طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل بضرماء 0506422437

ahmed adham

 افضل شركة عزل اسطح بضرماء

 

شركة عزل بضرماء شركة تقدم كافة خدمات وأنواع وصور العزل بأجود الخامات وأفضل وأحدث الطرق العالمية للعزل التي ينفذ لحماية المباني والمنشآت من عوامل البيئة المختلفة وتدخلات الإنسان الخاطئة، بالإضافة إلى زيادة عمرها الافتراضي والحفاظ على العملاء من الاستهلاك المتزايد لأموالهم وجهودهم التي تضيع في تلافي وترميم الأجزاء المخربة من مبانيهم ومنازلهم ولن يحصلوا على النتائج النهائية، ولكن مع شركة عزل بضرماء تقدن لنا الحلول النهائية لمشكلات الصدأ والتآكل والرطوبة والحشرات وتغيرات الحرارة وتوفر المال والجهد وتضمن لنا صحة سليمة خالية من الأمراض.

عزل مائي بضرماء

تقدم شركة عزل بضرماء خدمة العزل المائي الذي يعمل على الحفاظ على المباني من التسربات المائية التي تصيبها نتيجة لسقوط الأمطار أو  التعرض لمياه الصرف الصحي أو أعطال الوصلات والمواسير وتسربات الخزانات، وتستخدم فيه الشركة أفضل المواد وأعلاها جودة وفاعلية ومنها:

  • مادة البتومين: هي مادة كربوهيدراتية تتشكل في صورة صلبة وصورة سائلة، وهي من المخلفات العضوية ويطلق عليها أحيانا مادة الزفت ويتم استخدامها في تطبيق العزل المائي للأسطح والأرضيات والأسقف وتطبق أيضًا في الشوارع ورصف الميادين، وتغلف بها الأنابيب الأرضية الخاصة بالغاز والمياه والكهرباء، كما أنها تستخدم أيضًا في العزل المائي للخزانات.

عزل حراري بضرماء

تستخدم شركة عزل بضرماء أجود أنواع العزل الحراري الذي تحافظ على المباني والمنشآت من التعرض المباشر لدرجات الحرارة العالية في فصل الصيف والذي ينتج عنه أضرار بالغة للسكان وتعرضهم لخسائر كثيرة، توفر الشركة مواد عزل حراري عالية الجودة تحفظ للمباني درجة حرارة معتدلة وتوفر على العميل مجموعة من المشكلات لا حصر لها ومن هذه المواد:

  • الصوف الصخري
  • الألياف الزجاجية

وكل من هذه المواد عبارة عن لفائف يتم استخدامها لتبطين الأسقف والأسطح والأرضيات والجدران وحمايتها من الأشعة الضارة التي تخترقها مسببة التصدع والتآكل والسقوط.

عزل الفوم من شركة عزل بضرماء

عزل الفوم هو عبارة عن نوعية من العزل بمادة البولي إيثيلين وهي مادة قوية التأثير تمتلك القدرة على العزل في أكثر من صورة وموضع فعي قادرة على العزل الحراري والعزل المائي وعزل الصوت أيضًا، فهي من أكثر المواد الفعالة والموفرة في نفس الوقت ولذلك تحرص شركة عزل بضرماء مادة البولي إيثلين بأعلى جودة ممكنة والأنواع الأصلية منها، ومادة البولي إيثلين هذه لا تتشكل فقط في صورة الفوم الرغوي وإنما توجد أيضًا على شكل ألواح من الفوم وهي تشبه الألواح التي تأتي مع الأجهزة المنزلية الجديدة.

يتم الاعتماد على الفوم في العزل سواء في صورته الصلبة أو السائلة وذلك لأنه سهل التركيب وسهل التوزيع ونستطيع أن نغطي به جميع الأركان ونقوم بسد كافة الثغرات التي من الممكن أن تتسرب منها الحرارة أو المياه.

مميزات عزل الفوم

يمتلك عزل الفوم الكثير من المميزات التي تجعله فريدًا عن غيره من مواد العزل الأخرى ومنها:

  • مادة آمنة لا تشكل أي نوع من الخطر على الإنسان فهو من المواد صديقة البيئة خالي من أي ضرر أو سموم.
  • صالح للتطبيق على كافة المباني وجميع أنواع الأسطح سواء معدن أو بلاستيك أو خرسانة.
  • قادر على التغطية التامة ولا يترك أي ثغرة لأي نوع من التسريبات.
  • يتم به العزل المائي والحراري والصوتي معًا فلا تحتاج إلى مزجه مع آخر أو تطبيق أكثر من مادة للعزل مما يكلفك الكثير.
  • مادة تستطيع التحكم في سمكها بما يناسبك فلا تحتكر سمك معين وتفرضه عليك كما أنها مادة سهلة التطبيق والتوزيع.
  • لا يحمل أي روائح كريهة ومقاوم جيد للحشرات والفطريات والبكتريا.

أهمية تطبيق العزل للمباني والمنشآت

ربما لا يدرك البعض أهمية عزل المباني والمنشآت مما يجعلهم يتأخرون في تنفيذه على المباني الخاصة بهم ولذلك سنقوم الآن بتوضيح المهام القوية التي يحملها العزل للمباني وكيف أنه ضرورة تنفيذه ضرورة حتمية لا شك بها:

  • يحمي وجود العزل المباني من التصدع والتعرض للتشققات والشروخ التي تتسبب في سقوط أجزاء منها أو كلها على مدار الوقت.
  • يحمي العزل المباني من الرطوبة التي تنتج عن الرشح المائي والتسربات المائية مكونة عفن الجدران وانتشار الروائح الكريهة في المبنى بالإضافة إلى أمراض لا حصر لها منها الربو والخشونة والسرطان والأنفلونزا وأيضًا تسهل العدوى بين الأفراد وخاصة الأطفال لضعف مناعتهم.
  • يحمي العزل من هجوم الحشرات التي تعتبر الوسيلة الأسرع لنقل الأمراض وانتشار العدوى فنجده مكافح للحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض والفئران.
  • يحمي العزل من تواجد الروائح الكريهة والمنفرة.
  • يوفر على العملاء الاستهلاك الحراري والاستهلاك المائي ويحمي من علو الفواتير المبالغ فيها بسبب سوء الاستهلاك.
  • تحافظ على الطلاء والدهانات من القشور والسقوط بسبب الرطوبة.
  • يحافظ على الخزانات من الثقوب والصدأ والتآكل ونمو الطحالب والفطريات وانتشار البكتريا وتلوث المياه.
  • يزيد من قدرة تحمل مواسير المياه والصرف الصحي ويحافظ على وصلات المياه من الصدأ أو الانكسار والتعرض للثقوب بسبب ضغط المياه أو ضغط الحرارة.

كل هذه المهام وأكثر منها يعطيها العزل للمباني والمنشآت وعكسها تماما يحدث في عدم تواجده ولذلك توصي شركة عزل بضرماء بضرورة تنفيذ العزل منذ البناء والإنشاء حتى يتم المحافظة على المبنى بشكل دائم.

مميزات شركة عزل بضرماء

شركة عزل بضرماء هي شركة لا ينتهي جهدها في تقديم أعلى صورة من الخدمة لإرضاء العملاء والحفاظ على اسمها بين مجموعة لا حصر لها من الشركات، فهي شركة تمتلك مزايا قوية وفريدة تجعلها تقف في المقدمة بقدم واثقة لا يزعزعها شيء فمن مزاياها:

  • تحوي الشركة بداخلة نخبة كبيرة من فرق العمل المتنوعة والمقسمة لمجموعات لكل مجموعة تخصصها المكمل للأخرى، فنجد أن هناك مجموعة من الخبراء والمستشارين ومجموعة أخرى من المهندسين المتخصصين ومجموعة من الفنيين المهرة ومجموعة أخرى من العمال والمشرفين، كل مجموعة تقوم بتأدية دورها على أعلى مستوى وبإتقان تام.
  • تعمل الشركة على استيراد أحدث الأجهزة والمعدات المستخدمة في عمل العزل والتي تعطي العمل حقه من الجودة والإتقان والمتانة.
  • توفر الشركة جميع خدماتها بأسعار مميزة ومنافسة لجميع الشركات الأخرى وتسجع العميل على تنفيذ العزل دون حمل عبء الأموال.
  • تخصص الشركة مجموعة من الموظفين لخدمة العملاء واستقبال طلباتهم والإجابة على جميع الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بأعمال العزل وكيفية تنفيذ الطلب.
  • شركة عزل بضرماء شركة لها اسمها وسمعتها البيضاء بين عملائها ولها قاعدة كبيرة من العملاء اللذين يسعدون بخدمتها والتعامل معها لتخليص الخدمات الخاصة بعزل البناية والإنشاءات.
  • يعرف عن شركة عزل بضرماء أسلوب التعامل الراقي وحسن الخدمة والاستماع لوجهة نظر العملاء بصدر رحب والتطوير على أفكارهم بشكل راقي وإيجابية كبيرة.

هذه المزايا جعلت من شركة عزل بضرماء اسمًا لامعًا ومميزا لدى العملاء يبحثون عنه ويلجئون إليه في تأدية خدماتهم، إيمانا منهم بالشركة وبأن أموالهم لن تهدر مع شركة تقدم كافة الضمانات للعميل وتقدم له خالص الترحيب والاحترام.

خدمات متنوعة لشركة عزل بضرماء

من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة لعملائها:

  • خدمة تنظيف فلل وقصور بضرماء.
  • خدمة تنظيف الحدائق بضرماء
  • خدمة مكافحة الحشرات بضرماء
  • خدمة تخزين الأثاث بضرماء.
العزل المائيشركة عزل بضرماءشركة عزل مائيشركة عزل مائي بضرماءعزل ارضياتعزل اسطحعزل الاسطحعزل حرارىعزل حماماتعزل خزاناتعزل صوتىعزل مائىعزل مائيعزل مائي بضرماءعزل مائي للاسطحعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page