طلب خدمة

الاسم
الجوال
نوع الخدمة
الخدمات
المدن
الرسالة

تحميل تطبيق كاشف الماء 0506422437

ahmed adham

ظهرت في الآونة الأخيرة تطبيقات تكشف عن أماكن تواجد المياه سواء السطحية أو الجوفية وعلى الرغم من صحة الأماكن التي يكشف عنها التطبيق إلا أن تطبيق كاشف المياه تم إنشائه من أجل التسلية وتزويد المستخدمين بمعلومات جديدة، ويعتبر هذا التطبيق بمثابة جهاز صغير يضم جميع أنظمة البحث الخاصة بالمياه حول العالم، وسوف نتعرف على طريقة تحميل تطبيق كاشف الماء في السطور التالية فتابعوا معنا هذا المقال.

تحميل تطبيق كاشف الماء

تحميل تطبيق كاشف الماء

تحميل تطبيق كاشف الماء

زاد الأقبال مؤخراً على تحميل تطبيق كاشف الماء Prank وقد حظى البرنامج باهتمام المستخدمين خاصة وأنه يعمل على كشف جميع أنواع المياه سواء المعدنية أو الجوفية أو العذبة أو المالحة.

كما يسمح لك التطبيق بالبحث عن أماكن وجود المياه ومصادرها المختلفة بالإضافة لتزويدك بأماكن الماء العذب القريب من منطقتك، ويتم العمل حالياً على تطوير هذا البرنامج ليعمل بشكل أفضل.

هذا البرنامج يجعلك تكتشف أماكن تسرب المياه داخل الجدران وتحت الأرضيات، فإذا كنت مهتم بحفر الآبار والبحث عن مجاري المياه الجوفية فيمكنك تحميل تطبيق كاشف الماء Prank من هنا.

معلومات عن تطبيق كاشف الماء للجوال

  • تطبيق كاشف الماء Prank مجاني ولا يحتاج إلى رسوم أشتراك ويمكن تحميلة من الرابط أعلى المقال أو من خلال المتجر (Google Play).
  • التطبيق للتسلية والتزويد بالمعلومات فقط إذا كنت غير مهتم بحفر الآبار أو البحث عن المياه الجوفية ويعتبر مفيد جداً للباحثين عن المياه في الصحراء.
  • التطبيق يعمل من خلال مستشعر يعتمد على الأشعة المغناطيسية الغير مرئية التي تكشف للمستخدم أماكن المياه القريبة من منطقته بمختلف أنواعها.
  • يمنحك تطبيق كاشف الماء Prank تحليلات مختلفة عن الماء من حيث جودة الماء ودرجة العمق ونسبة المعادن والأملاح الموجودة به.

أفضل برامج الكشف عن الماء للجوال

يوجد الكثير من التطبيقات التي تعمل على كشف أماكن تواجد المياه ولكن القليل من هذه البرامج هو الذي يعمل بشكل جيد ودقة بالغة في تزويدك بمعلومات صحيحة عن مكان وجود الماء وسوف نتعرف على أفضل برامج الكشف عن الماء للجوال في السطور الآتية:

  1. تطبيق كاشف الماء

    Simulator

  • من التطبيقات المفيدة في البحث عن أماكن المياه يتميز بسهولة تحميله وتشغيله وهو من البرامج المجانية المتوفرة للاندرويد والايفون ويمكنكم تحميلة بسهولة من جوجل بلاي وأب ستور، وإليكم رابط التحميل المباشر من هنا.
  1. تطبيق كاشف الماء Water Live

  • يستخدم تطبيق water live صور من الأقمار الصناعية لتوضيح مواقع المياه كما يجعلك تفحص خرائط ثلاثية الأبعاد للتربة والمياه ويمنحك مؤشرات بنسب المياه ونوعيتها، وهو من البرامج المجانية أيضاً ويمكنكم تنزيله عبر هذا الرابط.
  1. تطبيق كاشف الماء Google Earth

  • يعمل هذا التطبيق عن طريق المسح الضوئي للتربة والكشف عن المياه الجوفية والسطحية الموجودة بها، كما يستطيع الكشف عن المعادن الموجودة بالتربة علاوة على كشف تسربات المياه والرطوبة عن طريق إشارات صوتية وضوئية، البرنامج مجاني ويمكن تنزيله للهواتف المحمولة من هنا.

متابعينا الكرام الأن نكون قد وصلنا لختام هذا الموضوع تحميل تطبيق كاشف الماء، نتمنى أن تقوموا بتحميل التطبيق وتجربته ومشاركتنا بآرائكم، وفي النهاية نشكركم على ثقتكم بموقعنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو جديد دمتم بخير.

أقرأ أيضًا:

 

التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة شركة عوازل الصفرات لكشف تسربات المياه والعوازل ونقل الاثاث وتنظيف المنازل ومكافحة الحشرات لعام 2024 افضل مؤسة سعودية رسمية ادارة سعودية doctor seo

You cannot copy content of this page