طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل مائي وحراري للاسطح – 0506422437

ahmed adham

افضل شركة عزل مائي وحراري فوم شينكو اسطح بالرياض

تعد شركة ابيار أكبر الشركات المتخصصة في عزل مائي وحراري للاسطح فهي توفر كافة المعايير للأشخاص للحماية لمنازلهم من مشاكل الصيف والشتاء والعوامل المناخية الضارة على خرسانة البناء، فشركتنا متخصصة في عزل(الاسطح، الخزانات، المسابح، الحمامات، شبكات المياه)، فهي توفر لمواطنيها كل الخدمات المنزلية التي أصبحت جزء هام في حياتنا اليومية. في وقتنا هذا ومع تقلبات الطقس أصبح كل شخص بحاجة لحماية منزله من الأخطار التي يواجها والتي تؤدي لسقوط البناء وتشوه ديكورات المنازل فالعزل أصبح الحل الأمثل في القضاء على مشاكل التسربات المياه الناتجة من سقوط الأمطار والسيول شتاءا، ومن آثار أشعة الشمس الفوق بنفسجية في الصيف، فسوف نتعرف على مميزات كلا النوعين من العزل والمواد المستخدمة فيه وطرق تنفيذه من خلال شركة ابيار.  

أهمية العزل المائي والمواد المستخدمة

ينقسم العزل المائي لنوعين: العزل الإيجابي: أكثر الأنواع التي تنفذ في العوازل المائية فهو يمنع حركة سير المياه عن المبنى لمنع دخولها للمنازل. العزل السلبي: ينفذ في حالة عدم قابلية العزل الإيجابي، فهو منع خروج المياه من الجهة المقابلة لها.

ما يحتاجه العزل المائي

عند تنفيذ العل المائي يجب أن تكون مسامات البناء مفتوحة لوصول المادة العازلة لكل ركن ويجب أن تكون الخرسانة خشنة، وتقوم الشركة بإزالة الزوائد الخرسانية وتساوي الجدران والأرضيات لتنفيذ العزل بنجاح، لأن فشل أي خوة سيؤثر على عملي العزل كاملة.

مواد العزل المائي

البيتومين: مادة أساسية في العزل المائي متواجدة بكافة الدول الأوربية والدول العربية، هي الأقوى في العزل المائي وتمتاز بكل من:

  • منع تسربات المياه.
  • مقاومة الرطوبة والحشرات والفطريات.
  • تتلاءم مع الخزانات العلوية والأرضية.
  • تتحمل درجات الحرارة الصعبة.
  • تتلاءم مع جميع أنواع الاسطح.
  • مادة مرنة وسهلة التنفيذ.

مادة الأيبوكسي: تستخدم لحماية الاسطح الداخلية وتمنع تسربات المياه وتدخل في صناعة المواد الغذائية، وتستخدم كمعجون لترميم الشقوق والتصدعات بالمباني، وتستخدم لعزل خزانات المياه بجميع أنواعها. دهانات العزل المائي: يحدث دائما تسربات مائية للأسقف بالمنازل مما تسبب الماس الكهربائية وتقشير الدهانات وإزعاج لأصحابها، فعندما يريدون الحل الطارئ فتلك الدهانات متواجدة بجميع المتاجر فيتم فردها على المكان المسرب لعزل المياه وهي غير مكلفة وآمنة. مادة القطران: هي مادة قديمة تصنع من زيوت أشجار الصنوبر، فكانت تستخدم لعزل المناطق الساحلية شديدة الأمطار، فهي مادة عازلة للمياه وتضاف للمواد الخرسانية عند إنشاء المبنى مما تزيد من عمره الافتراضي. مشمع البولي إيثلين: من المواد العازلة المرنة المستخدمة لمنع تسربات المياه وعزل الرطوبة عن البناء، فهو آمن ومناسب لكل الاسطح وسهل التنفيذ. مادة البولي يوريثين: تستخدم للعزل المائي فهي أفضل المواد لحماية الاسطح لأكثر من 25 عام وتمتاز بمقاومة الرطوبة والحشرات والفطريات. مادة الأسفلت: من المواد العازلة للمياه والرطوبة فمنه أنواع(الأسفلت الطبيعي، الأسفلت المستيكة، الأسفلت الصناعي) فهو يحمي المبنى من التشققات والتلفيات والتعرض لتسربات المياه مما يزيد من عمر المبنى الافتراضي.  

أهمية العزل الحراري والمواد المستخدمة

نظام من نظم العوازل الهامة للمباني فهو يحمي من درجات الحرارة المرتفعة ويستخدم في الدول الأكثر حرارة والمصانع والمناطق الصحرواية وشبكات الغاز وشبكات الكهرباء للحماية من الانفجارات، العزل الحراري يمتاز بتوصيل حراري منخفض للمكان ولا يسمح للحرارة بالنفاذ من الجدران أو الأسقف أو فتحات التهوية، كما يمتاز بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة 40%، ويجعلك لست بحاجة لتشغيل المكيفات فتوفر أموالك، ويحسن من الحالة النفسية للأشخاص بسبب أصوات المكيفات والحرارة المرتفعة بالمنازل، فتعرف على مواد العزل الحراري: مادة اللباد: عبارة عن لفائف طويلة مختلفة في السمك، فهي مغلفة بالرقائق المعدنية والورق وتثبت بمادة البيتومين، مادة اللباد تحمي من الرطوبة والحرائق. مادة الفوم: أفضل المواد العازلة للحرارة والمقاومة للحرائق ويرشد استهلاك الطاقة والكهرباء، الفوم مادة آمنة على البناء وسهل في تطبيقه ويتناسب مع الاسطح الخرسانية والمعدنية.  

الخطوات التي تتبعها عمالة الشركة لعزل الاسطح

أكثر ما يؤهل شركتنا للمجال وامتلاكها الفروع العديدة هي كفاءة وخبرة عمالة الشركة فهي بها مهندسين ذات خبرة لأكثر من 20 عام ويتعاملون مع كل الاسطح، فيقومون بمعالجة مشاكل تسربات المياه والترميمات للبناء قبل العزل ثم البدأ بخطوات العزل وهي كالآتي. الخطوة الأولى: تنظيف الاسطح من الغبار والأتربة بأدوات شفط الأتربة لتلقطها من الأماكن الضيقة. الخطوة الثانية: التخلص من الزوائد بالخرسانة وجعل الخرسانة خشنة وترميم الشقوق وتوسيع المسامات لتتشرب المادة العازلة وتعزل جيدا. الخطوة الثالثة: صيانة المواسير المسرب للمياه ومعالجة خزانات المياه والأمور الخاصة بالبناء. الخطوة الرابعة: البدأ بتنفيذ العزل على الجدران ثم الأرضيات وتطبيق أكثر من طبقة للحصول على السماكة المطلوبة والتي لا تقل عن 5 سم لعزل الماء والحرارة جيدا.  

أرخص شركات عزل الاسطح

خدمة العزل انتشرت كثيرا بتلك الآونة لحماية المباني من الأضرار التي تتعرض لها فشركتنا وفرت الخدمة بسعر 1200 ريال، وصيانة كافة المشكلات وكشف تسربات المياه، تلك الخدمات بهذا السعر الأقل في الأسواق، كما توفر عروض وخصومات دائما لجميع المواطنين لراحتهم في الصيف والشتاء بالحل الأمثل وهو(العزل).  

تسربات المياه وعلاج المشكلة

تسربات المياه أغلب المشاكل الحادثة للاسطح والتي من خلال يحتاج الأشخاص لتنفيذ العزل، فتسربات المياه مشكلة تؤدي للماس الكهربائي والوفاة، وتدمر المواد الإنشائية والديكورات المنزلية فالماء بقدر إنها مفيدة إلا أنها ضارة، فالآن مع تطور الوقت أصبحت يقوم المهندسون بخطوة العزل بداية إنشاء المبنى لحمايته من العوامل المناخية مع الوقت، فالشركة توفر حلول لتلك المشكلة قبل العزل وهي:

  • أجهزة كشف تسربات المياه، أجهزة ذات تقنيات حديثة للكشف عن تسربات المياه بالمنازل والمبنى فيتم تمرير الأجهزة وتحديد مكان التسرب لعلاجه، فعلاج التسربات يتم بعوازل مائية كالأيبوكسي والسيليكا والبيتومين، وتلك المرحلة هي الأهم قبل العزل.
  • يتواجد مهندسون خبراء لكشف تسربات المياه في الاسطح والخزانات العلوية والأرضية بجميع أنواعها.
  • معنا حلول لمشاكل تسربات المياه من الصرف الصحي نهائيا ومواد لعزلها.

 

عزل خزانات المياه بالاسطح

الشركة لا تعمل على عزل الاسطح فقط فهي توفر عزل الخزانات وعلاجها، فالخزانات أصبحت هامة لكل مبنى ولا يمكن الاستغناء عنها للحماية للمياه من التلوث ولكن الخزانات بحاجة للعناية والتنظيف والعزل المائي لأنها أكثر الأسباب وراء تسربات المياه والتي تؤثر على الاسطح والبناء بأكمله، فهناك مواد لعزل الخزانات منها: السيليكا: مادة سائلة مرنة وذات كثافة مناسبة، تستخدم لعزل الخزانات من الداخل ومن الخارج وهي غير سامة، تمتاز بمقاومة تسربات المياه وحماية المياه من الفطريات والطحالب وعدم تغير لونها وعدم تفاعل مياه الخزان مع عوامل الطبيعة. العزل الأسمنتي: يستخدم عادة للخزانات الأرضية في حالة فشل المواد الأخرى وهو أفضل المواد والغير مكلفة إطلاقا.  

نحن الأفضل لأننا؟

  • لا تبحث كثيرا عن شركات عزل الاسطح فمعنا ستحصل على المواد ذات الجودة والضمان والغير سامة فهي تستورد من الخارج من المصانع الأصلية لها والمواد تصنع من(النبات، زيوت الأشجار، جلد وصوف الحيوانات، البترول، الصخور).
  • فريق من العمالة يلتزم بالمواعيد ويعالج مشاكل الطوارئ وخدمة عملاء جاهزة للرد عليكم كل وقت.
  • أسعار ليس لها مثيل فهي الأرخص في الأسواق ومتواجدة بكل مكان حولك.
  • أدوات حديثة موفرة للوقت والجهد في العزل، وتوفير مواد تطبق على العزل لحماية طبقات العزل من التلف.
  • نوفر أيضا خبرة وأمان وصيانة قبل وبعد العزل، وإن حدثت مشكلة فالشركة تأتي لعلاجها فورا، فهناك ضمان يصل لعدة سنوات على عوازل الشركة.

اقراء ايضا…

شركة عزل اسطح بالرياض

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

افضل شركة عزل مائي وحراري فوم شينكو اسطح بالرياض
عد شركة ابيار أكبر الشركات المتخصصة في عزل مائي وحراري للاسطح فهي توفر كافة المعايير للأشخاص للحماية لمنازلهم من مشاكل الصيف والشتاء والعوامل المناخية الضارة على خرسانة البناء، فشركتنا متخصصة في عزل الاسطح، الخزانات، المسابح، الحمامات، شبكات المياه ، فهي توفر لمواطنيها كل الخدمات المنزلية التي أصبحت جزء هام في حياتنا اليومية. في وقتنا هذا ومع تقلبات الطقس أصبح كل شخص بحاجة لحماية منزله من الأخطار التي يواجها والتي تؤدي لسقوط البناء وتشوه ديكورات المنازل فالعزل أصبح الحل الأمثل في القضاء على مشاكل التسربات المياه الناتجة من سقوط الأمطار والسيول شتاءا، ومن آثار أشعة الشمس الفوق بنفسجية في الصيف، فسوف نتعرف على مميزات كلا النوعين من العزل والمواد المستخدمة فيه وطرق تنفيذه من خلال شركة ابيار.  
أهمية العزل المائي والمواد المستخدمة
ينقسم العزل المائي لنوعين: العزل الإيجابي: أكثر الأنواع التي تنفذ في العوازل المائية فهو يمنع حركة سير المياه عن المبنى لمنع دخولها للمنازل. العزل السلبي: ينفذ في حالة عدم قابلية العزل الإيجابي، فهو منع خروج المياه من الجهة المقابلة لها.
ما يحتاجه العزل المائي
عند تنفيذ العل المائي يجب أن تكون مسامات البناء مفتوحة لوصول المادة العازلة لكل ركن ويجب أن تكون الخرسانة خشنة، وتقوم الشركة بإزالة الزوائد الخرسانية وتساوي الجدران والأرضيات لتنفيذ العزل بنجاح، لأن فشل أي خوة سيؤثر على عملي العزل كاملة.
مواد العزل المائي
البيتومين: مادة أساسية في العزل المائي متواجدة بكافة الدول الأوربية والدول العربية، هي الأقوى في العزل المائي وتمتاز بكل من: منع تسربات المياه. مقاومة الرطوبة والحشرات والفطريات. تتلاءم مع الخزانات العلوية والأرضية. تتحمل درجات الحرارة الصعبة. تتلاءم مع جميع أنواع الاسطح. مادة مرنة وسهلة التنفيذ. مادة الأيبوكسي: تستخدم لحماية الاسطح الداخلية وتمنع تسربات المياه وتدخل في صناعة المواد الغذائية، وتستخدم كمعجون لترميم الشقوق والتصدعات بالمباني، وتستخدم لعزل خزانات المياه بجميع أنواعها. دهانات العزل المائي: يحدث دائما تسربات مائية للأسقف بالمنازل مما تسبب الماس الكهربائية وتقشير الدهانات وإزعاج لأصحابها، فعندما يريدون الحل الطارئ فتلك الدهانات متواجدة بجميع المتاجر فيتم فردها على المكان المسرب لعزل المياه وهي غير مكلفة وآمنة. مادة القطران: هي مادة قديمة تصنع من زيوت أشجار الصنوبر، فكانت تستخدم لعزل المناطق الساحلية شديدة الأمطار، فهي مادة عازلة للمياه وتضاف للمواد الخرسانية عند إنشاء المبنى مما تزيد من عمره الافتراضي. مشمع البولي إيثلين: من المواد العازلة المرنة المستخدمة لمنع تسربات المياه وعزل الرطوبة عن البناء، فهو آمن ومناسب لكل الاسطح وسهل التنفيذ. مادة البولي يوريثين: تستخدم للعزل المائي فهي أفضل المواد لحماية الاسطح لأكثر من 25 عام وتمتاز بمقاومة الرطوبة والحشرات والفطريات. مادة الأسفلت: من المواد العازلة للمياه والرطوبة فمنه أنواع(الأسفلت الطبيعي، الأسفلت المستيكة، الأسفلت الصناعي فهو يحمي المبنى من التشققات والتلفيات والتعرض لتسربات المياه مما يزيد من عمر المبنى الافتراضي
أهمية العزل الحراري والمواد المستخدمة
نظام من نظم العوازل الهامة للمباني فهو يحمي من درجات الحرارة المرتفعة ويستخدم في الدول الأكثر حرارة والمصانع والمناطق الصحرواية وشبكات الغاز وشبكات الكهرباء للحماية من الانفجارات، العزل الحراري يمتاز بتوصيل حراري منخفض للمكان ولا يسمح للحرارة بالنفاذ من الجدران أو الأسقف أو فتحات التهوية، كما يمتاز بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة 40%، ويجعلك لست بحاجة لتشغيل المكيفات فتوفر أموالك، ويحسن من الحالة النفسية للأشخاص بسبب أصوات المكيفات والحرارة المرتفعة بالمنازل، فتعرف على مواد العزل الحراري: مادة اللباد: عبارة عن لفائف طويلة مختلفة في السمك، فهي مغلفة بالرقائق المعدنية والورق وتثبت بمادة البيتومين، مادة اللباد تحمي من الرطوبة والحرائق. مادة الفوم: أفضل المواد العازلة للحرارة والمقاومة للحرائق ويرشد استهلاك الطاقة والكهرباء، الفوم مادة آمنة على البناء وسهل في تطبيقه ويتناسب مع الاسطح الخرسانية والمعدنية.  
الخطوات التي تتبعها عمالة الشركة لعزل الاسطح
كثر ما يؤهل شركتنا للمجال وامتلاكها الفروع العديدة هي كفاءة وخبرة عمالة الشركة فهي بها مهندسين ذات خبرة لأكثر من 20 عام ويتعاملون مع كل الاسطح، فيقومون بمعالجة مشاكل تسربات المياه والترميمات للبناء قبل العزل ثم البدأ بخطوات العزل وهي كالآتي. الخطوة الأولى: تنظيف الاسطح من الغبار والأتربة بأدوات شفط الأتربة لتلقطها من الأماكن الضيقة. الخطوة الثانية: التخلص من الزوائد بالخرسانة وجعل الخرسانة خشنة وترميم الشقوق وتوسيع المسامات لتتشرب المادة العازلة وتعزل جيدا. الخطوة الثالثة: صيانة المواسير المسرب للمياه ومعالجة خزانات المياه والأمور الخاصة بالبناء. الخطوة الرابعة: البدأ بتنفيذ العزل على الجدران ثم الأرضيات وتطبيق أكثر من طبقة للحصول على السماكة المطلوبة والتي لا تقل عن 5 سم لعزل الماء والحرارة جيدا.  
أرخص شركات عزل الاسطح
خدمة العزل انتشرت كثيرا بتلك الآونة لحماية المباني من الأضرار التي تتعرض لها فشركتنا وفرت الخدمة بسعر 1200 ريال، وصيانة كافة المشكلات وكشف تسربات المياه، تلك الخدمات بهذا السعر الأقل في الأسواق، كما توفر عروض وخصومات دائما لجميع المواطنين لراحتهم في الصيف والشتاء بالحل الأمثل وهوالعزل
تسربات المياه وعلاج المشكلة
تسربات المياه أغلب المشاكل الحادثة للاسطح والتي من خلال يحتاج الأشخاص لتنفيذ العزل، فتسربات المياه مشكلة تؤدي للماس الكهربائي والوفاة، وتدمر المواد الإنشائية والديكورات المنزلية فالماء بقدر إنها مفيدة إلا أنها ضارة، فالآن مع تطور الوقت أصبحت يقوم المهندسون بخطوة العزل بداية إنشاء المبنى لحمايته من العوامل المناخية مع الوقت، فالشركة توفر حلول لتلك المشكلة قبل العزل وهي: أجهزة كشف تسربات المياه، أجهزة ذات تقنيات حديثة للكشف عن تسربات المياه بالمنازل والمبنى فيتم تمرير الأجهزة وتحديد مكان التسرب لعلاجه، فعلاج التسربات يتم بعوازل مائية كالأيبوكسي والسيليكا والبيتومين، وتلك المرحلة هي الأهم قبل العزل. يتواجد مهندسون خبراء لكشف تسربات المياه في الاسطح والخزانات العلوية والأرضية بجميع أنواعها. معنا حلول لمشاكل تسربات المياه من الصرف الصحي نهائيا ومواد لعزلها
عزل خزانات المياه بالاسطح
الشركة لا تعمل على عزل الاسطح فقط فهي توفر عزل الخزانات وعلاجها، فالخزانات أصبحت هامة لكل مبنى ولا يمكن الاستغناء عنها للحماية للمياه من التلوث ولكن الخزانات بحاجة للعناية والتنظيف والعزل المائي لأنها أكثر الأسباب وراء تسربات المياه والتي تؤثر على الاسطح والبناء بأكمله، فهناك مواد لعزل الخزانات منها: السيليكا: مادة سائلة مرنة وذات كثافة مناسبة، تستخدم لعزل الخزانات من الداخل ومن الخارج وهي غير سامة، تمتاز بمقاومة تسربات المياه وحماية المياه من الفطريات والطحالب وعدم تغير لونها وعدم تفاعل مياه الخزان مع عوامل الطبيعة. العزل الأسمنتي: يستخدم عادة للخزانات الأرضية في حالة فشل المواد الأخرى وهو أفضل المواد والغير مكلفة إطلاقا.  
نحن الأفضل لأننا؟
لا تبحث كثيرا عن شركات عزل الاسطح فمعنا ستحصل على المواد ذات الجودة والضمان والغير سامة فهي تستورد من الخارج من المصانع الأصلية لها والمواد تصنع من(النبات، زيوت الأشجار، جلد وصوف الحيوانات، البترول، الصخور). فريق من العمالة يلتزم بالمواعيد ويعالج مشاكل الطوارئ وخدمة عملاء جاهزة للرد عليكم كل وقت. أسعار ليس لها مثيل فهي الأرخص في الأسواق ومتواجدة بكل مكان حولك. أدوات حديثة موفرة للوقت والجهد في العزل، وتوفير مواد تطبق على العزل لحماية طبقات العزل من التلف. نوفر أيضا خبرة وأمان وصيانة قبل وبعد العزل، وإن حدثت مشكلة فالشركة تأتي لعلاجها فورا، فهناك ضمان يصل لعدة سنوات على عوازل الشركة.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page