طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

شركة عزل مائي بجازان – 0506422437

ahmed adham

تعرض الأسطح أو الخزانات أو الحمامات للتسربات المائية قد يشكل خطرا على المدى البعيد أو القريب منها التصدعات أو التشققات أو تهديد المبنى بالانهيار لا قدر الله لذلك، الاعتماد على شركة عزل مائي بجازان أو عزل حراري لتركيب أفضل أنواع العزل في المملكة لابد أن يكون اعتمادا في محله على مؤسسة متخصصة ولها خبرة في هذا المجال وشركة اتقان العزل تضمن لكم أفضل الخدمات الخاصة بعزل الاسطح والمباني والخزانات لحمايتها لعدة سنوات.

 

شركة عزل مائي بجازان

من خلال اعتمادكم على شركة عزل مائي بجازان سيصبح عزل الأسطح غاية في السهولة وضمان أكبر لتوافر عنصر الراحة والأمان، ونحن نعتمد على مواد عازلة تجعل درجة الحرارة في داخل المنزل سواء في الصيف أو الشتاء معتدلة، كما نستخدم مواد عازلة لضمان عدم تسرب مياه الأمطار أو المواسير في حالة تشققها إلى الداخل ووقاية بيتك أو فيلتك أو شركتك من أية أخطار قد تتولد عن الظروف البيئية المختلفة.

ولدى شركة إتقان العزل الخبرة اللازمة والاحترافية في مجالات العمل عبر الاعتماد على مجموعة من العمال المدربين على استخدام المواد والأدوات الحديثة والمتطورة وخامات عالية الجودة تضمن أن تطول مدة العزل لسنوات مع ابتكار العديد من طرق العزل المختلفة. 

 

ماهو العزل المائي ؟

تنوه شركة عزل مائي أنه في فصل الشتاء وفصل الخريف تتساقط الأمطار بغزارة على مدينة جازان والعديد من المدن السعودية وخاصة عد التغيرات المناخية التي تحدث حولنا في العالم، وتحسبا لأية تغيرات طارئة خلال الفترة القادمة والمزيد من كميات الأمطار مع دخول فصل الشتاء عليك تزداد الحاجة للعزل المائي الفعال والآمن من أجل التخلص من تهديدات تسربات المياه خاصة على أسطح المنازل وخزانات المياه والتي قد ينتج عنها تشققات وتصدعات في المبنى او تراكم المياه وكثرة الحشرات والرائحة الكريهة.

افضل شركة عزل مائي بجازان

أصبحت مهمة عزل الأسطح والخزانات وحمامات السباحة من المهام التي يجب أن يقوم بها كل بين داخل المملكة العربية السعودية، وإذا كنت تريد شركة عزل مائي بجازان تحميك من الرطوبة والمياه والحرارة وتقدم لك أفضل الخدمات وسط العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال فإن شركة اتقان العزل بها الكثير من الميزات التي تجعلها خيارك الأول وأهمها:-

  • نحن لدينا مجموعة من العمال الماهرين والمدربين على استخدام كل خامات العزل الحديثة والأدوات الأكثر تطورا، وتم تدريبهم على يد خبراء لتقديم أفضل الخدمات للعزل المائي، فلا تترددوا في التواصل معنا إذا كنت تبحث عن خدمة مُرضية.
  • شركة عزل مائي بجازان تساعدك في التخلص من مشكلات التسربات المائية ويتم علاج المواسير المتصدعة باستخدام أجهزة عالمية الجودة.
  • نحن لدينا التزام كامل بكل المعايير الدولية الخاصة باستخدام مواد العزل صديقة للبيئة وآمنة على صحة الأفراد 
  • نخلصك تماما من كل التسربات ومشكلات التسريبات للمياه بدون أن يتم تكسير البلاط أو الجدران وإحداث فوضى غير مبررة في منزلك. 
  • نقدم لك أجود خدمة بأقل الأسعار في السوق السعودي إذا قارناها بأسعار بعض الشركات الأخرى، كم نحرص على تطبيق العروض والخصومات من وقت لآخر خلال العام، مع سهولة التواصل معنا وإيجادنا في أي وقت على مدار اليوم. 

 

خدمات شركة عزل مائي بجازان

تقدم شركة عزل مائي بجازان أقصى ما لديها من مجهود وخبرة من أجل تحقيق الجودة العالية والكفاءة في العمل وتقديم الضمان الذي يطلبه العميل والحرص على متابعة العمل حتى بعد الانتهاء وإتمام عملية العزل، ولدينا فريق متكالم من العمال الذين يتعاملون مع كافة أنواع العزل وفقا لاحتياجات العميل وطبيعة المكان الذي يرغب في عزله.

من أهم الخدمات التي تتيحها شركة اتقان العزل:-

عزل اسطح بجازان

العزل المائي وخاصة لأسطح المنازل أمر في غاية الأهمية ولا غنى عنه بعد أن دخلنا في فصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار، وهذا لأن المياه تشكل خطورة مباشرة على المبنى وتهدد بسقوطه وكذلك الرطوبة التي قد تصيب الجدران والأسقف بالتشققات والتصدعات حتى تصل للطبقة الخرسانية للمبنى ولهذا الاعتماد علينا لأننا نخفي كافة العيوب في الجدران ونعزل الأسطح والخزانات خاصة خزانات الفايبر جلاس والخزانات الإسمنتيةن ونعتمد على عزل الفوم والإيبوكسي وألواح العزل الجاهزة، بدون ترك أية تعرجات أو عيوب على السطح. 

شركة عزل مائي بجازان

عزل حراري بجازان 

لا نقدم خدمات العزل المائي فقط ولكن العزل الحراري أيضا الذي يعمل على حماية المباني من الداخل من أشعة الشمس الحارقة حيث تتميز مدينة جازان بارتفاع درجة الحرارة الشديد في فصل الصيف، وهذا يوازن درجات الحرارة داخل بيتك فلا تعد في حاجة إلى استخدام التكييفات واستهلاك الكهرباء. 

 

عزل فوم بجازان

نستخدم أفضل أنواع عازل الفوم لحماية الأسطح والخزانات من تسربات المياه ومن الرطوبة، ويعد هو أفضل أنواع العزل لأنه يعد عازل حراري ومائي في نفس الوقت ونحن متخصصون في تطبيق هذا النوع من العزل وحمايتك أنت وعائلتك والتطبيق المتساوي حتى في حالة وجود تعرجات على السطح. 

 

عزل صوتي بجازان

لا يقتصر العزل الذي نطبقه في منزل على عازل الحماية من تسربات المياه أو العازل الحراري فقط، ولكن العازل الصوتي أيضا، فهناك بعض الأسر التي تريد أن تعزل المبنى من أية أصوات خارجية مزعجة، ولو كنت تمتلك أي جهاز كهربائي في المنزل وتعاني من الصوت المزعج به فإننا نقلل أصوات المكيفات والغسالات وغير ذلك من الأجهزة. 

 

اقوى شركة عزل مائي بجازان

تخلصك شركة عزل مائي بجازان من أكثر الأمور المزعجة التي يتعرض لها المبنى وسكانه خاصة خلال فصل الشتاء، ولو كنتم تبحثون عن أقوى مؤسسة للعزل المائي للوقاية من عوامل الجو المتغيرة وسقوط الأمطار، لأن كثرة وتكرار تساقط المياه على المباني يسبب تآكل واجهات المباني وحتى يمكن أن يصل للخرسانة وتآكل الحديد حتى يصدأ. 

وفي حالة واجهتك أي مشكلة مع تسربات المياه لا تترد عزيزي العميل في التواصل مع اتقان العزل في أي وقت لى مدار الأسبوع والحصول على الخدمة المناسبة وإيجاد الحل لكل مشكلة مهما كانت معقدة، وهذا لأننا نعتمد على المعايير الدولية عند تركيب عوازل الأسطح والخزانات من خلال استخدام مواد عزل آمنة.

 

ارقام شركة عزل مائي بجازان

شركة عزل مائي بجازان هي الأكثر ريادة وثقة مادمت ترغب في الحصول على أفضل نتيجة وتفادي كل مشكلات تسربات المياه أو ارتفاع درجات حرارة المبنى من الداخل، وأرقامنا متاحة على مدار اليوم ففي أي وقت واجهتك أي مشكلة وتخشى من تأثير تسربات المياه على بيتك لا تتردد في التواصل معنا وسيتم الرد من خلال نخبة من موظفي خجمة العملاء المتميزين الذين لديهم الخبرة الكافية لتحديد مشكلتك وتحديد الطرق المثالية لحلها، إلى جانب سرعى الاستجابة لكافة الاستفسارات على مدار الـ 24 ساعة. 

شركة عزل مائي بجازان

المواد المستخدمة في العزل بجازان

تستخدم شركة عزل مائي بجازان العديد من الطرق الحديثة والمبتكرة لعزل الأسطح والخزانات والمباني وحمايتها من تسرب المياه إليها ودخولها إلى الغرف أو تراكمها فوق الأسطح لفترة طويلة، ومن أهم هذه المواد المستخدمة:-

  • ألواح النحاس 

وتتميز هذه النوعية من الألواح بأنها تمنع وصول المياه والرطوبة إلى داخل المبنى وتحمل التغيرات الجوية المختلفة، ولكن عيبها أن مادة النحاس قد تتعرض للصدأ مع الوقت، ولكنه مناسب للأسطح المبلطة. 

  • ألواح الألومنيوم 

وهذه الألواح هي الأفضل لمواجهة الظروف الجوية لأنها لا تتعرض للصدأ وبها مادة عازلة للقباب والخزانات وتركيبها غير مكلف.

  • مادة البتومين العازلة 

نستخدم هذه المادة التي تأتي من بواقي التقطير للبترول ويكون لونه بني داكن ويتم صهره وينفخ به الهواء ليكون لينا وقابل للشد ثم توزيعه على السطح أو المكان الذي ترغب في عزله.

  • عزل الفوم 

ويعتبر هو أهم أنواع العزل وأكثرها قدرة على مقاومة الحرارة والرطوبة في نفس الوقت، ويتم استخدام إما رش الفوم وهي مادة البولي يرويثان أو ألواح الفوم الجاهزة التي يتم تركيبها على أسطح المصانع والمخازن وغير ذلك، ويتميز بأنه مقاوم للحرارة والمياه معا وعمره الافتراضي أطول. 

  • ألواح الحديد المجلفن 

وتلك المادة ننصح بها لأنها لا تتعرض للصدأ لأن الطبقة المجلفنة تغطي طبقة الحديد العازلة، وتستخدم هذه المادة بالتحديد لعزل الأسطح المعدنية مثل أسطح المخازن أو المصانع. 

  • ألواح الرصاص 

هو من أفضل أنواع العزل المائي الذي يمنع تسرب الماء تماما إلى داخل المبنى، ولكن عند تركيبه لابد من عمل صيانة دورية للمبنى لأن الرصاص من المواد القابلة للصدأ، ولكي تحمي الرصاص من الصدأ عندما يلامس الجدار أو السقف الإسمنتي هو دهانه بمادة البيتومين وهذ المادة التي يتم تطبيقها عند تطبيق عوازل السطح المبلط للمحافظة على العمر الافتراضي للعازل وعدم الحاجة لتطبيق عازل للسطح كل فترة قريبة.

 

لماذا تختار شركة عزل مائي بجازان؟

  • لدينا العمالة الماهرة التي تنجز لك المهام في أقل وقت ممكن وتخليصك من حرارة الشمس ومن مياه الأمطار دون أن تحتاج عمل عزل للاسطح أو لخزانات المياه والحمامات على فترات قريبة.
  • نقوم بكافة أعمال عزل الصوت عن المباني وليس عزل المياه والشمس فقط.
  • لدينا الخبرة الكافية لتطبيق أفضل مواد العزل للمطابخ والأسقف والحمامات وحمامات السباحة.
  • عزل خزانات المياه بمادة الإيبوكسي وباستخدام مواد مسموح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.
  • الحرص على استخدام أفضل أنواع مواد العزل داخل المملكة والمصرح بها عالميا 
  • لو كان سثق منزلك معرض لأي من أنواع التصدعات أو التآكل بسبب المياه أو شدة الحرارة فاعتمد علينا لإنهاء هذا الأمر للأبد
  • نعتمد على استخدام الأساليب المتطورة والعلمية حتى لا نسبب الضرر لأصحاب المنزل كما يتميز عمالنا بالاتقان والدقة بتنفيذ المهام.

 

ارخص شركة عزل مائي في جازان 

شركة عزل مائي بجازان تقدم لك أفضل وأرخص الأسعار التي يمكن أن تقدمها شركة عزل مائي في جازان، رغم أن شركة اتقان العزل تعتمد على أفضل وأجود أنواع مواد العزل على الإطلاق إلا أن رضا العميل غايتنا ولهذا نحن نستخدم المعدات المتطورة ونعتمد على العمالة الماهرة بدون مغالاة في الأسعار، فلا تقلق لو تسربت المياه إلى منزلك أو الأسطح أو من  خزانات المياه فإننا نصلح لك الأمر بأقل تكلفة ممكنة، وانسى عزيزي العميل التراجع عن هذه الخطوة خوفا من غلاء الأسعار. 

 

شركات عزل مائي بجازان 

لو كنت تبحث عن أحسن الشركات التي تقوم بعمل الكشف الشامل للأسطح والخزانات قبل عمليات العزل، فإننا نقوم بهذه المهام على أكمل وجه ويتم تحديد مصادر التسربات أولا ولو كانت هناك مواسير مكسورة أو بها شقوق أو تصدعات، أو التسربات التي تتواجد بين فواصل البلاط، ثم ثقوم بتحديد نوع العزل المناسب للمكان وتطبيقه في أقل وقت ممكن وبدقة شديدة فلن تجد تعرجات أو مشكلات في السطح بعد تطبيق مواد العزل عليه من قبل عمالنا.

 

اسعار شركة عزل مائي بجازان

نوفر لك أفضل وأرقى الخدمات بأسعار تنافسية وهذا ما يجعلنا محل ثقة وخيار أول للكثير من العملاء، لأن الخدمات عالية الكفاءة واعتماد الشركات على الأدوات والمعدات الحديثة عادة ما يقابله أسعار باهظة ورسوم كثيرة يتكبدها العميل، ولكن لدينا الأمر مختلف تماما فنحن نطبق العزل المثالي بأقل الأسعار في السوق المحلي. 

Prices price from price to
اسعار العزل المائي بجازان 13 SAR 44 SAR
سعر عزل الاسقف الحراري بجازان 14 SAR 45 SAR
سعر عزل الاسطح من المياه 13 SAR 34 SAR
سعر الفوم العازل 24 SAR 45 SAR
سعر عزل الاسطح المبلطة 8 SAR 28 SAR
سعر عزل خزانات المياه من الداخل 10 SAR 20 SAR
سعر رول العزل الحراري 13 SAR 28 SAR
سعر عزل الاسمنت للاسطح  14 SAR  28 SAR
سعر برميل الزفت العازل للاسطح 180 SAR 280 SAR
سعر برميل البيتومين 1900 SAR 2300 SAR

 

نصائح شركة عوازل بجازان

لأن أمانك وأمنك عائلتك يهمنا فنقدم لك مجموعة من النصائح والارشادات لكي تحصل على عملية تطبيق للعزل صحيحة وخالية تماما من أية أخطاء أو تلفيات، وهذا نقدمه لك بدون أن تبذل أي مجهود كل ما عليك هو الاتصال بنا والاستمتاع بالأسعار المناسبة لكل الفئات المجتمعية، ومن أهم نصائح ما قبل تطبيق العزل:-

  • لابد من تنظيف الأسطح أو الخزانات أو المكان الذي ترغب في عزله جيدا قبل أن تطبق عملية العزل.
  • الاعتماد على أفضل مواد العزل في الأسواق والتأكد من سلامتها وهذا ما نضمنه لك عند التعامل معنا.
  • إذا كنت ترغب في عزل السطح فنصحك بالاعتماد على العزل المائي لأنه الأنسب في تلك الحالة أو الاعتماد على عزل الفوم لأنه يحميه من الحرارة والمياه معا.
  • لو كنت ترغب في إتمام تطبيق العزل بنفسك دون الاعتماد على جهة مختلصة فإننا ننصحك بأن تشتري أفضل أنواع العزل واختر الأنواع التي لا تبعث الرائحة المنفرة في المنزل وتسبب مشاكل بالجهاو التنفسي أي بعيدة من المواد الكميائية. 
  • عند الاستعانة بنا فإنك بذلك تقلل من دفع فواتير الكهرباء لأنك لن تعتمد على المكيفات بصورة كبيرة كالسابق. 

 

ماهي مواد العزل التي تستخدمها شركتكم؟ 

نحن نعتمد على أقوى وأفضل أنواع العزل على الإطلاق، وهذا من أجل ضمان الحماية الكاملة للسطح أو المبنى أو الخزان من أية تسربات مائية حتى بعد مرور عدة سنوات من تطبيق مواد العزل، ونستخدم مواد العزل الحراري أيضا واهمها الفوم والألواح الجاهزة إلى جانب خدمات العزل الصوتي. 

 

كم تكلفة العزل المائي في جازان؟ 

لو كنت تخاف من التكلفة الباهظة نظير تطبيق العزل على الأسطح أو المطابخ والحمامات، فإننا نضمن لك اسعار في المتوسط رغم الجودة العالية في التنفيذ والنتائج، كما أن عمالنا على استعداد لاتمام العمل في الموعد المتفق عليه دون أي تأخير.

هل يتم تقديم خدمات العزل المائي فقط؟ 

لا؛ فنحن نقدم كل أنواع خدمات العزل داخل المملكة العربية السعودية، وهذا من خلال الاعتماد على فريق من الفنيين والعمالة الماهرة من جميع الجنسيات، ونقدم لكم خدمات العزل الخرساني والإيبوكسي والزجاجي والإسمنتي والمائ والحراري معا. 

 

الوصف 

نحن في شركة عزل مائي بجازان نقدم لكم أفضل الخدمات الخاصة بالعزل المائي وكل أنواع العزل الأخرى، وقدمنا لكم أشهر أنواع العزل واستخدامات كل منها والخيار الآن أماكم لتختاروا ما يتناسب معكم.

الخاتمة 

في النهاية نكون قد تعرفنا على كافة مميزات وخدمات شركة عزل مائي بجازان والطرق المثالية لتطبيق العزل على الأسطح والخزانات بدون أية تلفيات أو خسائر، وكل ما عليك الآن في حالة واجهت أزمة تسريبات المياه ألا تتردد في التواصل معنا وحل مشكلتك قبل أن تتفاقم. 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


الاسئلة الشائعة

يسعدنا ان نقدم لكم خدماتنا

ماهي مواد العزل التي تستخدمها شركتكم؟ 
نحن نعتمد على أقوى وأفضل أنواع العزل على الإطلاق، وهذا من أجل ضمان الحماية الكاملة للسطح أو المبنى أو الخزان من أية تسربات مائية حتى بعد مرور عدة سنوات من تطبيق مواد العزل، ونستخدم مواد العزل الحراري أيضا واهمها الفوم والألواح الجاهزة إلى جانب خدمات العزل الصوتي. 
كم تكلفة العزل المائي في جازان؟ 
لو كنت تخاف من التكلفة الباهظة نظير تطبيق العزل على الأسطح أو المطابخ والحمامات، فإننا نضمن لك اسعار في المتوسط رغم الجودة العالية في التنفيذ والنتائج، كما أن عمالنا على استعداد لاتمام العمل في الموعد المتفق عليه دون أي تأخير.
هل يتم تقديم خدمات العزل المائي فقط؟ 
لا؛ فنحن نقدم كل أنواع خدمات العزل داخل المملكة العربية السعودية، وهذا من خلال الاعتماد على فريق من الفنيين والعمالة الماهرة من جميع الجنسيات، ونقدم لكم خدمات العزل الخرساني والإيبوكسي والزجاجي والإسمنتي والمائ والحراري معا. 
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo
error: Content is protected !!