طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

أسعار عزل الأسطح من الماء 0506422437

ahmed adham

تعد أسعار عزل الأسطح من أكثر الأمور الهامة التي تتطلب لإجرائها توفير ميزانية خاصة له ومتقنة، حيث أن عملية العزل تتم علي أساس مزيجاً حرارياً لدي عدة حجرات بنفس الوقت.

وأيضاً هناك إستعمالات آخري للعازل الحراري في الدول المتصفة بدرجات الحرارة العالية، من أجل تفعيل عملية العزل الحراري للأسطح بالمباني.

ويستخدم أيضاً بالطرق العكسية لهذه في محاولة عزل للأسطح في الدول ذات الحرارة المنخفضة، من أجل التمسك بثبات درجات الحرارة بالمنازل عن طريق شركة إتقان العزل المتخصصة في إستنتاج أسعار عزل الأسطح من الماء.

عزل الأسطح من الماء

يبدأ المواطنين في عزل الأسطح في حالة ملاحظة بعض آثار المياه والرشح علي الأسقف والحوائط، بالإضافة إلي ظهور بعض التشققات وسقوط المياه منها.

فهذه العلامات تمثل دلائل علي تسربات المياه، لذلك فلابد أولاً إكتشاف مشكلات تسرب المياه ومعالجتها، ثم يتم بعد ذلك إستخدام نوع عازل مناسب لهذه الأسقف والحوائط، وهذا العازل يتم تحديد حجمه وسمكه أيضاً علي حسب حاجة الأفراد له.

أرخص شركة في أسعار عزل الأسطح من الماء

تتعدد وتتنوع كثيراً شركات عزل الأسطح من الماء نظراً لأهمية الموضوع الكبرى، وتقدم كل واحدة من بينهما أسعار خاصة بها، ولكن هذه الأسعار تختلف كثيراً حسب نوع المادة المستخدمة، وعلي حسب مساحة الأسطح وطبيعته أيضاً.

وتقل أسعار عزل الأسطح في حالة كون السطح خالي من العيوب في حالة الأسطح المستوية علي عكس الأسطح الآخري المحتوية علي الشوائب فيزداد بها سعر العزل.

تختلف أسعار العزل بإختلاف الشركات التي يتعامل معها الأفراد، ولكن تعد شركة إتقان العزل من أفضل الشركات، وذلك لأنها تعمل علي تلبية كافة الإحتياجات للمواطنين، ولكن في حدود أسعار ملائمة مع كافة أفراد المجتمع.

أنواع العزل المائي

هناك الكثير من الأنواع الهامة المستخدمة في العزل المائي، والتي من بينها ما يلي:-

أولاً: العزل المائي بمادة البولي يوريثان

تعتبر مادة البولي يوريثان والمشتهرة بمادة الفوم من أكثر مواد عزل الأسطح إنتشاراً، وذلك لتميزها بالكثير من العوامل الفريدة الغير موجودة في مواد العزل الآخري، بالإضافة إلي أنها من أفضل أسعار مواد العزل أيضاً.

وإلي جانب ذلك يعد العزل بالبولي يوريثان من أسهل طرق العزل، حيث يتم تركيبه بكل سهولة ولا يستغرق مدة طويلة بتركيبه، وهو من المواد طويلة المدي والتي تستمر لفترات طويلة، ويعد من أرخص الأسعار بين مواد العزل.

ويتناسب البولي يوريثان بمناسبته لكافة أنواع الحوائط والدهانات، ولكن لابد بعد تركيبه بدهان الحوائط بمادة الأكريليك، التي تساهم في حماية الدهانات من الأضرار والتلف، وأيضاً تساعد في وقاية المباني من الأشعة فوق البنفسجية.

ثانياً: العزل بالأسفلت

يعد الأسفلت من المواد الصلبة المتشكلة علي هيئة ألواح، ويوضع الأسفلت مباشرة بالمناطق المرغوب عزلها.

ويستخدم العزل الأسفلتي في العزل المائي والحراري.

ولكن هناك عيوب للعزل الأسفلتي وهو أنه قصير المدي ولا يدوم طويلاً، وذلك لتسرب المياه بالداخل والتغلغل داخله مع مرور الوقت مما يؤدي لتشققه. وبذلك يتم حدوث تشققات بالأسطح مرة آخري بعد معالجتها.

ثالثاً: العزل الخشبي

تستخدم الألواح الخشبية المتميزة بسمكها في العزل المائي للأسطح، حيث يساهم في منع تسرب المياه، ولكنه أيضاً قصير المدي ويتلف مع الوقت.

حيث تفسد هذه الطبقة من خلال تغلغل المياه بداخله، ومن أشهر العيوب به هو قابليته للإشتعال.

رابعاً: العزل بواسطة البيتومين السائل

تعد مادة البيتومين السائل من أهم مواد العزل التي تتناسب في الاستخدام مع كافة أنواع الحوائط والدهانات بالمباني والأسقف، وأيضاً تتناسب مع أنواع المباني القديمة، وذلك لتغلغلها بالتشققات بعد دهانها علي الحوائط، وبذلك تساعد في حماية المباني ومنع تسريب المياه.

كما أن مادة البيتومين تساعد في طرد الحشرات بكافة أنواعها، وذلك يساهم في وقاية المباني والمنازل من دخول الحشرات أو تجمعها بأي مكان داخل المنزل.

خامساً: العزل بالقرميد

العزل بالقرميد من أشهر مواد العزل بالمدن الأوروبية، حيث يتم وضعه علي المباني الغير منتهية بأسطح بل تنتهي بمضلعان متقابلان بالحافة ولكن غير ملتصقان.

ويتكون بنهايتهما شكل خيمة، مما يؤدي إلي إنزلاق المياه من خلالهما، فتنزل المياه بدون تغلغل داخل الحوائط.

وتعد مادة القرميد من المواد المتكونة من الطين المحروق والفخار، وهذا العزل يتم دهانه بعد التركيب بالمادة الحمراء.

أسعار عزل الأسطح من الماء

كيفية عزل الأسطح من الماء والحرارة

يعد إستخدام عزل الأسطح الحراري أو المائي من أكثر الطرق المنتشرة في هذه الأيام من أجل حماية أسطح المنازل عن طريق إستخدام مواد لعزل الأسطح، والتي تتطلب دراسة جدوي مسبقة لهذا الموضوع من أجل التعرف علي أفضل شركات عزل الأسطح بمصر، ومن أجل الإلمام والمعرفة الشاملة بأسعار رولات العزل والمتمثل هذا في الخطوات الآتية:-

  • تمثل أهم القواعد الرئيسية للبناء المستخدمة في الفترة الأخيرة، والمتمثل في عزل الأسطح، ويساعد في عمل توازن جيد لدرجات الحرارة للمنازل بما يخص فصول الصيف والشتاء.
  • يعتبر عزل الأسطح أساس قوي في إمتصاص معظم درجات الحرارة.
  • يساهم عزل الأسطح من الماء كثيراً في عملية الحجب لجميع الأصوات الخارجية وأصوات الضوضاء عن السكان، وهذا ما يساعد أصحاب المنازل في الإستمتاع بالراحة والاسترخاء التام.

أشكال عزل الأسطح

هناك نوعين رئيسيين من أنواع وأشكال العزل الحراري للأسطح والمتمثل في الآتي:-

  • النوع الأول من عزل الأسطح والذي يتم صناعته من المعدن مثل العزل بالمصانع والمخازن.
  • النوع الثاني وهو عزل الأسطح الخرسانية مثلما في المدارس، والمستشفيات، والبيوت العادية.

طرق عزل الأسطح حرارياً

هناك طريقتين مستخدمين في العزل الحراري للأسطح وهما ما يأتي:-

  • إتباع الأسلوب التقليدي المتبع والتي تصبح به طبقتين أحدهما حراري والآخر مائي، وغالباً ما تكون به الأولي أسفل الثانية، وأحياناً يطلق علي هذا النوع بمختلف السلبيات، حيث يوجد تلف واضح للطبقة العليا، نتيجة لأشعة الشمس المباشرة فوقه في حالة لم يتم التغطية الكاملة لها من خلال الخرسانة.
  • الطريقة الثانية والتي يطلق عليها النظام المقلوب، والذي تصبح فيه الطبقة الحرارية أعلي من الآخري، والتي تتمكن من المحافظة عليها من التغيرات المختلفة.

أسعار شركات عزل الأسطح من الماء

تتنوع أسعار عزل الأسطح من الماء بحسب إختلاف شركة الملزمة بتقديم العزل، ولكن تعد شركة إتقان  العزل من أهم الشركات، حيث تقدم أرخص الأسعار وأقلها العزل المائي أو الحراري وفيما يلي تحديد الأسعار المختلفة لمكونات العزل المائي:-

النوع السعر
برميل بمادة سيكا بيتوكوت حجمها ٢٠٠ كيلو جرام ٢٦٠ ريال سعودي.
برميل سيكا بيتومين بوزن ٢٠٠ كيلو جرام ١٧٦ ريال سعودي.
برميل سيكا ربن تايت بوزن ٢٠ كيلو جرام تكلفته هي:-

٩٥ ريال سعودي.

برميل سيكا توب سيل ١٠٧ ايلاستيك تصل سعته إلي ٣٠ كيلو جرام يتكلف ما يصل إلي:-

٦٥ ريال سعودي.

برميل سيكا توب سيل ١٠٧ ووزنه ٢٥ كيلو جرام تبلغ تكلفته:-

٢٥ ريال سعودي.

العزل المائي بالبيتومين وأيضاً مواد ذو تسليح بوليتسر يتكلف هذا ما يقرب من:-

53 ريال سعودي.

العزل بواسطة الخيش المقطرن 235 ريال سعودي.
يصل لوح العازل الحراري بكثافة 36 متر مكعب 1625 ريال سعودي سعر اللوح.
تصل عملية تركيب عازل حراري لمساحة 100 متر تتكلف 15 ألف ريال سعودي.
تكلفة عزل الأسطح من الماء من خلال إستخدام الفوم كمادة عازلة تتراوح تكلفتها ما بين 50:10 ألف ريال سعودي.

وبذلك لقد تختلف أسعار عزل الأسطح من مادة لآخري، حيث ترتفع الأسعار بالمادة حسب جودتها، حيث أنه كلما إرتفعت جودة المادة العازلة كلما ارتفع سعرها، أما في حالة كونها مادة رديئة، فبذلك تنخفض أسعارها.

أهمية عزل الأسطح من الماء

هناك عدة فوائد تعود علي المنازل من خلال إستخدامها لعزل الأسطح، وتتمثل هذه الفوائد في الآتي:-

  • يساهم العزل كثيراً في الحفاظ علي معدل متساوي من الدرجات، حيث أن العزل المائي بإختلاف طريقته، أو مواد تصنيعه من جهة استعمال مكيفات الهواء بأي درجة له ويتمكن من العزل الخارجي.
  • يساعد في الحد التكاليف المالية الباهظة المترتبة علي تكرار استعمال المكيفات سواء كانت باردة أو مرتفعة.
  • يساعد في خفض الاستهلاك الكهربائي بمعدلات تصل إلي ٤٠٪ بمختلف المنشآت الحكومية التابعة لعدد من المنازل والمناطق الإدارية.
  • يساهم عزل الأسطح كثيراً في حماية البنية التحتية للمباني والمنشآت السكنية، حيث أن تسريبات المياه يؤدي إلي تلف الجدران ويصل أحياناً إلي إنهيار المباني، ولذلك يعد عزل الأسطح أكثر أهمية.

 

ماهي أفضل شركة عزل أسطح بالرياض من حيث الأسعار؟

تمثل شركة إتقان العزل أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح، حيث أنها توفر كافة الخدمات اللازمة للعزل بأعلي مستوياته وأفضل جودة للمواد المستخدمة، وجميع المواد عالمية الإنتاج ومصرح بها من وزارة الصحة بالدولة.

لماذا تعد شركة عزل فوم بالرياض الإختيار الأمثل للعملاء؟

تقدم شركة إتقان  العزل كافة ما يلزم عملية العزل من خدمات ومواد مستخدمة به، وتقدم حدوث عزل طويل المدي ولا يتشقق مع الوقت بالإضافة إلي انفرادها بالأسعار القليلة التي تقدمها علي كل هذه الخدمات، وهذا من أهم الأسباب المساعدة علي تميزها بين غيرها من الشركات.

ما هي المواد التي تستخدمها شركة إتقان العزل في العزل؟

تستخدم شركة عزل فوم بالرياض عدة مواد مختلفة في العزل، والتي من بينها العزل الأسمنتي، واستخدام مادة البولي يوريثان في العزل، حيث أنها مادة أكثر فعالية، والعزل الخشبي أيضاً والعزل بمادة القرميد، وأيضاً مادة البيتومين السائل، والتي تمثل أهمية كبري في العزل طويل المدي.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة إتقان العزل بمجال أسعار عزل الأسطح من الماء؟

تهتم شركة إتقان العزل بتقديم خدمات عدة في مجال أسعار عزل الأسطح من الماء، حيث أن عزل الأسطح من الماء شيء هام للغاية، لأنه يساعد في الحفاظ علي المباني والمنشآت من الضرر والتلف، بالإضافة إلي حماية البنية التحتية للمباني، لذلك قدمت شركة إتقان الشرقية فريق عمل متخصص في هذا المجال ويساعد علي تلبية كافة الإحتياجات والمتطلبات لدي المواطنين.

لماذا يهتم المواطنين وشركة إتقان العزل بعزل الأسطح؟

لأنه في حالة التهاون لفترة قليلة وعدم أخذ إجراء لعزل الأسطح، فيصبح هذا المبني معرض للسقوط، ولذلك اتجهت شركة إتقان العزل بالقيام بجميع المهام المتعلقة به بأقل الأسعار وأرخصها بالمقارنة مع غيرها من الشركات الآخري بالدولة، بالإضافة إلي إستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة وأساليب العمل أيضاً، مع الإبتكار والتجديد لدي فريق العمل الخاص بها.

خاتمة

وصلنا للنهاية ولقد تعرفنا سوياً علي أسعار عزل الأسطح والتكلفة المختلفة التي تقدرها الشركات حيث أن هذا الأمر متوقف علي المواد العازلة المستخدمة وجودتها، أي أنه كلما يزداد جودة المواد كلما تزداد قيمة التكلفة، حيث تنفرد شركة إتقان العزل وحدها بهذه التكاليف المنخفضة.

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

اذكر أفضل شركة عزل أسطح من حيث الأسعار؟
تمثل شركة إتقان العزل أفضل الشركات في مجال عزل الأسطح، حيث أنها توفر كافة الخدمات اللازمة للعزل بأعلي مستوياته وأفضل جودة للمواد المستخدمة، وجميع المواد عالمية الإنتاج ومصرح بها من وزارة الصحة بالدولة.
لماذا تعد شركة إتقان  العزل الإختيار الأمثل للعملاء؟
تقدم شركة إتقان  العزل كافة ما يلزم عملية العزل من خدمات ومواد مستخدمة به، وتقدم حدوث عزل طويل المدي ولا يتشقق مع الوقت بالإضافة إلي انفرادها بالأسعار القليلة التي تقدمها علي كل هذه الخدمات، وهذا من أهم الأسباب المساعدة علي تميزها بين غيرها من الشركات.
ما هي المواد التي تستخدمها شركة إتقان العزل في العزل؟
تستخدم شركة إتقان العزل عدة مواد مختلفة في العزل، والتي من بينها العزل الأسمنتي، واستخدام مادة البولي يوريثان في العزل، حيث أنها مادة أكثر فعالية، والعزل الخشبي أيضاً والعزل بمادة القرميد، وأيضاً مادة البيتومين السائل، والتي تمثل أهمية كبري في العزل طويل المدي.
ما هي الخدمات التي تقدمها شركة إتقان  العزل بمجال أسعار عزل الأسطح من الماء؟
تهتم شركة إتقان العزل بتقديم خدمات عدة في مجال أسعار عزل الأسطح من الماء، حيث أن عزل الأسطح من الماء شيء هام للغاية، لأنه يساعد في الحفاظ علي المباني والمنشآت من الضرر والتلف، بالإضافة إلي حماية البنية التحتية للمباني، لذلك قدمت شركة إتقان الشرقية فريق عمل متخصص في هذا المجال ويساعد علي تلبية كافة الإحتياجات والمتطلبات لدي المواطنين.
لماذا يهتم المواطنين وشركة إتقان العزل بعزل الأسطح؟
لأنه في حالة التهاون لفترة قليلة وعدم أخذ إجراء لعزل الأسطح، فيصبح هذا المبني معرض للسقوط، ولذلك اتجهت شركة إتقان العزل بالقيام بجميع المهام المتعلقة به بأقل الأسعار وأرخصها بالمقارنة مع غيرها من الشركات الآخري بالدولة، بالإضافة إلي إستخدام أفضل المعدات والأجهزة الحديثة وأساليب العمل أيضاً، مع الإبتكار والتجديد لدي فريق العمل الخاص بها.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!