طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

عروض شركات مكافحة الحشرات -0506422437

ahmed adham

شركة مكافحة حشرات بالرياض

 

تعد الحشرات من الكائنات المتواجدة في حياتنا فالحشرات كائنات صغيرة الحجم وتتكاثر كثيرا وتسبب أضرار على الإنسان، فمن يعاني من ظهور الحشرات والقوارض بمنزله وبحاجة للقضاء عليها سيجد الحل مع شركة ابيار المقدمة لأفضل عروض شركات مكافحة الحشرات.

عروض شركتنا هي الأفضل في مكافحة الحشرات والقوارض بجميع أنواعها فهي تحميك من الأضرار التي تسببها الحشرات وتحصن منزلك نهائيا منها فهي أفضل الشركات المقدمة أرخص الأسعار والمبيدات الحشرية العضوية والغير عضوية وبدون روائح وغير سامة على الإنسان.

 

ما الأخطار الناتجة من ظهور الحشرات بالمنازل

  • الإصابة بالأمراض الخطيرة والمعدية وتسمم الأطعمة وانتشار البكتريا والجراثيم بالمنزل.
  • الإساءة للمنظر العام أمام الأسرة والضيوف بظهور الحشرات.
  • تسبب الحشرات الطائرة الإصابة بالأمراض الجلدية الخطيرة التي تهيج الجلد وتسبب احمرار.
  • حدوث حالة من الخوف والزعر للأطفال والاشمئزاز للأسرة.

نبذة عن الحشرات التي تقوم الشركة بمكافحتها؟

توفر المبيدات التي تقضي على الحشرات بجميع أنواعها سواء:

الصراصير: أكثر الحشرات المنزلية التي تسبب الزعر والاشمئزاز، فيتم القضاء عليها من جحورها نهائيا.

النمل الأبيض والأسود: الحشرات التي تظهر بفصلي الشتاء وتأتي على السكريات فيتم القضاء عليها نهائيا.

العقارب: تنتشر بالأماكن الصحراوية والمهجورة ويتم التخلص منها بأقوى المبيدات والأجهزة ذات الذبذبات والأشعة القاتلة للعقارب.

الفئران: من القوارض التي تظهر بسبب الأطعمة المكشوفة والقمامة فتوجد مبيدات قوية مصنعة من المواد الكيميائية القوية التي تقضي على كل الأنواع وهي(فأر المجاري، فأر السطح، فأر القمامة).

الحشرات الطائرة: مبيدات لمكافحة الحشرات الطائرة مثل(الناموس، الذباب)، ويتم وضع المبيدات عند النوافذ والشبابيك لمنع دخولها مرة ثانية.

حشرة بق الفراش: حشرة تستقر في السجاد والموكيت بنية اللون تتواجد بالأماكن الرطبة وتتغذى على دم الإنسان وتسبب أمراض جلدية ولكن توجد مبيدات تقوم بإبادتها نهائيا.

حشرة العثة: حشرة المفارش والملابس والستائرة، فهي حشرة تتكاثر بالملابس الشتوية والنسيج، فلا يمكن رؤيتها بسهولة، ويمكن التخلص منها باستخدام المكنسة الكهربائية وتنظيف الملابس جيدا وتهوية المنزل يوميا، وتوجد منتجات عطرة وآمنة توضع بمكان تلك الحشرة للقضاء عليها.

الأبراص: الأبراص وتسمى باسم(الوزغ) فهي من الحشرات التي تتكاثر وتتعايش داخل الشقوق ويظهر في الظلام والليل، فهناك مبيدات ترش داخل الفتحات وبالقرب من النوافذ داخل وخارج المنازل لطرده نهائيا.

العناكب: العناكب من الحشرات المتواجدة بكل منزل وتشوه المنزل ولكن الشركة توفر طرق حماية لمنع ظهورها مرة أخرى.

رش الدفان: تخلصك الشرك نهائيا من حشرة الدفان المتواجدة بالأماكن المهجورة والأراضي الزراعية، فهي لها ماكينات حديثة لإبادتها ومبيدات توضع بأماكن تواجدها، والشركة تحميك جيدا من تلك الحشرة في وقت قياسي.

 

المبيدات الحشرية المستخدمة من شركة ابيار؟

توفر الشركة نوعين من المبيدات الحشرية وهي مبيدات عضوية ومبيدات غير عضوية، فهي مبيدات تقضي على الحشرات بمجرد لمسها، ومبيدات تفضي على الحشرة بمجرد بلعها أو استنشاقها فهي تستهدف الجهاز التنفسي وتقوم بإبادتها، المبيدات الحشرية مكونة من المواد الكيميائية القوية التي تصل لأضيق الأماكن وأعمقها بالمنازل فيتم توفير:

  • مبيدات الأعشاب.
  • مبيدات الحشرات.
  • مبيدات القوارض.
  • مبيدات الجراثيم.
  • مبيدات الآفات.
  • مبيدات حشرة الحدائق.

 

الإجراءات التي تتبعها الشركة قبل عملية المكافحة

تأتي العمالة لفحص المنزل وأماكن وجود الحشرات ونوعيتها والأماكن التي تدخل منها وأماكن بيض وعشش الحشرات فيتم الفحص بالنظر أو الأجهزة التي تحدد أماكن الحشرات، فعملية الفحص للمنزل هامة قبل المكافحة للحصول على عملية ناجحة بدون فشل، ولأن الشركة بها عمالة مدربة يتم القيام بمراحل وهي:

  • المرحلة البدائية فحص المكان.
  • مكافحة الحشرات.
  • تطهير وتعقيم المنزل.
  • الوقاية والتحصين.

وقاية المنزل بعد مكافحة الحشرات

الشركة تقوم بوقاية وتحصين المنزل بعد مكافحة الحشرات ورش المبيدات، والوقاية عبارة عن مواد ذات مفعول طويل توضع بأماكن دخول الحشرات لمنع ظهورها مرة ثانية، فمن مميزاتها:

  • حماية المنزل لعدة سنوات من ظهور الحشرات وحمايته من الفطريات والجراثيم.
  • حماية الأسرة من الإصابة بالأمراض وجعل المنزل بالمنظر الجميل والنظيف والخالي من الحشرات.
  • توفير المجهود على ربات المنازل من الحاجة لرش المبيدات وتجربة الوصفات الكثيرة لمكافحة الحشرات.

الوسائل والطرق المستخدمة لمكافحة القوارض والحشرات

الشركة تقدم الطرق العديدة لمكافحة الحشرات فمنها الطرق اليدوية والطرق الحديثة وهي:

الطرق الحديثة:

عبارة عن أجهزة ذات ذبذبات وترددات عالية يتم تشغيل الجهاز ووضعه في المكان الذي يدخل منه الحشرات فتلك الحشرات تعمل بالبطارية وتعطي استشعار بالذبذبات بمكان الحشرة وقتلها، تلك الأجهزة ما وفرته التكنولوجيا لنا وتقضي على أصعب الحشرات الصغيرة والكبيرة ومن أماكن اختبائها وتقضي على الجراثيم والفطريات التي تسببها، فهي توفر الوقت والجهد.

الطرق اليدوية:

المبيدات الحشرية والماكينات التي تضخ المبيد بالمنازل وفي الجدران والشقوق والأرضيات والأركان لإبادة بيض الحشرات، فهي مبيدات فعالة وعطرية لإعطاء رائحة عطرة ويتواجد مفعولها لأكثر من 10 سنوات فهي مبيدات ألمانية وتعطي النتيجة الفعالة.

 

مكافحة حشرات الحدائق

أفضل العروض التي تقدمها الشركة مكافحة الحشرات للحدائق بجميع أنواعها لحماية الزرع من السموم والآفات الضارة ولمنع تسمم الطعام، فهي تقدم مبيدات خاصة بالأراضي الزراعية والآمنة والمصرح بها للزرع والتربة، فمن مميزاتها:

  • القضاء على الأعشاب الضارة في الأشجار والنبات والتربة، فتلك الأعشاب الضارة تؤدي لموت النبات بأكمله وتكون البكتريا والثعابين والعقارب.
  • تنظيف الحديقة دائما من التعرض لمشاكل التربة وتحصين النبات من الحشرات الموسمية التي تظهر بالصيف والشتاء وتتغذى على النبات، فيتم التخلص من النبات الكبير والضار وحقن التربة بالمواد التي تحميها طوال الموسم.
  • مكافحة الجراد الذي ينتشر بالأراضي الزراعية ومكافحة الديدان التي تتغذى على الزرع وتؤدي لتسمم المحاصيل.
  • يوجد نوع من مكافحة الحشرات وهو فخاخ الحشرات يستخدم للقضاء على الحشرات الضارة الغير مرئية المتكاثرة بين الزرع أو داخل التربة وتحمي الأراضي لفترات طويلة من دخول أي حشرة.

 

عروض شركات مكافحة الحشرات بأرخص الأسعار

من الخدمات التي يحتاجها كل شخص الحصول على الخدمة بأقل سعر، ولأن شركتنا متواجدة بالمجال لأكثر من 20 عام ولديها عدة فروع وتخدم كل الضواحي والسكان فهي وفرت سعر اللتر 10 ريال لكل المساحات والمبيدات الحشرية والأجهزة الحديثة والتنظيف للمكان والتحصين، فإن رغبت في الحصول على هذا السعر الرخيص اتصل بنا على أرقامنا وسيتم الرد من خلال خدمة عملاء المتاحة يوميا لتحضير المواد والمجيء لأي مسافة في مدينتك.

 

كيفية تأمين المنزل من الحشرات

  • إن كنت بحاجة لحماية المنزل من الحشرات نهائيا فعليك قراءة التعليمات الآتية:
  • سد الشقوق والأماكن المفتوحة عند الشبابيك والبلاعات بالحمامات والمطابخ.
  • عدم ترك القمامة بالمنزل لفترة طويلة فانتشار الروائح منها يؤدي لدخول الحشرات للمنازل.
  • تنظيف المنازل دائما من الأتربة بالمكانس الكهربائية واستخدام شفط الأتربة من الكنب والستائر يوميا لأن الأتربة عامل لجذب الحشرات وتكاثرها.
  • تنظيف أرضيات المطابخ والحمامات دائما ورضها بالمطهرات الطاردة للحشرات.
  • يجب تركيب سلك على النوافذ والمناور للحماية من دخول الحشرات للمنزل.
  • ضرورة وقاية المنزل مرة كل عام بالحصول على الشركات لمكافحة الحشرات بالمبيدات والوسائل الحديثة.

 

الضمان والمصداقية مع شركة مكافحة الحشرات

توفر الشركة عملية المكافحة بالمبيدات بضمان لعدة سنوات ومصداقية بالتعامل بتوفير المواد الأصلية وبالمواصفات العالمية لإبادة كافة الحشرات، فلا يأتي منا شكاوي إطلاقا لأن الشركة أساس تعاملها(الثقة، المصداقية، الأمانة، الضمان)، فسوف تحافظ على منزلك أو مكانك بأقل وقت وبأفضل نتيجة في الحماية من الحشرات المزعجة والمخيفة فلا تضيع وقتك واحصل على عروض شركات مكافحة الحشرات.

اقراء ايضا..

شركة رش مبيدات بالرياض

رش المبيداترش مبيداترش مبيدات بالرياضشركة مكافحة الحشرات بالرياضشركة مكافحة حشرات بالرياضمكافحة الحشراتمكافحة الحشرات بالرياضمكافحة حشراتمكافحة حشرات بالرياضمكافحة حشرات في الرياض

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page