طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل فوم بالقطيف – 0506422437

ahmed adham

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم عزل الأسطح بالفوم من الأمور الضرورية والأساسية التي لا غنى عنها عند تأسيس اي مبنى، وأهمها عزل الفوم الذي يقلل من شعورك بارتفاع درجات الحرارة وأنت تجلس في بيتك، ولهذا البحث عن شركة عزل فوم بالقطيف يتطلب منك الكثير من التأني والدقة لاختيار أفضل الشركات وتقارن بين الخدمات، ولكن عند التعامل مع شركة اتقان العزل، فلن تكون في حاجة للتفكير كثيرا لأن كافة الخدمات متاح لدينا بالفعل.

 

شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تعد واحد من الشركات التي تمتلك الكثير من الميزات والعمالة المدربة على استخدام كافة الأساليب الحديثة للقيام بكافة عمليات عزل الأسطح باستخدام الفوم وهي التنقية الحديثة في عالم العزل وتتميز بالصلابة والقوة والحفاظ على سلامة المبنى من أية مخاطر أو مشكلات.

وعزل الفوم للأسطح هو أهم وأفضل أنواع العوازل لأنه يمكنك من الوصول للزوايا الضيقة وتغطيتها بالكامل فلا نترك أي جزء على السطح بدون تغطيته وهو أفضل العوازل المائية أيضا التي يمكنك استخدامها لتزيد حماية منزلك، فضلا عن تواجد أنواع أخرى من العزل لدينا لتختار ما تريده.

 

ماهو عزل الاسطح؟

شركة عزل فوم بالقطيف تؤكد لك دائما أن عزل الأسطح بالفوم هو أفضل أحدث طرق العزل التي يتم الاعتماد عليها خلال الفترة الحالية في العديد من المباني سواء البيوت أو الفيلات أو الفنادق والشركات، وهو الخطوة الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي حال من الأحوال لأنها تقلل شعورك بالحرارة وتحجز مياه الأمطار في الشتاء أيضا.

وتقدم لك شركة اتقان العزل أفضل التقنيات التي من خلالها تطبق العزل لسطح منزلك بمادة مميزة لأنها تتكون من مواد عضوية لديها القدرة الفائقة لامتصاص المياه والعزل التام لحرارة الشمس، فنحن نعلم أن درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية خلال فصل الصيف تكون شديدة للغاية ولهذا نطبق لك أفضل تقنيات العزل بدون أن نثقل على السطح أو نغرمك الكثير من الأموال، إلى جانب تقديم العديد من طرق العزل الأخرى.

 

افضل شركة عزل اسطح بالفوم بالقطيف

عندما تواجه مشكلة في بيتك أو بنايتك فإن شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لك أفضل طريقة لعزل السطح ولو كنت تبحث منذ فترة طويلة وتستهلك وقتا ومجهودا في البحث فإننا نقدم لك خدمة استثنائية بأسعار تنافسية، والخبرة العالية في المجال من خلال باقة من العمال المدربين على أعلى مستوى للتعامل مع كل أنواع العوازل.

وفي حالة رغبت في تركيب عزل الفوم على السطح فإن اعتمادك على شركة اتقان العزل سيوفر عليك الكثير من المجهود والمال أيضا لأن الشركة تقدم خدماتها في وقت قياسي وسعر في متناول الجميع، فالقطيفمدينة بطقس شديد الحرارة صيفا وشديد البرودة شتاءا ولهذا فإن عزل الفوم الذي نقدمه لك هو حلك الأمثل لمواجهة تلك الأزمة لحمايتك من الحرارة في الصيف والبرودة والأمطار في الشتاء.

لماذا تختار شركتنا دون غيرها عند عزل الأسطح؟

تستخدم شركة عزل فوم بالقطيف أفضل الأساليب والطرق والتقنيات الحديثة والمعدات المتطورة التي يتم استخدامها في مجالات عزل الفوم، إلى جانب بعض الميزات الأخرى وأهمها:-

  • تستخدم شركة عزل فوم بالقطيف الإجراءات العلمية والمصرح بها علميا من أجل تخليصك من مشكلات ضغط درجات الحرارة أو ارتفاعها ولحفظ على المبنى من تسريبات مياه الأمطار أو الحرارة الشديدة والرطوبة.
  • تقدم لك شركة اتقام العزل أفضل وأرخض الأسعار بالرغم من أنها تستخدم أدوات ومعدات متطورة ويتم الكشف عن مساحة السطح كاملة قبل البدء في التنفيذ لتحديد السعر بالضبط.
  • نقدم لكم العديد من الخدمات المختلفة في داخل الشركة فالعزل لا يقتصر على الأسطح فقط ولكن عزل الخزانات والحمامات وتركيب كافة أنواع العازل المستوية، ونتعامل مع كل الأسطح الإسمنتية فضلا عن استخدام معدات حديثة ومتطورة لرش الفوم لنوفر عليك الوقت والمجهود.

شركة عزل فوم بالقطيف

خدمات شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لكم أفضل الخدمات المختصة بعزل الأسطح بالفوم بحماية خرسانة البناء الداخلية من أية عوامل للصدأ أو التلفيات وتسرب مياه الأمطار، كما تحرص على حمايتها من الرطوبة الشديدة لأن مادة الفوم من المواد المقاومة للرطوبة والحفاظ على صحتكم.

ونقدم لكم خدمة تركيب الفوم في الحمامات والأسطح وخزانات المياه وحمايتها من الرطوبة والفطريات التي تسبب الأمراض وتقليل نمو الطحالب في المياه، كما أن عازل الفوم يوفر لكم في الكهرباء والاستهلاك لأنه يوفر عليكم تشغيل التكييف في الصيف فهو عازل قوي للحرارة والرطوبة.

الخدمـــــــــــة شركة عزل فوم بالقطيف شركة اتقان العزل
العنـــــــــــوان القطيف
هاتف الخدمة 0506422437
مقاول عزل فوم بالقطيف 14 مقاول
عزل فوم بالقطيف ضمان 12 عام
مؤسسة عزل فوم بالقطيف مؤسسة واحدة + فروعها
عزل اسطح وخزانات بالقطيف يتم الاحتساب بالمتر المربع
ساعات عمل شركة عوازل فوم بالقطيف من 8 صباحا الي 8 مساء
محلات فوم بالقطيف 2 محل
مكاتب عزل الفوم بالقطيف 4 مكاتب

 

خطوات تركيب عزل الفوم للأسطح

شركة عزل فوم بالقطيف تتبع بعض الخطوات عند تركيب الفوم للاسطح، ومن المعروف أن الفوم يتناسب مع كافة أنواع الأسطح سواء المتعرجة التي تغطي المخازن أو المستودعات المعدنية أو المستوية، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:-

أولا: لو كان المبنى مازال حديث التأسيس فإن أول مرحلة تكون إفراغه من كافة مواد البناء، ولو كان قديما يتم غسله وتنظيفه أولا من الأتربة أو المواد اللاصقة.

ثانيا: ضبط درجة حرارة الماكينة الخاصة بالرش وتحديدها وفقا للتوقيت ويتم الرش بطبقة فوم بين 3-5 سم وعندما نطبق العزل من خلال شركة اتقان العزل ستجد أن سُمكه وصل إلى 5 سم لارتفاع درجة الحرارة في القطيف.

ثالثا: بعد رش السطح يتم عمل الدهان من مادة الإكريلك لتحمي مادة العزل ولا تتأثر بأشعة الشمس بمرور الوقت، لأن الحرارة يمكنها أن تفكك عزل الفوم وحده بدون العزل الإكلريريكي الذي توفره شركتنا.

رابعا: تتم إضافة مادة البولي إيثلين لتضفي الحماية المضاعفة، ثم ترطيب السطح وصاحب السطح هو من يختارها.

 

أنواع عزل الفوم المستخدمة في شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تستخدم أنواع الفوم العديدة التي تتواجد في الأسواق وتستخدمها شركات العزل والمعترف بها دوليا ومحليا، حيث تختلف المادة المستخدمة باختلاف طبيعة السطح المطلوب عزله، وهذه الأنوع تتمثل في الآتي:-

عزل مادة البولي يوريثين السائلة

تعتبر مادة البولي يوريثان السائدة من المواد المهمة في العزل بالفوم، فهي تتميز بالسمك الخفيف وعزل الحرارة والمياه معاه لذلك يتم تركيبها في حالة رغب العملي في تركيب عزل مائي حراري على الأسطح، كما أنها لديها القدرة على مقاومة الحشرات وتفرد على السطح وتوزع على الجدران.

ويمكن أن تستخدمها في شركتنا في عزل الخزانات التي تتواجد فوق الأسطح أو ما تسمى بالخزانات العلوية وكذلك البدروم وتتناسب مع كل أحجام وأنواع الأسطح.

فوم البوليسترين

وهو ثاني أفضل أنوع الفوم الذي نوفره لك في شركة عزل فوم بالقطيف وهو عبارة عن الواح بيضاء خفيفة الوزن وقدرتها على العزل عالية، كما أنها تمتص حرارة الشمس وتمنع الأرضيات من امتصاصها وبها عوامل حماية ضد التآكل.

 

ما الفرق بين انواع العزل في شركة عزل فوم بالقطيف؟

تقدم شركة عزل فوم بالقطيف العديد من أنواع العزل المختلفة التي تناسب كل نوعية للأسطح داخل المملكة، والتي قد لا توفرها الشركات الأخرى بالأسعار نفسها، ومن أهم هذه الأنواع:-

  • فوم البوليسترين

وهو الفوم أزرق اللون أو الأبيض ويكون عبارة عن حبيبات بحجم صغير يتم لصقها بجوار بعضها لتعطيك طبقة سميكة بعض الشيء، ويعد من فئة الفوم الحراري المائي الذي يعزل المبنى عن الحرارة ويمنع وصول المياه له في نفس الوقت

  • الفوم المنصهر

وهو عبارة عن قوالب البوليسترين المنصهر ويتم صهره في جهاز متخصص والشركة ترشه على السطح وتملأ به الفراغات والنتوءات، وعادة ما يستخدم في الاسطح غير المستوية.

  • قوالب فوم البوليسترين

وهذه القوالب تأتي على شكل ألواح وتقوم الشركة بتقطيعها حسب مساحة السطح وشكله وسُمك السطح أيضا، وهو النوع الكبير في الحجم ولكنه أقل كثافة ولا يشكل ثقل على السطح.

 

ماهي مميزات عزل الفوم في شركتنا ؟

في شركة عزل فوم بالقطيف نقوم باستخدام الفوم الذي يعتبره الخبراء أفضل أنواع عزل الأسطح، ولذلك لجأت العديد من الشركات لأنه متناسب مع أنواع الأسطح المختلفة وتحتوي على العديد من الميزات سنحاول أن نقدمها لكم في النقاط التالية لتعرفوا على أهمية تركيب عازل الفوم قبل اتخاذ الخطوة:-

  • عزل الفوم من أفضل وأخف المواد العازلة ويمكن أن نطبقه من خلالنا على كل أنواع الأسطح سواء البلاستيكية أو الخرسانية أو الشنكو والمعدنية وأسطح المخازن والمصانع التي تكون عادة غير مستوية.
  • يعتبر من أرخص أنواع عزل الأسطح وأكثرها توفير للمال.
  • هذا العازل يتعامل مع درجات الحرارة المنخفضة والمرتفعة في نفس الوقت، ويمنع تسريبات مياه الأمطار لهذا يطلق عليه البعض اسم “عازل ثنائي” أو حراري مائي.
  • لا يتطلب الكثير من الوقت في تطبيقه أو تنفيذه على الأسطح ولا يتطلب عمالة كبيرة.
  • الفوم لا يحتاج إلى الصيانة الدورية أو التغيير المستمر ولكنه يظل لفترة قد تصل إلى عشر سنوات أو أكثر ولكن بشرط أن تطبقه شركة على خبرة وقادرة على تركيبه باحترافية وهذا ما تقدمه لكم وتضمنه شركة اتقان العزل.

شركة عزل فوم بالقطيف

احسن شركة عزل فوم بالقطيف معتمدة

شركة عزل فوم بالقطيف شركة معتمدة وتستخدم مواد لعزل المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، فإن أهمية عزل الأسطح تأتي رغبة منا في مساعدتك في تخفيف درجات الحرارة الداخلية للمنزل في فصل الصيف، وعزله عن الرطوبة، وكذلك عزله عن مياه الأمطار في فصل الشتاء، وتحد من استخدام مكيفات الهواء وتدفع الكثير شهريا فواتير.

فلا تترد وأسرع للتواصل مع شركة اتقان العزل هي اقوى شركة عزل فوم في القطيف وسيتم الرد عليكم في أسرع وقت ممكن والبدء في تنفيذ كل ما تطلبونه فورا وبدون تأخير، فالعمالة لدينا مدربة على التعامل مع العميل بصدق وأمانة وتسليم الشغل في موعده بدون تأخير.

 

اقوى شركة عزل فوم بالقطيف

لماذا شركة عزل فوم بالقطيف هي الخيار الأفضل لك عندما تبحث عن أقوى شركة لتركيب عوازل الفوم في بيتك؟، فقد يتعرض العميل للكثير من الخيارات بعد انتشار الشركات التي تقدم الخدمات المشابهة داخل المملكة العربية السعودية ولكن في الحقيقة هناك بعض الأمور التي تتفرد بها شركتنا وهي:-

  • لدينا عمالة مدربة وعلى قدر عالِ من المهارة والحرفية والتعامل مع كافة أنوع وخامات عزل الفوم ولهذا ستجد أن طلبك تحقق بدون اية تغيرات.
  • الشركة توفر أفضل خامات لفوم وأنواعه وهذا لأننا نسعى طوال الوقت لأن نحقق الرضى التام للعميل ولا يضطر لأن يجري الصيانة لعازل الفوم على السطح أو الخزان من فترة لأخرى فنسعى لتقدم خدمة تظل أكبر وقت ممكن.
  • في شركة عزل فوم بالقطيف ستجد المصداقية في التعامل والأسعار الجيدة والتنافسية التي لا تتواجد في أي مكان آخر.
  • توافر أحدث أجهزة لرش الفوم على الأسطح بكافة أنواعها واستخدم أدوات تنجز المهمة في أسرع وقت.

 

ارقام شركة عزل فوم بالقطيف

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لكم أفضل الخدمات المتاحة في السوق السعودي فيما يتعلق بعزل الفوم للاسطح والحمامات والخزانات، كما يتواجد في الشركة فريق من الموظفين الذين يوفرون خدمة على المدار 24\7 للرد على كافة الاستفسارات وتوفير العمال والمعدات التي تتناسب مع كل خدمة يطلبها العميل، فكل ما عليك هو الاتصال بشركة اتقان العزل في أي وقت على مدار الأسبوع وتحديد الخدمة وستحصل عليها في وقت قياسي وبالجودة المرجوة.

 

ارخص شركة عزل اسطح

شركة عزل فوم بالقطيف تعدك بتقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار المتواجدة في السوق السعودي، فلو كنت تخاف من أن تتخذ خطوة عزل سطحك أو الخزان أو حمام السباحة بمادة الفوم بسبب التكلفة العالية ومغالاة بعض الشركات، فلن تجد ذلك على الإطلاق في شركة اتقان العزل التي يهمها الحصول على رضا العميل فحسب.

وتأتي أسعارنا على النحو التالي

 

عزل الأسطح برش الفوم 32 ريال
تركيب عزل حراري بالفوم 32 ريال
تركيب عزل مائي بالفوم 33 ريال
تركيب عزل مائي حراري 35 ريال
عزل الخزان بالفوم 38 ريال
عزل حمام سباحة بالفوم 35 ريال

 

نصائح شركة عزل فوم بالقطيف لعملائها

شركة عزل فوم بالقطيف تقدم لكم مجموعة من النصائح التي تجنبك المشكلات والتلفيات التي يتعرض لها بعض العملاء عند تركيب العازل بالفوم، ومن أهم هذه النصائح:-

  • لابد من ترميم الجدران والحوائط من أية تشققات وكذلك ترميم البلاط لو به فواصل.
  • تأكد من أن المواسير الخاصة بالمياه سليمة وجميع التوصيلات الخارجية والداخلية بالمبنى في أفضل حال ولو هنك مشكلة يجب معالجتها أولا.
  • يجب أن تختار مادة الفوم الجيدة وذات الجودة العالية حتى لا يتأثر المبنى ويتضرر في وقت قصير.
  • لابد من تنظيف السطح كل شهر بعد تطبيق العازل بالفوم.
  • لا تعتمد على مواد بها تفاعلات كميائية عند تطبيق عزل الفوم حتى لا تنقل الأمراض إليك أو أفراد عائلتك ونحن في الشركة نضمن لك استخدام المواد المصرح بها دوليا.

 

كم تكلفة سعر متر عزل الأسطح في القطيف

تقدم شركة عزل فوم بالقطيف أفضل الأسعار مقارنة بالشركات الأخرى التي تغالي في استخدام هذه المواد، كما يمكنك أن تتواصل مع الشركة لتتأكد من ذلك بنفسك.

 

كيف يتم تطبيق عزل الفوم على الأسطح؟

نوفر لك طريقة آمنة وصحية وموفرة للوقت والمجهود من خلال استخدام مواد سهلة التطبيق ومعتمدة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.

 

لماذا تعتبر مادة البولي يريثان أفضل مادة العزل في القطيف؟

هذه المادة تعد هي الأفضل في عزل الأسطح في منطقة القطيف التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة الشديد في درجت الحرارة، هذا لأن هذه المادة لديها القدرة على عزل الحرارة تماما ولا تدخل إلى المبنى من الداخل.

 

الوصف

تقدم شركة عزل فوم بالقطيف أفضل الخامات الخاصة بمادة الفوم لعزل الأسطح وبأفضل الأسعار، ولهذا تعد هي الخيار الأول لدى الكثير من العملاء، فنحن في شركة اتقان العزل لدينا خدمات كثيرة وعمالة مدربة وأسعار مثالية.

 

الخاتمة

مادمتم تبحثون عن خبراء في مجال تطبيق عوازل الفوم فلا تترددوا في التواصل مع شركة عزل فوم بالقطيف من أجل أن تحصلوا على الخدمة التي ترجونها، فالشركة تستخدم المواد الفعالة في منع الحرارة وتسرب المياه وبأفضل الأسعار ودقة التنفيذ.

 

اقراء ايضا ..

شركة عزل فوم بالخبر

عزل اسطحعزل الاسطحعزل الفومعزل بدروماتعزل حراريعزل خزاناتعزل رغويعزل شينكوعزل فومعزل مائيعزل مسابح

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

كيف يتم تطبيق عزل الفوم على الأسطح؟
نوفر لك طريقة آمنة وصحية وموفرة للوقت والمجهود من خلال استخدام مواد سهلة التطبيق ومعتمدة ومصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.
لماذا تعتبر مادة البولي يريثان أفضل مادة العزل في القطيف؟
هذه المادة تعد هي الأفضل في عزل الأسطح في منطقة القطيف التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة الشديد في درجت الحرارة، هذا لأن هذه المادة لديها القدرة على عزل الحرارة تماما ولا تدخل إلى المبنى من الداخل.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!