طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

الفرق بين السجاد والموكيت

ahmed adham

أهمية السجاد والموكيت

 

السجاد والموكيت لهما دور ‏كبير في المنظر الجمالي للمكان وبالأخص إذا كان السجاد والموكيت متناسق مع الديكورات الموجودة في المكان.

يجب الاهتمام بنظافة الموكيت والسجاد حتى لا يتلف ولا يتعرض للبقع التي يصعب ازالتها.

فوائد السجاد والموكيت

  • العزل الصوتي وعزل الحرارة والبرودة: يحافظ الموكيت والسجاد على المكان من البرودة في فصل الشتاء لانه يمتص البرودة فبالتالي يصبح المكان دافئ وكذلك في فصل الصيف يمتص السجاد والموكيت الحرارة فيصبح المكان ذو جو معتدل كما أن السجاد يساعد على العزل الصوتي للمكان فلا يمكن سماع أصوات افراد المنزل من الخارج.
  • تدفئة القدمين في الشتاء: ‏يساعد السجاد والموكيت على تدفئة القدمين في فصل الشتاء وبالأخص في المنازل التي لها أرضيات خشبية لأن الخشب يمتص البرودة بنسبة كبيرة.
  • جمال المكان: ‏من أهم فوائد السجاد والموكيت اعطاء المكان منظر جمالي ومريح للأعصاب ويجب ان يتم اختيار السجاد ملائم لديكورات المكان حتى نحصل على افضل منظر ومن الأفضل اختيار الموكيت والسجاد الغامق لأن المشي بالاقدام يكون عليه ويكثر الجلوس عليه فلا تظهر فيه البقع بسهولة.

نصائح مهمة متعلقة بالسجاد والموكيت

تقدم لكم ‏شركة ابيار نصائح مهمة إذا تم اتباعها فستحصل على منظر جميل دائماً للسجاد والموكيت ومن أهم هذه النصائح:

  • تنظيف السجاد والموكيت على الفور في حالة سقوط أي سائل او ظهور بقعة عليه حتى لا تثبت البقعة في السجاد.
  • استخدام منظفات جيدة في تنظيف السجاد ومن الأفضل استخدام المواد الطبيعية في التنيف مثل الليمون والخل الأبيض وبيكربونات الصوديوم فجنيع هذه العناصر آمنة على السجاد.
  • المحافظة على كنس السجاد والموكيت بالمكنسة الكهربائية بشكل يومي.
  • الاهتمام بشراء نوع جيد من السجاد والموكيت لكي يتحمل عمر أطول ويسهل تنظيفه في حالة اصابته بالبقع.
  • الاستعانة بشركات تنظيف السجاد والموكيت لغسيل السجاد والموكيت بطرق حديثة وآمنة عليهم.

نظافة السجاد والموكيت

شركة ابيار تهتم بالموكيت والسجاد ووفرت خدمات التنظيف الخاصة بهم بأقل الأسعار المتناسبة لجميع الفئات من العملاء.

نظافة السجاد والموكيت من اهم عوامل المحافظة عليهم من التلف ويمكن التواصل مع شركتكم الرائدة للاستعانة بها لغسيل السجاد الخاص بكم بأجود الطرق وبأفضل المنظفات القوية في إزالة البقع والاوساخ منهم.

تستخدم شركة ابيار ماكينة البخار الحديثة في غسيل الموكيت والسجاد ولا يتم تحريكهم من إمكانهم وبالأخص السجاد ذو الحجم الكبير والموكيت ويتم التجفيف بماكينة التجفيف بالبخار الساخن ولا يتم تعريض السجاد للشمس ابدا لأن الشمس تضر به وتكون سبب في تغير لونه مع الوقت.

تحرص شركة ابيار على التعرف على الطرق العالمية الحديدة في غسيل السجاد ويتم تدريب فريق العمل المخصص بها على هذه الطرق الجديدة.

الفرق بين السجاد والموكيت

هناك فرق كبير بين السجاد والموكيت فالسجاد يمكن ازالته من مكانه بسهولة وتختلف احجام السجاد اما الموكيت فيجب ان يكون مفروش على الأرض بأكملها وهناك أنواع من الموكيت يتم الصاقها في الأرض بحيث لا تتحرك من مكانها ولا يدخل تحتها الغبار والاتربة.

  • يتميز الموكيت عن السجاد في السعر لأن سعر الموكيت ارخص من سعر السجاد.
  • الموكيت يفوق السجاد في العزل الصوتي والتدفئة.
  • الموكيت والسجاد كلاهما آمن جدا لأنهم يمنعوا الانزلاق.

يتوفر في شركة ابيار جميع الأنواع الجيدة من الموكيت والسجاد وتوجد جميع الأنواع المختلفة حتى يتمكن المشتري من اختيار النوع الذي يرغب فيه فيوجد الموكيت والجاد ذو الوبرة الناعمة ويوجد النوع التركي والنوع الخليجي والعديد من الأنواع الجيدة الأخرى.

اقراء ايضا …

شركة تنظيف بالرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


السلام عليكم استاذ احمد ادهم بسأل بخصوص الجيست بوست هل متوفر لديك في الموقع ده او مواقع اخري ... تواصل معايا علي الرقم ده او واتساب 01279541407
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page