طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل مائي بابها – 0506422437

ahmed adham

شركة عزل مائي بابها تقدم لك خدمات عزل راقية بتكلفة مغرية ومخفضة، تمتلك أفضل مجموعة من الكوادر البشرية، تقدمت في هذا المجال بفضل خبراتها ومصداقيتها، إلى جانب أتباعها كل ما هو حديث ومتطور في مجال العزل، عند المقارنة بين شركة اتقان العزل والشركات الأخرى نجد أنها الأكثر تميزًا بين الشركات المنافسة، ويتضح ذلك من خلال تقييمات عملائها الجدد والسابقين، من خلال السطور التالية سنقدم لكم الاسعار وطرق التواصل؛ التي من خلالها ستتمكن من طلب الخدمة.

شركة عزل مائي بابها

شركة عزل مائي بابها المؤسسة الأفضل على الإطلاق لعزل الأسطح، الخزانات، الحمامات، المسابح، تقدم لكم خدمات على قدر كبير من الدقة، أسعارها اقتصادية؛ لتناسب مختلف المستويات، تعد من أهم ما تتمتع به من مزاياه أنها تقدم ضمانات على خدماتها؛ لمنح العملاء الجدد قدر كبير من الاطمئنان، من أرقى الشركات، متعددة الخدمات، بمعنى أنها تقدم خدمة العزل الحراري أيضًا، تحرص على استخدام افضل مواد العزل المستوردة.

أثبتت شركة اتقان العزل مدى كفاءتها؛ لأنها تحرص على اتباع أكثر الأساليب حداثة وتطورًا، وتعمل على تدريب موظفيها وعمالها بصورة مستمرة، يمكنكم اللجوء إليها عند تأسيس المنزل؛ لتجنب التعامل مع شركات أخرى لا تتمتع بالخبرة الكافية، وبطبيعة الحال ستحصل على خدمة ضعيفة مقابل مبالغ مالية كبيرة. 

أفضل شركة عزل مائي بابها 

بمجرد تواصلك معنا وطلب الخدمة سيبدأ أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا باتخاذ الإجراءات اللازمة مثل الحصول على البيانات المتمثلة في الاسم ثلاثي، العنوان بصورة دقيقة، ورقم جوال، ولكن يجب علينا التنويه أننا نولي جميع بياناتكم كل الاهتمام، نتعامل معها بسرية تامة، بحيث لا يمكن مشاركتها دون الحصول على أذن شخصي منكم. 

أرخص شركة عزل مائي بابها

شركة عزل مائي بابها حرصت على تقديم أسعار مخفضة على الرغم من ارتفاع الأسعار الملحوظ، فعند المقارنة بين شركة اتقان العزل وجميع الشركات الأخرى ستجدوننا الشركة الأقل تكلفة على الإطلاق، ولكن هذا لا يعني أننا لا نهتم بعامل الجودة، على العكس تمامًا، نحرص على استخدام أفضل الأدوات، وجميع موظفينا يتمتعون بالخبرة الطويلة، وهذا ما يبحث عنه الجميع بالطبع. 

أسعار شركة عزل مائي بابها

التغافل عن مبدأ العزل سواء الحراري والمائي سيعرضكم للعديد من المشاكل، مثل تسرب المياه، تأثر البنية الخرسانية بالعوامل الجوية خاصة في فصل الشتاء؛ نظرًا هطول الأمطار، تساقط دهانات الحوائط، لتلك الأسباب تعد مسألة التواصل معنا خطوة صحيحة؛ يجنبكم تلك المشاكل الخطيرة، ولكن للحصول على تلك الخدمة فمن الضروري التعامل مع فني أو شركة محترفة، ونظرًا لأهمية العامل المادي فقد قدمنا جميع خدماتنا مقابل تكلفة مادية منخفضة، الأمر الذي يضمن لكم حماية منازلكم من التآكل، ومنحهم العمر الافتراضي الطويل.

الاسعـــــــــــــار من الي
اسعار العزل المائي بابها 13 SAR 44 SAR
سعر عزل الاسقف الحراري بابها 14 SAR 45 SAR
سعر عزل الاسطح من المياه 13 SAR 34 SAR
سعر الفوم العازل 24 SAR 45 SAR
سعر عزل الاسطح المبلطة 8 SAR 28 SAR
سعر عزل خزانات المياه من الداخل 10 SAR 20 SAR
سعر رول العزل الحراري 13 SAR 28 SAR
سعر عزل الاسمنت للاسطح  14 SAR  28 SAR
سعر برميل الزفت العازل للاسطح 180 SAR 280 SAR
سعر برميل البيتومين 1900 SAR 2300 SAR

أرقام شركة عزل مائي بابها

يمكنكم طلب خدمات عزل الأسطح والخزانات من شركة اتقان العزل بالتواصل على أرقام الدعم الفني، ويمكنكم أيضًا الاتصال عبر البريد الإلكتروني، وقد قدمنا مؤخرًا خدمة التواصل عن طريق  الواتس آب، متواجدين طوال أيام الأسبوع، ممثلي خدمة عملائنا مستعدون لاستقبال طلباتكم، ومن أهم ما نقدمه لكم تقديم شكوى أو اقتراحات بالتواصل مع فريق الدعم الفني. 

خطوات شركة عزل مائي بابها

وضع خطوات ممنهجة واتباعها عند تنفيذ الخدمات لا يقوم بها إلا شركة متخصصة مثل شركة اتقان العزل، فمن خلال تلك الخطوة من المستحيل التغافل عن أي جزء من أجزاء العزل، كما أنه يتم وضعها على أيدي أكفأ المهندسين والاستشاريين، ومن أهم تلك الخطوات المتبعة لدينا ما يلي:

  1. يتوجه مهندس مختص تابع لنا؛ لفحص المكان المراد عزله.
  2. تقديم تقرير يتضمن حالة، مساحة، والمشكلات الخاصة بالمكان.
  3. وضع إجراءات صحيحة لحل تلك المشاكل، واختيار مادة مناسبة للعزل.
  4. بعد إصلاح العيوب والمشكلات يتوجه عدد مناسب من الفنيين لبدء المهمة.
  5. تسخين مادة العزل بالاعتماد على اللهب.
  6. رش المكان بالمادة العازلة بسمك معين.
  7. الانتظار حتى جفاف طبقة العزل بالكامل.
  8. تبليط المكان بالكامل، وتجربة مدى جودة الخدمة.

لماذا شركة اتقان العزل هي الأفضل؟

شركة اتقان العزل بابها تعد الخيار الأول لشريحة كبيرة من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، ويعد هذا التفضيل لتمتع الشركة بالعديد من النواحي الإيجابية، فعلى الرغم من تعدد الخدمات في هذا المجال ألا أن الإقبال على شركة اتقان العزل في تزايد مستمر، وإذا كنت أحد العملاء الجدد وترغب في التعامل معنا لأول مرة فيمكنكم الاطلاع على مميزاتنا، الشعور بقدر كبير من الثقة والاطمئنان:

طرق اتصال متعددة

قدمنا لكم وسائل متعددة يمكنكم الاعتماد عليها للتواصل معنا وطلب الخدمة، أما من خلال موقعنا الرسمي، أو عن طريق صفحاتنا الرسمية على مواقع السوشيال ميديا.

تكلفة اقتصادية

أسعارنا لا مثيل لها، مخفضة واقتصادية؛ حرصًا من إدارة مؤسستنا على كسب عملاء جدد، و تناسب جميع المستويات، الأسعار متغيرة ومتفاوتة بعض الشيء، ولكن بالاتصال بنا يمكنكم الحصول على سعر محدد بعد تقديم نبذة للموظف المختص عن الخدمة المطلوبة بالتفصيل.

عروض أسعار

أحد أهم مميزاتنا، لا نسير على خطى عشوائية، لكننا نعمل بمنتهى الدقة، وجميع خطواتنا مدروسة بالتفصيل، بعد طلبكم الخدمة نقوم بعمل عرض سعر شامل التكلفة والمواد المستخدمة.

جدول زمني

يحتاج بعض عملائنا إلى وقت معين لبدء الخدمة وتاريخ انتهائها، ويجعل مسألة تلبية طلباتكم تتم بصورة منظمة فنعمل على وضع جداول زمنية موضحا من خلالها ميعاد بدأ وانتهاء الخدمة، ويتم تنفيذ الخدمات بصورة منظمة ومنمقة.

خصومات وعروض

لم نكتفي أسعارنا الاقتصادية وخدماتنا المميزة، ولكننا حرصنا أيضًا على تقديم عروض وخصومات، يمكنكم معرفة الأحدث منها من خلال موقعنا الرسمي على منصة فيسبوك، أو بالتواصل مع فريق الدعم الفني. 

شركة عزل مائي بابها

خدمات شركة عزل مائي بابها

تتعدد خدماتنا، نحن شركة شاملة، يمكنكم اللجوء إلينا للحصول على خدمة عزل المسابح والحمامات، للأسطح والخزانات ولجميع أجزاء المنزل، وتتمثل أبرز خدماتنا على النحو التالي: 

عزل الخزانات

قد تتعرض خزانات المياه إلى التلف، وينتج عن ذلك تسريب للمياه، ونتيجة لهذا التلف يحدث اختلاط بين المياه الموجودة بداخله وبين التربة، وفي حالة عدم اتخاذ إجراءات وخطوات سريعة لحل المشكلة قد يتعرض أفراد المنزل لأضرار قد تصل إلى التسمم، بمجرد تواصلكم معنا سنتجه إليكم وسنقوم بالخطوات اللازمة.

الحمامات

الحمامات والمطابخ من أكثر الأماكن بالمنزل تعرضًا لتسربات المياه، ولكن بفضل خدمة العزل من شركة اتقان العزل ستتجنبون حدوث تلك المشكلة، والتي ينتج عنها روائح كريهة وانتشار الرطوبة والحشرات بالمنزل.

المسابح

يجهل مجموعة كبيرة من الأشخاص أهمية عزل المسابح، وإذا لم يتم البدء في إجراءات العزل قد يحدث تسريب من المسبح إلى البنية التحتية، إلى انهيار العقار في فترة قصيرة للغاية.

الأسطح وواجهات المباني

لكل شيء حولنا عمره الافتراضي، ولكن اتخاذ بعض الاعتبارات الهامة مثل مهمة العزل يجنبنا حدوث أية مشكلة غير متوقعة، فالأسطح وواجهات المباني تتعرض للعديد من التغيرات المناخية والبيئية، خاصة مع هطول الأمطار في فصل الشتاء، ولكن بخدمة العزل ستمنحون الأسطح القوة المطلوبة و المتانة اللازمة لتحمل تلك التغيرات.

العزل الحراري

لا تقتصر خدماتنا على العزل المائي فقط، ولكننا نقدم أيضًا خدمات العزل الحراري، المواد المستخدمة فائقة الجودة، وعند طلبكم تلك الخدمة ستحققون فوائد عظيمة، مثل جعل درجة حرارة المنزل من الداخل سواء صيفًا أو شتاءً.

التعاقد السنوي

من أكثر الخدمات التي يطلبها عملائنا، وتتمثل أهميتها في حصولكم على خدمة فحص دوري شامل لجميع أجزاء المنزل، ومتابعة حالة العزل، وحل أي مشكلة قد تلحق به.

أهمية عزل مائي بابها

للعزل المائي أهمية كبيرة؛ لأنه يضمن لكم عدم تعرض العقار أو المنزل إلى المشاكل الخطيرة، ولكن تنفيذها يتوجب عليكم الاستعانة بشركة متخصصة؛ لضمان استخدامها أفضل المواد، واتباعها للخطوات الصحيحة، من الجدير بالذكر أن تلك الخطوة ستجنبكم التعرض لمشكلة التسرب المائي، والذي ينتج عنه الأخطار التالية:

صدأ حديد التسليح

عند تسرب المياه ووصولها إلى البنية التحتية يتعرض حديد التسليح في فترة قليلة إلى الصدأ، وهذا يعني أنه فقد الكثير من خصائصه مثل قوته وصلابته، مما يؤدي حتمًا إلى انهيار العقار في غضون شهور أو أيام.

انتشار الرطوبة

نظرًا لتشبع الجدران بالمياه الناتجة عن تسريب الخزانات أو هطول الأمطار تبدأ الرطوبة في الانتشار، وهي مشكلة خطيرة، يلزم علاجها فورًا.

تقشير طلاء الجدران

كما ذكرنا سابقًا أن الجدران تتشبع بالمياه المتسربة، وبطبيعة الحال تبدأ الدهانات وطلاء تلك الجدران في التساقط، ليصبح مظهر المنزل غير لائقًا، وبالتالي ستتحملون دفع مبالغ كبيرة لحل مشكلة التسريب، ومن ناحية أخرى تجديد الدهانات مرة أخرى.

انتشار الحشرات

تتجمع المياه وتتراكم في أماكن معينة بالمنزل، مثل الحمامات والمطابخ، ونتيجة لذلك تبدأ الحشرات في التجمع والانتشار، وبالتالي تحدث مشاكل لا حصر لها سواء بالمنزل أو بصحة قاطنيه.

ظهور عفن على الحوائط

مع تراكم المياه داخل الحوائط يحدث ظهور عفن، يأخذ لون بني أو أخضر، وينبعث منها روائح مزعجة. 

أفضل مواد عزل مائي بابها

شركة عزل مائي بابها تعتمد في خدماتها على أفضل وأجود المواد، يتم استيرادها من الخارج، لها عمر افتراضي طويل، نعمل على اختيار الأنسب من بينها لحالة المكان المراد  عزله، وفيما يلي سنتعرف على تلك المواد بصورة موضحة:

العزل الأسمنتي

من أقوى وأفضل العوازل المائية، يكثر استخدامه في هذا المجال؛ نظرًا لجودته وقوته، له عمر افتراضي طويل، تحرص الشركة على استخدامه بصورة أساسية في الأسطح الخرسانية وكذلك الأمر بالنسبة للخزانات.

البيتومين

البيتومين أو ما تعرف بـ الزفت هي مادة ممتازة للأسطح المصابة بالتشققات والخدوش، تستخدم لسد الثقوب الموجودة في الأسطح والجدران، تلك الناتجة عن تمدد الخرسانة، يكثر استخدامها بسبب مميزاتها المتعددة، فهي سهلة الاستخدام، مقاومة للحشرات، مناسبة للأسطح المصابة بالتعرجات، والأماكن المنحدرة.

البولي يوريثين

من مشتقات البترول، مادة سائلة تستخدم بكل سهولة من خلال الرش على المكان بسمك معين، نعمل على مزجها مع ضغط الهواء للتفاعل مع أحد مواد العزل الصوف الزجاجي.

الأكريل فلكس

مادة سائلة أيضًا، تتكون من مواد أكريليكية وأخرى مطاطية، يتم تطبيقها على أماكن العزل بمنتهى السلاسة، لها خصائص إيجابية مذهلة، ولكن تنفيذها يحتاج إلى شركة متخصصة؛ لمعرفة السمك المطلوب منها والخطوات الصحيحة لتطبيقها.

الألواح الصلبة

هذا النوع من مواد العزل المائي متوفرة بأنواع متعددة، جميعها متوفر بأسعار اقتصادية على عكس العديد من المواد الأخرى، لها قدرة فائقة للعزل المائي، ويمكن استخدامها في العزل الحراري أيضًا، من أبرز عيوبها أنها قد تتعرض للصدأ، ولكننا للوقاية من حدوث تلك المشكلة نعمل على دهنها بمادة الحديد أو الرصاص؛ لمقاومة الصدأ.

البولي ايثيلين

يطلق عليها رغوة الفوم، تستخدم لعزل الأسطح، يمكن تطبيقها في مختلف الأماكن وصولاً إلى الأماكن الضيقة؛ بسبب خفة وزنها، تتمتع بالمتانة والقوة، كما أنها رديئة التوصيل للحرارة، وهذا يعني أنها سلاح ذو حدين؛ فمن خلالها ستحصلون على عزل حراري ومائي في ذات الوقت. 

مقاول عزل مائي بابها

شركة عزل مائي بابها لا تعتمد على الهواء، ولكنها تمتلك نخبة من أكفأ المقاولين، لديهم خبرة لسنوات تصل إلى 5 أعوام، لديهم القدر المذهل من الاحترافية وبالتالي يتمتعون بإمكانية حل أي مشكلة، هذا بالإضافة إلى التعامل مع مختلف الأماكن المراد عزلها، يتحرون الدقة والجودة، لا يتبعون خطوات تقليدية عند إنجاز العزل المائي والحراري. 

فني عزل مائي بابها

أحد أسباب تقدمنا ونجاحنا على مدار السنوات السابقة امتلاكنا لأكثر الكوادر البشرية خبرة وكفاءة، الفنيين لدينا يتمتعون بالمصداقية والأمانة، يعملون على راحتكم وإرضائكم، يمدون لكم يد المساعدة لاختيار ما هو أنسب لكم من مواد عزل، يحرصون على إنجاز ما ترغبون به في فترة وجيزة؛ حرصًا على وقتكم الثمين. 

أهم شركة عزل مائي بابها

كيف أحصل على أهم وأفضل شركة عزل بالمملكة، هو سؤال كثر تداوله خاصة على منصة فيسبوك، من منا لا يرغب في تنفيذ ما يريد من خدمات بقدر عالي المستوى، ولن يتحقق الأمر إلى بالتعامل مع شركة رائدة في هذا المجال، وليتحقق ذلك يمكنكم اتباع بعض الإرشادات لاختيار الأفضل في هذا المجال:

  • من خلال منصة فيسبوك يمكنكم البحث عن أفضل شركة، تساعدكم تقييمات وآراء العملاء على اختيار الأفضل.
  • من أهم الأمور التي يجب التساؤل عنها وقت التعامل مع الشركة هل تمتلك تراخيص أم لا.
  • سابقة الأعمال توضح لكم مدى خبرة الشركة، بامتلاكها لشريحة كبيرة من العملاء هي أحد عوامل نجاحها.

أقوى شركة عزل مائي بابها

توفر لك شركتنا أقصى حماية من مخاطر تسربات المياه؛ لأنها تمتلك أفضل المواد والتي من شأنها حماية العقار والبنية الخرسانية الخاصة به، تمتلك كافة التقنيات والإمكانات البشرية اللازمة للحصول على ما تريدون، وبواسطتها يتم إنجاز خدمة بكفاءة عالية، اكتسبنا ثقة آلاف العملاء؛ بفضل خبراتنا و مصداقيتنا، ونتيجة لذلك تمكننا من ترقي مكانة مميزة في هذا المجال، لذا ننصحكم بالتواصل معنا دون تردد؛ لضمان حصولكم على خدمة ناجحة. 

 ما هي اضرار عدم العزل؟

نتيجة التغافل عن الأسطح سواء حراريًا أو مائيًا يحدث العديد من المشاكل مثل تسريب المياه وبالتالي ارتفاع فواتير المياه الشهرية، انتشار الحشرات بالمنزل وكذلك الروائح الكريهة.

ما هي أفضل مواد العزل المائي؟

نستخدم في مؤسستنا أفضل مواد العزل، يتم اختيارها وفقًا لآراء مستشارينا، ويتوقف الأمر على حالة المكان المراد عزله وكذلك المساحة، ومن أبرز تلك المواد:

  • البيتومين.
  • البولي يوريثان.
  • البولي إيثيلين.
  • الألواح المعدنية.

كم سعر العزل المائي لديكم؟

الأسعار ليست مرتفعة ولكنها ليست يقينية، بمعنى أنها متغيرة ولكن متفاوتة بصورة محدودة، ويعود تحديدها على مساحة المكان المراد عزله، ونوع المادة المستخدمة.

وختامًا فقد قدمنا لكم من خلال الفقرات السابقة شركة عزل مائي بابها من ناحية الخدمات والأسعار، طرق التواصل مع خدمة العملاء، أهم ما تتميز به من إيجابيات، وأفضل المواد المستخدمة للعزل المائي.

شركة عزل مائي بابها هي الشركة الأولى في هذا المجال، خدمة شاملة، تمتلك أفضل الفنيين والمهندسين، تمتلك أحدث الأجهزة، تتبع خطوات مدروسة، جميع مواد العزل مستوردة من الخارج، تقدم لكم ضمانات تصل إلى 10 سنوات على خدمات العزل.

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

 ما هي اضرار عدم العزل؟
نتيجة التغافل عن الأسطح سواء حراريًا أو مائيًا يحدث العديد من المشاكل مثل تسريب المياه وبالتالي ارتفاع فواتير المياه الشهرية، انتشار الحشرات بالمنزل وكذلك الروائح الكريهة.
ما هي أفضل مواد العزل المائي؟
نستخدم في مؤسستنا أفضل مواد العزل، يتم اختيارها وفقًا لآراء مستشارينا، ويتوقف الأمر على حالة المكان المراد عزله وكذلك المساحة، ومن أبرز تلك المواد: البيتومين. البولي يوريثان. البولي إيثيلين. الألواح المعدنية.
كم سعر العزل المائي لديكم؟
الأسعار ليست مرتفعة ولكنها ليست يقينية، بمعنى أنها متغيرة ولكن متفاوتة بصورة محدودة، ويعود تحديدها على مساحة المكان المراد عزله، ونوع المادة المستخدمة.
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!