان مما تمنع حدوث مشاكل التسريب للخزانان.

معالجة تسرب خزانات المياه

يعتبر تسرب المياة من المشكلات الخطيرة التى تهدد المبانى، وتظهر هذه المشكلة فى المناطق التى لم يتم القيام بأعمال المياة فيها أو أن شبكة المياة لم تتم تركيبها بشكل جيد أو أن مواسير المياة المستخدم ليست بجودة جيدة مما يتسبب بعد فترة بعيدة حدوث خلل فى شبكة المياة ولهذا يظهر تسرب المياة، وهذا أيضا ما يحدث لشبكة الصرف، وأيضا وجود إصابات بخزان المياة، وغيرها.

  • تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بمعالجة خزانات المياة مهما اختلفت اسباب حدوث تسريب المياة.
  • القيام بعزل الخزانات لحل مشكلة تسرب المياة فى الخزانات الأرضية والعلوية، والتى تعتبر المشكلة التى يقلق منها الكثيرين، وذلك لأنها تعمل على تعرض الكثير من الأفراد للخطر، وتسبب سقوط أسقف المبانى، وأيضا تدهور البنية الأساسية للمنازل، وحدوث شروخ وكسر فى الجدران.
  • وتساعد شركة ايبار فى إيجاد الحل بهذة المشكله بشكل جيد.
  • يتم عزل خزانات المياة العذبة بعد القيام بالكشف عن وجود التسريب بها عن طريق القيام بسكب المياة التى توجد داخل الخزان باستخدام غطاس المياة أو جهاز خاص بسحب المياة لتوفير الجهد والوقت، وبعدها يقوم الفني بالنزول للخزان، والقيام بتنظيف الخزان جيدا من الشوائب والتسربات، والقيام بفتح الشروح لكى يتم تعبئتها بالمادة العازلة لمعالجة تسريبات المياة بشكل جيد، وبعدها القيام بتنظيف الخزان بشكل جيد، وملئ الخزان، واختبار التأكد من عدم وجود التسريبات مره اخرى..

شركة ايبار لحل مشاكل تسريبات الخزانات

تعتبر شركة ايبار أحد أفضل الشركات المتخصصة فى مجال اصلاح تسرب المياة فى الخزانات فى المملكة العربية السعودية، وهدف شركة ايبار هو إرضاء العملاء، وتقديم لهم خدمات الصيانه للخزانات، وبأسعار أقل، وبجودة ودقه عالية، حيث تقوم الشركة بالكشف عن وجود تسريبات المياة، وتصليح كافة المشكلات المتعلقة بالخزانات بمهاره لأنها شركة ايبار لديها فريق عمل لديهم خبرة عالية الأفضل المعدات والأدوات الحديثة، والتى تضمن السلامه لكافة أفراد الأسرة، وتعتبر الشركة متخصصه في طرق الكشف عن وجود تسربات المياة، والقيام وإصلاحها وعمل عزل للجدران والأسقف الحوائط والارضيات، وتتميز الشركة بالالتزام فى موعيد اصلاح المشكلات،

مميزات شركة كشف ومعالجة تسريبات الخزنات

تتميز شركة ايبار بوجود عدة مميزات جعلتها الأفضل فى كشف تسربات المياة فى المملكة العربيه السعودية، ومنها:

  • انها تقدم خدمة عملاء للتواصل بشكل جيد مع الشركة.
  • وتقوم الشركة بتوفير فنى متخصص لعلاج المشكلة فى اسرع وقت.
  • وتقوم خدمة العملاء بمتابعة العملاء بعد تقديم الخدمة لكى يقيس مدى إرضاء العملاء عن خدمة التى قدمها الفنى.
  • ويتوفر بالشركة عمال امين لديهم خبرة ومهارة فى الكشف عن تسرب المياة.
  • وتتميز الشركة بالالتزام والمواعيد والعمل بدقة ومهارة فائقة من خلال متخصصين وفنيين.
  • وتعمل الشركة في جميع الظروف الحياتية لتتناسب مع كافة الفئات.
  • وتعمل الشركة بمعدات وأدوات حديثة، وباساليب حديثة في الكشف وإصلاح تسربات المياة حيث يمكن للمعدات التى توجد في شركة ايبار الكشف عن التسريب الموجود على بعد 50 متر.
  • ومع الجودة التى تقدمها الشركة تقدم اسعار مناسبة جدا للجميع.
  • وتوفر الشركة أيضا ضمان يصل إلى 3 سنوات.

كيفية المحافظة على الخزانات من مشكلة تسريب المياة

تسريب المياة مشكلة خطيرة تهدد الكثيرين لذلك يجب تجنب حدوثها كالاتي:

  1. عمل صيانه دورة للخزانات لضمان عدم حدوث تسريبات له.
  2. القيام باختيار المواد العازلة لبناء الخزان بشكل جيد، ويجب عمل اختبار لمادة العزل عن طريق القيام بملئ مياة الخزان بالماء، وعدم استخدامها لمدة لا تقل عن يومان لكى يتم التأكد من ان الخزان فى حالة جيدة، وجاهز للاستخدام، وفى حالة الخزانات الأرضية يجب القيام بالردم حول الخزانات بمواد خاصة بذلك بالرمل الجاف.
  3. ويتم وضع بالردم بطريقة جيدة لكى يتم توفير كثافة حول الخزان بشكل جيد لمنع تسرب مياة الخزان، ويجب القيام بعملية تأمين الخزان من الداخل، والقيام بعمل عزل لحلق ورقبة الخزان من الخارج، وتتم ذلك عن طريق وضع خرسانة مدعومة لكى يتم تجنب تسربات الخزان.
  4. القيام بعزل الخزان بشكل جيد من الداخل لمنع حدوث كسر أو شروخ للخزان، ويتسبب في تسرب المياة العذبة، ويجب القيام بتنظيف الخزان والمنطقة المجاورة له بطريقه جيدة.
  5. القيام بتجفيف الخزان بشكل جيد.
  6. استخدام عازل اسمنتى لعلاج الكسور او الشروخ بالمواد العازلة المستخدمه فى عزل الخزانات، ويجب استخدام نوع مادة العزل بشكل جيد وتكون مناسبه لاحتياج الخزان، ومن هذا المواد مادة الابوكسي.
  7. التأكد من عملية تأمين رقبة الخزان والقيام بتركيب العوامة الخاصة بالخزان بشكل صحيح.
  8. توفير صيانه باستمرار للخزانات، والقيام بغسل الخزان بشكل دورى

وتقوم شركة ايبار بتوفير هذا الخدمة للعملاء بأفضل الطرق وأقل الاسعار اتصل الان.

اقرا ايضا ..

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

الكشف عن التسرباتشركة كشف تسرباتشركة كشف تسربات المياه بالرياضكشف التسرباتكشف تسرباتكشف تسربات المياهكشف تسربات المياه بالرياضكشف تسربات المياه في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page