طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

ماهو عزل الفوم ولماذا عزل الفوم-0506422437

ahmed adham

عوازل فوم بالدمام شركات عوازل فوم بالدمام ارخص متر عزل فوم لعام 2021 سعر متر عزل الاسطح بالفوم

عزل الفوم هو عبارة عن مادة تقوم بدورها بعزل الأسطح عزلاً كاملاً يشمل هذا العزل العزل الحراري والعزل المائي .

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم

عزل الفوم

إن تعرض الأسطح الدائم لعوامل الجو المتغيرة طوال العام مثل الأمطار الشديدة والرياح القوية مع برودة في درجات الحرارة وايضاً التعرض للشمس القاسية في الصيف ودرجات حرارة عالية جداً يؤثر على الأسطح بشكل سلبي.

حيث ان الاسطح عندما تتعرض لهذه العوامل لفترات كبيرة تتغير صلابتها وتصبح أقل صلابة مما يسبب في الكثير من المشاكل .

ومن هذه المشاكل في فصل الشتاء هو تسرب المياه من نوع التسرب السطحي وهو عبارة عن تسرب للمياه بين الطبقة الأخيرة من السطح والبلاط وهذا ما يسبب الكثير من الأضرار للسطح ومن أهمها انه يجعل السطح هشاً قابلاً للسقوط مع أقل ضغط ممكن .

ومن أضراره ايضاً ان المياه تتسرب حتى تظهر في سطح الدور الأخير وقد تظهر بشكل كبير لدرجة تساقط المياه على الأرض أو تظهر بشكل خفيف مل بضع قطرات مياه خفيفة أو تظهر أعراض تدل على وجود مياه مثل ظهور الرطوبة والعفونة على الأسطح .

وفي هذه الحالات يتم عمل عازل الفوم والذي يعتبر من أفضل أنواع العزل وآخر ما تم التوصل إليه في انواع العزل .

حيث ان هذا النوع من العزل يقوم بدوره بعزل السطح عزلاً نهائياً حرارياً ومائياً ايضاً ولذلك لا داعى لاستخدام احد أنواع العزل العادية والتي تقوم بنوع واحد من أنواع العزل مثل العزل الحراري فقط أو العزل المائي فقط .

فوائد عزل فوم الاسطح بالرياض 

لعزل الفوم الكثير من الفوائد والتي جعلت منه سبباً رئيسياً في هذه الأيام لكل منزل وسنتكلم اولاً عن فوائد العزل المائي .

العزل المائي يقوم بحفظ سطح المنزل من تسرب المياه لفترات طويلة جداً مما يحافظ على سطح المنزل ويجعل عمره الإفتراضي أطول ويقوم بحفظ الأموال ايضاً بدلاً من صيانة السطح بعد اكتشاف تسرب .

والعزل الحراري ايضاً له فوائد كثيرة ومنها انه يقوم بدوره بالحفاظ على درجة حرارة المنزل مما يجعله رطب طوال الوقت ويحافظ عليه من الداخل حيث انه يقوم بمنع حرارة الشمس من الوصول إليك داخل المنزل .

ما هو عزل الفوم التي تستخدمه شركات عزل الفوم ؟

عزل الفوم هو عزل بولي يورثان كما ان اسمه في التعاملات التجارية عزل الفوم ويُعد هذا النوع من أنواع العزل هو أفضل ما تم التوصل إليه وهو يقوم بدوره بعزل عزل مائي كامل للمنزل وكذلك هو أحد أفضل أنواع العزل الحراري للأسطح.

كما ان شركة ابيار تقوم بعمل عزل الفوم عن طريق فنيين متخصصين يقومون بتركيبه بكل احترافية مع ضمان عدم تسرب مياه من خلال العزل .

مكونات عزل الفوم

يتكون الفوم من خليط مكون من الأسيوسنايت والبوليول السائل يتم خلطهم مع بعضهم من قبل المتخصصين المحترفين .

ويحقق العزل أفضل النتائج عند استخدامه كما انه يمكن استخدامه مع الكثير من الظروف الصعبة حيث انه يتلائم مع الأسطح الصلبة والخرسانية والألمونيوم وكذلك البلاستيكية ويتم لصقه بشدة مع الأسطح وتكون صلبة بنسبة كبيرة.

كما ان مواد  الفوم المكُونة غير سامة تماماً كما انها غير مضرة تماماً بالبيئة ويتميز عزل البولي يوريثان بالمقاومة القوية للمياه .

وتكون طريقة تركيب العازل على الأسطح في البداية عن طريق خلط المادتين معاً من قبل المتخصصين بالماكينة الخاص بذلك ثم بعد ذلك يتم رشه على السطح حيث تكون السماكة بنسبة 3سم : 5 سم أو على حسب طلب العميل ودراسته للسطح الخاص به .

عزل فوم

عزل فوم

طريقة اختيار شركة متخصصة لتركيب العازل الفوم بالخبر

حتى تختار شركة تقوم بتنفيذ أعمال عزل الفوم يجب ان تحدد بعض القواعد والأساسيات والتي من خلالها تختار الشركة التي تقوم بذلك وهذه العوامل مهمة جداً يمكنك الاستغناء عن احدها ولكن لا يمكنك الاستغناء عن كل هذه الأساسيات والعوامل .

يجب ان تكون الشركة توفر عدداً كافياً من الفنيين المتخصصين الذين يقومون بتنفيذ هذه الأعمال بكل احترافية وحتى لا تلجأ لغير المحترفين يجب التأكد من ذلك وهذا ما توفره شركة ابيار عند تركيب عزل الفوم.

كما ان تواجد الشركة على الانترنت وتوفيرها لدعم فني مهم جداً ولذلك ننصحك بالبحث عن الشركة على الانترنت والنظر في مواقع الشركات لتقوم باختيار شركة عزل فوم بالدمام لها سابقة أعمال جيدة كما ان اراء العملاء السابقين للشركة مهمة جداً يجب النظر إليه عند اختيار الشركة .

وفي النهاية يمكنك النظر على سعر تقديم الشركة لتركيب الفوم ولكن هذا العام ليس هو الأهم كما يعتقد البعض ولكن توجد بعض الشركات التي تقدم خدمات تركيب عزل الفوم بسعر أعلى قليلاً من الشركات الاخرى ولكن لعل فرق سعر هذا لصالح العميل أولاً واخيراً ليقوموا بالعمل بكل احترافية .

مميزات عزل الفوم للأسطح

يوجد الكثير من المميزات عند العزل والتي يمكننا التكلم عنها بكل استفاضة في نقاط سيتم توضيحها ونؤكد ان عزل الفوم أصبح شيئاً اساسياً للمنازل الجديدة كما ان وزارة الكهرباء السعودية صرحت بأهمية عزل الفوم للمنازل . وتعرض لكم شركة عزل فوم هذه المميزات

  • يوفرعزل الفوم حماية للمنازل من أشعة الشمس القوية وكذلك الأمطار الغزيرة في الشتاء ودائماً يكون الحفظ على المنشأة هو من أهم أساسيات العمل وهذا ما يفوره عزل الفوم من زيادة للعمر الإفتراضي للمنشأة وأسطح المنازل والفلل وكذلك المصانع والشركات .
  • وكذلك يقوم عزل الفوم بتوفير طاقة وتوفير نسبة من الكهرباء ويكون ذلك عن طريق تقليل فواتير المكيفات الباهظة الثمن نتيجة لرطوبة المنزل بسببعزل الفوم.
  • يحافظ عزل الفوم تماماً على درجة الحرارة بداخل المنزل بسبب عزل حرارة الشمس القوية عن الدخول لداخل المنازل كما ان من مميزاته هو عكس الأشعة الحمراء.
  • عزل الفوم يقوم بعمل عزل مائي للمنازل وهذا ما يمنع تماماً تسرب المياه وتسرب المياه كما نعلم هو من أسوء المشاكل التي يمكنك ان تقابلها في المنزل ويكون عزل الفوم واقياً بدوره من تسرب المياه.
  • العزل يتم استخدامه في أغلب أنواع الأسطح الصلبة والألمونيوم وكذلك يمكن استخدامه في الأسطح الخشبية والبلاستيكية .
  • يكون العازل لوحاً واحداً يعمل كقطعة واحدة قوية جداً وصلبة تمنع تسرب نقطة مياه واحدة .
  • مواد العزل هي مواد غير مضرة للبيئة وكذلك غير مضرة لصحة الإنسان.

كما ان شركة ابيار يشرفها ان تقدم خدمة العزل بالطريقة الصحيحة ومن قبل فنين متخصصين يقومون بتركيب عزل الفوم بكل احترافية .

عزل فوم بالرياض

عزل فوم بالرياض

كيف يقوم عزل الفوم بتوفير الكهرباء ؟

عند تعريض الأسطح للحرارة لفترات طويلة فإن ذلك يؤثر تأثيراً سلبياً على الكثير من الامور ومنها التأثير بشكل سلبي على المنزل أو الفلة أو المصنع ويقلل من عمره الإفتراضي .

كما انه ايضاً يأثر تأثيراً سلبياً على درجات الحرارة بداخل المنازل بشكل كبير ويسبب تعرقاً بداخل المنزل وهذا ما يجعلك تزيد من المكيفات وتشغيلها بأعلى كفاءة للحصول على درجة حرارة جيدة .

وتركيب عزل الفوم يمنع أشعة الشمس القوية من اختراقها هذا ما يمنع المنزل من سحب درجات الحرارة العالية وهذا ما يؤدي للحصول على درجات حرارية معتدلة نوعاً ما بداخل المنزل وهذا بدوره يخفف من دور المكيف بداخل المنزل بشكل مقبول نوعاً ما .

وكما نعلم فإن المكيف يقوم بسحب الكثير من الكهرباء وتركيب عزل الفوم يأثر إيجابياً على المنزل مما يقلل من استعمال التكييف حتى ولو قليل وهذا ما نصحت به وزارة الكهرباء السعودية .

وجاء تصريح وزارة الكهرباء السعودية بنصح أصحاب المنازل باستخدام عزل الفوم لأنه موفر للكهرباء وكما نعلم فإن قرارات الوزارات تأتي دائماً بعد الكثير من البحوث ولا تأتي هباءاً .

ماذا قبل تركيب عزل الفوم ؟

قبل القيام بعملية العازل هناك بعض الأشياء الاساسية الواجب تنفيذها وهي اولاً مراجعة جميع مواسير المنزل الخاصة بالمياه للتأكد الكامل من عدم وجود تسرب بداخل المنزل ويمكنك التأكد ايضاً من جميع اسطح المنزل بإنه لا يوجد اي نوع انواع تسرب المياه .

حيث ان وجود تسرب مسبق في المنزل وخصوصاً التسرب السطحي للمياه كفيلاً بإزالة عزل الفوم لحل مشاكل التسرب ثم تركيبه مرة اخرى ولذلك يجب التأكد في البداية من عدم وجود تسرب بداخل المنزل .

يجب ايضاً تنظيف السطخ نظافة كاملة من الشوائب والأتربة بشكل كامل حتى لا تقوم هذه الاتربة والشوائب بعمل عازل بين سطح المنزل أو الفلة او المصنع أو الشركة وبين مادة العازل وهذا كفيلاً بتخريب عزل الفوم ولذلك يجب تنظيفه أولاً بشكل جيد ومتقن.

طريقة تركيب عزل الفوم

في البداية تقوم الشركة المتخصصة بذلك ومنهم شركة ابيار الرائدة في ذلك المجال بخلط مكونات مادة الفوم وهم مواد الأسيوسنايت والبوليول السائل يتم خلطهم خلطاً صحيحاً بالماكينة المتخصصة بخلط هذه المواد .

ثم يتم رش مادة العزل بحيث يكون الرش بسمك معين من 3 – 5 سم او على حسب طلب العميل.

بعد رش مادة عزل الفوم على السطح بالشكل الصحح والتأكد من عدم وجود ثقوب به يتم رش مادة عزل الفوم بمادة الاكريلك التي تعمل على حماية عزل الفوم بالشكل الكامل من العوامل الجوية طوال العام من الحرارة والأمطار .

وتحمي مادة الاكريلك مادة العازل ايضاً من الرطوبة في الصيف وتمنع وصول المياه لمادة عزل الفوم والذي بدوره ايضاً يمنع مرور الماء منه .

ويستخدم العازل في أسطح المنازل والمصانع والفلل وكذلك في أسطح الشينكو وفي الأسطح الخرسانية وكذلك المعدنية وأسطح المستودعات.

شركة ابيار تقدم خدمات عزل الفوم

شركة ابيار هي شركة رائدة في تنفيذ العزل بالدمام او في اي مكان بالمملكة العربية السعودية كما انها تقوم ايضاً بحل جميع مشاكل تسربات المياه مثل تسرب المياه الخفي والسطحي .

وشركة عزل فوم بالدمام لديها فريق فنيين متخصصين يقومون بتنفيذ أعمال كشف وحل مشاكل التسرب وكذلك خدمات عزل الفوم .

وتقوم شركة ابيار بعمل عزل الفوم بالمنازل والفلل والمصانع والشركات كما انها تنصح به كما نصحت به وزارة الكهرباء السعودية وتقوم الشركة بتركيبه بكل احترافية وتتأكد الشركة من عدم وجود ثقوم بداخل العازل .

حيث ان وجود ثقوب بداخل العزل يكون سبباً كافياً لتسرب المياه من خلاله وهذا ما يتم التأكد من عدم وجوده عند عمل العزل من قبل شركة ابيار المتخصصة .

 

من خدماتنا الاخرى:

العزل المائيشركة عزل الفومشركة عزل فومشركة عزل فوم بالدمامشركة عزل فوم بالرياضشركة عزل مائيشركة عزل مائي بالرياضعزل الاسطحعزل الفومعزل الفوم بالدمامعزل الفوم بالرياضعزل رغويعزل شينكوعزل شينكو بالدمامعزل شينكو بالرياضعزل فومعزل فوم بالدمامعزل فوم بالرياضعزل مائيعزل مائي بالرياضعزل مائي للاسطح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

عوازل فوم بالدمام شركات عوازل فوم بالدمام ارخص متر عزل فوم لعام 2021 سعر متر عزل الاسطح بالفوم
إن تعرض الأسطح الدائم لعوامل الجو المتغيرة طوال العام مثل الأمطار الشديدة والرياح القوية مع برودة في درجات الحرارة وايضاً التعرض للشمس القاسية في الصيف ودرجات حرارة عالية جداً يؤثر على الأسطح بشكل سلبي. حيث ان الاسطح عندما تتعرض لهذه العوامل لفترات كبيرة تتغير صلابتها وتصبح أقل صلابة مما يسبب في الكثير من المشاكل . ومن هذه المشاكل في فصل الشتاء هو تسرب المياه من نوع التسرب السطحي وهو عبارة عن تسرب للمياه بين الطبقة الأخيرة من السطح والبلاط وهذا ما يسبب الكثير من الأضرار للسطح ومن أهمها انه يجعل السطح هشاً قابلاً للسقوط مع أقل ضغط ممكن . ومن أضراره ايضاً ان المياه تتسرب حتى تظهر في سطح الدور الأخير وقد تظهر بشكل كبير لدرجة تساقط المياه على الأرض أو تظهر بشكل خفيف مل بضع قطرات مياه خفيفة أو تظهر أعراض تدل على وجود مياه مثل ظهور الرطوبة والعفونة على الأسطح . وفي هذه الحالات يتم عمل عازل الفوم والذي يعتبر من أفضل أنواع العزل وآخر ما تم التوصل إليه في انواع العزل
فوائد عزل فوم الاسطح بالرياض 
لعزل الفوم الكثير من الفوائد والتي جعلت منه سبباً رئيسياً في هذه الأيام لكل منزل وسنتكلم اولاً عن فوائد العزل المائي . العزل المائي يقوم بحفظ سطح المنزل من تسرب المياه لفترات طويلة جداً مما يحافظ على سطح المنزل ويجعل عمره الإفتراضي أطول ويقوم بحفظ الأموال ايضاً بدلاً من صيانة السطح بعد اكتشاف تسرب . والعزل الحراري ايضاً له فوائد كثيرة ومنها انه يقوم بدوره بالحفاظ على درجة حرارة المنزل مما يجعله رطب طوال الوقت ويحافظ عليه من الداخل حيث انه يقوم بمنع حرارة الشمس من الوصول إليك داخل المنزل .
ما هو عزل الفوم التي تستخدمه شركات عزل الفوم ؟
عزل الفوم هو عزل بولي يورثان كما ان اسمه في التعاملات التجارية عزل الفوم ويُعد هذا النوع من أنواع العزل هو أفضل ما تم التوصل إليه وهو يقوم بدوره بعزل عزل مائي كامل للمنزل وكذلك هو أحد أفضل أنواع العزل الحراري للأسطح. كما ان شركة ابيار تقوم بعمل عزل الفوم عن طريق فنيين متخصصين يقومون بتركيبه بكل احترافية مع ضمان عدم تسرب مياه من خلال العزل .
مكونات عزل الفوم
تكون الفوم من خليط مكون من الأسيوسنايت والبوليول السائل يتم خلطهم مع بعضهم من قبل المتخصصين المحترفين . ويحقق العزل أفضل النتائج عند استخدامه كما انه يمكن استخدامه مع الكثير من الظروف الصعبة حيث انه يتلائم مع الأسطح الصلبة والخرسانية والألمونيوم وكذلك البلاستيكية ويتم لصقه بشدة مع الأسطح وتكون صلبة بنسبة كبيرة. كما ان مواد  الفوم المكُونة غير سامة تماماً كما انها غير مضرة تماماً بالبيئة ويتميز عزل البولي يوريثان بالمقاومة القوية للمياه . وتكون طريقة تركيب العازل على الأسطح في البداية عن طريق خلط المادتين معاً من قبل المتخصصين بالماكينة الخاص بذلك ثم بعد ذلك يتم رشه على السطح حيث تكون السماكة بنسبة 3سم : 5 سم أو على حسب طلب العميل ودراسته للسطح الخاص به .
طريقة اختيار شركة متخصصة لتركيب العازل الفوم بالخبر
حتى تختار شركة تقوم بتنفيذ أعمال عزل الفوم يجب ان تحدد بعض القواعد والأساسيات والتي من خلالها تختار الشركة التي تقوم بذلك وهذه العوامل مهمة جداً يمكنك الاستغناء عن احدها ولكن لا يمكنك الاستغناء عن كل هذه الأساسيات والعوامل . يجب ان تكون الشركة توفر عدداً كافياً من الفنيين المتخصصين الذين يقومون بتنفيذ هذه الأعمال بكل احترافية وحتى لا تلجأ لغير المحترفين يجب التأكد من ذلك وهذا ما توفره شركة ابيار عند تركيب عزل الفوم. كما ان تواجد الشركة على الانترنت وتوفيرها لدعم فني مهم جداً ولذلك ننصحك بالبحث عن الشركة على الانترنت والنظر في مواقع الشركات لتقوم باختيار شركة عزل فوم بالدمام لها سابقة أعمال جيدة كما ان اراء العملاء السابقين للشركة مهمة جداً يجب النظر إليه عند اختيار الشركة . وفي النهاية يمكنك النظر على سعر تقديم الشركة لتركيب الفوم ولكن هذا العام ليس هو الأهم كما يعتقد البعض ولكن توجد بعض الشركات التي تقدم خدمات تركيب عزل الفوم بسعر أعلى قليلاً من الشركات الاخرى ولكن لعل فرق سعر هذا لصالح العميل أولاً واخيراً ليقوموا بالعمل بكل احترافية .
مميزات عزل الفوم للأسطح
يوجد الكثير من المميزات عند العزل والتي يمكننا التكلم عنها بكل استفاضة في نقاط سيتم توضيحها ونؤكد ان عزل الفوم أصبح شيئاً اساسياً للمنازل الجديدة كما ان وزارة الكهرباء السعودية صرحت بأهمية عزل الفوم للمنازل . وتعرض لكم شركة عزل فوم هذه المميزات يوفرعزل الفوم حماية للمنازل من أشعة الشمس القوية وكذلك الأمطار الغزيرة في الشتاء ودائماً يكون الحفظ على المنشأة هو من أهم أساسيات العمل وهذا ما يفوره عزل الفوم من زيادة للعمر الإفتراضي للمنشأة وأسطح المنازل والفلل وكذلك المصانع والشركات . وكذلك يقوم عزل الفوم بتوفير طاقة وتوفير نسبة من الكهرباء ويكون ذلك عن طريق تقليل فواتير المكيفات الباهظة الثمن نتيجة لرطوبة المنزل بسببعزل الفوم. يحافظ عزل الفوم تماماً على درجة الحرارة بداخل المنزل بسبب عزل حرارة الشمس القوية عن الدخول لداخل المنازل كما ان من مميزاته هو عكس الأشعة الحمراء. عزل الفوم يقوم بعمل عزل مائي للمنازل وهذا ما يمنع تماماً تسرب المياه وتسرب المياه كما نعلم هو من أسوء المشاكل التي يمكنك ان تقابلها في المنزل ويكون عزل الفوم واقياً بدوره من تسرب المياه. العزل يتم استخدامه في أغلب أنواع الأسطح الصلبة والألمونيوم وكذلك يمكن استخدامه في الأسطح الخشبية والبلاستيكية . يكون العازل لوحاً واحداً يعمل كقطعة واحدة قوية جداً وصلبة تمنع تسرب نقطة مياه واحدة . مواد العزل هي مواد غير مضرة للبيئة وكذلك غير مضرة لصحة الإنسان. كما ان شركة ابيار يشرفها ان تقدم خدمة العزل بالطريقة الصحيحة ومن قبل فنين متخصصين يقومون بتركيب عزل الفوم بكل احترافية .
كيف يقوم عزل الفوم بتوفير الكهرباء ؟
عند تعريض الأسطح للحرارة لفترات طويلة فإن ذلك يؤثر تأثيراً سلبياً على الكثير من الامور ومنها التأثير بشكل سلبي على المنزل أو الفلة أو المصنع ويقلل من عمره الإفتراضي . كما انه ايضاً يأثر تأثيراً سلبياً على درجات الحرارة بداخل المنازل بشكل كبير ويسبب تعرقاً بداخل المنزل وهذا ما يجعلك تزيد من المكيفات وتشغيلها بأعلى كفاءة للحصول على درجة حرارة جيدة . وتركيب عزل الفوم يمنع أشعة الشمس القوية من اختراقها هذا ما يمنع المنزل من سحب درجات الحرارة العالية وهذا ما يؤدي للحصول على درجات حرارية معتدلة نوعاً ما بداخل المنزل وهذا بدوره يخفف من دور المكيف بداخل المنزل بشكل مقبول نوعاً ما . وكما نعلم فإن المكيف يقوم بسحب الكثير من الكهرباء وتركيب عزل الفوم يأثر إيجابياً على المنزل مما يقلل من استعمال التكييف حتى ولو قليل وهذا ما نصحت به وزارة الكهرباء السعودية . وجاء تصريح وزارة الكهرباء السعودية بنصح أصحاب المنازل باستخدام عزل الفوم لأنه موفر للكهرباء وكما نعلم فإن قرارات الوزارات تأتي دائماً بعد الكثير من البحوث ولا تأتي هباءاً .
ماذا قبل تركيب عزل الفوم ؟
قبل القيام بعملية العازل هناك بعض الأشياء الاساسية الواجب تنفيذها وهي اولاً مراجعة جميع مواسير المنزل الخاصة بالمياه للتأكد الكامل من عدم وجود تسرب بداخل المنزل ويمكنك التأكد ايضاً من جميع اسطح المنزل بإنه لا يوجد اي نوع انواع تسرب المياه . حيث ان وجود تسرب مسبق في المنزل وخصوصاً التسرب السطحي للمياه كفيلاً بإزالة عزل الفوم لحل مشاكل التسرب ثم تركيبه مرة اخرى ولذلك يجب التأكد في البداية من عدم وجود تسرب بداخل المنزل . يجب ايضاً تنظيف السطخ نظافة كاملة من الشوائب والأتربة بشكل كامل حتى لا تقوم هذه الاتربة والشوائب بعمل عازل بين سطح المنزل أو الفلة او المصنع أو الشركة وبين مادة العازل وهذا كفيلاً بتخريب عزل الفوم ولذلك يجب تنظيفه أولاً بشكل جيد ومتقن.
طريقة تركيب عزل الفوم
في البداية تقوم الشركة المتخصصة بذلك ومنهم شركة ابيار الرائدة في ذلك المجال بخلط مكونات مادة الفوم وهم مواد الأسيوسنايت والبوليول السائل يتم خلطهم خلطاً صحيحاً بالماكينة المتخصصة بخلط هذه المواد . ثم يتم رش مادة العزل بحيث يكون الرش بسمك معين من 3 – 5 سم او على حسب طلب العميل. بعد رش مادة عزل الفوم على السطح بالشكل الصحح والتأكد من عدم وجود ثقوب به يتم رش مادة عزل الفوم بمادة الاكريلك التي تعمل على حماية عزل الفوم بالشكل الكامل من العوامل الجوية طوال العام من الحرارة والأمطار . وتحمي مادة الاكريلك مادة العازل ايضاً من الرطوبة في الصيف وتمنع وصول المياه لمادة عزل الفوم والذي بدوره ايضاً يمنع مرور الماء منه . ويستخدم العازل في أسطح المنازل والمصانع والفلل وكذلك في أسطح الشينكو وفي الأسطح الخرسانية وكذلك المعدنية وأسطح المستودعات.
شركة ابيار تقدم خدمات عزل الفوم
شركة ابيار هي شركة رائدة في تنفيذ العزل بالدمام او في اي مكان بالمملكة العربية السعودية كما انها تقوم ايضاً بحل جميع مشاكل تسربات المياه مثل تسرب المياه الخفي والسطحي . وشركة عزل فوم بالدمام لديها فريق فنيين متخصصين يقومون بتنفيذ أعمال كشف وحل مشاكل التسرب وكذلك خدمات عزل الفوم . وتقوم شركة ابيار بعمل عزل الفوم بالمنازل والفلل والمصانع والشركات كما انها تنصح به كما نصحت به وزارة الكهرباء السعودية وتقوم الشركة بتركيبه بكل احترافية وتتأكد الشركة من عدم وجود ثقوم بداخل العازل . حيث ان وجود ثقوب بداخل العزل يكون سبباً كافياً لتسرب المياه من خلاله وهذا ما يتم التأكد من عدم وجوده عند عمل العزل من قبل شركة ابيار المتخصصة .
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!