طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

أدوات تغليف الأثاث-0506422437

ahmed adham

 تغليف الأثاث

  هناك انواع وأدوات كثيرة ومختلفة لتغليف أثاث منزلك وأيضاً توجد شركات كثيرة جداً في هذا المجال ولكل شركة طريقتها في استخدام أدوات تغليف أثاث مختلفة  لذلك عندما تفكر في الانتقال من مكان الي مكان آخر لابد وأن تفكر جيدا وتختار الشركة ذات الثقة والتي سوف تساعدك علي نقل أثاث منزلك بكل أمان … وأيضاً عندما تقرر الانتقال لابد من اختيار أدوات تغليف الأثاث بعناية لكي تحافظ علي كل أثاث منزلك ولكي يصل الي المكان الجديد بكل أمان وسلامة . ولنتكلم بالتفصيل عن انواع وأدوات تغليف الأثاث :

البلاستيك الفقاعي

  •  وهو من أهم أدوات تغليف الأثاث حيث أنه يقوم بتغليف معظم أثاث منزلك ويحافظ عليه من الخدوش والكسر أو الاحتكاك ببعضه البعض . ويستخدم البلاستيك الفقاعي في تغليف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مثل شاشات التلفزيون والكمبيوتر والمرايا والبراويز والنجف والتحف وجميع الاشياء المصنوعة من الزجاج لأنه يتحمل الصدمات ويحافظ علي الأثاث أثناء عملية النقل .

بلاستيك الرول الناعم

  •  ويستخدم هذا النوع من البلاستيك في تغليف الأجزاء الكبيرة من الأثاث والأجزاء التي تحافظ عليها من الأتربة والاتساخ أثناء عملية النقل مثل الكنب والكراسي والمراتب والموبيليات الخشبية تغلف جيدا بالبلاستيك المطاط ويلف بأكثر من طبقة للحفاظ على الأثاث من الخدوش . ولكن قبل التغليف يجب تنظيف الأثاث من الأتربة والتأكد من عدم وجود حشرات لكي تتم عملية التغليف بصورة سليمة ولكي يبقي الأثاث على حالته النظيفة والمتينة  بعد عملية النقل

الأكياس البلاستيكية 

  • ومميزاتها أنها توجد بأحجام مختلفة وتتسع لكل الأشياء . وهي تستخدم في تغليف الأثاث المصنوع من القماش مثل الملابس والستائر والبطاطين ،وأيضاً السجاد ويوجد بها ميزة إمكانية شفط الهواء من داخلها لنتحكم في المساحة المستخدمة ولكي تأخذ أصغر مساحة ممكنة.

صناديق الكرتون لنقل الاثاث 

  • هذه الصناديق مصنوعة من الورق المقوى الذي يتحمل كل تقلبات النقل ، ويوجد منها صناديق كبيرة تتسع الثلاجات والغسالات والأجهزة الكهربائية عموماً ، ولكن يجب بعد تغليف الأجهزة الكهربائية تلف من الخارج بأحزمة لتسهل عملية التنقل . وتستخدم هذه الصناديق أيضاً في وضع المقتنيات الزجاجية وأدوات المطبخ والنيش لأنها تحافظ على هذه الأشياء من الكسر والخدوش والاحتكاك ببعضه ..

الأحزمة والشرائط اللاصقة

  • وأخيراً هذه الأحزمة والشرائط اللاصقة لا يمكن الاستغناء عنها أثناء عملية النقل لأنها من أهم أدوات تغليف الأثاث حيث أنها تستخدم بعد كل تغليف لكل الأدوات السابقة لأنها وبالأحزمة نقوم بربط الصناديق الكرتونية من الخارج بإحكام ،وبالشريط اللاصق نقوم بلصق كل ما هو يحتاج الغلق التام والمحكم لكي لا يتعرض للفتح أثناء عملية النقل .

البطاطين والقماش 

  • وتستخدم هذه البطاطين في تغليف الأثاث الخشبي لحمايته من الخدش ، وأيضاً لوضع القماش والبطاطين بين الكراتين المحملة لمنعها من الحركة أو الاحتكاك ببعضها أثناء عملية النقل

أهمية اختيار أدوات تغليف الأثاث :

وأخيرا وليس آخرا عندما تفكر في الانتقال من مكان لمكان لابد أن تختار أدوات تغليف الأثاث بكل دقة وعناية لكي تضمن وصول أثاث منزلك بكل أمان ولكي تحافظ على كل قطعة منه سليمة وبدون أي خدوش أو خسائر. ولابد قبل التغليف الحفاظ علي الأثاث نظيفا ، والتأكد من غلق الصناديق وربطها بالحبال  جيداً لسهولة حملها والحفاظ علي الأثاث  مرتبا فوق عربات التحميل لضمان وصول اثاث منزلك بصورة آمنة.

اقراء ايضا ..

شركة نقل اثاث بالرياض

ارخص شركة نقل اثاثارخص شركة نقل اثاث بالرياضارخص شركة نقل عفشارقام نقل اثاث بالرياضارقام نقل عفش بالرياضافضل شركات نقل الاثاث بالرياضافضل شركة نقل اثاث بالرياضتخزين اثاثتغليف اثاثشركة نقل اثاثشركة نقل اثاث بالرياضنقل اثاثنقل اثاث بالرياضنقل الاثاثنقل الاثاث بالرياضنقل العفشنقل العفش بالرياضنقل عفش

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page